الموضوع الرسمي : [للطلبات والأسئلة بقسم التكنولوجيا]

DeletedUser37595

Guest
اول اسمه ديسك سي حبيبي مو درايفر لنو درايفر شي اخر

وهذه اظنها ليست مشكلة انا كمان كانت تصير معي بس لو جربت كل ملف في سي قسته وجمعت المقايس تعطيك المجموع يل هو60

DeletedUser

Guest
خلاصة القول بدك تشغل عملك ولعبة حرب القبائل والعاب متصفح ودراستك 8.1

بدك العاب وفي نفس الوقت دراسة والعمل 7

بدك بس الالعاب xp

اذا عندك بروسيسر يسخن بسرعة اشتري المعجون الحراري وركبه له

اذا عندك مروحة تعمل صوت اما ازل احد المرواحت الثانوية او اشفطهم من الغبار او ادخل لعدادات الحاسوب وانقص درجة دورانها او روح اشتريلك وحدة

ويندوزك كل مرة يبطئ لا تنزل برامج اعتباطية

ريجيستر فيه اخطاء حمل ccleanr ونظف روجيستر
ورفعت الجلسة

انا انتقد هذا الكلام طبعا ماراح ارد علي ويندوز 8 لاني ماجربته وويندوز 7 يشغل كل شئ زي ماقلت وايضا ويندوز اكس يي وليس كما قلت لانه قبل مااغيره كان عليه برامج والعاب وكان سريع وحلو جدا معي اما بالنسبة للمروحة فهل هي تتجدد لانها موجودة في laptop يعني اللاب كان شغال تمام بعد 3 سنين تقريبا بطء وبعد كدها اصبحت اسمع صوت للمروحة و بدات تحصل اخطاء في الويندوز كثيرة وهو بطئ جدا في بعض الاشياء علي عكس الماضي كنت اضغط علي المتصفح يفتح بسرعة الحين انتظر دقيقة رغم ان البرامج قليلة جدا علي اللاب توب وايضا اللاب توب غالي وامكانياته عالية فهل المشكلة فالويندوز ولا ايه بالظبط وطبعا انا مااعرف انقص درجة دوران المروحة وانا الاي اعرفه عن المروحة انها تهوي الجهاز فهل تختلف مروحة عن مروحة

وسؤال كده في الاخر عشان ما توه مني

[SPOIL]ما هو الفورمات ولما نلجا الي الفورمات وما هي الاشياء الاي يتم عمل فورمات ليها وهل الفورمات يؤثر علي الجهاز [/SPOIL]

DeletedUser

Guest
ماذا تعني كلمة طمس مساحة القرص الفارغ الموجودة في برنامج سي كلينر لاني مافاهم وظيفتها

DeletedUser37595

Guest
الفورمات هو اعادة تهيئة الحاسوب ب نظام تشغيل جديد

نلجئ الى الفورمات في حالت ما ردنا تغير نظام التشغيل او مشكلة عصيمة في النظام لا حل لها او بعد مدة طويلة من تشغيل النظام وبدات تظهر عليه اثار التعب والبطئ

يتم عمل الفورمات عموما ب CD او Usb و انصحك ب cd شخصيا

يؤثر الفورمات على الحاسوب اذا كل 15 يوم ثملا تفرمته او كذا يعني مو لزم تفرمت الحاسوب الى عند الوقت اللازم

DeletedUser37595

Guest
اما بخصوص الثاني فالبرنامج هذا يمسح الملفات اللي ما تستعملها اقصد مثلا اللي في سلة المهملات وملفات فاضية وملفات مالها لزمة او ضارة بالجهاز وبذلك يتم تسريع الجهاز

لقد اجابك الاخ كريم وعلى ما اعتقد جوابه 100% صحيح

DeletedUser

Guest
طيب اخواني انتم تقولون ان الاوبرا ليس له منزاع حتي كروم مايضاهي قلولي وش النسخة الاي عندكم !!! وايش امكانيتها يعني تشغل الهتمل 5 وكذا و الفديوهات وعايز اسئل سؤال لماذ يوجد كره لبرنامج adobe flash player وهل الفورمات يؤثر علي المعلومات وايش الاي يسويه الفورمات في الديسك سي !!

DeletedUser

Guest
طيب اخواني انتم تقولون ان الاوبرا ليس له منزاع حتي كروم مايضاهي قلولي وش النسخة الاي عندكم !!! وايش امكانيتها يعني تشغل الهتمل 5 وكذا و الفديوهات وعايز اسئل سؤال لماذ يوجد كره لبرنامج adobe flash player وهل الفورمات يؤثر علي المعلومات وايش الاي يسويه الفورمات في الديسك سي !!

اخي مافي شيء افضل من الثاني كل شخص يطرح وجهت رأيه في المتصفح الي يستخدمه .

انا عن نفسي استخدم هذا المتصفح وافضله عن غيره Baidu Spark Browser .

سألك الموجه حول برنامج Flash player لم افهم المقصد منه .

والفورمات يأثر على المعلومات لانه يمحي كل المعلومات وكل شيء من القرص C لاكن الاقراص الثانيه تكون مثل ماهي اذا اردت انت ذالك .

الرجل الناري

مقاتل برمح
مشكله في تحويل اللغه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي جلكسي s5
طريقة تحويل اللغه :
الضبط >>Languge and input >> ثم Languge ثم اختار العربي
كذا الطبيعي
لكن في ال s5 كذا :
الضبط >>Languge and input >> ثم Languge ثم اتفاجأ ما الاقي اللغه العربيه من اللغات اللي يدعمها الجهاز
صورة توضح المشكله :

[SPOIL]
[/SPOIL]

DeletedUser33819

Guest
الحل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحل بسيط وهو تحميل ملق اللغة العربية و وضعه في الجهاز
و تحتاج الطريقة لـ لبرنامج روت اكسبلور
صورة البرنامج
PH3BpWDkQv_Y0xKp0me8ud_yAY1QWHe5ByvvdCr3of5hSZYBCV  DwppqL_x8pfyARe3vI=w300

اول شي الطريقة :-

[video=youtube;_0O7z4NRWDY]https://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=_0O7z4NRWDY[/video]

ثاني شي روابط التحميل :-

برنامج روت اكسبلور

ملف اللغة العربية

اتمنى اكون افدتك
مع السلامة

DeletedUser33819

Guest
تفضل رابط تحميل البرنامج مجاني هنا
رقم الاصدار: Root Explorer v3.3.1
كل ما عليك تحمله بعدين انقله على الجهاز

DeletedUser

Guest
مساحة الديسك

كيف احسب او اعرف مساحة ديسك فلاشة ؟ وما هو الدرايفر ؟ وما هو الباد سيكرت ؟

بالنسبة للموضوع الاعلانات في الغالب بسبب الفيروسات وبالنسبة لي للاضافات بتعت منع الاعلانات والموضوع منقول بكثرة (-ويقلك ماراح تلاقي ولا اعلان هههه - ) لا يفضل الاعتماد عليها لانها تمنع الاعلانات الاي داخل الصفحة بس والاعلانات الكثيرة في المتصفح والصفحات المنبثقة سببها الفيروسات فقط و الاضافات الخبيثة واكثر المتصفحات تأثر الانترنت اكسبلور ثم فاير فوكس ثم الجوجل كروم وانا عن نفسي من تجربة حرمة انزل اي شئ من مصدر غير موثوق لان اغلب الفيروسات تيجي بهذه الطريقة وطبعا ركب هذه الاضافة علي الكروم اسمها Avira Browse safety ليست سيئة تيجي مع البرنامج ايضا في internet protection لما تفعله وتفتح الكروم يجي يقلك ثبت الاضافة وكذا تثبتها وطبعا اذا في اي تعليق سئ علي شرح باليوتيوب ما تسوي اي شئ واذا وجدت كافة التعليقات جيدة فاطمئن باذن الله

وعلي العموم ترا كل شئ بفلوس يعني اذا تبغي تتعلم شئ وليكن مهارات الكمبيوتر اشتري كتاب احسنلك بكتيير من الفديوهات لان الفديوهات منقولة من بعض واحيانا يضعها شخص لايفهم او ينقلها من كتاب هو اشتراه بنفسه ويعمل فديوهات يوتيوب وياخذ لايكات عشان يشهر نفسه فقط وهذا اصلا مو جهده هذه احسن طريقة في رائ في امان الله اخي

DeletedUser

Guest
اذا تبي تعرف مساحه الديسك فلاش اضغط بالفارة كليك يمين واخترمن القائمة خصائص هنا بيجيك مساحه الديسك فلاش وكم المستخدم منه والفارغ .

والدرايفر على معتقد هذا قطع تنقل تيارات المستمر وتحوله الي تيار مستمر بس بقيمة أكبر .

بعدين اسمه الباد سيكتور بعدين هذه عطل في الهارد ديسك .

DeletedUser

Guest
اذا تبي تعرف مساحه الديسك فلاش اضغط بالفارة كليك يمين واخترمن القائمة خصائص هنا بيجيك مساحه الديسك فلاش وكم المستخدم منه والفارغ .

والدرايفر على معتقد هذا قطع تنقل تيارات المستمر وتحوله الي تيار مستمر بس بقيمة أكبر .

بعدين اسمه الباد سيكتور بعدين هذه عطل في الهارد ديسك .

مرحبآ عزيزي ..

لو مآعليك آمر حتى انا اعآني من هذي آلمشكله

هل تستيطع آن تشرحهآ شرح مصوره ؟

لآنني لم آفهم شي .

شكراً لك

:137:​

DeletedUser

Guest

مرحبآ عزيزي ..

لو مآعليك آمر حتى انا اعآني من هذي آلمشكله

هل تستيطع آن تشرحهآ شرح مصوره ؟

لآنني لم آفهم شي .

شكراً لك

نفس الشئ ابي شرح بالصور هيك انا مافهمت منك اي شئ بصراحة ووضح شوي بالنسبة للباد سيكتور لان سمعت ان من اهم علامات بدا موت القرص الصلب هي ظهور الباد سيكتور ممكن توضيح

DeletedUser

Guest
أخي انت تريد شرح مصور عن طريقة معرفه مساحة الديسك فلاش او شيء اخر .

+

الباد سيكتور هو عبارة عن تلف او عطل يكون في الهار ديسك ويكون هذا التلف في منطة البيانات في الهار ديسك وهذا اكيد يسبب موت القرص الصلب

يعني اي عطل يصير في القرص الصلب اسمه الباد سيكتور

DeletedUser

Guest
أخي انت تريد شرح مصور عن طريقة معرفه مساحة الديسك فلاش او شيء اخر .

+

الباد سيكتور هو عبارة عن تلف او عطل يكون في الهار ديسك ويكون هذا التلف في منطة البيانات في الهار ديسك وهذا اكيد يسبب موت القرص الصلب

يعني اي عطل يصير في القرص الصلب اسمه الباد سيكتور

آلى الأن لم أصل للطريقة الصحيحه للأسف : (

لو تعمل لنا انا و الأخ مملكة العظماء شرح تصويري أفضل

لي نستفيد منه و للأخرين يستفيدون من هآلشرح

بآلتوفيق لك عزيزي

أعلى