السادة أعضاء ( شكرا )

DeletedUser

Guest
رجاء خاص جدا لأاخواني اعضاء المنتدي

لاحظت تقريبا في مواضيع كتيرة اتفتحت في المنتدي ان بعض الأعضاء معظم مشاركتهم و تعليقاتهم عبارة عن ( شكرا و مشكور ) , يعني لو في موضوع مهم بيفقد معناه بسبب كثر التعليقات من هذا النوع و ده بيسبب ضياع الوقت و عدم التركيز عن الموضوع , لذلك انا بقترح الأتي

1 - التعليق علي المواضيع فعلا عندما يستدعي الأمر التعليق و الكف عن تعليقات الكلمة الواحدة
2 - فتح موضوع خاص لأعضاء حركة ( شكرا ) يشكروا فيه بعضهم براحتهم
3- المنتدي مش مفتوح مسابقة لصاحب اكثر تعليقات و لكن مفتوح لدعم اللعبة اللي اعتقد اللي كلنا بنحبها لذلك اقترح الغاء الالقاب داخل المنتدي

DeletedUser15

Guest
مشكوووووووووور :p

انا معاك في كل كلمة، إذا عاوز تشكر حد ارسلة بريد خاص او اكتب شي مفيد، يفيد القارئ والمستمع

2 - فتح موضوع خاص لأعضاء حركة ( شكرا ) يشكروا فيه بعضهم براحتهم
نريد هذا الموضووووع وبشدة:cool:

DeletedUser355

Guest
وانا معاك يجب ان يحافظوا على جمال الموضوع وان لا يخرج الموضوع على مساره لكي يستفيد الكل

DeletedUser

Guest
الطبيعي في المنتديات الاجنبية, ردود الشكر هذه تعتبر "سبام".

ولكن للأسف لقد كبرنا جميعاً علي الصراع في رفع عدد الردود و المشاركات حتي ولو كانت منقولة.
و هذا هو ابسط سبب انك اذا قارنت المنتديات الترفيهية ببعضها تري انهم نسخة من بعضها!

انا اعرف ان التغير مستحيل يجي بين يوم و ليلة, ولكن انا ايضاً اؤمن و بشدة انك اذا كنت تريد تغيير العالم يجب ان تبداء بنفسك.

و انا كلي ثقة اننا نستطيع ان نجعل منتديات حرب القبائل مكاناً مختلفاً و منتدي مختلف عن جميع المنتديات الاخري.
اكيد الموضوع محتاج الكثير من الوقت, ولكن نحن نملك كل الوقت الذي نحتاجة ;)

DeletedUser

Guest
الطبيعي في المنتديات الاجنبية, ردود الشكر هذه تعتبر "سبام".

ولكن للأسف لقد كبرنا جميعاً علي الصراع في رفع عدد الردود و المشاركات حتي ولو كانت منقولة.
و هذا هو ابسط سبب انك اذا قارنت المنتديات الترفيهية ببعضها تري انهم نسخة من بعضها!

انا اعرف ان التغير مستحيل يجي بين يوم و ليلة, ولكن انا ايضاً اؤمن و بشدة انك اذا كنت تريد تغيير العالم يجب ان تبداء بنفسك.

و انا كلي ثقة اننا نستطيع ان نجعل منتديات حرب القبائل مكاناً مختلفاً و منتدي مختلف عن جميع المنتديات الاخري.
اكيد الموضوع محتاج الكثير من الوقت, ولكن نحن نملك كل الوقت الذي نحتاجة ;)

صحيح كلامك اخوي نستطيع وبأيدينا تحياتي

DeletedUser

Guest
اخي هذا الشكر من اداب الانسان اذا كان الانسان ليس ماذبا فسيكون المجتمع بكله ليس ماذبا و لذالك انا اريد ان تكون تلك الكلمة ( مشكور او شكرا ) و شكرا

DeletedUser

Guest
اخي هذا الشكر من اداب الانسان اذا كان الانسان ليس ماذبا فسيكون المجتمع بكله ليس ماذبا و لذالك انا اريد ان تكون تلك الكلمة ( مشكور او شكرا ) و شكرا

هذا كلام صحيح ... ولكن كل شئ اذا زاد عن حدة انقلب الي ضدة

اكيد ردود الشكر ممكن تكون مهمة و تشجع الاعضاء علي كتابة المزيد من المواضيع المميزة, ولكن هذا لا يعني ان نقوم بالرد "شكرا" في كل المواضيع :)

DeletedUser

Guest
ياخي اذا الموضوع يستحق الشكر ليه ماشكر...

انسان تعب ونزل موضوع في المنتدى يشرح عملية معينة في اللعبة.

وش تبغانا نقول له.

معقول هافتح نقاش معاه عشان ماكتب كلمة شكرا...وان خرجت بدون شكر.ياخي الانسان راح يحس بعدم التقدير

DeletedUser

Guest

وش تبغانا نقول له.

معقول هافتح نقاش معاه عشان ماكتب كلمة شكرا...وان خرجت بدون شكر.ياخي الانسان راح يحس بعدم التقدير

تخيل واحد كتب موضوع كويس اوي و بعدين اتكتبله 100 شكرا بعدين واحد حب يكتب استفسار عن الموضوع الأصلي تقدر تقولي ممكن اللي كتب الموضوع يعرف ازاي يطلع الأستفسار من عبارات الشكر

و بعدين الهدف الاساسي من المواضيع اللي بتتكتب مش التقدير الهدف هو الأستفادة العامة للأعضاء

DeletedUser

Guest

وش تبغانا نقول له.

راجع الاجابة بالاسفل;)

هذا كلام صحيح ... ولكن كل شئ اذا زاد عن حدة انقلب الي ضدة

اكيد ردود الشكر ممكن تكون مهمة و تشجع الاعضاء علي كتابة المزيد من المواضيع المميزة, ولكن هذا لا يعني ان نقوم بالرد "شكرا" في كل المواضيع :)

DeletedUser

Guest
والله يامدير منتداكم وانتم احرار فيه..

لاعادنا شاكرين ولا كاتبين لاحد شيء.

DeletedUser

Guest
الطريق الى الاحباط

ب
صراحة موضوعك جدا ً حلو ومهم اكثر
لان الواحد ما يستنى ينقاله شكرا ً وخلص انتهينا
اذا الواحد مالقى تعليق او بعبارة اخرى نقد للموضوع الي هو تعب عليه
متأكد انه رح يحس بأحبااااااااااط شديد لانه يمكن تكون شكرا ً او مشكور
عبارة عن رفع عتب.............وشكرا ً جزيلا ً.........!!!!!!!!!!!

DeletedUser294

Guest
مشكور عى الموضوع........
الحين حنا مانبي أعضاء الشكر والمشكور وشو الفايده من قسم الشكر والمشكور مانبي

DeletedUser360

Guest
طيب ليه ما تحاولون تآخذون و تعطون مع كاتب الموضوع بدل ما تقولون (شكراً و تقبل مروري) ؟

اكيد بيحس بتقدير أكثر لما يشوف واحد حاول انه يتناقش معه ؟

DeletedUser

Guest
انا من راى لو الموضوع يستحق الشكر نشكره ولكن نضيف له لو ناقص
او نعلق على شى اعجبنا فى الموضوع
وابداء راى كامل وليس كلام قليل
بل تعبير عن الحقيقه وليس رفع مشاركات

DeletedUser

Guest
ليش ما نقول شكرا اذا كان الموضوع حلو ومفيد ؟؟
بالعكس كلمة كتير حلوه وبتشجع كاتب الموضوع

مع انو لاحظة هون في المنتدى أقل مشاركه لازم تكون 8 أحرف
فـ شكرا لحالها ما بتكمل الـ 8 أحرف

لازم تكون شكرا كتير

وشكرا :d

DeletedUser

Guest
يا شباب

هو مفيش وسط في الموضوع؟ اما ان نكتب شكراً في كل المواضيع او لا نكتب ابداً؟؟

اكيد لا, الموضوع ببساطة هو انك تشكر العضو لما يكون يستحق الشكر و تنبه ان الموضوع مكرر في حالة انه مكرر او تصحح خطاء في الموضوع او غيرة من الامثلة الاخري

ولكن ما يحدث هنا ان كل شخص يكتب "اشكرك علي الموضوع الاكثر من رائع" (مثلاً) ثم يقوم بكرر هذه الجملة في كل موضوع, حتي لو كان الموضوع نقاش او استفسار

لو حابين تشوفوا مثال علي هذه الحركة ادخل قسم الاسئلة و تفرج علي الردود
عضو سئل سؤال و عضو ثاني رد علية .. يجي عضو يكتب

اشكرك علي الموضوع !!!

السؤال هو لماذا الشكر علي الموضوع؟؟
ممكن يكون شكراً علي اجابة الاخ .. لكن مش الموضوع

مثال اخر .. واحد "ينقل" شرح من مكان اخر و الصور كلها بالالماني( ياريت انجليزي)
و بعدين الاعضاء يدخلوا و يقولوا "شكراً علي المجهود"

طيب و فين المجهود؟؟

اليس هذا نوع من النفاق؟

ممكن جداً ان العضو لا يقصد شئ سيئ انما هو يريد ان يساعد الجميع و هذا ما يستطيع فعلة, ولكن هل حقاً قدم شئ مفيد للمنتدي و الاعضاء؟؟

ممكن جداً ان الاعضاء الردوا علي الموضوع بقصد تشجيع الاعضاء بشكل عام لكي يستمروا في كتابة المواضيع, ولكن هل حقاً استفاد كاتب الموضوع بردك؟ و هي سيقوم بعمل مجهود اضافي في مواضيعه الجديدة؟؟

هذا هو السؤال, و لهذا نحن نطلب من الاعضاء ان يفكروا قليلاً قبل كتابة كليمات الشكر حتي تكون لها قيمة و ليست مجرد كلمة نكتبها لكي يزيد معها عدد مشاركتنا.

اتمني ان الصورة تكون وضحت .. و طبعا في الاول و في الاخر كل شخص حر, انا بالطبع لن امنع اي شخص من كتابة ردود الشكر و لن اكون سعيد اذا سكت الجميع

انما هذا موضوع يدعوا للنقاش و لتبادل الافكار, ليس اكثر ولا اقل :)

أعلى