المدافعون عن القلعة الداخلية

Darkworrior

Administrator
مستوى التفاعل
5.473
المدافعون عن القلعة الداخلية

احتفاليتنا الجديدة "المدافعون عن القلعة الداخلية" في الطريق! لقد تسلل قطاع الطرق إلى أقبية قريتك! أرسل حراسك النخبة في الأعماق أدناه لإيقاف اللصوص وتأمين البضائع المسروقة

تم تصميم "المدافعون عن القلعة الداخلية" ليكون حدثًا للزحف المحصن. سيدخل حراسك إلى أقبية القرية ، زنزانة ضخمة بها عدد لا يحصى من الغرف والأرضيات ، ويستكشفونها خطوة بخطوة عن طريق فتح حقل واحد في كل مرة. بينما تشق طريقك إلى أقصى حد ممكن ، ستواجه قطاع الطرق وتقاتلهم من أجل النهب. ستجد أيضًا العديد من عمليات الاستلام لتجعلك أقوى ، كما ستجد سلعًا مسروقة يمكنك إنفاقها في متجر الاحتفالية.

الأبراج المحصنة لا حصر لها ، لذا من المحتمل ألا تتمكن من إنهائها بالكامل. تم بناء "المدافعون عن القلعة الداخلية" حول هذا ، لذا فمن المفترض أن تُلعب عدة مرات. إذا قتل قطاع الطرق حراسك ، فسيتعين عليك بدء "تشغيل" جديد عبر الأبراج المحصنة - وهذا جزء من الاحتفالية! ستحتفظ بالبضائع المسروقة التي استردتها ، وستكون أقوى في الجولة التالية.

a5c15ef2d7d0e706f683604df73fafa0.png


كيف تلعب

عند بدء تشغيل جديد ، سترى شاشة الخريطة. من هنا ، ستفتح كل طابق حقلًا مجاورًا في وقت واحد. تحت كل حقل ، يمكنك أن تجد لقاءات مختلفة: الأعداء ، التقاطات لتعزيز قوتك وصحتك ، والخروج من كل طابق. إذا اكتشفت عدوًا ، يمكنك قتاله من أجل البضائع المسروقة.

إذا كنت تستخدم المخرج ، فسوف تدخل الطابق التالي. لكن كن حذرًا: في كل طابق ، سيصبح الأعداء أكثر قوة ، لذا تأكد من الحصول على بعض المكافآت الصحية والهجوم على طول الطريق ، قبل أن تغامر.

صحة حراسك متدنية وأنت قلق من أنهم قد لا يجتازون المواجهة التالية؟ لا تقلق: يمكنك التخلي عن السباق في كل مرة. سوف تحافظ على حراسك ، لكنك ستفقد جميع البضائع المسروقة المستردة من هذا الطابق. ومع ذلك ، إذا فقدت جميع حراسك ، فستحصل على حراس جدد كل يوم خلال الاحتفالية - أو يمكنك شراء حراس جدد بنقاط التميز ، إذا كنت لا تستطيع الانتظار.

القتال

يمكنك محاربة قطاع الطرق الذين تواجههم بمجرد النقر عليهم بعد الكشف عنهم. خلال كل جولة ، ستهاجم أنت وعدوك مرة واحدة. سوف تهاجم دائمًا أولاً في كل هجوم ، لذلك إذا كنت تعاني من تدني صحتك ولكنك ترى فرصة جيدة لهزيمة عدوك بأرجحتك التالية ، فاستغلها! بعد هجومك ، سيهاجم اللصوص. سيهاجم كل شخص مشارك بمقدار عشوائي من نطاق هجومه ، يظهر بجوار أيقونة السيوف المتقاطعة. يتمتع حراسك بفرصة هروب ، يُشار إليها برمز التهرب بجانبه. يوضح هذا النسبة المئوية للفرصة لكل هجوم لأن يتمكن حراسك من تفادي هجوم واحد تمامًا ، دون التعرض لأي ضرر على الإطلاق. ستزداد فرصة التهرب لديك في كل مرة تتخلى فيها عن الجري ، لذلك سيكون من الصعب هزيمتك في كل مرة تقوم فيها بإعادة تشغيلك.

يمكنك أيضًا معالجة حراسك إلى حد ما مقابل نقاط التميز ، بالإضافة إلى استخدام زر "كشف": سيظهر لك هذا عدوين تم اختيارهما عشوائيًا ويظهرهما على الخريطة.



الترتيب

ستحصل هذه الاحتفالية على تصنيفين للحصول على مكافآت إضافية ، وسيتم تحديث مركزك في كل مرة تنهي فيها المستوى:

  • الترتيب اليومي: الخرائط التي تم مسحها - تُظهر أعلى إجمالي يومي للخرائط النهائية والمكتملة
  • الترتيب اليومي: أعلى مستوى - إظهار أعلى مستوى منتهي في الخريطة
يمكنك أيضًا إكمال مهام النشاط ، من خلال التقدم في أعداد معينة من الخرائط في طريقك عبر الأبراج المحصنة.


نتمنى ان تكون فكرة الاحتفالية قد اعجبتكم جميعا
ومستعدين للاستماع لاي استفسار منكم

ستبدا الاحتفالية : يوم الاربعاء 14-10-2020
وستنتهي يوم : 28-10-2020

فريق عمل حرب القبائل
 
أعلى