الحرب القاريه [56]

DeletedUser

Guest
بالله وش تنظف .. !

كل القرى لو تجمعها ع بعضها م تجي 25 قرية

و اغلبها نقاطها من 2000 الى 3000 نقطة

ع العموم بالتوفيق لكم

و الله اذا كان قرانا فى القاره وصلت الى 39 قريه و الان حاجه و اربعين تقول لى 25 يا راجل انتا اكيد من كوكب تانى هههه

DeletedUser

Guest
و الله اذا كان قرانا فى القاره وصلت الى 39 قريه و الان حاجه و اربعين تقول لى 25 يا راجل انتا اكيد من كوكب تانى هههه

نريد ميثاق معكم او حلف او اي شي
لانه ما عندنا امل الصراحه

DeletedUser

Guest
نريد ميثاق معكم او حلف او اي شي
لانه ما عندنا امل الصراحه

اخى اذا كنت من البض فأعلم اننى تعلمت ان هناك خط احمر فى كل شيئ و انتم الخط الاحمر لا تخف من شيئ لاكن بلنسبه للقاره 53 فنحن المتصدرين بقارق 6 قرى عن البيض و نريد تعزيزي موقفنا لنخرج من هذا العالم مرفوعين الرأس

DeletedUser31716

Guest

انا اقول روح خذ لك نظارة احسن عشان تشوف زين

قرى اغلبها 1000 نقطة و 2000

اجل بتنظف القارة يا سلطان زمانك

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
هذا غليص اللي طردناه امس؟؟ هههههههه اللي يقوا اني بياع كلام هههههه

DeletedUser

Guest
هذا غليص اللي طردناه امس؟؟ هههههههه اللي يقوا اني بياع كلام هههههه

حتسكت و تضع لسانك داخل فمك ام اظهر ما عندى اعمل مثل مزراحى + انا اساسا ما اعرف ليش تم دعويتى الى قبيله البيض انا انتخذتها فرصه و تجسست شو اخبار الاوب13:(090:

DeletedUser21380

Guest
نحن قوم لا نخشى الا الله ونثق جيدا في قدراتنا !!

ومستعدين نخلي الاوب 13 اوب معلن في المنتدى

DeletedUser

Guest
نحن قوم لا نخشى الا الله ونثق جيدا في قدراتنا !!

ومستعدين نخلي الاوب 13 اوب معلن في المنتدى

الاوب 13 فقط يا عزيزى و تظهرو كمان الاقسام السريه ههههههههههههههههه اصمتو افضل لكم يا عزيزى :(090:

DeletedUser21380

Guest
الاوب 13 فقط يا عزيزى و تظهرو كمان الاقسام السريه ههههههههههههههههه اصمتو افضل لكم يا عزيزى :(090:

اي قسم سري .؟؟

اصلا القسم مشترك مع الاكادميه خخخخ ..

المشكله ماعندك سالفه من الأخير "انسان تافه"

DeletedUser

Guest
اي قسم سري .؟؟

حبيبى الاقسام السريه تكون مرئيه للأعضاء اصحاب الصلاحيات او عضو ثقه ام ا انت فليس لديك هذه الصلاحيات لهذا لا ترى الاقسام السريه :171:

DeletedUser21380

Guest
حبيبى الاقسام السريه تكون مرئيه للأعضاء اصحاب الصلاحيات او عضو ثقه ام ا انت فليس لديك هذه الصلاحيات لهذا لا ترى الاقسام السريه :171:

اول شى عندي الصلاحيات ..

ثانياا الاوب موجود بـ قسم مشترك مع الاكادميه يعني مهو مهم لهذي الدرجه (حتى المنوبه يقدرون يشوفونه+لو مهم بيكون خاص بالرسائل مو عام بالمنتدى)

آخر نقطة انتظر موعد انتهاء الاوب بفارغ الصبر عشان اكرشك من عالم23 .. ابدأ بطلب الدعم من الآن

آخر رد عليك

DeletedUser

Guest
اول شى عندي الصلاحيات ..

ثانياا الاوب موجود بـ قسم مشترك مع الاكادميه يعني مهو مهم لهذي الدرجه (حتى المنوبه يقدرون يشوفونه+لو مهم بيكون خاص بالرسائل مو عام بالمنتدى)

آخر نقطة انتظر موعد انتهاء الاوب بفارغ الصبر عشان اكرشك من عالم23 .. ابدأ بطلب الدعم من الآن

آخر رد عليك

هههههههههههههههههههههههه انا مستعد افرغ قريتى من اجلك انا العالم 23 مو فارق عندى انا فقط ادخل لكى اطقطق على القبائل امثالكم ههههههههههههههه :163:

DeletedUser

Guest
اخى اذا كنت من البض فأعلم اننى تعلمت ان هناك خط احمر فى كل شيئ و انتم الخط الاحمر لا تخف من شيئ لاكن بلنسبه للقاره 53 فنحن المتصدرين بقارق 6 قرى عن البيض و نريد تعزيزي موقفنا لنخرج من هذا العالم مرفوعين الرأس

مادام تعرف اننا خط احمر وما تقدر علينا فبطل هياط لانه اللعب مع الكبار صعب يا عزيزي

حتسكت و تضع لسانك داخل فمك ام اظهر ما عندى اعمل مثل مزراحى + انا اساسا ما اعرف ليش تم دعويتى الى قبيله البيض انا انتخذتها فرصه و تجسست شو اخبار الاوب13:(090:
جبناك للقبيله وهدا شي كبير في حقك ما تستاهله يعني خساره فيك

وطلعت شخص مزور ويبيع الثقه بشوي نقاط صورت منتدى القبيله العادي المعروف للكل ونشرته لعدة قبائل من ثاني يوم للانضمامك مقابل نقاط قليله اكبر من قيمتك

هههههههههه ادا صورت الاوب لانه في المنتدى العام فطز فيك اقراها زين طز فيك

نزل كل صور مواضيع المنتدى ولا تخبي شي عندك لانه اصلا ما عندنا شي مهم خليناك تشوفه طلعت شخص غبي
وكشفت نفسك بسرعه

اي قسم سري .؟؟

الله يهديك يا فواز ليزعلو التافهين تشبهه بهم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نحن نعطيك اقسام سريه تشوفها اقول لا تنسى الخطوط الحمر اللي تعلمتها بس

هههههههههههههههههههههههه انا مستعد افرغ قريتى من اجلك انا العالم 23 مو فارق عندى انا فقط ادخل لكى اطقطق على القبائل امثالكم ههههههههههههههه :163:

ما دام عارف ان قبيلتنا خط احمر

ومادام عارف انك مانك قدنا ليش تهايط

DeletedUser

Guest
قبيله البيض و لا تهمنى فى شيئ و بدام انت انت قاعد تتكلم و تتفلسف خد دى

هذا الاوب 13 يا اعضاء العالم و على فكره انا اخذت 500 نقطه مقابل هذا الاوب انا الرابح فى النهايه لكى تتعلمو ما تضمو اى احد اليكم يا مزراحى

باقى الاوب

و هذا مخطط احتجاز القرى الى عاملها البيض

و هذه شيى من مواضيع مزراحى

و هذه صور من المنتدى

و هناك اشياء اخرى لن انزلها الان حتى ابيعهم و اكسب فيهم نقاط لكى لا يتحرقو و يضيعو على :122:

DeletedUser21380

Guest
تعرف وش اللي يضحك فعلا

بعت نفسك مقابل 500 نقطة .. لو اني ادري انك للبيع كان جيتك من زمان واشتريتك

ثانياا ..

مع انك نزلت الاوب والحجوزات وكل شى اللي يضحك فعلا هو اننا راح نحتل القرى من ورى خشمك يالنوب

DeletedUser

Guest
و الله تحتلو القرى تأكلو القرى تشربو القرى المهم اننى اخذت الى انا عاوزه منكم بعد هذا رمتكم :122:

DeletedUser21380

Guest
يب اخذت 500 نقطه وطارت 5 < اللي يفهم يفهم واللي مايفهم مشكلته :171:

أعلى