الديوانية العامة للمنتدى ( اضحك ، غني ، طقطق )

DeletedUser38589

Guest
بالنسبه للأدله و البراهين و الوثائق هذا شيء صار بيني و بينك و مالي مصلحه اطلع عنك اشاعات لاني مادريت عنك بس اذا بتجحد هذا كلام ثاني

الكلاسيكات لها ما يقارب 3 سنوات

شي بيني وبينك ماراح اججحده ابداً اذا حصل ، لكن الأمر تططلع فبركة مميزة من نوعها وتبيني اطالع فييك من بعيد واضحك ؟

صححيح مادريت انك تبحث عن المجد بكسب الانجازات من عندي لكن ضضياع ماهو مثلك ملطشة ي قلبي ، ضياع يوقفك عند حدك مزبوط ^^

DeletedUser40324

Guest
عيييب لاندخل في امور جانبيه ي قلبي وخلنا بنقاشنا ي شريير

ع " كلام صالح " وعلى " كلام ضياع " اني جالدك من العصر الأزلي حتى هذه اللحظة !
هل ي ترى ذلك منططق يحكى به ؟

صالح اسس قروبه في ١٢ ماأسس اسم ضياع او رياض العتيبي ي جالدني ..

تققدر تتفضل لقائمة احصائيات كلاسيك ١٢ وتششوف حسابي ماأنوخذت منه ولا قرية من العدو او المنافس لكريب ، لأن بوقتها كريب قاعدة تجمع اعضاء فقط وتنافس بشكل بسيط والمنافسة كانت بين الشباب الموجودين في ١٢ وبين قشطة ^^

و11 ? دليلك اني كنت مزرعة لك لذلك جبت لي مسمى جلدة ؟

ياخخخي انت سخييف جداً ووضعك مزري ، عسى المحادثة معي ريحتك بس وفضفضت مافيك من كببت للسنين الماضية ؟ تراني مسسالم واحب احضن الكيوتين والمجروحين مثلك وشرواك ^^

" لوووووووووووول "

ياقلبي سسسخيف جداً
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مكبوت و مجروح مين الله يصلحك و انا اخر عالم لاعبه فايز فيه و ساحب لي سنه او اكثر :D

بالنسبه ل صالح و قروبكم انت بترجع للعباطه و تسوي انك ما فهمت و اوه انا ما افهم ايس كلام سديق

DeletedUser40324

Guest
شي بيني وبينك ماراح اججحده ابداً اذا حصل ، لكن الأمر تططلع فبركة مميزة من نوعها وتبيني اطالع فييك من بعيد واضحك ؟

صححيح مادريت انك تبحث عن المجد بكسب الانجازات من عندي لكن ضضياع ماهو مثلك ملطشة ي قلبي ، ضياع يوقفك عند حدك مزبوط ^^

يرجع يطالع في المكبر و يضحك

DeletedUser38589

Guest
ياقلبي سسسخيف جداً

مكبوت و مجروح مين الله يصلحك و انا اخر عالم لاعبه فايز فيه و ساحب لي سنه او اكثر :D

بالنسبه ل صالح و قروبكم انت بترجع للعباطه و تسوي انك ما فهمت و اوه انا ما افهم ايس كلام سديق

اووه سديق ؟ ترا اققدر ارد بردود صغيرة كذا ماتحتوي من الموضوع بأي حاجة لكن ع العكس ردودي تحشيرية ومحتوية لكامل التفاصيل لكن انت ؟

تبي اختصرها عليك وارد عليك بالمثل

خذ لك هالصورة

" ماهقيت ان البراقع يفتنني "

DeletedUser40324

Guest
اووه سديق ؟ ترا اققدر ارد بردود صغيرة كذا ماتحتوي من الموضوع بأي حاجة لكن ع العكس ردودي تحشيرية ومحتوية لكامل التفاصيل لكن انت ؟

تبي اختصرها عليك وارد عليك بالمثل

خذ لك هالصورة

مشاهدة المرفق 10125

" ماهقيت ان البراقع يفتنني "

الموضوع انتهى معك لان واضح انك رجال ما وراك شي و تحب العباطه ترد تقول اوك انا اجلدت لاني سحبت بعدين برد ثاني تقول انا ما انجلدت

و تقول انا راجع بداية الثلاثين بعدين تقول جالدك و انت تعرف ان لعبي في العوالم 34 بعده سحبت

يعني انت من نظام طق الكوره و الحقها حافظ كم كلمه و تقولها

DeletedUser40324

Guest
وش ترتجي من برقع ؟

اشم ريحة اندماج هبت :rolleyes:

ذلحين شفت ي حلو ان المشكله فيك ؟

و لما اقول كلمتين تقعد تبكبك و تقول جالدينك و مكبوت :D

و الآن اشوفك تتدخل في نقاشي انا و الاخ بكل برودة وجه

هل تشك اني احد جالدينك القداما ؟

DeletedUser30511

Guest
ايه انت جالد الكل ماشاء الله لدرجة انك حاط برقع علشان لا يصيدوك .
رياض جديا كل ماترد عليه بتعطيه قيمة تخيل ترد على رجل متبرقع ؟ شيت !

DeletedUser40324

Guest
ايه انت جالد الكل ماشاء الله لدرجة انك حاط برقع علشان لا يصيدوك .
رياض جديا كل ماترد عليه بتعطيه قيمة تخيل ترد على رجل متبرقع ؟ شيت !

انا قاعد امشي ع منهجك اي شخص يقط كلمه يعني جالده ولا الجلد ماقد جبت طاريه بس اللي يبي الردا يلقاه ماني بقليل شر لكن كافيه

انا داخل ادردش مع الكل و اسولف و لو اني داخل من باب اني جلاد فعضويتي ما عليها غبار

و وضحت سبب دخولي بعضويه جديده قبل

DeletedUser40090

Guest
@Mr.ضيااع

بالله منجدك تهاوش واحد متبرقع ياشيخ ارحمها بليز هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser38589

Guest
الموضوع انتهى معك لان واضح انك رجال ما وراك شي و تحب العباطه ترد تقول اوك انا اجلدت لاني سحبت بعدين برد ثاني تقول انا ما انجلدت

و تقول انا راجع بداية الثلاثين بعدين تقول جالدك و انت تعرف ان لعبي في العوالم 34 بعده سحبت

يعني انت من نظام طق الكوره و الحقها حافظ كم كلمه و تقولها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ترا من المنطق المفروض المبرر والادلة تجي من عندك ماهو من عندي ، لذلك عندك حديث او اتهامات دسسمها بأدلة او براهين.

وكلام آخر احتفظ فيه لنفسك لأني مثل ماقلت لك سابقاً متبرقع مكبوت داخلياً عانى على مر الأزمان من الضيق والجلد حتى طرت عليه فكرة " عضوية مبرقعه " ومن بعدها " الافتراء على ضياع وتصديق الكذبة بنفسي داخلياً " < بنفسي تعني نفسك للمعلومية.
لأني ماخخذك طقطقة الى الآن لأني اجادل لي بغبغاء آتيه بأمور تنفي كلامه ويعيد كلامه مرة أخرى بنفس الصيغة ونفس الترتيب.

توقعت الجدال معك محمس وتوقعتك شخصية فذة لها اسمها ولها مصداقية حديثها ولكن الصدق المنطق " برقع " لاأكثر ولا أقل.

DeletedUser

Guest
ايوة عشانك قشطاوي و متحيز ما تتحمل ركيك مشاعر و قليل حيلة و ضعيف رد و جثيم منظر
خلاص لا تحظرني يا ايها المشرف المبجل المتحيز

لماذا تقول هذا يا من ضحكت لك الاقدار وتيسرت لك الصدف وابتسمت لك الحياة ، لماذا تحاول استفزازي ' اغاظتي ' اثارت الدم في جسمي ، الزم حدودك واحذر من التطرق في مثل هذه المواضيع ، هل تعرف القوانين ؟ هل تعرف عقوبة من يفعل فعلتك ؟

ان كنت لا تدري فتلك مصيبة وان كنت تدري فالمصيبة اعظم

كيفااز

TW - KiFaZ
لماذا تقول هذا يا من ضحكت لك الاقدار وتيسرت لك الصدف وابتسمت لك الحياة ، لماذا تحاول استفزازي ' اغاظتي ' اثارت الدم في جسمي ، الزم حدودك واحذر من التطرق في مثل هذه المواضيع ، هل تعرف القوانين ؟ هل تعرف عقوبة من يفعل فعلتك ؟

ان كنت لا تدري فتلك مصيبة وان كنت تدري فالمصيبة اعظم

وحش قشطة هنا .

DeletedUser40324

Guest
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ترا من المنطق المفروض المبرر والادلة تجي من عندك ماهو من عندي ، لذلك عندك حديث او اتهامات دسسمها بأدلة او براهين.

وكلام آخر احتفظ فيه لنفسك لأني مثل ماقلت لك سابقاً متبرقع مكبوت داخلياً عانى على مر الأزمان من الضيق والجلد حتى طرت عليه فكرة " عضوية مبرقعه " ومن بعدها " الافتراء على ضياع وتصديق الكذبة بنفسي داخلياً " < بنفسي تعني نفسك للمعلومية.
لأني ماخخذك طقطقة الى الآن لأني اجادل لي بغبغاء آتيه بأمور تنفي كلامه ويعيد كلامه مرة أخرى بنفس الصيغة ونفس الترتيب.

توقعت الجدال معك محمس وتوقعتك شخصية فذة لها اسمها ولها مصداقية حديثها ولكن الصدق المنطق " برقع " لاأكثر ولا أقل.

اقولك الكلاسيك قبل 3 سنوات وش اجيب لك من وين تفكر انت

DeletedUser38589

Guest
اقولك الكلاسيك قبل 3 سنوات وش اجيب لك من وين تفكر انت

يااخخي انت حفلة ، عبر لي عن ششعورك وانت تتحدث معي ؟ احب التجميع المكبوتين والحاقدين واجمعهم في مجلس واخليهم يفضفضون ، عسساك ارتحت ياقلبي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أعلى