- الشروط والآحكام الخاصة لـ [ عالم 4 ] ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحية خاصة لكل رواد عالم 4 ..

* الشروط والأحكام الخاصة لحرب القبائل .

- دخولك وتسجيلك في حرب القبائل يعني موافقتك على هذه الشروط والأحكام , سواء كنت عضو في المنتدى إم لأ , وبمجرد بدخولك وتصفحك واستخدامك المنتدى قد قبلت بهذي الشروط والأحكام قواعد و قوانين اللعبة .

* 1 . قوانين و تنبيهات عالم 4 .

1.1/ يستخدم هذا القسم للمواضيع التي تتعلق بعالم 4 فقط , اي مواضيع اخري سيتم نقلها الي القسم المناسب .
1.2/
غير مسموح الخروج عن نطاق وصلب الموضوع وتغير مسار الموضوع .
1.3/ غير مسموح التطرق بالمواضيع الدينية أو السياسية أو الطائفية أو العنصرية لأ من بعيد أو قريب .
1.4/ غير مسموح
تكرار نفس الموضوع أو الرد في عدة أقسام في المنتدى لإغراق المنتدى أو نشر الفكرة بشكل أسرع .
1.5/ غير مسموح وضع روابط خارجية لأ تتعلق في المنتدى أو اللعبة .
1.6/ غير مسموح فتح موضوع داخل القسـم يحتوي على أعتزال أو ترحيب أو أعتراض على مخالفة أو حظر .
1.7/ اللغة الرسمية للمنتدى هي اللغة العربية و الانجليزية فقط .
1.8/
الابتزاز و التهديدات التي تطال "الحياة الحقيقية" للاعبين أو فريق العمل, يمكن أن تتسبب بإغلاق الحساب لمدة محدودة أو نهائية .
1.9/
محاولة تقليد أحد من الإدارة في ( الاسم أو الصورة الرمزية أو التوقيع ) غير مسموح به وقد يؤدى إلى الإنذار أو الإيقاف الفوري , وإيضاً ومحاولة التهكم على إدارة اللعبة أو الإستخفاف بها بأي شكل يؤدي للحظر النهائي.
1.10/
وتضييع وقت فريق العمل بالتبليغ الزائف أو المراسله الخاصه المتكرره لنفس السؤال .. إلخ من هذي الآمور , قـد تؤدي للحظر أو مخالفة العضو .
1.11/
يمنع منعاً باتاً التهجم على الإدارة و إتهامها بالتناقض أو التحيز أو ماشابه ذلك .
1.12/
التطاولات و الشتائم البذيئة غير مرغوب فيها نهائيا وقد تؤدي هذي الشتائم الى حضر حسابك في اللعبة إيصاً . (والمشرف له الحق و الحرية في تقييم التطاولات و الشتائم ) .

* 2 . المشاركات والردود .

2.1/ ممنوع وضع ردود ليس لها علاقه في المواضيع بهدف زيادة المشاركات أو تغير مسار الموضوع " المشاركة يجب أن تكون في إساس ونطاق الموضوع .
2.2/ ممنوع التعليق على المواضيع بالعبارات التالية "
شكرا , العفو , تسلم , الله يخليك ,:mad::p:eek::confused:;):):(:D:cool::eek: , موضوع فاشل , تافه ... " .
2.3/ غير مسموح بالتدخل بعمل فريق العمل بـ مثل الردود " مبـروك الباند , جاك الباند , تم التبليغ " أترك هذي الإشياء والأمور لـ فريق العمل وأكتفي أنت بالتليغ عنها فقـط .
2.4/ إذا تم ملاحظة وجود مشاركة مخالفة في أحد الموضوع قم بالتليغ عنها عن طريق هذي الإيقونه "
report.gif
".

2.5/ غير مسموح بـ التطاولات والشتائم في المواضيع وإذا كان بينك وبين صاحب الموضوع مشكلة شخصية المنتدى ليس المكان المناسب لـ حلها .
2.6/ غير مسموح بكتابة مواضيع وردود بحجم الخط أكبر من 5 .
2.7/ يمنع منعاً باتاً إستخدام أسلوب يخرج عن الذوق العام في المواضيع والردود .
2.8/ القسـم ليس المكان المناسب على للأعتراض على المخالفة أو الحظر فإن نظام التذاكر مفتوح على مصراعيه للشكوى والأعتراض .
2.9/ غير مسموح بـ رفع مواضيع قديمة , إي موضوع مضى عليه 10 إيام لـ آخر مشاركة ممنوع رفعه من جديد .
2.10/
غير مسموح بوضع أي شكل من أشكال الروابط الخارجية إلا بعد الحصول على موافقة إدارة اللعبة أو مشرفين القسـم , أي رابط لم يتم الموافقة عليه يعتبر مخالف ويستوجب حذف المحتوى المخالف وحظر العضو المخالف الا اذا كان الرابط يرجع لاحد المواقع المبنية على حرب القبائل او احد المواقع العالمية مثل الــ you tube.
2.11/
يمنع منعا باتا فتح اكثر من موضوع عن نفس المحتوى او بنفس الفكرة, ويمنع فتح موضوع مستقل لاحصائيات الحروب بين اطراف معينه - مواضيع الاحصائيات تكون بموضوع اعلان الحرب - , وللمشرف المسؤول الاحقية الكاملة في التصرف سواء بالاغلاق او الحذف او النقل او الحضر او التعديل .
2.12/ يحق لك ان تستفز خصمك في اللعبة باي طريقة مادامت الطريقة في مستوى الاحرام والذوق العالي , فيرجى اخذ الاحتياط على انتقاء كلمات الاستفزاز فللمشرف الاحقية الكاملة في اتخاذ الاجراءات اللازمه لردع كل من يحاول الاستفزاز باسلوب رديء,بذيء,سيئ,غير لائق .

2.13/ يمنع فتح مواضيع طلبات الكوبلاير وما شبابها في القسـم بمواضيع منعزلة .

* 3 . عبارات غير مسموح تبادلها في مواضيع عالم 4 .


[SPOIL]التشبية بالحيوان " عزكم الله " , بزر , التلميحات الاباحية , أدعس عليك , اعطيك بالجزمة على وجهك , تفو عليك , افصخ سروالك, أو ما شبهه ذالك من إهانات . [/SPOIL]​

3.1/ لفريق عمل اللعبه الحريه الكامله في تقييم نوعية المزاح , لذلك إحرص على عدم الإفراط من المزاح (وحتى ولو يقبله الطرف الذي تمازحه) لأن أي مزاح او فكاهه يراها فريق العمل خارجه عن الذوق العام سوف تؤدي لحظرك أو مخالفتك فوراً .

* 4. العنصرية والعضويات الوهميه .

4.1/ العنصرية الدينية أو اي شكل آخر من العنصرية ممنوعة تماماً في هذا القسم و المنتدى بصفة عامة , فـ مجرد تطرقك بهذي المواضيع قـد يتم حظرك فوراً .
4.2/ العضويات الوهمية أو كما تسمى الانتحارية ,
عند ارادتك لإستخدام عضوية وهمية لتجنب العقوبة على عضويتك الاساسية سيتم كشفك عن طريق الـ ip الخاص فيك عن طريق لوحة تحكم المراقبين والسجل الخاص للمشاركات , وسيتم آخذ الأجراء بحق عضوياتك .

* 5 . تعديل الاتفاقية - القانون .

5.1/ كلّ إخلال بهذه القوانين يمكن أن يؤدي إلى إغلاق حساب اللاعب المخالف باللعبة أيضاً وليس بالمنتدى فقط . يمكن تمديد هذه العقوبة بحسب شدّة المخالفة .
5.2/ لفريق العمل الحق في تعديل هذه الشروط والأحكام أو إضافة أي شيء عليها في أي وقت بدون سابق إنذار , على أن يتم وضع إشعار بحدوث تعديلات على هذه الصفحة ، وتدخل التعديلات حيز النفاذ بمجرد إحداثها ما لم ينَصّ على خلاف ذلك . إن استخدامك المتكرر للقسم بعد إحداث تلك التعديلات يعني موافقتك على التعديلات . ويتعين عليك القيام بزيارات دورية لهذه الصفحة لمراجعة شروط والقانون الحالي .

* تنفذ الشروط والأحكام على جميع أعضاء هذا القسـم منذ هذي للحظة .

والسلام خير ختام ..
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى