السلام عليكم :"- قبيلة الموت الرسمية للأبد

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب اللي يلعبوون العالم 16 ويبون ينضموون ويانا الشرط يكوون اما بقارة 54 او45 راح ننتشر بي القارات قبيلة -الموت الرسمية للتواصل على الخاص يحط لي اسمه بي العالم وراح ادعوووة للقبيلة بليزز نخليها من اساطير العالم 16 مثل عالم 11 القبيلة تحت قيادة الكينج مرسم وانا الدوبلوماسي شباب زي ما قلت اللي يبي دعووة يراسلني بي الخاص ويحط اسمه وانا با ادعووة + للاعضاء الجدد اللي نقاطهم ما زالت 100 او متأخرين او حتى المحترفين نستقبل المنوبة لتعليمهم و المحترفين ايضا وثنكسس تحياتي Ma7soooden*

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب اللي يلعبوون العالم 16 ويبون ينضموون ويانا الشرط يكوون اما بقارة 54 او45 راح ننتشر بي القارات قبيلة -الموت الرسمية للتواصل على الخاص يحط لي اسمه بي العالم وراح ادعوووة للقبيلة بليزز نخليها من اساطير العالم 16 مثل عالم 11 القبيلة تحت قيادة الكينج مرسم وانا الدوبلوماسي شباب زي ما قلت اللي يبي دعووة يراسلني بي الخاص ويحط اسمه وانا با ادعووة + للاعضاء الجدد اللي نقاطهم ما زالت 100 او متأخرين او حتى المحترفين نستقبل المنوبة لتعليمهم و المحترفين ايضا وثنكسس تحياتي Ma7soooden*

ممكن انضم
هههه
قبيلة جميلة و من االملك مرسم ذا رميت قراه بضربة وحدة بعالم16 قبيلة النوبز

DeletedUser

Guest
ممكن انضم
هههه

مايحتاج ترد لانك اكبر نوووب بي العالم فيه احد مسجل بي عالم مسوي له 30 حساب !!! وكمان يزعم انها من التوب لكن كلها من 100 واقل يا نفسية حساباتك كلها معرووف ما ادري كيف اقلك بس التذكرة تتنتظرك يا منسم i love nisseem

DeletedUser

Guest
ممكن انضم
هههه

نسيم ابلغ الـ*****

لاتهايط عالـ Noop لانك بالاساس منهم حتى الان :200:

وبالتوفيق لقبيله الموت نتمنى تكونو بالـ k54 xD
^

Johnny Quest

DeletedUser31964

Guest