المبجلون الدجالون قصة المطحطحين ..!

DeletedUser32310

Guest
صباح الخير

صباح المزز والمتمزمزين

صباح السكران والمحشش

صباح السهرانين

احلى تحيه لهم

المهم والي هو الاهم من المهم المتهمم

يوماً من الايام كنت ارا قبيلة تدعي انها افضل ثالث قبيلة بالنسخة العربيه

ادعت انها هي الي بتحكم العالم يوماً ما

لكن في تلك الليالي كان جميع اعضاء قبيلةً ما يتبادلون التبريكات فيما بينهم على انهائهم العالم الذي كان سيخلد بأسمهم وهم كانو لا يستحقون هذا التخليد ولا يتوجون به

وفيما كانو يتبادلون التبريكات جائهم الشيطان الرجيم و قام بعدة اتصالات على الشياطين الاخرين حيث اجتمعو واصبحو يفكرون بأن يخربون اجواء الفرحه التي عمت في ارجاء احد القبائل
وفكرو مراراً بالطريقه التي سيخربون اجواء القبيلة الاخرى

حتى ان اصبحو مجموعه من المبجلين والدجالين وقامو بدخول العالم وجلب الحسابات وقامو بعمل دغدغات للقبيلة الاخرى لكن القبيلة الاخرى لم تعيرهم اي اهتمام قالو دعوهم يمرحون قليلاً الى ان يتم اغلاق العالم ويموتون من القهر
قالو عنهم جميع الصفات التي تتبع المنوبه

لكن هل كان هذا من صالحهم؟
بل ضحكو على انفسهم بينما المبجلون قامو بسكب الفودكا ويضربون الكؤوس لنخب المبجلون الدجالون
وقامو باحتلال بعضاً من القرى فقالت القبيلة الاخرى دعوهم دعوهم سوف يغضبون عندما يغلق العالم امام اعينهم
لكن لم يعرفو من هاؤولاء المبجلون الدجالون لم يعرفو من هم فقد كانو يحسبون انهم من المنوبه الذين ينفرشون سريعاً
لكن تفاجئو بأن هآؤلاء المبجلون الدجالون قامو بضرب حساب تلو الاخر وقامو بتشتيت شملهم حتى انهم اصبح كل شخص يشك بصديقه الذي لعب معه لمده لاتتجاوز ال3 سنين بدأت الشكوك على بعضهم واصبحت المشاكل تخرج تلو الاخرى حتى ان اصبحو بأيدي المبجلون الدجالون يقومون بتحريكهم يميناً وشمالاً كالراعي الذي يرعى اغنامه ويذهب بهم الى حيث يشاء وهم فقط عليهم الصمت والقبول رغماً عنهم
ومنها الى ان قامو المبجلون الدجالون بتفكيك قبيلتهم والوصول الى حسابات ملوكهم الذين ادعو انهم الافضل
لكن لاشيء يدوم عند هآؤولاء الذين يدعون الافضلية لقبيلتهم حتى ولو كان العالم بين ايديهم
ومن بعدها الى الان وهم يثيرون الشك فيما بينهم ويأتي واحد تلو الاخر بتسليم حسابه للمجلون الدجالون و وصف اصدقائهم بالخونه
وهم لا يفقهون بشيء
والى الان والمجلون يقومون بتحريك القبيلة الاخرى حيث يشائون

نصل الى النهاية وشكراً لحسن تعاملكم

ملاحظة :

المبجلون الدجالون هم : عسسآف . خآلد . فهآد . دحموني . فيصصل . عبدالله . كآرود . برووكك . نبيل . يوسسف . عبدو . نواف . رونالدو99 . زعيم07 . خـطـ07ـيـر . عايض . ياسسر

DeletedUser

Guest
كما تدين تدان ..

طوط طوط انا القطار السريع طوط طوط امشي ولا استريح ...

DeletedUser31192

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسسعدك ي شيخ , اخ بس لو انك شاطف اسسمي من قائمه الدجالين

DeletedUser28179

Guest
<<

هل انت متأكد انك ب كآمل قوآك العقليةة

و هل انت شآرب حآقةة

آم صآحي ,.؟

DeletedUser32310

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسسعدك ي شيخ , اخ بس لو انك شاطف اسسمي من قائمه الدجالين

هههههههههههههههههههههههههه نسيتك يارجل انا بالموت كتبت نصكم ساعه وانا اتذكر لكن عدلنا ياشنب ههههههههه

DeletedUser32310

Guest
<<

هل انت متأكد انك ب كآمل قوآك العقليةة

و هل انت شآرب حآقةة

آم صآحي ,.؟

اصلا انا طلعت من عندكم ابي انام لكن مدري وش الي خلاني ادخل واكتب الموضوع هههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
يعطيك العافيه حبيبي فهاد ع الموضوع ,
ابداع قصه رائعه تحكي شعور جميل عشناهه ,
جذبني في الموضوع شخص يدعى [
المتحدي ] وانتم بكرامه ,
ي حبيبي ششوف , انت مجلود الحين , آلآمور في وجهك ,
وخاين , كنت في ديث نوت و انتهت القبيله ورحت ويد و هي في نهاية قصتها ,
يعني وجهكك وجه شوم فوق متواك المنحط عقليا , وبدنيا : )

,,

والله دنيا , خاين ولاجى مثلك يجي يفك فمه ع اشخاص قلبوا العالم عليه رأس ع عقب
بدينا بـ [
حسابين ] وكانت نقاطك = مجموع نقاط هـ الحسابين , وقلبنا العالم بها عليك
وتجي تفتح فمك بكل جرأه وهياط وغطرسع وتتكلم ع اسسيادكك , ؟ ؟ ؟ !
اشكالك م انبادوا من النسخه يعني , متى تنبادون انتم , فهاد , نواف ,
عقلكم وتفكيركم اكبر من انكم تقتبسون رد لـ سفيه , مثل هـ الشخص ,

ومتشكرين ع موضوعك ي فهاد :]

DeletedUser

Guest
^
تم قصف الجببهه بنجاح ههههههههههههههههه

وش قالو لك قبل مانبي تفجير جبهتات بس مو مشكله اخر مره
المتحدي،،،، جد جد وش لازمك يوم تحشر نفسك انت:)
ي اخي خلاص ماتو الي مسوين نفسهم يحشرون وهم دايم ينحشرون ايه تقولي لالحين منظم الكتايب ولا؟
خخخخخخخخخخخخ

DeletedUser

Guest
موضوع تاريخي خخخخ كاننا في عصور الوسطى

المهم انا مااادري ليش تفككت ويد قسمين لاني دخلت قبل مايقارب اسابيع دخلت حساب خويي كوبلاير يعني

ياليت تفهموني ؟
:confused:

DeletedUser

Guest
بصراحة يعني

مااعرف ليش تفكك ويد قسمين اذكرهم قبيلة متعاونة امر احيانا عالعالم الثامن قاعة كبار الملوك وحلمت ادخل العالم عشان استمتع

فدخلت بحساب خويي بمايقارب اساابيع لكن فهموني ليش تفكك ويد قسمين ؟؟؟
:confused:

DeletedUser

Guest
بصراحة يعني مااادري ليش تفككت ويد قسمين مع انهم كانوا افضل قبل وانا كنت امر عاالعالم من قاعة الملوك وكنت احلم العب في العالم ودخلت حساب خويي قبل اسابيع فياليت تفهموني وش سبب الانقسام هل هو معارضة او شي

DeletedUser

Guest
بصراحة يعني مااادري ليش تفككت ويد قسمين مع انهم كانوا افضل قبل وانا كنت امر عاالعالم من قاعة الملوك وكنت احلم العب في العالم ودخلت حساب خويي قبل اسابيع فياليت تفهموني وش سبب الانقسام هل هو معارضة او شي

ماتدري ليش.؟
لن بعض ا(المنوبه) استلمو القياده وستانسو ومسوين فاهمني كل شي

وكل قرار اخس من ثاني ماعنده ثبات في قرار و ابي اقولك في قائد يصدر في موضوع واحد اكثر من 100 قرار.؟؟!

ي اخيو يقهرونك الي يمسكون صلاحيات ويستانسون,,,!!

DeletedUser24593

Guest
اقسم بالله قلت لهم

لما تم حظر الحسابات و قالو بوليت اسقطت و نحن فائزون
وربي قلتها لي احد اعضاء ويد بس ما اذكر مين قلت له راح نخليكم تقولون انكم فائزين قبل الساعات الاخير نخرج الحسابات من ويد و ناخذ الفوز منكم

و فعلا فرحو انهم راح يفوزون و قالو ارقد بسلام يا عالم و هم ما يدرون اننا منتظرين فقط الاداراة تسوي شيء حتى نقلب الطاولة و فعلا تم قلبها و ما توقعت القلبه قوة لي هذا الحد

DeletedUser

Guest
كنت اذكر واحد اسمه مايهمني احد وينه انحذف حسابه معتزل؟؟

DeletedUser

Guest
المتحدي112
^
شكلك مضييع الطريق , لشو عم تتهرب .؟!

لاحظو ردوده , ما عنده سآلفة .,

العآلم هذا من أفضل العوآلم بس ي ترى متى الـ [ Bullet ] بدق خشم النفرآت اللي هون وتقفل العالم :( ..!

أو شوف لنا حساب نطقطق معكم يا [ Bullet ] طفشنآ .,

بالتوفيق
:p..​

DeletedUser

Guest
موضضضوع رآئععع

و آلآروع منه انت ي فهـآد

متعب :86:

DeletedUser

Guest
What a nice story !!

وأن شاء الله مستمرون حتى إنهاء هذا العالم : )
للمتحدي جد وش تحس فيه وانت تشوف قرى قبيلتك تطير وحدة ورا الثانية وانت منت قادر تسوي شي .!
بيجيك يوم تاخذ فيه تذكرة وتشرد زي خويانك الباقيين

بالنسبة للراقي (مكافح النيفيا - فريدوم - سلمان الهمامي)
[SPOIL]
[/SPOIL]
شوفوا الوصف وشوفوا الرابط ذا :)
[SPOIL]http://ae.twstats.com/ae8/index.php...&pn=-1&type=lose&enemy=-1&enemyt=-1&min=&max=[/SPOIL]
ننتظر التصريفة الجديدة منك : )

أعلى