الديوانية العامة للمنتدى ( اضحك ، غني ، طقطق )

موكا

نبيل
يالله صباح خير لكم يومين تتهاوشون :20:
أبو طلال و رياض و حسام و رهيب و مستلج
احبكم واحد واحد وكلكم قادحين على مستوى اللعبه بصراحه
احسمو الصياح الموجود هنا بتحدي الكلاسيك الجاي .

الرد مهو موجه لك هذا واحد

٢. لولا الرشق بدري عليه ابو طلال يشم ٤٩ واتحدى احد ينكر النقطه هذي .

أبو طلال نازل فزعه ولا هو حاط العالم براسه انا منزل الشباب والله يعطيهم العافيه ماقصرو
اما بخصوص الرشق طبعا ماقصر و لا راح يقصر
في عالم ٤٩ حنى والرشق مكملين لبعض هو قيادي فنان ومعه اعضاء محترفين ( وركز الرشق بنفسه مامن علينا وقال انا جايب لكم الفوز ) رغم مساهمت الكل بالفوز

الرمانه < مانسيت الموضوع

كيفااز

TW - KiFaZ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اما بعد :
اعضاء الديوانية العامه للمنتدى , قد نبهت سابقاً بأن الاحترام المتبادل فوق كل شيء في منتدى حرب القبائل , وقد تم مخالفة بعضكم وتحذير البعض , اتمنى عدم تكرار ما جرى من تقليل احترام , وقد نتغاضى في بعد الردود من اجل الحرب النفسية لكن لا تصل الى تقليل الاحترام .

استمروا بحربكم مع احترامكم لبعض .

@Mr.EsQuiRe ممكن تعطيه جائزه من عندي قيمتها ٥.٥ ريال او ما شابه !!!

يعيش فلافل المجد ^

ياشين الي لابغى ينزل ضد قشطةه راح يسوي رسالة عامة لكل لاعبين النسخه!
نبي ننزل تحدي ضد قشطةه تنزل معنا!
ازعجتنا بقروبك الشياطين الشياطين ولا بغيت تنزل تركت الشياطين ورحت تجمع النسخه كلها ماعندك ثقه بقروبك لحاله! ولا مالك كلمة لان عمو ميز مو موجود
ولا هيبة قشطةه تخليك تضمن الف لاعب عشان تقدر تنزل لها!
طيب مادامك ماتقدر بمجموعتك الاعتياديه وتفوز بهم ليش الهياط ورفع الخشوم وانت ماعندك ماعند ام زكي ..

DeletedUser40901

Guest

ازعجتنا بقروبك الشياطين الشياطين ولا بغيت تنزل تركت الشياطين ورحت تجمع النسخه كلها ماعندك ثقه بقروبك لحاله! ولا مالك كلمة لان عمو ميز مو موجود
طيب مادامك ماتقدر بمجموعتك الاعتياديه وتفوز بهم ليش الهياط ورفع الخشوم وانت ماعندك ماعند ام زكي ..

عطني الرسالة اللي مكتوب فيها تحدي لقشطةة
تخيل آخر زماني اتحدى قشطة لحالها !!
هزلت واهتزلت ، لااوصيك اجمع قروب الرشق وكاشخ وتعال بالمنتدى صيح وقل حنا قشطة لحالنا

كلنا عارفين البير وغطاه ياطرطة.

DeletedUser32397

Guest
لا تدخلوا الرشق بسوالفكم بالله

بخصوص 49 كل الشباب ما قصروا و محد يقدر ينكر فضل الثاني .. الكل كان مكمل و عامل أساسي بتحقيق الفوز ..

كلا الطرفين احباب و أعزهم .. و أحترمهم و يحترموني مشاكلكم بالله لا تدخلوني فيها ولا عليكم أمر .

DeletedUser37607

Guest
طيب دام في كلام عن الشياطين وقشطة

خشو تحدي بكلاسيك مثلاا ونشوف مين الاقوى ونرفع له القبعه

مجرد اقتراح ..

خروج من جميع القروبات ..

DeletedUser36127

Guest
انتهاء زمن التفرعن خلكم حبايب واتركو اللعبه البيض هذي

DeletedUser34948

Guest
الحين متى ينزل اعلان التحدي ؟

خلو البربره ، ترا كلاسيك ماهو لازم تجمعلي النسخه ، اوعدك ما انزلك الا كم حساب هههههههههههههههههههههههه

DeletedUser41000

Guest

@AbooDtchi

انت شخص لاتعي ماتقول البتة البتة ..
حسابك كان بالتوب ومااكلت تذكرة ؟ فلتر طارد كل قشطاوي بالجولة وسلمهم تذاكر كل شخص على حده حتى البعض منكم اصبحت لديه قرية ٢٦ نقطة في نهاية الجولة وتم احتلالها لسد افواهكم بعدة تذاكر ..

كلاسيك ١٦ لاانكر التذكرة كما تقول انت وكما تدعي انت وتجحد تذاكرك الكثيرة التي حدثت في اكثر من جولة وعالم ..
وكالعادة ان ام تذق التذكرة فقد ذقت ماالذ منها بالنسبة لك وهو الضضرب حتى الهروب

لكن نكراني في مسألة الاربع تذاكر التي لاتستطيع لاانت ولا مئات من هم على شاكلتك.
كيف تبي تعطيني ٤ تذاكر او ٨ تذاكر في الاصدار الجديد لروايتكم الكاذبة في جولة مدتها شهر او شهرين ؟ تقدر تجيب فيها دليل يصدق قولك مثل مافعلت لك والجمت كلمتك بـ [ انا مادخلت لكلاسيك ٢٠ ]
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شيء مخجل انك تجادل اشخاصاً ليس لديهم ماضي ويجادلونك على ماضيك فقط.

يقول يب جدلتوني .. بعدين يقول انا ما عمري انجلدت

تجي تفهم تتلخبط اكثر :\

يا عبد الله انت كنت كل مره تاخذ تذكره بكلاسيك 16 تروح تسجل دخول ف حساب آخر ولمن ياكل تذكره تتبرقع .. على اساس يعني خشيت تقنص وتطلع خخخخخخخخ مسكين

و مهو عاطيك غير تذاكر 16 تذكرة الأحلام و تذكرة 25 اللي فيها العيال ما قصروا فيك بذا الكلاسيك

كل هذولي ما تعتبرهم تذاكر ؟

الزبده عادي يا رجل .. اكلتها خلاص حاول تعوضها الكلاسيك الجاي

خوفي عليك لتاكلها مره تنيه وذا الشي اللي راح تؤول إليه الأمور و تجيك ازمه نفسيه ... امزح امزح حسب معرفتي فيك من خلال التذاكر اللي عطيتها لك ما راح تزعل ابدا

بالعكس بترجع و تطالب بكلاسيك ثالث و رابع و خامس وستة عشر :36::36::36::36::36:

عذرا بس والله انا مروق اليوم حيل فلو تسبني راح اضحكلك عادي .. يا ريتها تدوم علي قل آمين :6:

ومثل مقلتلك .. لا تقلق حالك يلد .. استمتع باللحظه و انسى الماضي :1:

DeletedUser40894

Guest
الرد مهو موجه لك هذا واحد

٢. لولا الرشق بدري عليه ابو طلال يشم ٤٩ واتحدى احد ينكر النقطه هذي .

@ابو طلالTW قايلك انت مجرد قيادي اقتراحات + واجهه بالمنتدى فقط لا اكثر

طيب متى ناوين تعترفون انكم تلعبون بعالم ٤٩ وقصه تسجيل الخروج مجرد مسرحيه لخوفكم من التذاكر ^_^

DeletedUser40697

Guest

انتبه لنفسك

DeletedUser40697

Guest
الحين متى ينزل اعلان التحدي ؟

خلو البربره ، ترا كلاسيك ماهو لازم تجمعلي النسخه ، اوعدك ما انزلك الا كم حساب هههههههههههههههههههههههه

كم لك عالم تحارش

أعلى