الحرب الأخيره (تصفية العدوان الثلاثي) واغلاق العالم

DeletedUser

Guest
الاخ الكريم الي يقول المتهم بريء حتى تثبت ادانته ههههههههههههههههههههههه ،، يا الله وش ذي الناس البجيحه !

يعني يوم حرب تايقر وام جي تتوقع و انت بكامل قواك العقليه ان معلمك بتقعد تناظرهم وهي تدري ان الدور عليها ؟!؟ السالفه ومافيها خيانه كبيره مره خخخخخخ << يارب ما يقول الحرب خدعه عشان ما انتحر *_*

وبخصوص راعي البقر ،، انا لو م اعرف لعبه ولعبت معه كان قطمتها وقلت يمكن !! ،، بس لاعب مثل تميم لو كل العالم يستهدفونه بما فيهم اعضائه حتى !! ما تحتلون قريه وححده بالساهل ،، وانت جاي تقول طلع نوب م يعرف الا يجمع انجازات !
وما خلصنا على كذا وبس
قلك ام جي افضل قبيله بعد خرفان ياشيخ طييير لا اطعنك وش جاب الثرى للثريا خخخخخخخخخخخ ياشيخ مافيه مقارنه واصلا ما اصنفها من ضمن قائمة (افضل قبيله) وينك ي زيكو تشووف ،، هذي الي يسمونها الثقه متعدية الحدود بس بتكبر وبتضحك على يوم اعتقدت فيه هذا الاعتقاد هههههههه

اللعبه تتجه الى الهاويه ،،، الله يذكرك بالخير يبو ياسين ،، تدارك الموقف بسرعه وسحب نفسه ،،،
الا وينه عبدو معاد اشوفه عسى ماشر :(

قرير البااال اضحك الله سنك ههههههههههههههههههههههههه ،، ابسط حقوقك صراحه ،،، والتشبيه يقتل

الاخ بسام انا يوم اتكلم واقول افضل قبيله بعد خرفان
هذا بحكم اني لعبت في كلتا القبيلتين

وكلهم عينين في راس
شفت بعيني تنظيم واحترافيه عاليه في كلتا القبيلتين
والحمدلله انهينا العالمين بانتصار سحيق ومشرف للكل

+

قبيلة بداية النهايه ;)

DeletedUser39353

Guest
اول شي ابو ياسين كلمني قال تركت الحساب وسلمته لشخص اسمه هزيم الرعد واسمه رايد والى اسمه رايد كان مع الاخ موكا والحساب كان غير موثوق فيه لنه ابو ياسين طلع منه الى هو راعي الحساب

وكنت اقدر اطير الحساب في الحرب واسال ابو ياسين بس ضميته لنه شخص عبجني لعبه وكفو بس ترك الحساب ودخلو ناس غيره ماني واثق فيهم تبي اترك الحساب يكمل + تر الحساب قنص و هجم يوم نزل هزيم الرعد كيكه او اسمه الحين رايد الجزاىري

اول شيء الحساب كان لكوراما و ماكان لي انا مجرد كوبلايرات وقتها و قال وقتها لا تقنص + هو قالي لا تدخل الحساب و تسحب الحذف و هو خفض ولاء القرى و طلع .. ثم ماكان فيه احد اسمه موكا بالحساب

DeletedUser

Guest
اتوقع انك معتزلت بس تلعب بالخفاء وتنجلد

بسام لعبت مع الموت ماحتليت قريه وحده بالحرب من ام جي بس وحده ومطرقه واسترجاع وحن طيرن منك فوق 4 قراء اتوقع في الاوب الثاني
الكلام الزايد مابيه اي واحد ير نفسه محترف يكلمني وتساب اعطيه حساب في ام جي واصغر واضعف حساب في ام جي يطلع ويجلده

3 حروب 3 قارت

هوق من 3 قارة تم تفكيه وتصفيت ال 3 قارة وحده وراء الثانيه

عزيزي لورد لا تحاول تحقط لي انا سبق وصرحت بالاعتزال رسميا لحين يتحسن اللعب ودخولي فقط من باب ما جاء في الطفش واني فتحت الاب توب بشوف لي شي فلم ولعلي شطفت منتداكم لا اكثر ،، وبخصوص حساب ابو هلال لا انكر اني اخشه الى الآن واتوقع وصلتك بعض الرسائل وكلها طقطقه وضحك والحساب مافيه عضويه اصلا وقايل لابو هلال تبي نقاوم بس شكل ما وده فـ سحبت :(
ما ودي افتح الدفاتر القديمه انت عارف كيف كانت القياده المحنكه ذاك الوقت والحرب جت فجأه ،،، ما جينا نهايط على بعض يالغالي لا تنسى انكم مسوين اوب مستهدفين فيه لاعب كامل وطلعتوا بقريه وحده مدري ثنتين خخخخ ،،، اهم شي انك راضي عن نفسك يالغالي ههههههههههههههه ،،، ومبرووك لكم العالم انا ما ابخست حق احد بس مقصدي ان العالم ما صار فيه طحن وزي ما تقول منافسه ! يعني ما تجي ولا 0.001% من الي حصل بعالم 32 ،، تضربون في الميت ،،،، فقلت ان قبيلتكم ما تصنف ضمن افضل القبائل من باب ما جاء في صيغة المبالغه ، لان مافيه منافس اصلا :( يعني لو فيه منافس وقتها نشوف الاحتراف الي تقولونه ،،

مبروك العالم مره اخرى ي كويسين :) ،، يمقن لي رجعه اخرى بعد ما افضى اقرأ ردودكم والله واجده خخخخخخخخخخ

DeletedUser31571

Guest
ليس تنقيصا من إنجاز ام جي
لكن العالم صار فيه ملل و الاعضاء سحبو بعدها أعلنتم الحرب
حاربتم منافسيكم فقط بالملل
سؤال:
١- لماذا لم تعلمو الحرب لما الاعضاء كانو متواجدين؟ تايقر اكثر من شهر و أنتم تنتظرونها تمل و لما سحبو أعضاءها أعلنتم الحرب
٢- معلمك انتظرتم لحين راعي البقر نظف قبيلته بالكامل و انحظر و أعلنتم الحرب عليها

لا أقول ان ام جي لم تفز بالعالم ولكن الطريق كان سهل جدا و هذا ليس لسبب قوة ام جي و إنما لضعف المنافسة

DeletedUser

Guest
عزيزي لورد لا تحاول تحقط لي انا سبق وصرحت بالاعتزال رسميا لحين يتحسن اللعب ودخولي فقط من باب ما جاء في الطفش واني فتحت الاب توب بشوف لي شي فلم ولعلي شطفت منتداكم لا اكثر ،، وبخصوص حساب ابو هلال لا انكر اني اخشه الى الآن واتوقع وصلتك بعض الرسائل وكلها طقطقه وضحك والحساب مافيه عضويه اصلا وقايل لابو هلال تبي نقاوم بس شكل ما وده فـ سحبت :(
ما ودي افتح الدفاتر القديمه انت عارف كيف كانت القياده المحنكه ذاك الوقت والحرب جت فجأه ،،، ما جينا نهايط على بعض يالغالي لا تنسى انكم مسوين اوب مستهدفين فيه لاعب كامل وطلعتوا بقريه وحده مدري ثنتين خخخخ ،،، اهم شي انك راضي عن نفسك يالغالي ههههههههههههههه ،،، ومبرووك لكم العالم انا ما ابخست حق احد بس مقصدي ان العالم ما صار فيه طحن وزي ما تقول منافسه ! يعني ما تجي ولا 0.001% من الي حصل بعالم 32 ،، تضربون في الميت ،،،، فقلت ان قبيلتكم ما تصنف ضمن افضل القبائل من باب ما جاء في صيغة المبالغه ، لان مافيه منافس اصلا :( يعني لو فيه منافس وقتها نشوف الاحتراف الي تقولونه ،،

مبروك العالم مره اخرى ي كويسين :) ،، يمقن لي رجعه اخرى بعد ما افضى اقرأ ردودكم والله واجده خخخخخخخخخخ
حبيبي اي حساب استهدف كامل ؟ شكلك تضحك على نفسك

MaxMara

القلم المرهف
ابدعتم فحاربتم فنلتم

اجمل التهاني لحبيبنا كابوس على قيادته الرائعة وتنسيقه الجميل بالحروب , الاهم من ذلك انه وفى بوعده معي (فاهم قصدي اكيد:) )

اعتذر عن السحبه بالسكايب 42-50 رساله غير مقروئه عندي والله ي تركي

العالم بصراجة كان لا يفوّت ولكن للاسف حدث ما حدث

دخلنا مع حساب كش ملك ولكن للاسف الحساب تم توزيعه من قبل النكبة صاحب الحساب والا كان التوب 1 لنا

احببت هذا العالم كثيرا لسبب اجهله

-----

اخيرا لا يسعني القول سوى مبروك لجميع اعضاء ام جي على ما قدموه - تحياتي لتميم ولقبيلته على ما قدموه ايضا

نالها الأفضل بالتأكيد صاحب التخطيط الحكيم والفعل المبين

مبروك العالم ام جي - هاردلك تميم

تحياتي للجميع ودمتم سالمين

>> كيف بس وانا اعطيها ع القافية

DeletedUser38125

Guest
موضوع جميل بالنسبه لتميم مجهزلك فديو من تصميمي خليه مفاجئة

DeletedUser17290

Guest
ابدعتم فحاربتم فنلتم

اجمل التهاني لحبيبنا كابوس على قيادته الرائعة وتنسيقه الجميل بالحروب , الاهم من ذلك انه وفى بوعده معي (فاهم قصدي اكيد:) )

اعتذر عن السحبه بالسكايب 42-50 رساله غير مقروئه عندي والله ي تركي

العالم بصراجة كان لا يفوّت ولكن للاسف حدث ما حدث

دخلنا مع حساب كش ملك ولكن للاسف الحساب تم توزيعه من قبل النكبة صاحب الحساب والا كان التوب 1 لنا

احببت هذا العالم كثيرا لسبب اجهله

-----

اخيرا لا يسعني القول سوى مبروك لجميع اعضاء ام جي على ما قدموه - تحياتي لتميم ولقبيلته على ما قدموه ايضا

نالها الأفضل بالتأكيد صاحب التخطيط الحكيم والفعل المبين

مبروك العالم ام جي - هاردلك تميم

تحياتي للجميع ودمتم سالمين

>> كيف بس وانا اعطيها ع القافية

معلش انا معرفكش بس كل الى اقدر اقولهولك فكل كلامك بعيدأ عن التهنءة و ما إلى ذلك ... بخصوص حساب كش ملك .. الطمع يقل ما جمع .. ما صبر على التوب 1 و كان حابب يجيبه من بعد اول حرب !!! رغم انه كان واضح من بداية العالم ان العالم لنا و الى عايز يتنافس على توب 1 فالاخر يتنافس عليه .. مش عاوز اتكلم فى مواضيع قديمة بس المشكلة مكانتش فصاحب الحساب المشكلة كانت فى الاستعجال و عدم مراعاه باقى اعضاء القبيلة .. يعنى بمعنى اصح لعب منفرد ...

أعلى