الخائن فارس الشرعبي <<<<<احد اعضاء القبيله المبجله مرتزقه

DeletedUser32439

Guest
غريب امركم

لو قبيلة ضمت كل من هب و دب و سيطرت على قارتها و عملت فيها جو الاخوه و الحبايب

و في النهايه يقولوا منوبه م صفوا اعضائهم و اكلوا فوق رؤسهم
و تكون تصريفه لهم لما يتفقعوا

و لو قياده صفت اعضائها عشان تمشي تمام و اعطت فرصه للجميع ولكن مو شرط الكل يكمل

جا الشعب كله قالك خيانه و كل واحد بتفسيره

عقول:171:

ياخي العزيز لاتحوسه

السالفه غدر ماهي تصفيه

DeletedUser

Guest
ياخي العزيز لاتحوسه

السالفه غدر ماهي تصفيه

والله ي غالي اتوقع ان القيادة ردت عليه و قالت الاندماج ممنوع و محددت فلان ولا فلان

+ انا لو بروح مع لاعب حتى لو حبيبي و كل شئ

و اقرب مثال دخولي مع نو نيم

كلمت القياده ي جماعه بدخل حساب نو نيم قالوا توكل

مو خايف من نو نيم ولكن القياده في المسائل ذي الكل في الكل

بالنسبه للغدر و الخيانه

اتوقع الي كان بالحساب كان فاضي حب يسوي فلم هندي بس م قلي كنت اجيب فشار و اتفرج معاه:175:
كذا كذا كان الاعب بيتصفى سواء امس ولا اليوم ولا حتى بعد 100 يوم (مرتزقه)

و كمان فوق الاعب ذكر اسماء لاعبين ثانيين اتوقع ان تصفيتهم كانت واجبه

ف اتمنى كل واحد لاقى لا شئ يرميها على مرتزقه احس العالم م فيه غير مرتزقه؟ وش مسوين لهم ي يعيال؟:200::200:

و كالعاده الموضوع يوصل 10 صفحات و يترمي في الزباله زي الي قبله و الكل نسي الهرجه

DeletedUser32439

Guest
والله ي غالي اتوقع ان القيادة ردت عليه و قالت الاندماج ممنوع و محددت فلان ولا فلان

بالنسبه للغدر و الخيانه

اتوقع الي كان بالحساب كان فاضي حب يسوي فلم هندي بس م قلي كنت اجيب فشار و اتفرج معاه:175:

ف اتمنى كل واحد لاقى لا شئ يرميها على مرتزقه احس العالم م فيه غير مرتزقه؟ وش مسوين لهم ي يعيال؟:200::200:

و كالعاده الموضوع يوصل 10 صفحات و يترمي في الزباله زي الي قبله و الكل نسي الهرجه

طيب هل فارس غدر ولا لا ؟؟؟

حنا مانتكلم عن الاداره وما دري وشو الموضوع يتكلم ان فارس خاين و بس

انت تبي تثبت ان فارس ماهو خاين ؟؟

اثبت ولا خذلك كرسي مريح واستريح :d

DeletedUser

Guest

بالنسبه للغدر و الخيانه

اولا ياغالي انا ماسويت فلم هندي ولو كان نو نيم سوا فيك نفس الشي كننت انت بعد سويت موضوع وماتتكلم كثير

ثانيا انا في البدايه ماجبت سيره القياده في شي الالما لقيتهم داخلين واقفين مع فارس وجايبين الغلط علي مع اني ماغلطت بالعكس

ثالثا موضوع قول للقياده منعت الدمج شكلكم ماتفهمون قلتها مليون مره كان باقي على وصول النبيل 9 ساعات من 22 ساعه

رابعا لو ماعجباك السالفه لاتتدخل فيها ماتحشر نفسك وخلاص انت مو فارس ومو القياده ولاتقعد تقول انا والقباده شخص واحد لو قلت كدا برد عليك رد واحد انت تطبل لهم عشان خايف يحتلوك

خامسا اعرفان الموضوع بيترمي بالزباله لكن الهرجه مابتتنسى بالعكس بتظل بدماغ كل من قرى الموضوع وبتل وصمه عار في تاريخ فارس باللعبه وبتكون درس لي اني مااعد اثق بااحد مااعرفه الا من كام يوم وبتظلها درس بعد يستفاد منه كل من قرأ الموضوع

سادسا موضوع انب بانصفى امس اليوم او بعد 100 سنه عادي عارف ان اللعبه كده كل لاعب طمعان بقريتك بس اسلوب التصفيه يفرق هل هو هاجم علي ودمر الجيش وبعدين ارسل نيلاءه غير اللي يقول بندمج ويغدر وياخد القريه من دون مايخسر جندي واحد بالعكس خلى صاحب القريه يهجم بجيشه على اهداف تانيه عشان تفيده

DeletedUser

Guest
طيب هل فارس غدر ولا لا ؟؟؟

حنا مانتكلم عن الاداره وما دري وشو الموضوع يتكلم ان فارس خاين و بس

انت تبي تثبت ان فارس ماهو خاين ؟؟

اثبت ولا خذلك كرسي مريح واستريح :d

واحد كرسي مريح و نظفوا:200:

والله ي غالي م اعرف هرجه فارس و هو حر , حسابه و هو حر فيه لو صار شئ بيجي فوق راسه و كلنا ينطبق علينا الكلام ذا
لو من مرتزقه,نخبه الخ,,,

انا كلامي للفاضيين اي شئ قياده مرتزقه
اتوقع ان الاعب حط موضوع بالمنتدى و قيل له الاندماج ممنوع؟
اولا ياغالي انا ماسويت فام هندي ولو كان نو نيم سوا فيك نفس الشي كننت انت بعد سويت موضوع وماتتكلم كثير

ثانيا انا في البدايه ماجبت سيره القياده في شي الالما لقيتهم داخلين واقفين مع فارس وجايبين الغلط علي مع اني ماغلطت بالعكس

ثالثا موضوع قول للقياده منعت الدمج شكلكم ماتفهمون قلتها مليون مره كان باقي على وصول النبيل 9 ساعات من 22 ساعه

رابعا لو ماعجباك السالفه لاتتدخل فيها ماتحشر نفسك وخلاص انت مو فارس ومو القياده ولاتقعد تقول انا والقباده شخص واحد لو قلت كدا برد عليك رد واحد انت تطبل لهم عشان خايف يحتلوك

طيب خلصت؟ تمام
ولو كان نو نيم سوا فيك نفس الشي كننت انت بعد سويت موضوع
ذي شلها من راسك
ي اخي و لو صارت م هكون الطفل الباكي و اجي الم صدقات بالمنتدى
قلتها مليون مره كان باقي على وصول النبيل 9 ساعات من 22 ساعه
يعني جاي قبل الفاس وقعت في الراس و تقول باقي 9 ساعات؟
القياده كان عندها خبر قبل نبلاء؟
يحتلوني! ليه الي صار معك تمشيه على الكل؟
+ انت بنفسك دخلتي موضوعك اذا مني غلطان
احد اعضاء القبيلة المبجلله مرتزقة
اكبره اكثر لو مو واضح

ولاتقعد تقول انا والقباده شخص واحد
اول شئ
والقباده
تنكتب كذا (القيادة)

+ حد شاف رد ليا اني انا و القياده شخص واحد؟

كل واحد عارف مكانه الطبيعي ي غالي لا قيادي ولا فارس ,ولكن ناس هنا جابت سيره قادتي بالقبيلة و جابت سيره القبيلة
ليا الحق الرد.

DeletedUser

Guest
تحليلي للموضوع ورد فارس المتهم وقيادة مرتزقه
حينما اتخذ اللاعب حمود فارس صديق له واخبره بأنه مبتدأ وزي كذا ,,,,, بدأ لعاب فارس يسيل لحتلال قراه ورسمها في احلامه ولكن كيف يتم احتلاله ويتحقق حلمه وهو معه في القبيله,,,,, فالاحا في الافق أمل احتلاله وهو اخبار حمود بأنشغال بالدراسه,,,,,, فقام فارس بأخبار القياده بأنه مبتدأ وانه مايصلح في القبيله وانه عبئ ثقيل ومن الاعذار القبيحه ,,,, فتم احتلاله ,,,,,,

أما القياده قد تكون مشتركه في الجرم,,,,,,,,,,مجرد زائر

أعلى