الديوانية العامة للمنتدى ( اضحك ، غني ، طقطق )

Darkworrior

Administrator
اعذروني عالتدخل هنا

لكن ما بحق لاي لاعب باي نسخة وباي لعبة انه يتكلم عن فهد

- فهد درب نصف اللاعبين الي موجودين هنا الان - بعالم 6 مثلا دخل باسم وهمي ودرب قبيلة كاملة وفازت بعالم تالي "لن اذكر اسمها"
- فهد له صولات وجولات باللعبة ومن اهم اللاعبين واكثرهم تحديا , واتحدى في لاعب يقدر له لاعب ضد لاعب , مش اوب من 10 حسابات وهو لوحده
- فهد انا لعبت معاه بعالم 9 وكان معنا طلال نوتي بوي , كنا 3 فقط على قبيلة كاملة بقارة 55 - للان بتذكر الناس الي اعتزلت مثل ملوك وطه وبلاك اوبس وغيرهم
- فهد عنده العديد من النوكات الي للان ما حد فيكم يمكن سمع فيهم , مين عمره سمع بنوك خط النار او استخدمه ؟

انا اكثر لاعب بحترمه كلاعب خلوق وعنده روح تحدي كبيرة هو فهد لاني اكثر من مرة لعبت معاه وما شفت للان لاعب مثله

هذا رايي طبعا وما بجبر احد عليه - بتقدر ترفضه وبتقدر توافقه معي

وهذا لا يعني اني اعرف هو باي عالم يلعب الان او يلعب اصلا - لاني راح احظره لانه مرة سحب علي باوب خرافي :D:D:D:D

وشكرا

DeletedUser40324

Guest
اعذروني عالتدخل هنا

- فهد درب نصف اللاعبين الي موجودين هنا الان - بعالم 6 مثلا دخل باسم وهمي ودرب قبيلة كاملة وفازت بعالم تالي "لن اذكر اسمها"
- فهد له صولات وجولات باللعبة ومن اهم اللاعبين واكثرهم تحديا , واتحدى في لاعب يقدر له لاعب ضد لاعب , مش اوب من 10 حسابات وهو لوحده
- فهد انا لعبت معاه بعالم 9 وكان معنا طلال نوتي بوي , كنا 3 فقط على قبيلة كاملة بقارة 55 - للان بتذكر الناس الي اعتزلت مثل ملوك وطه وبلاك اوبس وغيرهم
- فهد عنده العديد من النوكات الي للان ما حد فيكم يمكن سمع فيهم , مين عمره سمع بنوك خط النار او استخدمه ؟

انا اكثر لاعب بحترمه كلاعب خلوق وعنده روح تحدي كبيرة هو فهد لاني اكثر من مرة لعبت معاه وما شفت للان لاعب مثله

وهذا لا يعني اني اعرف هو باي عالم يلعب الان او يلعب اصلا - لاني راح احظره لانه مرة سحب علي باوب خرافي :D:D:D:D

وشكرا

الان بيقولون انك متحيز معه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عموما الكل له الاحترام و التقدير هنا سواءً فهد او غيره و ان كانه معلم اجيال فلنا شرف التعرف عليه دامه مدريدي بعد :D

DeletedUser9539

Guest
اعذروني عالتدخل هنا

وشكرا

حبيبي والله يا اسلام ، اول شي لازلت اذكر المايكرو حقك :D من عالم 4 ههههههههههههههه ، والله العظيم اني تشرفت بمعرفة ناس كثير وانت من ابرزهم ،

والحمدالله طلعت بعدد كبير من الاصحاب وقليل اللي يكرهني وهذي اكبر نعمه ، اما عن انجازات اللعبه والله لم اقارنها مع احد ولن اقارنها لأن لكل لاعب بصمته ولكل زمان رجال ..

شكراً لك عالرد ، حصوره واحفظه بقلبي المنشلخ عشقاً بك :D .

* يارب مدريد يفوز

SupeR

DeletedUser

Guest

حبيبي والله يا اسلام ، اول شي لازلت اذكر المايكرو حقك :D من عالم 4 ههههههههههههههه ، والله العظيم اني تشرفت بمعرفة ناس كثير وانت من ابرزهم ،

والحمدالله طلعت بعدد كبير من الاصحاب وقليل اللي يكرهني وهذي اكبر نعمه ، اما عن انجازات اللعبه والله لم اقارنها مع احد ولن اقارنها لأن لكل لاعب بصمته ولكل زمان رجال ..

شكراً لك عالرد ، حصوره واحفظه بقلبي المنشلخ عشقاً بك :D .

* يارب مدريد يفوز

SupeR
خلك على كذا تعجبني :$ , اسلوب التغلي والتكبر شخصياً ما احبه , الله يوفقك

DeletedUser9539

Guest
خلك على كذا تعجبني :$ , اسلوب التغلي والتكبر شخصياً ما احبه , الله يوفقك

لم اكتب في يوم حتى اعجب احد او من اجل احد والله ، الحرب النفسيه غير الصداقات ولكل مقام مقال ،

حياك

SupeR

• اعجاب
التفاعلات: FLaFL

DeletedUser

Guest

@بن خرفاش

بارك الله فيك يـ المتثقف ثقف ردودك

I wish u the best, but unfortunately im the best baby
والشكر موصول لريكو
وكما يقول طلال مداح

"ابتعد عنيييييييي ماحبااااااك وش تبي بيييي"

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser40324

Guest
بدون كريستيآنو

و كرت احمر و بمحور واحد

و ما اكتفينا ب 3 اجل لو متكاملين كم بتكون
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser30511

Guest

لعل في حماسي للرد عليك ما جعلني احبط ، توقعتك الرجل الذي سيقدم القرينه التي سوف ادان بها لكنك سقطت في طموحاتك العالية .

لا زلت صفر على الشمال ويقولون انك لن تبلغ المجد ياصاحبي حتى تلعق الصبرا وهنا لعقته ولكن حتى بعد اللعق لم تبلغ المجدا.

لا اعرفك ولم اتواجه معاك ، وان كان قرينتك رد في منتدى بتاريخ 23/6/2017 فانا هجرت اللعبه قبل موعدك بشهرين من بعد حل القبيلة بفترة بسيطة ،

بل وان حسابي نفسه اللذي العب فيه بأسمي قبل ان اترك اللعبه :

http://ae.twstats.com/ae22/index.php?page=player&mode=conquers&id=291719&type=lose&pn=-1

تم احتلاله بعد تسليمي للحساب بالباسوورد وموعد خروجي يسئل فيه " حسين كراتوسكس " ، لانه وبكل صدق كان صديق في وقت كنت انا فيها اشبه بالمجنون من فرط غضبي من قروب " عاصم بيكاسوس وحسين " ومقلب التحدي الذي اتضح انه خلافات شخصيه وهوشة على بنت . الان بعد ان انتهينا من كذبة احتلالك لحسابي والتذكرة المزعومه !.

عالم 22 سبب دخولي له هو اتصال " عرين الليث " احد اصحابي من عالم 9 وكان فقط كوبلاير مؤقت قبل ان يتطور الوضع الى ماهو عليه الان :D .

* شكراً عالمنشن ياحب .

SupeR

اهلا ،
لازلت اراك تكرر مقولة صفر على الشمال للمرة الثالثة او الرابعة في ردودك وفي الحقيقة تجحد ردك الواضح وضوح الشمس .
من ثم من قال لك ان رؤيتك قد تهمني او التفت لها ؟! بعيداً عن اسلوبك الجاحد المتناقض تماما مع هذا الرد :
، اما عن انجازات اللعبه والله لم اقارنها مع احد ولن اقارنها لأن لكل لاعب بصمته ولكل زمان رجال ..

بتجاهل هالاسلوب مؤقتاً حتى لا اخرج عن إطار الموضوع الهارب منه بين سطور ردك .
همسة : بنهاية ردي بعرفك معنى التحقير كويس
لا اعرفك ولم اتواجه معاك ، وان كان قرينتك رد في منتدى بتاريخ 23/6/2017 فانا هجرت اللعبه قبل موعدك بشهرين من بعد حل القبيلة بفترة بسيطة ،

تدعي انك لم تتواجه معي ؟ ( برد عليها في اخر فقرة من ردي )
الان فلنفترض انك هجرت اللعبة قبل تاريخ 26\06\2014* 14 يا صاحي ^_^
فلماذا عدت بعد شهرين من تركك ؟ من كاتب هذا الرد ويتوعد بنقطة التجمع ؟ #79
اليس الرد من نفس عضويتك التي تتحدث منها الان ؟ الم تكتب فيه نصاً :

أهكذا تدار الحروب يا معظم ؟ اذكر انك تبي تعتزل للمرة الـ 15 الف و 322 < يوزع لك الرقم حتى تستوعب ضخامته وتشعر بالخجل
ولكن كيف يخجل من ركل وطرد وعاد ليندمج ويندمج ومع ذلك ظل ذنباً يحاول مقارعه الروؤس ،

تبقى لك الميدان كن كما تقول واثبت انت ومن معك خلال الساعات القادمه سأعود للعالم وسيكون لنا باذن الله حديث اخر في نقطة التجمع .

هل هذا كلامك ام ستجحده بالرد القادم ؟ ام ستدفن الرد عنه وسط سطورك كما فعلت بالرد المقتبس الان ؟
لذلك اكرر اسئلتي التي كانت بالرد الأول :
أين ذهبت بعالم 22 بعد هياطك وتهليل ويد برجوعك لقيادتهم ؟
وهل سنراك تشرد مرة اخري حينما نفترس الرمثا بعالم 40 ام صقلتك السحبة الطويلة هذه المرة ؟

طيب وهالقرينة ايضاً ؟

اوه صحيح شكلك ما تعترف بالقرينة الواحدة ( الصادرة منك )

والان فقرة رد التحقيير ،
تعال يا الصوبر
* يمسك ايديه ويسحبه لغرفة مظلمة *
* ينوي تشغيل فيلم رعب في هذا الجو المظلم *
* يتراجع فجأة عن الفيلم لعلمه ان هناك ما يرعب اكثر من هذا *
بسم الله نبدأ ..
يحكي أنه وفي يوم 2014-07-04 قامت عاصفة شديدة الرياح اقتلعت حساب يسمي بـ بخاخ شتايم أو ( SALEM2014 ) > تغيير الاسم وسط العاصفة .. صورة من الاقمار الصناعية لحظة هدوء العاصفة :

انتهت العاصفة وإذ فجأة .. كل من هب ودب يشمت في سوبرمان بعد أن اندثر خلال العاصفة .. خلونا نشوف القرائن التي تثبت هل كان موجود ويكذب بجحده هنا ..
ام نظلمه وهو الصادق والتاريخ من يدعي الكذب عليه ..

1#

2#

3#

4#

5#

6#

7#

8#

9#

10#

11#

12#

13#

14#

15#

لماذا يتكلم الجميع عن انك اكلت تذكرة بعد العاصفة يا الصووبر ؟
* صوت صرصور الحقل *
* لا لا انا معرفكش انت مين انا فين انا السووووبر انت صفر ع الشمال اععع *
* صورة اخيرة تعرض على الشاشة *

* وهنا حالة صمت وصدمة طووووووويلة *

ماذا تريد بعد، تصوير فيديو من داخل غرفتك وانت قاعد على جهازك ؟! ( لم يتبقى الا هذا )
ههههههههههههههههههه على كل حال هالرد كان متعب صراحة بسبب البحث في الردود المأرشفة .
ولكن ما يغلي على كسر جحودك هالوقت صراحة ~

في النهاية ايا كنت تصنيفك شارد ، ام واكل تذكرة بعد هياط وتوعد محححححححرج حيل يا اخي
خسرت اصحابك بهالعالم وجحدهم ودمجت مع ويد وتوعدت بأن العالم لهم ..

ولكن بالنهاية ؟ كنت صفر ع الشمال وكنت انا من رقص على رفاتك بالقارة 44 بصحبة الحديدي وجراح والشلة الكويسة <3
كلمة السر > Dont cry اي نعم هو الحساب اللي اقتلع جذورك بعد العاصفة وطبع التذكرة على جبهتك :D

بالنهاية اتمني ما اقابلك بعالم 60 وانت جاحد نزولك وتوعدك مع الرمثا بعالم 40 لان بنرجع نفتح الارشيف برد ينسفك كهذا ..
< شكراً ارشيف المنتدى لقمع محاولات الجحود .

* شكراً عالمنشن ياحب .

عفواً يا حبيبي ربنا يكفيك شر منشني :D

DeletedUser40324

Guest
اهلا ،
لازلت اراك تكرر مقولة صفر على الشمال للمرة الثالثة او الرابعة في ردودك وفي الحقيقة تجحد ردك الواضح وضوح الشمس .
من ثم من قال لك ان رؤيتك قد تهمني او التفت لها ؟! بعيداً عن اسلوبك الجاحد المتناقض تماما مع هذا الرد :

بتجاهل هالاسلوب مؤقتاً حتى لا اخرج عن إطار الموضوع الهارب منه بين سطور ردك .
همسة : بنهاية ردي بعرفك معنى التحقير كويس

تدعي انك لم تتواجه معي ؟ ( برد عليها في اخر فقرة من ردي )
الان فلنفترض انك هجرت اللعبة قبل تاريخ 26\06\2014* 14 يا صاحي ^_^
فلماذا عدت بعد شهرين من تركك ؟ من كاتب هذا الرد ويتوعد بنقطة التجمع ؟ #79
اليس الرد من نفس عضويتك التي تتحدث منها الان ؟ الم تكتب فيه نصاً :

هل هذا كلامك ام ستجحده بالرد القادم ؟ ام ستدفن الرد عنه وسط سطورك كما فعلت بالرد المقتبس الان ؟
لذلك اكرر اسئلتي التي كانت بالرد الأول :
أين ذهبت بعالم 22 بعد هياطك وتهليل ويد برجوعك لقيادتهم ؟
وهل سنراك تشرد مرة اخري حينما نفترس الرمثا بعالم 40 ام صقلتك السحبة الطويلة هذه المرة ؟

طيب وهالقرينة ايضاً ؟

اوه صحيح شكلك ما تعترف بالقرينة الواحدة ( الصادرة منك )

والان فقرة رد التحقيير ،
تعال يا الصوبر
* يمسك ايديه ويسحبه لغرفة مظلمة *
* ينوي تشغيل فيلم رعب في هذا الجو المظلم *
* يتراجع فجأة عن الفيلم لعلمه ان هناك ما يرعب اكثر من هذا *
بسم الله نبدأ ..
يحكي أنه وفي يوم 2014-07-04 قامت عاصفة شديدة الرياح اقتلعت حساب يسمي بـ بخاخ شتايم أو ( SALEM2014 ) > تغيير الاسم وسط العاصفة .. صورة من الاقمار الصناعية لحظة هدوء العاصفة :

انتهت العاصفة وإذ فجأة .. كل من هب ودب يشمت في سوبرمان بعد أن اندثر خلال العاصفة .. خلونا نشوف القرائن التي تثبت هل كان موجود ويكذب بجحده هنا ..
ام نظلمه وهو الصادق والتاريخ من يدعي الكذب عليه ..

1#

2#

3#

4#

5#

6#

7#

8#

9#

10#

11#

12#

13#

14#

15#

لماذا يتكلم الجميع عن انك اكلت تذكرة بعد العاصفة يا الصووبر ؟
* صوت صرصور الحقل *
* لا لا انا معرفكش انت مين انا فين انا السووووبر انت صفر ع الشمال اععع *
* صورة اخيرة تعرض على الشاشة *

* وهنا حالة صمت وصدمة طووووووويلة *

ماذا تريد بعد، تصوير فيديو من داخل غرفتك وانت قاعد على جهازك ؟! ( لم يتبقى الا هذا )
ههههههههههههههههههه على كل حال هالرد كان متعب صراحة بسبب البحث في الردود المأرشفة .
ولكن ما يغلي على كسر جحودك هالوقت صراحة ~

في النهاية ايا كنت تصنيفك شارد ، ام واكل تذكرة بعد هياط وتوعد محححححححرج حيل يا اخي
خسرت اصحابك بهالعالم وجحدهم ودمجت مع ويد وتوعدت بأن العالم لهم ..

ولكن بالنهاية ؟ كنت صفر ع الشمال وكنت انا من رقص على رفاتك بالقارة 44 بصحبة الحديدي وجراح والشلة الكويسة <3
كلمة السر > Dont cry اي نعم هو الحساب اللي اقتلع جذورك بعد العاصفة وطبع التذكرة على جبهتك :D

بالنهاية اتمني ما اقابلك بعالم 60 وانت جاحد نزولك وتوعدك مع الرمثا بعالم 40 لان بنرجع نفتح الارشيف برد ينسفك كهذا ..
< شكراً ارشيف المنتدى لقمع محاولات الجحود .

عفواً يا حبيبي ربنا يكفيك شر منشني :D

بشكل جدي من زمان ماشفت احد مثلك بالردود ؟

DeletedUser30511

Guest
اعذروني عالتدخل هنا

وشكرا

كلام جميل يا اسلام ورأيك يحترم، فهد لاعب كبير وله صولاته وجولاته ما قلنا شىء .
لكن انه يجحد عدم تواجده بعالم كان ينافس فيه بيديه وقدميه شىء غير مقبول خاصة واذا ظن ان المنتدى قد طمس حقيقة تواجده .
اعتقد ان العصفور تفوق على حسابي بعالم 42 قبل شهر من الان وكان ردي واضح وصريح بالمباركة للخصم على مستواه واحقيته بالفوز بالحرب .
فاذا فهد انجلد بعالم 22 وعاد بعد 3 سنين يجحد القبيلة اللي كان مأسسها وينافس فيها من ثم اندماجه مع الطرف الثاني استعداداً لحرب الختام
فهنا يحق لي التكلم عنه واظهار حقيقة الوضع تماماً ..

طبعاً انت عندك خلفية عن العالم يا اسلام لانك كنت متابع وقتها لحرب الجيل القديم مع الجديد على قولتهم حينها ..
واذا على تدريب اللاعبين فريفو اللي بدأت ضد ويد بعالم 22 كانت مدعمة بجزء كبير من قبيلة التعليم اللي أسسناها وقت ما كان هناك فريق ( التلعيم )
وكلنا نعلم الان انه لا يوجد لاعب دربه سوبر فهد لان الجيل اللي حضره 90% منه اندثر مع مرور الزمن على اللعبة ..

طبعاً رأي شخصي ^

Darkworrior

Administrator
كلام جميل يا اسلام ورأيك يحترم، فهد لاعب كبير وله صولاته وجولاته ما قلنا شىء .
لكن انه يجحد عدم تواجده بعالم كان ينافس فيه بيديه وقدميه شىء غير مقبول خاصة واذا ظن ان المنتدى قد طمس حقيقة تواجده .
اعتقد ان العصفور تفوق على حسابي بعالم 42 قبل شهر من الان وكان ردي واضح وصريح بالمباركة للخصم على مستواه واحقيته بالفوز بالحرب .
فاذا فهد انجلد بعالم 22 وعاد بعد 3 سنين يجحد القبيلة اللي كان مأسسها وينافس فيها من ثم اندماجه مع الطرف الثاني استعداداً لحرب الختام
فهنا يحق لي التكلم عنه واظهار حقيقة الوضع تماماً ..

طبعاً انت عندك خلفية عن العالم يا اسلام لانك كنت متابع وقتها لحرب الجيل القديم مع الجديد على قولتهم حينها ..
واذا على تدريب اللاعبين فريفو اللي بدأت ضد ويد بعالم 22 كانت مدعمة بجزء كبير من قبيلة التعليم اللي أسسناها وقت ما كان هناك فريق ( التلعيم )
وكلنا نعلم الان انه لا يوجد لاعب دربه سوبر فهد لان الجيل اللي حضره 90% منه اندثر مع مرور الزمن على اللعبة ..

طبعاً رأي شخصي ^

ما حد نكر جميلك يا ميز
انت دربت مجموعتين والثالثة بعالم 32 اعتقد
والي دربتهم ختمو عوالم معاك , وفي منهم خانوك هههههههههههههههههه

انا كلامي انه ما ينفع نقلل من قيمة لاعب بحجم فهد ابدا
بطلع مخالفة " التقليل من حجم سوبر فهد" :D:D:D

واخيرا كل عام وانت بخير

أعلى