الحلف العظيم في طريق مستقيم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser40231

Guest
بالتوفيق لكم عزيزي.

انشالله تكونو افضل من العزابية,لأن حربهم ملل في ملل

بالتوفيق للجميع

لكن لا أرى اعضاء افضل من العزابية
وحربهم صعبة ، قبل التحالف تم فقدان
30 قرية مننا مقابل 7 منهم
وبعد التحالف عوضنها بمساعدتهم
وبحكم التعاون اخذت حضانة لاعبين
كثير من عزابية ، جيوشهم لا يشق لها غبار
وكل قرية هجومية معها قطار
جيوش نار ولاعبين شرار

DeletedUser27570

Guest
كم انتي كبيره يا نوميرسي :)

قبيلة تفوقك بي 3 مليون نقطه + 400 قريه, رايحه تصايح لقبائل العالم ممكن مساعده خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بخصوص الموضوع, طبعا قبية سيلز حره في إختيارها للحليف أو لطريقة اللعب...... لكن في بعض النقاط حبيبي الغالي :

1. القارة 45 ملك لقبيلة سيلز.... ولا قصدك تبع قبيلة عزابية و من معاهم ؟؟؟؟ ياريت واحد من قيادة عزابيه يقول لنا القاره 45 تبع من بالضبط ؟؟؟ :rolleyes:

2. دخول نوميرسي للقاره عن طريق حساب احمد احمد؟؟!!! يا ربي وين سمعت هذي الاسطوانه من قبل؟؟؟ ممممممممم تذكرت قيادة العزابيه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

3. ياريت يجي الثووووووووووووووووووب الكبييير ويعترف بهذا الحلف القوي بينه وبين سيلز والقبائل الناشئه.

على فكره مو حلوه في حقكم كقبيلة الاولى على العالم, تقنعون قبيلة أخرى بالتحالف معاكم مقابل إعطائهم كم قرية من قراكم :confused:o_O
وربي أول مره تصير في حرب القبائل حسب علمي, ويا ثووووووووووووووووووووب المره الجايه لما اجي وأقول لك إنتم عطيتوا قرى لسيلز لا تسوي فيها الأسد القوي وتقول مستحيل أعطيهم قريه :p

ماكنت ناوي أضيع وقتي في المنتدى العالم, ولكن سيلز أعتبرهم أصحابي وقلت مايصير ما أرد على موضوعهم . بالتوفيق لكل الأطراف في هذا الحلف الكبيييير, وشيء جميل إن قبيلة عزابية إعترفوا إنهم مايقدرون علينا في القاره 45 الا بالاستعانه بأصدقاء خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

جواب السؤال الاول A
السؤال الثاني B

DeletedUser40078

Guest
بالتوفيق للجميع

لكن لا أرى اعضاء افضل من العزابية
وحربهم صعبة ، قبل التحالف تم فقدان
30 قرية مننا مقابل 7 منهم
وبعد التحالف عوضنها بمساعدتهم
وبحكم التعاون اخذت حضانة لاعبين
كثير من عزابية ، جيوشهم لا يشق لها غبار
وكل قرية هجومية معها قطار
جيوش نار ولاعبين شرار
الله يرحم والديك والشرف لنا يالغالي

واترك عذال نو ميرسي يموتون من القهر :p

DeletedUser40231

Guest
كفو فيصل ماقصرت

فيه خلطه سريه في الموضوع (( الثقه )) + الصراحه

والله ماقصرت فيصل وثقت فيناا ووثقنا فيك

+ العزابيه وسيلز وجهان لعمله واحده مانزلنا ك قروب جمعتنا اللعبه وتشرفنا بمعرفت بعض

هذا اللي لمسناه منكم ما لمسناه من غيركم ( الثقة + الصراحة ) وكل قرانا تفداكم من اولها لأخرها
وخير صدفة خير من ال 1000 ميعاد

الله يرحم والديك والشرف لنا يالغالي

واترك عذال نو ميرسي يموتون من القهر :p

( اللهم امين )

وشكرا على الدعوة المباركة وجزاك الله خير
:)

DeletedUser

Guest
اخي العصفور تم توكيلي من قبل عزابية وسيلز
بالخطاب الأعلامي
فأذا انا كتبت اي موضوع يخص عزابية و سيلز
اعرف انه موثق للغاية فأنا ملك سيلز ومعي ملكين اخرين يحيى و العطاوي ، ... وشكرا

يالغالي إنت كفو وفيك الخير

لكني اتكلم عن عرف حرب القبائل, لما يصير حلف بين قبيلتين معلن, قادة القبيلتين يتكلمون في الموضوع ويثنون على الحلف... هذا مو لي ولا لك, هذا للتاريخ حبيبي الغالي ولزوار عالمنا الممتع :)

أما بخصوص إنكم مسكتوا حضانات عندهم, انا الأن عرفت سبب التغير المفاجئ في طريقة لعب العزابيه... كفو عليكم إستمروا لتحسين لعبهم خخخخخخخخخ

DeletedUser40231

Guest

لكني اتكلم عن عرف حرب القبائل, لما يصير حلف بين قبيلتين معلن, قادة القبيلتين يتكلمون في الموضوع ويثنون على الحلف... هذا مو لي ولا لك, هذا للتاريخ حبيبي الغالي ولزوار عالمنا الممتع :)

أما بخصوص إنكم مسكتوا حضانات عندهم, انا الأن عرفت سبب التغير المفاجئ في طريقة لعب العزابيه... كفو عليكم إستمروا لتحسين لعبهم خخخخخخخخخ

ما عليك زود

لكن بأمكانك تراجع و تابع الردود راح تلقى اعضاء عزابية رادين ولا قصور بأحد وملك الجن يتعبر من قيادات العزابية

ولا بخاطرك يرد كاشخ خخخخخخخخ كاشخ ثقلان عليك هاليومين و يتغلى عليك لا تنتظر رد منه هنا :D

DeletedUser27570

Guest
هههههههههه مشكلة فيصل انه عسل ع عسل حتى في ردودك لطف ياخي :oops:

عموما بخصوص الحلف فنعم الحلف ونعم الحلفاء

ومثل ماقلت ك قيادي في العزابيه وشخص سعى ف هذا الحلف ف انا اعتبره خطوه جباره كسبنا فيه صديق , ونفتخر بها كخطوه دبلوماسيه

الى الامام يالعزابيه الى الامام يا سيلز :p

DeletedUser40078

Guest

:rolleyes:
ليه احس انك بتبكي ياعصفور

DeletedUser31571

Guest
بالتوفيق لكم عزيزي.

انشالله تكونو افضل من العزابية,لأن حربهم ملل في ملل

كلامك هذا دليل على سيطرتنا من شهر قلنا لكم العالم نخليه ممل، تفضل
السيطرة اهم شيء

We take control

DeletedUser31571

Guest

لا تقلق اول ما يشتد الامر علي و يجيني اوب راح اسلم حسابي للحلفاء عشان يجلدوك ما عندي اي مانع
الحلفاء هم أساس استمرارنا بهذا العالم، استريحت؟

Hoofden Maaier

نبيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منورين عزابية .. سيلز .. نو ميرسي

اخوي فيصل كفيت ووفيت ي غلاهم ونتشرف باي قبيلة تكون قد كلمتها وتلعب لعب نظيف مثل سيلز

اعتقد كل قيادين العزابية واغلب اعضائها ردو وباركو هذا الحلف العظيم

بس ردي تعقيبا ع ناس بدون ذكر اسامي

اللي يقول اننا استعنا بحليف وحنا ترتيبنا الاول عشان م قدرنا نواجهم في 45 بقوله اسمع ي بطل لا تلف ولا تدور
اظن في مواضيع سابقة رديت عليك وانا دخولي للمنتدى قليل بسبب بعض العقليات فيه والهياط الزايد اللي صار زي السلام عليكم

45 لن تسقط مهما حاولت وانا اقولها لك اقلب حسابات اشتري حسابات العالم بعيد عن شاربك

دخولك 45 كان يسعد الواحد ويشرح الصدر ويحمس الواحد للعب لانك دخلت بطناخة وعن طريق الاوبات م راح اقولك ان احد سلمك حسابه ولكن دخلت عن طريق حسابات خاملة المهم دخلت عن طريق اوبات وهذا شي جيد وممتع بعدها خربتها وصرت تحتل بربر في 45 ولما ناقشناك قلت شي طبيعي انا خارج من حرب قوية وجيوشي مستنزفة ولا زم اعوض فرق القرى عشان توازن الكفة لو ان هذا هو السبب كان احتليت بربر في قارتك او في القارة المنكوبة 54 ولكن متعني دخول الى 45 ع اساس اني بطل وقوي ودخلت قارتهم وهذا الرد ب النسبة للبربر للي يقول دخولنا 54 عن طريق البربر مع انه غير صحيح بس نمشيها صحيح اول من احتل بربر في الحرب كانت الكابيتل ويزعلون لو حنا قفلنا بربرنا عشان م يتوسعون عندنا ويقولون العزابية تحارب بربر عجيب امركم ي قوم ..

ثاني شي قلب حساب احمد احمد وبسبب النظام الغريب اللي صاير لاول مرة في تاريخ حرب القبائل اللي هو اقفال كلي مع الزيارة بعد مرور 100 يوم من عمر العالم
شي طبيعي م نقدر نصفي المنقلب ولا نطرده ف الشي اللي صاير الكل في نوميرسي يتكلم عن حساب احمد احمد ها متى نحتل منه كمان كيف نتوسع في45 كيف نسقطها لانه رغم كل الطرق الملتوية اللي تلعبو فيها لا تزال 45 شامخة وبعيدة عليكم وخذها مني انت وكل واحد موافق ع طريقة لعبكم العالم بعيد عليكم لو تلعبون بيدكم وسنونكم ..

ابو طاهر مر من هنا ..

DeletedUser40231

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منورين عزابية .. سيلز .. نو ميرسي

اخوي فيصل كفيت ووفيت ي غلاهم ونتشرف باي قبيلة تكون قد كلمتها وتلعب لعب نظيف مثل سيلز

اعتقد كل قيادين العزابية واغلب اعضائها ردو وباركو هذا الحلف العظيم

بس ردي تعقيبا ع ناس بدون ذكر اسامي

اللي يقول اننا استعنا بحليف وحنا ترتيبنا الاول عشان م قدرنا نواجهم في 45 بقوله اسمع ي بطل لا تلف ولا تدور
اظن في مواضيع سابقة رديت عليك وانا دخولي للمنتدى قليل بسبب بعض العقليات فيه والهياط الزايد اللي صار زي السلام عليكم

45 لن تسقط مهما حاولت وانا اقولها لك اقلب حسابات اشتري حسابات العالم بعيد عن شاربك

دخولك 45 كان يسعد الواحد ويشرح الصدر ويحمس الواحد للعب لانك دخلت بطناخة وعن طريق الاوبات م راح اقولك ان احد سلمك حسابه ولكن دخلت عن طريق حسابات خاملة المهم دخلت عن طريق اوبات وهذا شي جيد وممتع بعدها خربتها وصرت تحتل بربر في 45 ولما ناقشناك قلت شي طبيعي انا خارج من حرب قوية وجيوشي مستنزفة ولا زم اعوض فرق القرى عشان توازن الكفة لو ان هذا هو السبب كان احتليت بربر في قارتك او في القارة المنكوبة 54 ولكن متعني دخول الى 45 ع اساس اني بطل وقوي ودخلت قارتهم وهذا الرد ب النسبة للبربر للي يقول دخولنا 54 عن طريق البربر مع انه غير صحيح بس نمشيها صحيح اول من احتل بربر في الحرب كانت الكابيتل ويزعلون لو حنا قفلنا بربرنا عشان م يتوسعون عندنا ويقولون العزابية تحارب بربر عجيب امركم ي قوم ..

ثاني شي قلب حساب احمد احمد وبسبب النظام الغريب اللي صاير لاول مرة في تاريخ حرب القبائل اللي هو اقفال كلي مع الزيارة بعد مرور 100 يوم من عمر العالم
شي طبيعي م نقدر نصفي المنقلب ولا نطرده ف الشي اللي صاير الكل في نوميرسي يتكلم عن حساب احمد احمد ها متى نحتل منه كمان كيف نتوسع في45 كيف نسقطها لانه رغم كل الطرق الملتوية اللي تلعبو فيها لا تزال 45 شامخة وبعيدة عليكم وخذها مني انت وكل واحد موافق ع طريقة لعبكم العالم بعيد عليكم لو تلعبون بيدكم وسنونكم ..

ابو طاهر مر من هنا ..

أسعدني مرورك أبو طاهر وزادني حماس اني اكتب بالمنطق مثلك

تعجبني لما تتكلم عن تفاصيل اللعبة و توعي الزوار وتعلمهم ثقافة التكلم من منطق

أولا : اي قبيلة تستنقص قبيلة انها تحالفت مع قبيلة اخرى غض النظر عن ترتيبها او مركزها هذا يدل على ضعف نظرتها المستقبيلة ...
ثانياً : انا بقاموسي ما في شي اسمه فرع انا اسميه حلف و قبيلة NM لديهم حليف يشبه اسمهم فهل قبيلة NM مميزة حتى يكون لها هي حلفاء فقط ..

ثالثا نظام اللعب لا احب التعليق عليه , ان شاء الله نحن لاعبين محترفين وسنجد الحلول لأية مشكلة ..

تحياتي لك ابو طاهر عابر القارات و المحيطات و صانع الأبتسامة لأصدقاءئك

DeletedUser

Guest
تسلم يمينك ي فيصل ، صراحة بذا الموضوع تربح القيادتي بلعبهم الدبلوماسي ، يعني شي جميل ، وانا زعلان لانكم ما اعطيتوا للحلف اسم وهو فلافل ، عشان كذا بعصصبببب

DeletedUser40231

Guest
تسلم يمينك ي فيصل ، صراحة بذا الموضوع تربح القيادتي بلعبهم الدبلوماسي ، يعني شي جميل ، وانا زعلان لانكم ما اعطيتوا للحلف اسم وهو فلافل ، عشان كذا بعصصبببب

سلمك ربي لأهلك

وبالنسبة للأسم هههههههه ابشر القرى اللي سيتم
احتلالها بالأيام القادمة سأضعها بأسمك :p

• اعجاب
التفاعلات: FLaFL

DeletedUser40231

Guest
تفوح الأفواه بما يخطر على بالها
و طرى علي بيت قبل انام
ان الناس مهما بسلام عامتلها
لا بد يجيك شخص يقتلك الأحلام

#خواطر_أنسان