المجـلس العام لـ[الكـلاسيك] | اكتب ، غني ، نكّت

DeletedUser34948

Guest
ابو طلال الفشيله يقول انه جلدني هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياخوي انت لو ماتفضح نفسك بعالم ولا تمصخر نفسك ماتعرف تعيش وجاي

انا رجعت للعبه ودعستك انت وقائدك المبجل والـ70 عضو متى جاك الشرف تفوز علي ياضعيف؟
والثاني فرحان انه متمصخر لردجة انه يحقد علي

ايه طبيعي اوصف حركتي انت شايف الي صار فيكم بسيط ؟ :D
يعمي لعبنا فيكم شطرنج الله يفشلكم :55:

DeletedUser30511

Guest
ايه طبيعي اوصف حركتي انت شايف الي صار فيكم بسيط ؟ :D

جميل، يعني كنتوا متكالبين علينا من الحقد ؟
شكلك زاملت واحد من العيال في ضلمة

اما سالفة اللي صار كلها كم يوم نزلنا فيهم
وكم واحد رخيص نفسك حاقد فتكالبتوا علينا

( وما حاربت قارة لقارة نفس ما اتفقنا واحنا التزمنا، عشان ما يندعس على وجهك )
ومن ضعف تكالبكم الرخيص سحبنا وما حربنا، فلا تعيش الدور يا جلاد قائدهم يا قرنديازر
:D

DeletedUser34948

Guest
ياخي هالمصري عجيب

شفت بحياتي ناس ينجلدون ويصرفون انجلادهم وينكرونه بس انك تنجلد وتحسس نفسك الجلاد هنا مشكله
متكالبين عليك يافاشل ومن بداية العالم وهو واضح ان حسين بيدخل معنا بس انت مصخره لدرجة انك تصدق شي ماستوعبنا انك بتصدقه
يعني رفعنا من شأنك قلنا مابتمشي عليه بس الظاهر انك ماوصلت لتوقعاتنا اصلا

لا وفوق ذا تجيني بكل سواد وجه وتقول تكالبتو علينا ومعك حول 70 عضو ؟
لا وازيدك من الشعر بيت مهما كانت مواجهتي معك راس براس تنهزم صدقني لان غير اننا كنا متقدمين مبدئيا في حرب الشوارع

اوراقنا داخلكم بشعر راسك وهذا كله ينرد عليك يالي تدخل كل من هب وذب معك بس بحكم انك تبي تجيب عدد !

وبعدها تحاول بقد ماتقدر تصفي اكبر عدد وتكبر حسابات اخوياك صدق انك مضحكه ياخي

سوقها ع غيرنا بالله قسم بالله ماشفت اسود من وجهك بهاللعبه
جايني انت لين حدي لما هايط خويك رياض فأنت الي حط نفسه بخط النار ودق ع صدره ونكب اخوياه
كيف تقول انا الي جيتك يافطحل زمانك

ومفكك قبيلته واخوياه كلهم بالقروب يصيحون لا كمل بس وقتها اتضحلك فارق المستوى ولأي درجه انت مجرد نرد بأيادينا

DeletedUser34948

Guest
بدون ما اقرأ اي سطر لكن ترد علي بكل هالسطور سبحان الله كلامي وصل فالمكان الي يوجع لدرجه قمت تخبط وتفتح مواضيع مالأمها دخل بالموضوع اساسا

انت فعلا وصلت لمرحلة غريبه من الغباء ياعلاء لدرجه انك تقول اني اتفقت معكم وتفتري علي الله يهديك ، بعدين انت للحين منت مستوعب اننا قروب واحد من البدايه ولا من قوة التمثيليه تحسب ان الاتفاق صار بعدين ؟ ههههههههههههههههههههههههه

ماتخلي نظام البلطجيه الي انت فيه ذا والتبويس الي مدري من فين جايبه

من كل قروب عندك اوادم منهم يلعبون معك فلا تكذب وتصدق كذبتك برمضان احنا الله يهديك وع فكره لا تسوي المظلوم ماكان بيني وبينك اي اتفاق الا اني ادعسكم بذا الكلاسيك انت والي معك فرجاء اي افترائات او كلام من الطرف الثالث معك لا تدخلني فيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser34948

Guest
بعدين بالله شوية احترام للأدمي الي مشطك وعنفك ع قولك بـ25 دقيقه
ماينفع كل مره اعلمك حركات المازوخيين الي تسويها ذي مهي زينه

DeletedUser30511

Guest
بدون ما اقرأ اي سطر لكن ترد علي بكل هالسطور سبحان الله كلامي وصل فالمكان الي يوجع لدرجه قمت تخبط وتفتح مواضيع مالأمها دخل بالموضوع اساسا

انت فعلا وصلت لمرحلة غريبه من الغباء ياعلاء لدرجه انك تقول اني اتفقت معكم وتفتري علي الله يهديك ، بعدين انت للحين منت مستوعب اننا قروب واحد من البدايه ولا من قوة التمثيليه تحسب ان الاتفاق صار بعدين ؟ ههههههههههههههههههههههههه

ماتخلي نظام البلطجيه الي انت فيه ذا والتبويس الي مدري من فين جايبه

من كل قروب عندك اوادم منهم يلعبون معك فلا تكذب وتصدق كذبتك برمضان احنا الله يهديك وع فكره لا تسوي المظلوم ماكان بيني وبينك اي اتفاق الا اني ادعسكم بذا الكلاسيك انت والي معك فرجاء اي افترائات او كلام من الطرف الثالث معك لا تدخلني فيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

1- رد بعد آخر تثبت لي مدى صغر عقلك وعدم استيعابك لكلامي، لكن ما استغرب هالشىء دام يتبعك " المعنف " فأكيد عقليتك على شاكلته.
نعم بدون ما قرأت اي سطر، لان واضح مغزي كلامك في الرد السابق .. ومازال مستمر للان، لكن بتنازل واقرأ للرد على كل نقطة.

2- نعم انت ما تواصلت معنا شخصياً لانك كنت مجرد ضلع ما ارتقى لأنه يتواصل معاي ويتفق.. لكن اللي شبع ضرب من النقطة لحد ما قرر يخون
وقبل على نفسه يكون بيدق هو اللي وصل الاتفاق وادعى الحيادية.. واكبر دليل على ان الاتفاق ساري هي المسرحية الهزلية اللي كانت بينك وبين حسين!
( فلا تنكر ان كان فيه اتفاق مع طرفكم وخنثتوه لأجل فوز زائف ).

3- ما اتوقع اني في كلامي ذكرت انكم اكثر من قروب مستقل - .. لكني اتكلم في مضمون انك " عصرت على نفسك ليمون " انت ومن معك وقبلتوا بقشطة وغيرها
كنوع من المساندة قدام الشياطين، وهالشىء ما تقدر تنكره .. لان عناصر " عزابية ساعدوك " عناصر " قشطة ساعدوك " عناصر " كريب ساعدوك " واخيراً ساعدك العماني ومن معه.

فحتى رغم كل هالامكانيات اللي توافرت معك، اضطريت انت ومن معك تلجأ لـ " التمثيليه " حسب قولك طبعاً عشان تخنث الاتفاق وتفوز!

وعلى هذا الاساس تم الانسحاب من الجولة والتحدي وتركنا لكم البربر تليق بمستواكم، ع الاقل بيكون عندك ثقة في التوسع عليها بشكل مباشر ^_^

المهم اسف اذا كنت قاعد اهدم في انتصارك الوهمي على ميز، المهم خلك مستأنس انك دعستني، تراه شىء يحمس ويحسسك انك اسطورة
وافضل واحد لعب اللعبة دامك جلدت الافضل وحركات وكذا خخخ

Dark side

نبيل

مالي دخل فيكم ومدري ايش الي طلعك من قبرك يالقزم xD ، لكن بعد اخذ لفه على ردودكم حابب اقول • اعجبتني • هالجزئيه من مقالاتكم على بعض ..

رد كافي ووافي يا عسره وضح كيف مشي الكلاسيك .

- كل عام وانتم بخير جميعاً ،

نرجع لقبرنا ولإختباراتنا .

الله يرحم امك
الناس اختبروا وماتوا واختبروا وماتو وانت لا زلت تختبر

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
في اي تحديات الكلاسيك الجاي ولا مثل كل مرة على باب واحد؟!

ChalengeR

نبيل
الله يرحم امك
الناس اختبروا وماتوا واختبروا وماتو وانت لا زلت تختبر
الامتحانات في الجامعات المصرية ماتخلص

على سبيل المثال انا اختبر من شهر 4 وللان امتحن واخر امتحان لي بنصف شهر 6، فيه ناس اعرفهم من الشباب بتستمر لحد شهر 8 عدا عن شباب الي بعيدون دور ثاني..

Wellcome to Egypt

Dark side

نبيل
الامتحانات في الجامعات المصرية ماتخلص

على سبيل المثال انا اختبر من شهر 4 وللان امتحن واخر امتحان لي بنصف شهر 6، فيه ناس اعرفهم من الشباب بتستمر لحد شهر 8 عدا عن شباب الي بعيدون دور ثاني..

Wellcome to Egypt

الله يوفقكم وييسر امركم

أعلى