التحديث للاصدار 8.210

Darkworrior

Administrator
مستوى التفاعل
5.473
التحديث للاصدار 8.210

مرحبا أيها القبائل! سيتم إصدار التحديث الجديد الخاص بنا يوم الثلاثاء القادم 12-5 وسيتضمن الإضافات والتغييرات التالية :



ترميم صور الخريطة

واخيرا! سيتم تحديث رسومات خريطة اللعبة بالكامل. هذه ليست أخبارًا رائعة للاعبين الجدد والمتنقلين أيضًا ، سيكون المحاربون القدامى في حرب القبائل سعداء بشكل خاص: تعتمد رسومات الخرائط الجديدة على خريطة عالم حرب القبائل الكلاسيكية - نعم ، أول خريطة - ولكن مع إعادة رسمها بعناية وإعادة تقديم الرسومات!

لم نكن سعداء أبدًا بالتغييرات الأخيرة لرسومات الخرائط ، لأنها لم تشر إلى التصميم القديم جيدًا بما فيه الكفاية ، ودائمًا ما كانت تبدو بعيدة قليلاً. أيضًا ، كانت الخريطة دائمًا قديمة بعض الشيء عند اللعب على دقة عالية للجوّال ، لأن القرى تم إنشاؤها لأحجام شاشة أصغر بكثير. لتحسين الخريطة ، أخذنا أصولنا القديمة وأعدنا رسمها بالكامل برسومات عالية الدقة - وأخيرًا ، لن يؤدي التكبير إلى التسبب في التهاب العين.

ستتم إزالة خيار تبديل رسومات الخرائط بسبب هذا التغيير. لكننا واثقون من أن هذه مقايضة جيدة للخريطة التي تبدو أخيرًا كما يفترض - ونحن على يقين أنك ستحبها أيضًا!



تسريح عام للنبلاء

نعم ، إنه طلب مجتمع آخر يتمناه كثيرًا! يسعدنا أن نعلن أنه يمكن أخيرًا تسريح النبلاء!

بالانتقال إلى قائمة التسريح ، ستجد أن النبلاء لديهم نفس قواعد التسريح من الوحدات الأخرى الآن أيضًا. استمتع بانهاء خدمة النبلاء غير الضرورية!



الاراء

قبل تفعيل هذه الخاصية نود ان نسمع رايكم فيها , نحن نقدر بالطبع كل الاراء , ونعتقد ان هذه الاضافة سوف تجعل الحياة اسهل لكل القبائل وبشكل اخص للملوك.
ماذا تعتقد ؟ شاركنا رايك عن هذه الاضافة

فريق عمل حرب القبائل
 

العجوز

TW VIP - الفيلسوف
فريق عمل حرب القبائل
مستوى التفاعل
2.803
بدل التسريح لو يكون نقل الى قرية أخرى مثل نظام قائد الفرسان
اشوفه افضل وأوفر
 

MaxMara

القلم المرهف
مستوى التفاعل
5.984
اوافق العجوز لو يكون بدل تسريح النوبلز انو تنقلها لقريه اخرى افضل واوفر
 
أعلى