الحقيقه هي الضحية..!( spriss)

اول شغلة قبل دخولي للعالم مايهمني اي مجريات في اي قارة كانت حتى ان كانت قارتي 45

هذا الشي يتحمله الي كان قبلك ي ابو طاهر مو ذبنا انك داخل متاخر بداء طرفكم طرفكم يتحمل
وما حيتاج اخوان ولا بنزل من بعض بسبب عالم .

Deleted User - 1658265

Guest
بعدين بالمناسبه بسالفه البربر مش ذنبي انا اذا ماتلاحظ إن أغلب العوالم القويه البربر كان سبب مهم في تغيير بعض النقاط
اهمها
دخول القارات
فماحبيت نقطه اننا بربريين وانت تعرف هذا احد اسباب الانتصار بعوالم كثير وماتخفى عليك يبو طاهر وانت قيادي محنك

Skipper-IRAQ

عضو ميليشيا
مسكين ...
انت خنت ابو رهف بعد ما عطيته كلمتك ( اللي طلعت انت مو قدها ) و ماصارلك يومين لما قلت لابو رهف يرحع للقيادة ويمسك حسابك ولما رفض نزلت هذا المنشور علشان تسقط فيه
والله عيب
ناس ماعندها لا موقف ولا كلمه والله اعلم الايام راح توضح اكثر

Smoke Weed

نبيل

مخططكم الي راح ينقلب ضدكم عندي

اخبار اندماجكم الي تاخر مع قارة 55 ;)

توني انتبه على السطرين ذي

الحمدلله ان المخطط عندك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Hoofden Maaier

نبيل
لا أخوي ابو طاهر لا تتجنب ,,, وجودنا بالعالم كخصوم ما يأثر أبدا على الاحترام والموده بينا , وبالنسبة اني ما ذكرت أسماء برضو لحتى ما تأثر اللعبه على علاقتنا مع الخصم , بعتباره خصم فقط باللعبه وبهل عالم فقط .

ع راسي

54 عدوه لقارتكم مثل ماهي 44 فعادي هاتو ما عندكم :19:

ي شرير خخخخ

وبالنسبة انكم رح تلعبو لعب وصخ و تقلبو لاعبين فياسيدي زي ما رديت قبل , عملتوها مع قبيلة حزم وما هو شيء جديد نحنا اعلنا بموضوع منفصل انه رح نكون ضد اي مخرب قاري ورح يتم الرد عليه بما نراه مناسب

والله ي قلبي الكل يعلم عن اسلوب لعبي مستحيل ابادر ب خيانة او حتى اني اهضم حق حد صديق عضو قيادي منافس حليف اقول للاعور اعور وسط عينه بيزعل من الصراحة شي يرجع له ف كل اللي صار في 44 مالنا علاقة فيه من بدايته ولا اعضاء الحزم يخصونا بشي الين أوضحو لي نية 44 اتجاه قارتي وبحكم ان بيننا ميثاق هذا ما كبر الخلاف فلو لا يوجد علاقة بين القبيلتين حلف او ميثاق بيكون لها كل الحق ب الدخول لقارتنا ان استطاعو عموما بعد ماعلمنا ب النوايا قررنا التدخل ودعم اعضاء الحزم وبعدها تطورت العلاقة تدريجيا

وبالنسبة اني راعي بربر ونقاط وحرق نقاط @Darkworrior هل حرق النقاط مخالف للقوانين ؟ يقدر اسلام يجاوبك بما انك ذكرته بردك , لانه بالعكس نحنا نشوف الناس الي تحرق نقاط هم داعمين لقبائلهم و داعمين للعبه الي حبوها ومن اهم اسباب استمرارها

لا ي رجل وين رحت انت لا تزين الكلام الان وتخلف المنحنى اللي كان ماخذه كلامي ردا ع كلامك وانك جاي لقارتي اكيد مرحب فيك بس شيكت ع احتلالاتك شفت اغلبها بربر فقلت هل اللي يحتل بربر زي اللي يحتل لاعب ماعليك من هالخزعبلات

وبربري اسقط قاره , مو عملتو قبل يومين اوب بربري ؟ فليش تعاير بشيء طموحك تعمله

انا مسوي اوب لاعبين وبربر مستهدف منطقة ماني مستهدف حساب رغم ان الاوب كان من صنع العازمي bassh ولكن الرأي واحد وماهو طموحي ي قلبي اني احتل بربر اساسا ماني حق حرق ي دوب عضوية ومدير حساب ومساعد نهب اذا شطحنا وجعصنا نفعل زيادة الانتاج ههههه

وكيف حاشر انفي فيما يعنيني 44 حليفي بالعلن مو بالسر لحتى يكون أمرها لا يعنيني وغير هيك كلامي يمثل قبيلتي كامله بعتباري قائدها

كان كلامي فيما لا يعنيك وليس فيما يعنيك

sniper life

عموما سنايبر اعتذر منك شخصيا ع لهجتي اللي كانت حادة بعض الشي بس اخوك راعي سكر وضغط فجأه تشوف انسان ثاني اتحول هههه

الله لا يبلاكم وخلو صدوركم وسيعة واي واحد يشوفني قمت اخربط في الاسلوب يعذرني اكون متحول وقتها..

وسلامتكم

Hoofden Maaier

نبيل
هذا الشي يتحمله الي كان قبلك ي ابو طاهر مو ذبنا انك داخل متاخر بداء طرفكم طرفكم يتحمل
وما حيتاج اخوان ولا بنزل من بعض بسبب عالم .

افا عليك ي محمد يعلم الله اكثر من اخوان وحلو التنافس بيننا ومن لديه الحيلة فليحتال :128:

Hoofden Maaier

نبيل
بعدين بالمناسبه بسالفه البربر مش ذنبي انا اذا ماتلاحظ إن أغلب العوالم القويه البربر كان سبب مهم في تغيير بعض النقاط
اهمها
دخول القارات
فماحبيت نقطه اننا بربريين وانت تعرف هذا احد اسباب الانتصار بعوالم كثير وماتخفى عليك يبو طاهر وانت قيادي محنك

شكلك فاضي ي صلوحة ولا مضغوط في 58 هههههه

ما اتكلمت عن اتجاه القبيلة وطريقة احتلالها وكما ذكر سنايبر قبل يومين ضربنا 44 لاعبين وبربر اكيد البربر بنجح واللاعبين ع حسب الخبرات والتجهيزات

كان كلامي يخص حساب واحد وماعليك خليك في عالمك وسيبنا نتطاحن ها هنا

J.Cole

فارس ثقيل
تقدر تشيكلي قرى Wall ب 55 كم؟ اخر مرة شيكت تقريبا 60 هذي معناها دمجناهم معنا صحح؟:6:

لطوف صاير يشارك بالمنتدى وبالحروب النفسية
كلم الي رديت عليه يوم يقول ندمج مع ٥٥
منطق مضروب للاسف
اجل انتبه اشوف قرية لك عندي بعلن اندماجك مع قارتنا < وضع صاحب الموضوع

أعلى