الـــزراعه لها اصول

DeletedUser23430

Guest
تم الاعتزال من العالم 10 ... لاني كنت ناوي الاعتزال ولاكن اخرته شوي الين امسح المهايط الكبير ... الان .. سوف انام قرير العين هههههههههه <<< حاقد علي هههه

بعد ... نسف قرى ولف ... قرقر كثير ... ماطول كثير ... هههه

وسبب عدم ردي .. الفتره الي راحت هي حضري ... 3 ايام .. بسبب الموضوع حق لاعب رابيا ..

واخيرااا وليس اخرآ تذكرو انها مجرد لعبه ... وبصراحه .. اول مره العب فيهاا .. بس ماتوفقت .. من ناحيت .. الصعود ... اكثر لان ميراااج احتلت القاره سررريعآآآ جداا ..

ولاحد يزعل مني .. ما ندري من بكره بيكون بين يدين الله ..

ولكم خالص الاحترام ..

بالتوفيق يالغالي

بس تدري وش مشكلتك انك تهجم بمكافاة الليل

بس والله مالوم اللي يعتزلون :rolleyes:

الان الملك حقكم يدير حسابات نص القارة

DeletedUser

Guest
:d لا لا مانبي كذب في العبه نبي ... كلام صحيح .. هذا القريه خاامله لهاا فتره وبدون قبيله ... وفيه واحد الله يستر عليه طلب مني تخفيض الولاء والمسح .. بي نبيلين انا ما بخلت عليه .. وكانت المسافه .. 31 ساعه .. وارسلت المسح والتخفيض .. لاكن قبل 20 ساعه من الوصول .. احتلاهاا الاخ كات من قبيلت فارمر .. 20 ساعه بتكون كافيه لتعزيز .. جباار .. وانا يوم شفت الاحتلال عرفت ان مافي اي مسح ولا احتلال بنك هجومي واحد ... بس اخي لا تكذب في لعبه .. والله ما تبي تستفيد شي هي مجرد لعبه يابطل ... وخلوكم في الطبور ميراج بترجع لكم .. بعد التصفيه .. ههههههه احجزو مقاعد في عالم 11 من الان ... ..

هذا هي القصه كاامله ..

قـلب احنى عارفين انها لعبه ولهذا نستمتع بها ,,,

بس لاتنكر طار منك نيوك سوآ لغمنا او لا ,,,

مثل ماقلت انت من حقنا ندعم ^.^ ,,,

تم الاعتزال من العالم 10 ... لاني كنت ناوي الاعتزال ولاكن اخرته شوي الين امسح المهايط الكبير ... الان .. سوف انام قرير العين هههههههههه <<< حاقد علي هههه

بعد ... نسف قرى ولف ... قرقر كثير ... ماطول كثير ... هههه

وسبب عدم ردي .. الفتره الي راحت هي حضري ... 3 ايام .. بسبب الموضوع حق لاعب رابيا ..

واخيرااا وليس اخرآ تذكرو انها مجرد لعبه ... وبصراحه .. اول مره العب فيهاا .. بس ماتوفقت .. من ناحيت .. الصعود ... اكثر لان ميراااج احتلت القاره سررريعآآآ جداا ..

ولاحد يزعل مني .. ما ندري من بكره بيكون بين يدين الله ..

ولكم خالص الاحترام ..

G_O S.H القديمين من Fp , FarMeR ,,,

ماذا تعني لك هذا الاسماء ,,,

< قعد شهر ونص في مهمة عسكرية تجسسيه داخل ميراج ,,,

DeletedUser

Guest
شوف ياليلي الشوق ... انا اول واحد كنت من المعرضين على دخولك الاكادميه ...

وكمان كنت من المعرضين دخول اعضاء فرمر القبيله ... ولو تلاحظ وقت دخولكم القبيله انا ماكملت ساعه ..واحده ..

خرجت من القبيله .. وانضميت لميراج 65 مع اني اقع في قاره 55 .. ولكن لم يعجبني نضام .. ضم المحترفين ..

صحيح هذا شي جميل من القياده ضم المحترفين ولاكن .. ليس ضم اعدا محترفين ..

العدو يبقا عدو ... ولو كل محترف بقي في القاره سوف تنتهي القاره قريبآآ وبسرعه ..

عندك مثلا رابيه ... تقول ان عددهم 42 او 43 شخص فقط .. لاكن لا ليسو كما يدعون ..

بل لهم فرعين في نفس القاره وفي قاره 64 .. وهو Lo مدري وش الباقي .. والثاني الي اسمه مركت على ما اعتقد ..

مراكت في نفس القاره ... التي بها رابيه .. والثاني في قاره 64 .. وهم ايضآ يحتلون الخاملين من ..

ماركت .. يني العبه كلهااا جاريه على نفس الموضوع .. احتلال الخملين .. وهكذا ...

حتى نقاطهم الان وسبب ارتفاعهم .. الاسبوع هذا ليست الحروب .. بل احتلال قرى .. دعبير ..

التي تصل الواحده منها الى 10 .. يعني مافي شي جديد في العبه ...

كلها قرارات رئسى .. وانا دخلت اكثر من قبيله وجميعها في المركز الاول .. على القاره ..

وكلها تشتت بسبب الاداره .. وكل شخص له اداره خاصه .. ياتكون بالغلط .. او تكون بصواب ..

المصري الاول على القاره .. استخدم في بداية العبه .. اسلوب سرقت الذهب .. وبدا بتطوير نفسه سريعآآآ ..

وكان يقايض العبين على احتلال القرى دون حرب بل بذهب ...

والعب بزي .. هذا .. مايقال انه الامير الصغير .. عراقي من الاكراد ...

وممكن انا اعرف ... اشخاص في العبه هذا .. اكثر .. لاكن لعبه .. بنيت على الخيانات .. والتهكير ...

لن تطول ... وانتظر عالم 11 سوف ينسحب اكثر العبين من العبه ..

ولكم تحياتي ..

DeletedUser23430

Guest
شوف ياليلي الشوق ... انا اول واحد كنت من المعرضين على دخولك الاكادميه ...

وكمان كنت من المعرضين دخول اعضاء فرمر القبيله ... ولو تلاحظ وقت دخولكم القبيله انا ماكملت ساعه ..واحده ..

خرجت من القبيله .. وانضميت لميراج 65 مع اني اقع في قاره 55 .. ولكن لم يعجبني نضام .. ضم المحترفين ..

صحيح هذا شي جميل من القياده ضم المحترفين ولاكن .. ليس ضم اعدا محترفين ..

العدو يبقا عدو ... ولو كل محترف بقي في القاره سوف تنتهي القاره قريبآآ وبسرعه ..

عندك مثلا رابيه ... تقول ان عددهم 42 او 43 شخص فقط .. لاكن لا ليسو كما يدعون ..

بل لهم فرعين في نفس القاره وفي قاره 64 .. وهو lo مدري وش الباقي .. والثاني الي اسمه مركت على ما اعتقد ..

مراكت في نفس القاره ... التي بها رابيه .. والثاني في قاره 64 .. وهم ايضآ يحتلون الخاملين من ..

ماركت .. يني العبه كلهااا جاريه على نفس الموضوع .. احتلال الخملين .. وهكذا ...

حتى نقاطهم الان وسبب ارتفاعهم .. الاسبوع هذا ليست الحروب .. بل احتلال قرى .. دعبير ..

التي تصل الواحده منها الى 10 .. يعني مافي شي جديد في العبه ...

كلها قرارات رئسى .. وانا دخلت اكثر من قبيله وجميعها في المركز الاول .. على القاره ..

وكلها تشتت بسبب الاداره .. وكل شخص له اداره خاصه .. ياتكون بالغلط .. او تكون بصواب ..

المصري الاول على القاره .. استخدم في بداية العبه .. اسلوب سرقت الذهب .. وبدا بتطوير نفسه سريعآآآ ..

وكان يقايض العبين على احتلال القرى دون حرب بل بذهب ...

والعب بزي .. هذا .. مايقال انه الامير الصغير .. عراقي من الاكراد ...

وممكن انا اعرف ... اشخاص في العبه هذا .. اكثر .. لاكن لعبه .. بنيت على الخيانات .. والتهكير ...

لن تطول ... وانتظر عالم 11 سوف ينسحب اكثر العبين من العبه ..

ولكم تحياتي ..

هههههههههههه

ملكم اتوقع انه يلعب لحاله

الان ولا مرة شفته يستشير الاعضاء

في حلف او اندماج او الفروووع

مهمته بالحياة يوزع مناصب ويحتل اعضاء قبيلته

وودي افهم اصحاب المناصب بقبيلتك

ماعمري شفتهم سوو شيء

اللي اشوفه مسوي اني انا وزير هو واحد

مهمته يحذف الردود ويغلق المواضيع

اما الباقين

اثنين يتضاربون على قرية

والملك يسلك كل ماقلتله شيء قال طيب وماشفته سوا شيء

بعدين يوم ماعجبك انضمام اعضاء فارمر لكم

كان طلعت من القبيلة وسويت ثورة<<<<<<<<الذئاب على غفلة

DeletedUser

Guest
كلمه من القلب ...

صراحه زعلت لمن شفت ليالي الشوق خرج من القبله .. وفن كات لانه كان فاكهت .. القبيله .. بكلمة انزلعوو .. حبيت من كلمته ..

لاكن انت هههههههه والله فرحت لمن طلعت هههههه .. ياخي نكك ..يدل عليك .. ماهضمتك ابد في العبه مو القبيله بس ههه لا تزعل .. انا صريح .. يمكن خلف النك تختلف ... والله اعلم ..

ومايحتاج .. اشرحه لانك عارفه ...

وبعدين بصححلك كلمه .. يالمزرعه .. بتحتل قريه واحده خسرت كل جيوشك على قريه .. ولا اخذتها ..

هذا يدل على ... غشامه مو احتراف ..

وانا كنت اتكلم على محترفين فارمر ... مو انت .. للاسف ... شكلك فهمت الموضوع غلط ..

DeletedUser23430

Guest
كلمه من القلب ...

صراحه زعلت لمن شفت ليالي الشوق خرج من القبله .. وفن كات لانه كان فاكهت .. القبيله .. بكلمة انزلعوو .. حبيت من كلمته ..

لاكن انت هههههههه والله فرحت لمن طلعت هههههه ..ماهضمتك ابد في العبه مو القبيله بس ههه لا تزعل .. انا صريح .. يمكن خلف النك تختلف ... والله اعلم ..

وبعدين بصححلك كلمه .. يالمزرعه .. بتحتل قريه واحده خسرت كل جيوشك على قريه .. ولا اخذتها ..

وانا كنت اتكلم على محترفين فارمر ... مو انت .. للاسف ... شكلك فهمت الموضوع غلط ..

(سامحني يامخي)<<<<<<<<<<انا احبكـ نكك يدل عليك:confused::rolleyes:

DeletedUser10691

Guest
كلمه من القلب ...

لاكن انت هههههههه والله فرحت لمن طلعت هههههه .. ياخي نكك ..يدل عليك .. ماهضمتك ابد في العبه مو القبيله بس ههه لا تزعل .. انا صريح .. يمكن خلف النك تختلف ... والله اعلم ..

آثثرني محبؤب ..

DeletedUser

Guest
:$ < حس انه خطير ,,,

الإ فوقي ترى مايحبك غيري :mad: ,,,

الا صح تاليق وش معنى اسمك 0_0 ,,,

أعلى