المجـلس العام لـ[الكـلاسيك] | اكتب ، غني ، نكّت

ابــوحــمــيــد

عضو ميليشيا
انت الي كل شويه تبكي عند واحد بالخاص؟
ايه انا تعرف عاد البكاء عند بعض الناس هواية و انا بكايه و نوب و كل شي بس م اعطي كلمه و اخلفها ولا اغدر بواحد وثق فيني وبعدين انت وش تبي داخل عرض زي المره اللي تدافع عن زوجها

Hoofden Maaier

نبيل

مابحب أحكي عن العوالم الماضية

بس تاريخي أكبر من تاريخك

ربحان فوق 15 عالم بينهم العوالم الأولى باللعبة وعالم 40...دائما بكون بأكتر حساب موقعه صعب وعلى خط النار

لو عنجد ألك تاريخ ما بتنزعو بقلب حسابك

بالنسبة أنك ما بتعرفني فهاد أنك مالك من الثقات أو من القيادة لأنو أغلب العوالم بتفوت فيها يومين وبتطلع مشان أذا فاز يلي نزلت معو تقول أنا فزت العالم

اللاعبين عاطينك أحترام لأنك كبير بالعمر مو لأنك لاعب جيد تقبل هل الحقيقة يا مسخرة يزيد بعالم 67

مادري انت تكذب الكذبة وتصدقها ولا صاير تعزز موقفك بالتفكير بصوت مرتفع؟

بالنسبة للتاريخ في اللعبة جاي تقول ١٥ عالم وعالم ٤٠ هههه

ي رجل اخر عوالمي مع حقبة الكبار والجيل القديم واول الاجيال في اللعبة كان عالم ٣٤ الين هالعالم اللي حققته واثبته للجميع سواء يلعبون نطيف او تخريب تريبل اللي انحزته انت للان و رجعنا من بعد الاعتزال في اول عوالمنا ٤٢ ف انصدمنا بجيل قاسي القلب متبلد المشاعر يخلو الاغلب منه من كل صفات اللاعبين سلامة الطيبين منهم..

فاذا بنتكلم ع التاريخ مسيرتك نقطة في أمواج بحري...

نجي لنقطة اني ماعرفك اكيد فاي لاعب يستحق التقدير والاحترام بأسلوبه يفرض احترامه من عدمه.. فانت مالك اي تأثير او حس في مسيرتي سوا في العوالم الستينية فما راح اجادلك بنقطة اخش عشان انسب لنفسي فوز ما استحقه...

نجي لاخر نقطة شدتني في ردك العقيم

الناس تحترمني لكبر سني حسستني جايكم بمشعابي ههههه

لا ي قلبي مفهوم الاحترام غلط المحترم يحترم سواء كان كبير سن او صغير عمر بالنسبة اني لاعب جيد او سيئ ف تعريف المعرف اهانة وما بلتفت لتقيم خلايا اعمدة للنسخة

ب النسبة ل ٦٧ هههه مالكم حل اكبر انجازاتكم خسرتني عالم مدة تواجدي فيه اسبوع فاستمر بتصديق انكم هزيتو كيان اللي ضاغطكم بأسبوع..

بوسة ع جبين الكل لا تشخصنو الامور اكثر من كذا جدا المنظر صاير مادون اللائق

التعديل الأخير:

ابــوحــمــيــد

عضو ميليشيا
لا تخليني اصور البريد لم عفشك بس

انشره بالله وتبشر بلايك وعلوم زينه ي نتن انا دخولي كنت ابي اطقطق و اتعرف ع ناس كفو و عرفت ابولؤؤي و rko و غيرهم وكنت ابيهم يفوزون لأنهم وردة العالم و شغالين صح اما بالنسبة للبريد مهما كان اللي فيه رغم اني كنت اطقطق الا انه اهون من سواد وجهك ي نتن و انبح انبح وروح شبح لملكك اللي مرسل ع قريتين متهالكه 33 هجمه من قرى مختلفه ي هطوف

ابــوحــمــيــد

عضو ميليشيا
بالضبط الي جاء يترجاني م احتله

و كمان كذاب ي وجه الله
اللي قلته لك ي ارثر اتطور ولا بتحتلني عشان تختصر علي التعب وهذا بسبب اني دخلت متأخر بالحيل و اعطيتني كلمة و م وفيت لأنك اصلا زبال ولا تقدر تحتمي لا كلمتك ولا موقفك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مقلوع

فارس ثقيل
ايه انا تعرف عاد البكاء عند بعض الناس هواية و انا بكايه و نوب و كل شي بس م اعطي كلمه و اخلفها ولا اغدر بواحد وثق فيني وبعدين انت وش تبي داخل عرض زي المره اللي تدافع عن زوجها

لالا يقلك خليك خائن ترى الوفاء راحت موضته

التعديل الأخير:

El-Patron

مقاتل برمح
انشره بالله وتبشر بلايك وعلوم زينه ي نتن انا دخولي كنت ابي اطقطق و اتعرف ع ناس كفو و عرفت ابولؤؤي و rko و غيرهم وكنت ابيهم يفوزون لأنهم وردة العالم و شغالين صح اما بالنسبة للبريد مهما كان اللي فيه رغم اني كنت اطقطق الا انه اهون من سواد وجهك ي نتن و انبح انبح وروح شبح لملكك اللي مرسل ع قريتين متهالكه 33 هجمه من قرى مختلفه ي هطوف
سؤال بس كيف ورده العالم وشغالين صح ؟
يعني ٣ قبايل ضد قبيله وحده تعتبر شغل صح ؟ وبالنهايه اذا فازوا القبايل الثلاثه بيدمجون وتتصفى انت واخوياك المنوب
لا والمشكله منزلين ٥٠ حساب بقارتنا قالك بيأخرونا ههههههه

القم يا ضعيف @ابو لؤؤي

GG ياشباب ، نفس السناريو مع اختلاف الضحايا

^

^

كثر الهرج والمرج في الديوانيه على قل سنع ..

حرفياً السناريو اللي صار بهالكلاسيك نفسه يتكرر كل عالم وكل كلاسيك ننزله اللهم كل مره ينضاف اسماء جديدة لقائمة الضحايا وكالعاده يطلع لك اثنين ثلاثه يجحدون نزولهم ويبدا يرمي الناس اللي شد على يدهم بوجه المدفع ويخليهم يبلعو

ولكن تكذب او ماتكذب الجلاد معروف والمجلود ايضا معروف

واما بخصوص سالفة براقع ومابراقع ، اعزائي الضحايا وعلى راسكم ضحيتنا المتميز بالتصريفات @موكا

كل عالم وكل كلاسيك نمحطكم فيه تعيدون نفس التصريفه ما استحيتو على وجيهكم ؟ على الاقل تقدرون تستفيدون من خبرة كنق المخارج @ausalasbahi بما انه انضم لكم على لستة الضحايا
وتقولون دخلنا ساعتين وطلعنا :55:

اما كل عالم وكل ديوانيه نفس التصريفه ؟ ولكن بجاري عقولكم وانزل الى مستوى عقلياتكم الغريبه واسألك سؤال يافاشل انت وياه

من كبيركم الى صغيركم كلكم داخلين متبرقعين ، ومافيكم ولا واحد معلن نزوله غير المناضل الاسطورة @كيفااز

ف كيف بكل قوة وجه تدخل وتقول برقع ، وش الجرأه هذي ؟

والحين نبعد عن عقلياتكم التحفه شوي .. ونجي للكلاسيك

بعد ماشقلبنا العالم على روسكم وصار الانقلاب كانت الكفة متساويه والقرى والنقاط شبه متعادله لو دمجتو القبيلتين تبعكم

ليه ماخترتو المواجهه ومحاولة قلب الكفه لصالحكم ؟ ميدانياً او من تحت الطاولة ؟

ليه على طول خياركم الاول هو الهروب والبكبكه والصياح بالمنتدى ؟ ماتعرف تلعب انت وياه الا ومعك العالم كله وضدك ٣ حسابات ؟

تدرون وش المصيبه ؟ المصيبه ان كان ضدكم ٣ حسابات بس والعالم كله معكم ومو عارفين تطيحون حساب واحد فيهم .. يعني حتى اللي مايبغى يقلب

بيقلب ويقول وش القيادة الفاشله هذي ؟ عالم كامل معك مو عارف تطيح ٣ حسابات ؟

تعبت وانا اغسل فيكم ودي تستحون شوي وتتعلمون كيف تلعبون ونحس ان في منافس لنا مو بمجرد نزولنا ينحسم العالم

عالعموم هذا درس وكف لكل من اخذته العزه بالاثم يوم وحاول يرفع راسه .. انتبه ترفع راسك زياده نكسره لك

نلقاكم على خير بعد عمر طويل ان شاءالله ونشوفكم بمستويات افضل من كذا

Arthur

فارس خفيف
اشبك قاعد تصيح! منتظر مني ارد عليك ب شتم يعني ولا كيف؟ لم عفشك بس

أعلى