المجـلس العام لـ[الكـلاسيك] | اكتب ، غني ، نكّت

DeletedUser40894

Guest
قلك في واحد نزل بـ 3 حسابات ياحرام وحطهم بقارة عشان ايش ياعمري عشان يبي المتعه >> انا مصدقك

الي يبي يستمتع يخرب حساب يامتوحشين ! ولا يحاول يقلب حساب اول حرف من اسمه alMoDaMeR-TW VIP

ومحاولة قلب حسابات اخرى اتحفظ عن ذكرها لاني قاعد اسوقكم بها حاليا

ليه كذا يامدور المتعه ليه مع ان نزولي كان بقارة 54 ومتأخر 3 ايام او 4 وكنتو تبون تضربوني هوق لاكن هيهات

لايسعني الا ان اقول لك كما قال الشاعر الفذ المغوار عمر الرشق :

تعال اشبعك جلد اشبعك دلال ! تعال يبن الحلال

تعال تعال تعال

صح لسان الشاعر وخاب من يعادينا

الا فوق رد محادثات بينين وبين رهيب واني رفضت الهوق ماعجبتني فكرة انك تظهر رهيب بصفة البطل القومي للكلاسيك

لاكـن طرف عمل فيه وفشل فشل ذريع وطرف عمل فيه وسواه على اكمل وجه

ورهيب الي كان من الاساس نازل مع طرف الشمال انتصر لقارة 54 لكسر الهوق الغاشم وكان موقف بطولي يسجله التاريخ في لوحات فنيه من الرخام

تبي اقلك كمان اش قال الشاعر الباسل الفطين ابو داحم ؟ ولا خلاص

الرد على الهوق المزعوم فوق اما من ناحية اظهار رهيب بطل قومي للكلاسيك لا تحاول الحقيقة واضحه بالعين رهيب خائن وعندي الف دليل يثبت خيانة واكيد بتقول نزلها معايك بسوي موضوع مطول بصوره اكيد تثبت خيانة رهيب بنسيه لرهيب كان شخص عزيز عليه لعبة معاه عدة عوالم وسبيدات واحد العوالم طلبني قيادي بمجرد انقلبت عليه القاره الا نزلني فيها قيادي خرجت واكيد هو يعرف العالم لكن ببساطه السالفه وما فيها معادن
اما نرجع لمتعة العالم رسلت لك رساله بالعبه قلت بعطيك ميثاق وكان بعطيك ١٠ ايام قبل خيانة رهيب وبعطيك قاره تسيطر عليها مع اني كان احسب رهيب ثقه يمديني كان انهي العالم لو افترضنا ان رهيب ثقه طبعا

DeletedUser40894

Guest
تبغون نزود وفضايح او نسكت طيب نعطيكم وحده اخيره ونسكت

DeletedUser40894

Guest

جيب الي هندك كامل عشان نرد رد واحد

عندي اكثر واكثر لكن محتفظ فيها عشان مااخسر الا وصلوها لي اما بخصوص سكران والهوق هل انت لاعب يصدق كلامك هذا سؤال لك؟ قتلت اصحابك عشان تهرب من عوالم وتبغى الناس تصدقك ولا يارهيب ماكنت بتصدق ببير انت وكم لاعب ههههههههه

عندي اكثر واكثر لكن محتفظ فيها عشان مااخسر الا وصلوها لي اما بخصوص سكران والهوق هل انت لاعب يصدق كلامك هذا سؤال لك؟ قتلت اصحابك عشان تهرب من عوالم وتبغى الناس تصدقك ولا يارهيب ماكنت بتصدق ببير انت وكم لاعب ههههههههه

مثل م قلت لك جيب الي عندك كامل عشان
ارد عليك رد واحد

DeletedUser40894

Guest
@سليم الاول
ابيك ترد على ننقطة
وش كان اتفقنا بقروب كلاسيك

والله يارهيب ايش ماسويت خيانتك يشوفها الاعمى انا ماادري ايش السيناريو الا كان بعقلك بس انا اتوقع ان كان عندك مخطط توهمني انك مو خائن لكن فضحناك انت ومخططك الحلقة الاخيره تسربت اتفاقنا كان واضح وخيانتك كان واضحه لا تبرر صدق من قال القياده تخليك تشوف الا مايشوفه العضو خيانة من صديق اكثر من ٣ سنوات باعها عشان كلاسيك !! انها حرب القبائل ياساده

والله يارهيب ايش ماسويت خيانتك يشوفها الاعمى انا ماادري ايش السيناريو الا كان بعقلك بس انا اتوقع ان كان عندك مخطط توهمني انك مو خائن لكن فضحناك انت ومخططك الحلقة الاخيره تسربت اتفاقنا كان واضح وخيانتك كان واضحه لا تبرر صدق من قال القياده تخليك تشوف الا مايشوفه العضو خيانة من صديق اكثر من ٣ سنوات باعها عشان كلاسيك !! انها حرب القبائل ياساده

لا تتهرب من ردي لكن تدري انك بتنحشر
اتفقنا ان 45 تتووسع ب 55
و 54 تتوسع ب 44
طيب مشينها على هذا الاتفاق صحيح ولا لا
لكن لما تتفق واخر شي يجيك احساس واحد
ويخلف بالاتفاق هذا وش تسمية .
مهي خيانة بالاتفاق ؟
فلذلك انا سحبت نفسي من الاتفاق و الدمج
هذ القصة كاملة
اما تجيني خاص وتقول انت نزل 55 عشانك
تدري ان قشطة نازلة وهذا مخطط كامل
لو ان صحيح قشطة نازلة بداية العالم
ما كنت موجود لا انت ولا الي معك بالعالم للان
انتهى .

DeletedUser40894

Guest
لا تتهرب من ردي لكن تدري انك بتنحشر
اتفقنا ان 45 تتووسع ب 55
و 54 تتوسع ب 44
طيب مشينها على هذا الاتفاق صحيح ولا لا
لكن لما تتفق واخر شي يجيك احساس واحد
ويخلف بالاتفاق هذا وش تسمية .
مهي خيانة بالاتفاق ؟
فلذلك انا سحبت نفسي من الاتفاق و الدمج
هذ القصة كاملة
اما تجيني خاص وتقول انت نزل 55 عشانك
تدري ان قشطة نازلة وهذا مخطط كامل
لو ان صحيح قشطة نازلة بداية العالم
ما كنت موجود لا انت ولا الي معك بالعالم للان
انتهى .

بخصوص القاره كلمنا مع سكران نعطيهم القاره وان كرار يتوسع بقارتنا هو واحساس واحد ولو تبغى الصور الواتساب قول وبتجيك خاص لكن مختصر الامر ولائك لقشطه مو لنا بس عادي هذا قروبك لكن تكون خائن هنا هيا المشكلة خليتنا نجهز وضعنا على اساس تندمج معانا ونتخلى عن لاعبين محترفين بحكم العدد الكبير في النهايه نكتشف ان حليفنا هو العدو الا يخطط من ورانا لكن سقط قناع الملاك ولا كان راح ناكلها ١٠٠% بخصوص انك ماتدري ان سكران نازل العبها على غير وعندي دليل بس احتفظ فيه عشان مااخسر الرجال الا رسلها و الخائن الثاني اسماعيل في الكلاسيك الا فات فاز مع قشطه ماراح استغرب اذن زرعته عندي عشان تكون ضربت الغدره اقوى انتم ليس قروب عوالم او كلاسيك انتم قروب منتدى

DeletedUser40598

Guest
انا للان مادخلت .. مااشوف منافس يستحق تضحيه النزول:)
..
اريد هياطا يساعدني للنزول:16:

DeletedUser40743

Guest
مالحق يوصل التلغيم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser40894

Guest

طيب انا معك بهذي
طيب وش تسمي تحرك احساس واحد على كاخان

التحرك كان لسببين جعلتنا نضطر نتحرك
١- خيانتك لنا ومعرفة نوايك
٢- الضغط على سكران يوقع الميثاق محتاجين نكسب وقت تعرضنا لضربه قويه من خيانتك خسرتا لاعبين كان متفق يجون معانا حسابك وحساب اسلام المدمر وبعد انقلابك اسماعيل خسرنا ٣ حساباب مخطط انها تكون معانا

أعلى