المجـلس العام لـ[الكـلاسيك] | اكتب ، غني ، نكّت

Black Jaguar

نبيل
ياخوان ترا نحب نضحك وكذا بس لانتعدى حدود الادب يعني راس مالها لعبه لاتخسر علاقاتك عشانها خلونا نذكركم بالخير ونستانس لاجاء طاريكم

نضحك بحدود الادب ان شاء الله ، والكلام للطرفين ترا ماني اقصد طرف على طرف

@بلاك1

رجعت تتوهم وتوهم نفسك بانتصارات وهميه رغم اتفاقنا امس وحطيتك بوجهي ولكن كالعاده اسود وجه ومسود وجه كل من حطك بوجهه ، واغلب ردودك شخصنه بلا اي منطق او عقل والغالب يسوي لها سكب

طيب اذا تبغاها بالمنطق المنطق يقول

ان طرفنا محطك انت وطرفك في 42,46,49,58,64,69

طبعاً ^ 46 اخص بالمحط الى نهاية الحرب قبل لاينقلب علي حسابي وتدخل معهم ك كوبلاير لاجئ ويفوزون بالانتصار الوهمي ليتم تعويض ماحصل بالكلاسيك انذاك (للزائر الجديد: الطرف المقصود يتفاخر بانتصار قالبين حسابي علي فيه ولم اعد املك به حساب)

طبعاً ناهيك عن الكلاسيكيات اللتي لاتعد ولاتحصى اللي محطناكم فيها لما قلنا بس ومن كثرها معد اقدر اعدها ولكن اضمن لك انها فوق 3-4 جولات كلاسيك

بعد هذا كله

الانجاز الوحيد اللي قدرت انت تحققه ك بلاك1 هو انك فزت عالعيال في عالم 72 وباركو لك وضحكنا وفرح الجميع ومحد قال شي

تقعد تزعجنا كل شوي كاسر خشومكم وجالدكم وماحطكم و و و و هذا ان دل دل على الغبن والقهر واثار المحط الباقيه فيك طوال السنين اللي فاتت اللي ادت الى كتم حلقك والكتمان ولد لك الانفجار بعد كل هذي السنين

^

هذا بخصوص الشخصنه اذا بغيتها شخصنه ف انت بتتحول مصخرة للرايح والجاي .. طبعاً الى الان ماذكرت الشخصنه الفعلية وذكرتك بانك كنت كيكتنا بالكلاسيك وبعد ما انكرت وصلخناك على وجهك بالمنتدى رحت تتباكى لابو داحم تقوله "اهانو كرامتي " خلهم يحذفون الكلام وحذفنا احترام وتقدير لابو داحم فقط لاغير

لكن انت ماتحب اللي يحترمك ولاتحب اللي يقدرك وتجبرنا على اننا نعاملك ك شخص غير بالغ ولا يعي مايفعل عواطفه ومشاعره تحركه وليس عقله

طيب نجي الان لنقطة الكلاسيك هذا

الكلاسيك هذا انت هايطت وقلت تعالو كلاسيك ونزلت تحدي وجاك الرد من الشباب بموضوع ثم تجي تقول رفضو .. مدري كيف رفضو ومين رفض وهم منزلين لك موضوع طويل عريض من النوع اللي يحبه قلبك وبعدها قمت تتعذر بحجة ان الكلاسيك خصايصه ماتناسبك وقلنا لك الخصايص انت وربعك اختاروها وانزلو بعدها رجعت على موضوع تبون تحدي تعالو عالم ماتبون تراني كاسر خشومكم

يابني ادم انت في عقلك ولا احنا نخاطب جاهل ؟ هل تتوهم كسر الخشوم ؟

حن نقولك انزل وبالخصايص اللي تبي وانت تزبن وتقول كاسر خشمنا ؟ تفهم الدنيا بالمقلوب انت ؟

وبعيد عن هذا كله انت لك رد جابه حمزه والواضح انك كتبته بعد تاثير تعزيز ربعك اللي مختفين وكل واحد زابن ورا الثاني يوم شافونا دخلنا ، ومفاد ردك كان انك بتجينا في ملعبنا اللي هو الكلاسيك وتجلدنا وبمجرد ماجيناك قمت تقول تاخرتو ورفضتو و و و الخ حجج لامتناهيه

طيب فرضاً اننا تاخرنا ، انت تتحدى للشخصنه وتحاول تثبت نفسك قدر الامكان ؟ < واذا كان كذالك ف هذا يثبت لنا انك ناقص وتحاول تثبت نفسك امامنا فقط ، ام تتحدى للمتعه ؟

اذا كان خيارك هو الاول ف لك ماتريد واذا كان الثاني ف هذا احنا كلنا متواجدين تعال وجب ربعك وخلونا نستمتع بمحطكم وورونا الاحتراف على اصوله

بعيد عن هذا كله

اذا كانت حجتكم في رفض الكلاسيك هي السرعه .. ف انتو بكلامكم هذا ماتدينون الا انفسكم

ف المعروف والمتعارف عليه ان العوالم السريعه للمحترفين والقروبات المجهزه ومعلنه نزولها من قبل بدئ العالم ، والعوالم البطيئه للفشلة والمبتدئين

واذا كانت حجتكم الكوبلايرات ف هنا انتم تكذبون لان كل عالم تنزلونه ك قبيلتين واكثر وكل قبيله في قاره مختلفه وكل قبيله فيها فوق 15-20 حساب وكل حساب فيه لاعبين اقل شي

ونعرفكم ولعبنا ضدكم ونعرف تواجدكم .. ونعرف انه ماعندكم ادنى مشكله من ناحية الكوبلايرات لان عددكم فعلياً دبل عددنا

====

عموماً ردي هذا ليس الهدف منه صلخك فقط .. بل لك وللزمن الجميل

لعاد اشوفك تتكلم بقلة حيا وشخصنه عشان ماخنقك من جميع الزوايا سواء ان بغيتها شخصنة او على اطار اللعبة وابين لك ضعفك وقلة حيلتك قدامي وقدام الشباب

لانك بالنهايه بشخصنتك ذي وطريقة كلامك ماتجني الا على نفسك .. ان ظنيت ان لسانك شديد وطليق ف هناك من هو اشد واكثر طلاقة لسان منك يا ياصغير

ولعد اشوفك تهايط وتقول فعلنا و سوف نريكم وكسرنا خشومكم والكلام الفاضي حقك وحكم قوقل اللي توك طايح فيها

باختصار شديد يابلاك انت وربعك وعقولكم اللي مافيها الا ٣ خلايا .. تبغون تقنعون انفسكم انكم تحديتونا واننا هربنا وقاعدين تقنعون نفسكم بردود صلاح يوم قال بينزل ٧٨ مدري ٧٩ ، رغم اننا قلنا لكم انه كان يطقطق عليكم .

اذا كان هذا ماترغبونه وتحب تتخيلونه ف مالكم الا اللي يرضيكم نعم هذا اللي صار ، لان الواضح ان عقولكم متعبه وصعب التعامل معها وانا شخصياً معد عندي مجال اتجادل معكم في هالنقاط

وان كان فعلاً كنتم تبغون تحدي وتلعبون كان نزلتو يوم شفتو موضوعنا خصوصاً ان اغلبكم متواجدين وتلعبون اللعبه الى الان وتوكم مقفلين عالم وبعضكم للحين يلعب بعوالم مفتوحه

والان تشاو لان اعتقد بعد ردي ذا لو تكتب مليون رد مالك اي ترقيعه تقدر ترقع فيها فشلك انت والفشله اللي معك

ياخوان ترا نحب نضحك وكذا بس لانتعدى حدود الادب يعني راس مالها لعبه لاتخسر علاقاتك عشانها خلونا نذكركم بالخير ونستانس لاجاء طاريكم

نضحك بحدود الادب ان شاء الله ، والكلام للطرفين ترا ماني اقصد طرف على طرف

الشخصنة الحالية مالها اي مبرر الا ان البعض توه تجيه نشوة البدايات لانه توه يبدا يتنفس باللعبه بعد ماكان مكتوم حلقه لسنين طويله

الله يصلح الحال عموماً

Smoke Weed

نبيل
والله اني مترفع عن الرد عليكم > لكن لابد من توضيح بعض الامور وعدم اللف والدوران وتقبل الحقيقة المره

التحدي كان محصور على كلاسيك سرعة 1.6

او عالم بدون حرق ورفضتوه

بالرغم من انه كان سنعوس يتوسل عند مشاري ننزل كلاسيك لو سرعة 1 وبينزلون > الصوتية موجودة

وتم عمل تحدي بناء على طلبهم وقدحت عليهمم في ملعبهم الكلاسيك عطوها اهرببب وقال سنعوس ماصار كلاسيك تبي سرعة 4 بنقبل

ويوم شفت الوضع كذا وغير كلامه سنعوس وحط رجله هو واخوياه ؟ اشفقت عليهم ورحمتهم !!

وكتبت الرد من قبل يطلع صلاح من جحره الي كنت مخليه زابن فيه طول المدة

وعفوت عنكم بعد مذلة شهرين في المنتدى ونا كاتمكم

بعدين طلع سكران بعد العفوو وجلس يفرد عضلاته بكلاسيك سرعة 4 وان حنا قامطين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ؟؟

على العموم انا انتهيت والله من كثر ماسببت لكم ذل امام الجميع مدة شهرين

تبون ترجعون شوي من الذل الي حاصل انزلو 79 ولا اسكتوو

واطي عليكم في 72
وكاسر عينكم بتحدي 78 قابلينه ومنحاشين
وكاسر عينكم في ملعبكم الكلاسيك من رغم التوسل من قبل سنعوس والهروب

( بالنسبة لي عفوت عنكم وقلتها سابقآ من قبل تطلعون من جحوركم ) > انا اذا قلت كلمه احتميها مانب مثل اخوياكم صلاح سكران والسبستوني كل واحد ينزل تحدي وينحاش ( لاتشبهون الطير الحر عند العصافير )

مشاهدة المرفق 15777

بعد رد @كاشخ بثوب مطرز ( هنا الرد ) مافيه رد زياده

بس تقولي ان سكران مافرد عضلاته الا بعد ماعطيتنا العفو ؟؟؟ طيب بالله عليك ياطويل العمر رح للديوان الملكي واسحب وثيقة العفو وانزلنا كلاسيك

@Black Jaguar

ولله اني رحمته امس وطلبت العيال معد احد يمنشنه

مامداني ارقد من هنا الا رجع يصايح وفعلت وكسرت وغزيت وسطيت و و و

وهو اول مانبلف له حلقه يبدا يسوي عاقل ومحترم وماله بالشخصنه عشان ترحمه

بلاك1

نبيل
@كاشخ بثوب مطرز

انت لك يومين منبرش فالمنتدى ومشغلنا ومليون منشن لي وتجاهلك ولا محطتك برد > لاني راحمك والله وخايف على نفسيتك

لكن الله يعافيك زودت الجرعة انت وعززولك اخوياك انك جلاد المنتدى وصدقت نفسك

ولازم نذكرك بماضيك المر ومايحتاج اصلن نذكرك > لان الي حصل لك في 72 وسم على جبهتك تشوفه بكل مرايه

لحظة فاصل > يبيلها استكانة شاي

باك ايوه نكمل ..

في 72 دخلت بحساب صلوحي في طرفنا > ورفستك من الحساب

بعدها انتقلت لطرف اخوياك > وتهاوشت مع غازي وكرشك غازي من طرف اخوياك

بعدين رجعت تكتب في المنتدى > تسجيل دخول مع الطرف الشرقي بعد الكرشة الي هو طرفنا ؟

بعدين جيتك انا مره اخرى وكرشتك فالمنتدى > وش حصل بعدها؟؟ رحت تصيح عند فيصل فلافل تتوسل اليه اني احذف رد كرشتي لك من المنتدى ؟؟؟

يعني ماكفاك الكرشة الاولى من حساب صلوحي ترا كان محد يدري > بس انت جنيت على نفسك وفضحت عمرك قدام العالم

الي حصلك هذا ( اتمنى اني انجلد من عالم 1 الى 78 وكلها تحديات ) ولا انهان هاذي الاهانة !!!

ف انا مستغرب ان لك وجه اصلن تجي تسولف ! انت مفروض تحذف حسابك من المنتدى واللعبه بعد الي حصلك وتختفي !

المهم ماكنت ابي انزل لهذا المستوى > لكن حديتنا على الردى يجميل

سلامم ..

@كاشخ بثوب مطرز

انت لك يومين منبرش فالمنتدى ومشغلنا ومليون منشن لي وتجاهلك ولا محطتك برد > لاني راحمك والله وخايف على نفسيتك

ولازم نذكرك بماضيك المر ومايحتاج اصلن نذكرك > لان الي حصل لك في 72 وسم على جبهتك تشوفه بكل مرايه

لحظة فاصل > يبيلها استكانة شاي

باك ايوه نكمل ..

في 72 دخلت بحساب صلوحي في طرفنا > ورفستك من الحساب

بعدها انتقلت لطرف اخوياك > وتهاوشت مع غازي وكرشك غازي من طرف اخوياك

بعدين رجعت تكتب في المنتدى > تسجيل دخول مع الطرف الشرقي بعد الكرشة الي هو طرفنا ؟

بعدين جيتك انا مره اخرى وكرشتك فالمنتدى > وش حصل بعدها؟؟ رحت تصيح عند فيصل فلافل تتوسل اليه اني احذف رد كرشتي لك من المنتدى ؟؟؟

يعني ماكفاك الكرشة الاولى من حساب صلوحي ترا كان محد يدري > بس انت جنيت على نفسك وفضحت عمرك قدام العالم

الي حصلك هذا ( اتمنى اني انجلد من عالم 1 الى 78 وكلها تحديات ) ولا انهان هاذي الاهانة !!!

ف انا مستغرب ان لك وجه اصلن تجي تسولف ! انت مفروض تحذف حسابك من المنتدى واللعبه بعد الي حصلك وتختفي !

المهم ماكنت ابي انزل لهذا المستوى > لكن حديتنا على الردى يجميل

سلامم ..

ياحبيلك يا اللي كارشني انت

طيب امنا بالله وقلنا انك كرشتني .. انجازك الوحيد قدامي انك كرشتني ولك عين تسولف ؟

طيب انا منزلك كيكه بالكلاسيك وماحطك ب 42,46,49,58,64,69 .. شفت الفرق ؟

الشي الوحيد اللي تقدر تقوله هو انك كرشتني بس لكن ماتقدر تقول جلدتني او عطيتني تذكره او غيره .. ولله لو مكانك لادفن نفسي اذا كان كل ما املكه ضد خصمي هو شخصنه

بعيد عن ان 72 فعلياً ماكنت العب ب اي حساب الصدق لا مع صلوحي ولا مع غيره من العيال

اللي اذكره 72 فيصل معطيني باسورد حسابه لين اخر يوم بالعالم شلون تقول كارشني وتقدر تسال فيصل وتتاكد منه رغم انك متاكد من الكلام ذا وكل يوم تجيه بالواتس وتقوله كاشخ معك بالحساب ولا ؟

اما بخصوص اخوياي وغازي ومدري ويش الصدق ماذكر وش الخلاف اللي تخالفنا عليه برضو لاني فعلاً ماشيل احقاد معي واذكر تفاصيل تافهه بس اللي اذكره ان كان فيه خلاف بيني وبين غازي والدالغه كان واثق من نفسه بزياده وطلب من العيال يطلعوني وجاته تزبيده على عينه بالقروب خلته يغادر هو واللي معه

والنتيجه اللي كنت ابيها هي ان حساب غازي يتصفى بالمقابل انزل مع العيال بالعالم واساعدهم فيه وهم رفضو .. وهو ماقدر رفضهم وحط راسه براسي وقلت لهم اجل العالم بيخرب عالجميع

واللي صار فعلاً زي ما ابي بدل مايصفون العيال غازي خليتك انت وربعك تصفونه هو واللي انضمو معه لاجئين بنهاية العالم

حصل ولا ماحصل يا اؤطه ؟

عموماً وش فيك سويت مجنون ومارديت الا على نقطة 72 ولا ماتعرف ترد الا عالشخصنه ؟

لانك ماتملك قدامي غيرها ؟

مسوي مجنون على كمية العوالم اللي ماحطك فيها ؟

والشي الاجمل ان كيكه 72 مسوي لك لايك ويراقب بصمت ينتظرك تذكر النقطه هذي وهو كيكه مثلك مثله

@Blue Power
ترا اللي منزلك كيكه ب 72 ، انا منزله كيكه بكلاسيك الجبن

يعني المحطه دبل

@بلاك1

مافي اقوى من انك تنزل معنا بكلاسيك مسوي خوينا وننزلك كيكه ونخليك تروح لابو داحم تقول اهانو كرامتي

وكلو موثق بالصور والبراهين والمحادثات والدلايل

ناهيك عن انني ماحطك من ناحية شخصنه وماحطك من ناحية اللعبه بعوالم لاتعد ولاتحصى وفوق كل ذا كيييييكه

@كاشخ بثوب مطرز

وعلى فكرة ترا فعلياً انا جلاد المنتدى واللعبه ايضاً وبمجرد دخولي المنتدى يولع ومحد يقدر ينكر الشي هذا لا انت ولا اللي معك ولا المدير براسه يراجل

عاد على طاري المدير .. اخبر لك مدير شقلبته بعالم جبته على راسك

اكثر من كذا انجازات وتلومني يوم يكبر راسي؟

السطاوه فعووول ياتعبان مب ضحكات سطور

SaiRooS-M7RBEEN

فارس خفيف
ياحبيلك يا اللي كارشني انت

طيب امنا بالله وقلنا انك كرشتني .. انجازك الوحيد قدامي انك كرشتني ولك عين تسولف ؟

طيب انا منزلك كيكه بالكلاسيك وماحطك ب 42,46,49,58,64,69 .. شفت الفرق ؟

الشي الوحيد اللي تقدر تقوله هو انك كرشتني بس لكن ماتقدر تقول جلدتني او عطيتني تذكره او غيره .. ولله لو مكانك لادفن نفسي اذا كان كل ما املكه ضد خصمي هو شخصنه

بعيد عن ان 72 فعلياً ماكنت العب ب اي حساب الصدق لا مع صلوحي ولا مع غيره من العيال

اللي اذكره 72 فيصل معطيني باسورد حسابه لين اخر يوم بالعالم شلون تقول كارشني وتقدر تسال فيصل وتتاكد منه رغم انك متاكد من الكلام ذا وكل يوم تجيه بالواتس وتقوله كاشخ معك بالحساب ولا ؟

اما بخصوص اخوياي وغازي ومدري ويش الصدق ماذكر وش الخلاف اللي تخالفنا عليه برضو لاني فعلاً ماشيل احقاد معي واذكر تفاصيل تافهه بس اللي اذكره ان كان فيه خلاف بيني وبين غازي والدالغه كان واثق من نفسه بزياده وطلب من العيال يطلعوني وجاته تزبيده على عينه بالقروب خلته يغادر هو واللي معه

والنتيجه اللي كنت ابيها هي ان حساب غازي يتصفى بالمقابل انزل مع العيال بالعالم واساعدهم فيه وهم رفضو .. وهو ماقدر رفضهم وحط راسه براسي وقلت لهم اجل العالم بيخرب عالجميع

واللي صار فعلاً زي ما ابي بدل مايصفون العيال غازي خليتك انت وربعك تصفونه هو واللي انضمو معه لاجئين بنهاية العالم

حصل ولا ماحصل يا اؤطه ؟

عموماً وش فيك سويت مجنون ومارديت الا على نقطة 72 ولا ماتعرف ترد الا عالشخصنه ؟

لانك ماتملك قدامي غيرها ؟

مسوي مجنون على كمية العوالم اللي ماحطك فيها ؟

والشي الاجمل ان كيكه 72 مسوي لك لايك ويراقب بصمت ينتظرك تذكر النقطه هذي وهو كيكه مثلك مثله

@Blue Power
ترا اللي منزلك كيكه ب 72 ، انا منزله كيكه بكلاسيك الجبن

يعني المحطه دبل

@بلاك1

مافي اقوى من انك تنزل معنا بكلاسيك مسوي خوينا وننزلك كيكه ونخليك تروح لابو داحم تقول اهانو كرامتي

وكلو موثق بالصور والبراهين والمحادثات والدلايل

ناهيك عن انني ماحطك من ناحية شخصنه وماحطك من ناحية اللعبه بعوالم لاتعد ولاتحصى وفوق كل ذا كيييييكه

ابراهيم يجلد ولا يبالي تكفى ارفق عليهم

DHULFIQAR

مقاتل برمح
المنوب أمثالنا يا قلبي يجب ان يبقوا خارج نقاشات المحترفين، دعنا نستمتع بالحياة بعيدا عن ضجيج الاحتراف وأضوائه 3>
ليه تحشرررر انففففك معه اسيااااااادكككك يمنوووب
لى تدخل ديوانيتى و غااادرهى فورران و الى بلقنك درس مى تنسىه فحيتك كلهى يبووت اطلع و لى بندمك يوم انزاديت ستندم لانك تستهزأ فيني يا نووب مافي حدا قلل من شاني مثلككككككك

أعلى