المبالغة في الصرف

علاوي

مشرف الترفيه
فريق عمل حرب القبائل
السلام عليكم

رسالة هذا الاعب تختصر كل ما في القلب .. وشكرآ

لقطة الشاشة 2021-01-21 214007.png

سيد المحاربين

عضو ميليشيا
لأول مرة منذ ٧ سنوات اشترك في منتدى حرب القبائل وهذا اول رد لي في المنتدى ...
.
سجلت الدخول لتأكيد هذه الرسالة ...
.
#راسلت الدعم الفني على المشكلة الجواب كان مجرد اعذار لا ترقى لأن تكون جواب وليست حل للمشكلة
.
اتمنى اعادة النظر في الموضوع ووضع قوانين وضوابط لوضع حد لمبالغة الصرف ومبالغة استخدام نقاط التمييز
.
*((الي ما يعرف عن الموضوع شيء، يستطيع الدخول لعالم ٦٣ والبحث عن حساب اللاعب Dendon لمعرفة المشكلة وفهم الرسالة))

I Love you

عضو ميليشيا
من رائي تحرقو
يعني ينطرد من القبائل وخلوه كيكه ههههههه وتلعبو للمتعه فقط
يعني حلله دمو خلوه ضدا العالم كله وكل النفسو في قريه منه يهجم عليه ويخدها ههههههههههه
او خلوه يخرج ويكون قبيله وينضم لاعببين غيركم ويكون قبيله 4 تنافس العالم مع التلاته الاولين ويخلي المنافسه شريفه و العالم للمتعه اما الاداره ف اعتقد اللعبه خربت وانتو بتستمتعو بتخربها حتي افضل المشرفين للمنتدي اختفو الصيادين البيردو علي الاسئله ال كانو بيعلمو المبتدئين الصيادين المبرمجين الاعلام كله خرب

emano

فارس خفيف
شو دخل الفلوس في ناس تتاجر وتتعب وتجمع نقاط تميز وتختار عالم وتصرف فيه نقاط التميز
ويلي معاه فلوس بيقدر مايتعذب بالتجارة ويدخل كل عالم
.....
انت خايف عالشخص ؟
بتقدر تهتم بحسابك وتحتل بدون ماتصرف ولانقطة تميز واكيد اي قبيلة رح تتشرف بوجود لاعب ملتزم

NaWaF-x9

نبيل
هذا نظام المنوب المفلسين

يعوض منوبته بالفلوس

الشكوى لله

MaxMara

القلم المرهف
اللعبه صارت ماديه بشكل مقرف للغايه لاهمها متعتك ولا همها انت اساسا المهم الي يصرف فلوس يدلعوه باللعبه

وبكل الاحوال حرب القبائل احسبلها فتره مؤقته وتحصلها في خبر كان لذلك من سابع المستحيلات يلغون هذا الشي لانو تقريبا هو مكسبهم الوحيد

وفرصه بائسه عشان يغطوا رواتب الموضفين الي عندهم الي هم اساسا مايتعدون ال10 يمكن خصوصا انو اللعبه تلفظ انفاسها الاخيره لذلك هذا مكسبهم الوحيده

يرجال العب اللعبه من 10 سنين ولا 11 سنه ولا عمري شفت لها اعلان الا مره ولا مرتين بمنتديات قديمه جدا زي العاشق

لانو الاعلان هناك رخيص جدا اذا ماكان ببلاش اذا كان في حد يمون عليهم عكس باقي المنصات المرموقه زي يوتيوب .. الخ

لذلك لا تتوقع احد ينظر لردك علي ..

التعديل الأخير:

MaxMara

القلم المرهف
شو دخل الفلوس في ناس تتاجر وتتعب وتجمع نقاط تميز وتختار عالم وتصرف فيه نقاط التميز
ويلي معاه فلوس بيقدر مايتعذب بالتجارة ويدخل كل عالم
.....
انت خايف عالشخص ؟
بتقدر تهتم بحسابك وتحتل بدون ماتصرف ولانقطة تميز واكيد اي قبيلة رح تتشرف بوجود لاعب ملتزم

فرق بين لما تدخل 3 عوالم عشان تجمع 16 ولا 20 الف واخر شي يالله يالله توصلك توب 10

وفرق لما تدخل العالم متاخر اسبوعين و تجي تشحن مره وحده 100 و 150 الف نقطه وتاخذ التوب 1 بيومين .

وبردك هذا واضح انو مستواك باللعبه متواضع لابعد حد .

التعديل الأخير:

سيد المحاربين

عضو ميليشيا
انا اتكلم عن سيد المحاربين و الي صار فيه بغض النظر عن موضوعك حبيب قلبي
ابو سعد ما بيني وبينه الا الطيب وتستطيع ان تسأله والدليل ان اول قرية له من بداية عالم ٦٣ هي جوار اول قرية لي ومن اول يوم بالعالم لهذا اليوم ما هجم علي ولا حتى كشافة او وهمية وانا نفس الشيء ...
.
ولهذا حين تكلمت برسالتي وبروفايلي كتبت،، حساب ولم اقل ابو سعد هذا اولا
.
ثانيا ايش صار مع سيد المحاربين !!
اذا عندك كلام تكلم
اتوقع كل الي في السيرفر لو تسألهم راح يجاوبوك ما حصل شيء ل سيد المحاربين ولا على عينه حاجب ...

مستشرق عربي

فارس ثقيل
ابو سعد ما بيني وبينه الا الطيب وتستطيع ان تسأله والدليل ان اول قرية له من بداية عالم ٦٣ هي جوار اول قرية لي ومن اول يوم بالعالم لهذا اليوم ما هجم علي ولا حتى كشافة او وهمية وانا نفس الشيء ...
.
ولهذا حين تكلمت برسالتي وبروفايلي كتبت،، حساب ولم اقل ابو سعد هذا اولا
.
ثانيا ايش صار مع سيد المحاربين !!
اذا عندك كلام تكلم
اتوقع كل الي في السيرفر لو تسألهم راح يجاوبوك ما حصل شيء ل سيد المحاربين ولا على عينه حاجب ...
كنت تجمع الي يشحنون و يحرقون ببداية العالم و لمن تمحطت انت و قبيلتك جيت تشكي من الصرف و الحرق ؟؟

سيد المحاربين

عضو ميليشيا
كنت تجمع الي يشحنون و يحرقون ببداية العالم و لمن تمحطت انت و قبيلتك جيت تشكي من الصرف و الحرق ؟؟

مشاهدة المرفق 13409
وشهد شاهد من اهلها ...
.
اقراء رسالتي في البروفايل
هو هذا بالضبط الي تكلمت عنه
ان حساب قوي جاي بالفلوس قوته تعادل اقوى قبيلة موجودة بدونه ما تفوز اي قبيلة بالسيرفر

سيد المحاربين

عضو ميليشيا

مشاهدة المرفق 13409
للعلم ان هذي الرسالة قديمة جدا قبل شهرين تقريبا
وبوقتها كان الحساب قرية وحدة او اثنين ما اذكر

مستشرق عربي

فارس ثقيل
وشهد شاهد من اهلها ...
.
اقراء رسالتي في البروفايل
هو هذا بالضبط الي تكلمت عنه
ان حساب قوي جاي بالفلوس قوته تعادل اقوى قبيلة موجودة بدونه ما تفوز اي قبيلة بالسيرفر
يا ابني افهم انت قاعد تشكي من الصرف و الحرق و انت تتسول عندهم ببداية العالم تبغاهم يجون معك !

سيد المحاربين

عضو ميليشيا
يا ابني افهم انت قاعد تشكي من الصرف و الحرق و انت تتسول عندهم ببداية العالم تبغاهم يجون معك !
قلت لك انه كان قرية او اثنين !!!
كان حسابه حاله حال اي حساب
وكانت صعاليك من ٦ لاعبين او ٧ ما اذكر
وكانت كل ٥٥ تحت سيطرة ليون
وكانت الفكرة اننا نجمع القبيلتين مع بعض
اي تسول تتكلم !!
اذا مانك عارف في القيادة لا تتككلم
.
الشيء الثاني وش فيك تدور مشاكل الله هداك !!
.
قلنا ان الكلام ما يمس اي لاعب وان المشكلة في القوانين الي تسمح بالحرق بدون حدود واننا راسلنا الدعم الفني لوضع حل للمشكلة مستقبلا
.
يعني يبني الكلام ما يخص حد
الكلام يخص اللعبه وراسلنا الدعم الفني
.
اكثر من هذا التوضيح ايش اقول لك حتى تفهم !!!

مستشرق عربي

فارس ثقيل
قلت لك انه كان قرية او اثنين !!!
كان حسابه حاله حال اي حساب
وكانت صعاليك من ٦ لاعبين او ٧ ما اذكر
وكانت كل ٥٥ تحت سيطرة ليون
وكانت الفكرة اننا نجمع القبيلتين مع بعض
اي تسول تتكلم !!
اذا مانك عارف في القيادة لا تتككلم
.
الشيء الثاني وش فيك تدور مشاكل الله هداك !!
.
قلنا ان الكلام ما يمس اي لاعب وان المشكلة في القوانين الي تسمح بالحرق بدون حدود واننا راسلنا الدعم الفني لوضع حل للمشكلة مستقبلا
.
يعني يبني الكلام ما يخص حد
الكلام يخص اللعبه وراسلنا الدعم الفني
.
اكثر من هذا التوضيح ايش اقول لك حتى تفهم !!!
كلنا عارفين انك كنت ناوي تضمه معاك عشانه يحرق و انت عارفه ب٦١ ياقيادي :confused:

سيد المحاربين

عضو ميليشيا
كلنا عارفين انك كنت ناوي تضمه معاك عشانه يحرق و انت عارفه ب٦١ ياقيادي :confused:
معاي ولا مع غيري
نفس المشكلة ونفس معنى الرسالة الي في بروفايلي
.
وقلت لك اني ما عندي مشكلة شخصية مع الرجال واصلا علاقتي معاه طيبه ...
.
بدل جدلك حول الحساب حاول تناقش في صلب الموضوع وحل المشكلة

مستشرق عربي

فارس ثقيل
معاي ولا مع غيري
نفس المشكلة ونفس معنى الرسالة الي في بروفايلي
.
وقلت لك اني ما عندي مشكلة شخصية مع الرجال واصلا علاقتي معاه طيبه ...
.
بدل جدلك حول الحساب حاول تناقش في صلب الموضوع وحل المشكلة

:13:

أعلى