الحياه الشيطلائكـيّه

DeletedUser

Guest

موسيقى المقدمه
===========

http://picosong.com/k2Zg

اليوم حبيت أكتب لكم موضوع بسيط ومسلّي ان شاء الله
يغيـّر عليكم الجو الكئيب اللي كله مشاآحنات :117: وكل واحد يحب يثبت وجهة نظره :117: اللي اصلا مو مهمه هههـ

هذا الموضوع أتكلم فيه عن جوانب جميله بـ اطار كوميدي بحت ومحتواه هو التالي :-

1- الجيل المندثر .. أسطوره لا تزال

2- رأيي بخصوص منتدى العالم 20 ( يا حبذآ مشآركتكم لي في الرأي )

3- فلم : نهاية السنافر

4- فلم : حلم السنافر ... ودخان الأجداد المميت

5- شوية رسومات

الجيل المندثر .. أسطوره لا تزال

كآن يا مكان .. في قديم الرمــّان .. كانت هناك قصه تعود للعصـر القديمي .. العصر الشيطلائكـي المخيسي .. أيام الاندثار السحتني .

وكآن في ذلك العصر المجهول الزمان والمكان يقطن سآكنيه في عالم فيه الأساطيـر التي لم وقد لن ... ولكن شآءت الأقدار أن نحكيها لكم كما وردت في عقولنا ...

( يآ من عصرت ما جعلته معتق منذ أمد ... اذهب عليك من اللعنات ما لم ترغب به )

وش هالخرابيط اللي فوق ؟؟

هههـ .... ( أحسن اخليكم مع القصه المصوّره ) ..

وسبحان الله انولدت انا ..... ( يا سبحاااان الله ) ...
وأخيراً كذا جيت على الدنيا .. في عالم تحكمه الأساطيـر ...

وشاءت الأقدار يا اخواني الأعزاء ... بأن الأسطوره الزمنيّه ذات الأبعاد المتقلبه لم تكن
تعني الكثيـــر بالنسبه لي فقد كنت أحد الصايعين ولكن كانت أحلامـي كبيـره جداً

وكبرت طبعا هنا صارت المصيبه يا شباب .. ((( شلة السوء والفساد ))) .. اللي تعرفت على أغلبهم
شغل الهجوله والنبيذ .. والـ .......... والـ ..... ... كل ذا كان في تلك الليله المخيسه ...
وأخليكم هنا مع صورة الناس المنبوذين في عالم الحريّه .. أصحاب مجلة بلاي بوي + .............

ومن هذا المنطلق ... ( اي منطلق ؟ ) ... المهم .. وبتسريحتي الخآقوقيـّه ... قررت أحب ...

-_- .. أقصد قررت أحارب كل من يعادينا

قبـّح الله هالمنظر وما أسوء الحياه هكذا .. نعم ... نمتلك فيلسوف كبير في ضريحنا المشترك

حسآم الطبجه .. او الحب السحتني ..

واللي بعد اجتماعنا الموبوء قررنا نلعب هاللعبه ( لعبة حرب القبائل ) .. ونجتمع على كلمة : الفسآد

قفز الفيلسوف وقال كلمته المشهوره :-

شاركناه هذا الهم .. وقام الأخوه التعيسي الحظ بواجباتهم على أخس وجه ..
والحمدلله .. ذهبنا وعدنا بلا ذهبنا لأنه لم يذهب إلى أي مكان ذهبنا له
وانتصرنا واكتسحنا و .......... و .... و الخ ..

وهذه كانت نتيجة قوة أعضاء قبيلة الهنود الحمر وصبرهم على أذى السنافر الذين كانوا يضعون قشر
الموز عند خط النار ... بس انا الحمدلله كان عندي سيكل ... (( الحمد لك يا رب )) ..

======

رأيي بخصوص منتدى العالم 20

- بصراحه كـ شخص يحب المنتدى وقراءة مافيه .. أشوف ان قسم العالم 20 يقدر يكون من أفضل أقسام العوالم
فـ الطرح موجود والأفكار موجوده لكن المشكله باللاعبين أصحاب الأقلام ... هناك احداث لو تبحث عنها عزيزي الكاتب في هالعالم بتقدر تكتب من خلالها مواضيع .. تقدر تراسل قيادات العالم مثلا او تقدر تجيب من مصادرك أي معلومات ... الأهم من ذا كله .. كون سبب في حب الناس لـ قراءة ما يحدث رأيي انه بحاله جيـّده .. ومن هذا المنطلق أدعو أي لاعب متواجد بهالعالم او غير متواجد انه يكتب وحنا بدورنا بنشجعه بالمرور والردود والتواجد معه ونتمنى من مشرفي القسم طرح مسآبقآت للكتابه لتشجيع الشباب ..

فلم : نهاية السنافر

http://www.youtube.com/watch?v=4hfj8F0pteg

فلم : حلم السنافر ... ودخان الأجداد المميت

http://www.youtube.com/watch?v=vqEHS1KehTs

ملاحظه بخصوص دقة الوضوح بالمقاطع :-

شوية رسومات

هنا لمحبي الرسم .. عندي هالهوايه وصح اني ما اتقنها لكن ... مجرد هوايه

وهنا قايد فرساني ... أيام 392 ق م ..

قآيد فرساني وزوجته ( فـ .. ) .

قايد فرسآني في عصرنا الحالي بعد ما تلوّن

رسمه عبيطه ...

سوليد سنيك

:122:

موسيقى الخاتمه
==========
http://picosong.com/k2BE

قيـّموني ان استطعتم . هذا وأتمنى انكم استمتعتم هنا

T H A N K S

http://www.youtube.com/watch?v=TKLd-OoWoZY

DeletedUser

Guest
ههههههههه
تسلم يا قنبلة على الموضوع
إستمتعت بقرأءته

DeletedUser

Guest
الصراحة احترت اقدم رد يليق بالموضوع ، الموضوع كدا محتاج بكرج قهوة مع علبة سجاير عشان الواحد يعرف يمخمخ عليه

شكرا قنبلة

gan1

مقاتل برمح
ههههههــ موووووضوووع اقل مايقال عنه روعه وابداااع احســـنت ومجهوووود جميــل في اعداد الموضوع +(اعجبني "كتاب برتقالة الزمان" ههههــ وين الاقي منه نسخه xd )

+ تـــم التقيــــم ^_^

DeletedUser32310

Guest
هههههههههههههههههههههه موضوع جميل وصور وكتابة جدا استمتعت فيها

واصل ياقنبله الى الافضل

DeletedUser34948

Guest
بصراحه بدايت الموضوع تحشيش xD

لكن ماشاء الله عليك ابدعت والله مقاطع ولا اروع ياشنب

واتمنى يكون لك انترو خاص مع المقاطع الجايه

وشهادتي فيك مجروحه ماقصرت والله

DeletedUser

Guest
هلا حبيبي ماجد
صراحه أشتقت لمثل هذه المواضيع
بجد مر زمن ومأ شفت كل هاي المواضيع
موضوع يجدب القارئ اليه
صراحه من أفضل المواضيع المنتدى

بس عندي شيء اقوله لك
في أفلام التنافر لو كان خليت هذه النقطتين عبارة عن ما صار بعدين عرضت أالفيديو يكون احسن

وموفق

DeletedUser

Guest
بكل أمانه موضوع يستحق نشكرك عليه واهنيك ياغالي على هالفكر الخيالي اللي خلاني اذوب بمواضيعك هي فكرتها وخيالك ماجبت شيء جديد عليك هذا ابداعك وفكرتك وموهبتك التي تبدع فيها أرفع قبعتي تقديراً لجهودك شكراً قنبله وبالنسبة لحسام هههههههه حلوه اللحية الخنفشارية خخخخخخخخ احسن شيء سويته فيه خخخخخخ وانت تعرف تقييمي مايحتاج اقول شنو بحط

تراحيبي لك سفيان :137:

فالتبقى ايه الضوء فأنك لم تفي بوعدك قط <<<<< ماوفيت بوعدك لي ياقنبله بخصوص النكهة اليابانية :30:

DeletedUser

Guest
موضوع مميز و أكثر من رائع ، تشكر على ذلك ي ماجد .

ونتمنى من مشرفي القسم طرح مسآبقآت للكتابه لتشجيع الشباب ..

بالفعل تم إنشاء المسابقة و لكن لم يكن هنالك تفاعل و تم الغائها و لكن نستطيع تثبيت الموضوع من جديد و إعادة فعالية الموضوع .

هنا

bakeel

فارس ثقيل
بدايةً حاب أشكرك على الموضوع الجميل وأهنئك على القلم الجميل ، وفعلاً أستمتعنا بقراءة موضوعك الجذاب ، أحييك صراحة .

- بصراحه كـ شخص يحب المنتدى وقراءة مافيه .. أشوف ان قسم العالم 20 يقدر يكون من أفضل أقسام العوالم
فـ الطرح موجود والأفكار موجوده لكن المشكله باللاعبين أصحاب الأقلام ... هناك احداث لو تبحث عنها عزيزي الكاتب في هالعالم بتقدر تكتب من خلالها مواضيع .. تقدر تراسل قيادات العالم مثلا او تقدر تجيب من مصادرك أي معلومات ... الأهم من ذا كله .. كون سبب في حب الناس لـ قراءة ما يحدث رأيي انه بحاله جيـّده .. ومن هذا المنطلق أدعو أي لاعب متواجد بهالعالم او غير متواجد انه يكتب وحنا بدورنا بنشجعه بالمرور والردود والتواجد معه ونتمنى من مشرفي القسم طرح مسآبقآت للكتابه لتشجيع الشباب ..

فعلياً افضل قسم من اقسام العوالم كـ نشاط في الوقت الحالي هو عالم 20 ، ونتمنى نحن كإدارة أن يكون أنشط من كذا ، وكذلك على جميع الأقسام ، فلذلك انا ادعوا من هذا المنبر الجميع لإنشاء مواضيع كتابية في هذا القسم مثل الاخوان قنبلة والفحل وغيرهم ، ولا يشترط كون الشخص يلعب في نفس العالم ، مثل ما ذكرت أنت يستطيع إيجاد المصادر منه أو من التواصل مع قيادات قبائل او اللاعبين والخ ، والجميل في الأمر هو بعد كل البعد العضو عن الإنحياز لدرجة إستحالة التفكير بإنه مائل لطرف معين < العضو الذي لا يلعب هذا العالم ،

بالنسبة لمسابقة الكتابة مثل ما قال اخوي العصيمي ، بالفعل سوينا المسابقة ولم نتلقى أي إستجابة ابداً ، بإمكانك الإطلاع على رده ، ولكن لو رأينا فعلاً مطالبات منكم وفعلاً رأينا أقلام جديدة تظهر في ساحة هذا القسم بلا شك سنعيد إنشاء المسابقة من جديد ،

استمر ي السمِيّ =) ، بالتوفيق للجميع .

التعديل الأخير:

ChalengeR

نبيل
والله بطل ي اخ قنبلة

ي ريتني كنت معكم بالحرب..

يالله نعوضها مرة ثانية واتمنى من الاداؤة فتح مسابقة حقت الكتابة وذى لآنه باذن الله

راح نشارك فيها..

اصلآ م اعرف انه مسويين مسابقة ولآكان شاركت..

DeletedUser1928

Guest
رووووووووووووووعه يامبدع
صراحة من افضل مواضيع عالم 20 وفكرة الفيديوهات جميلة جدا وابداع
تصاميم ممتازة جدا يامبدع
استمر و5 ستااااااااار,,,,,,

أعلى