التحديث للاصدار 8.205

Darkworrior

Administrator
التحديث للاصدار 8.205

مرحبا بالمحاربين!

تحديثنا الجديد سيكون يوم الثلاثاء القادم 7-4-2020 وفيه ما يلي :

مطرقة ملك المرتزقة

هذا التحديث سيجلب فيه تعديلات صغيرة لكنها ستكون مميزة لكم لاحتفالية مطرقة ملك المرتزقة!

اضافة يوم اضافي للاحتفالية
في هذا اليوم, سوف لن تكون قادرا على الاشتراك بالترتيبات, وسوف لن تكون قادرا على شراء المزيد من مواد بنقاط التميز.
مع ذلك, سوف تستلم العناصر من اليوم السابق بحسب ترتيبك, وسوف تكون قادرا على صناعة عناصر بهم و وضعهم بقائمة التخزين!

اضافة عناصر جديدة
العناصر التالية تم اضافتها للاحتفالية:
  • تقوية ذهبية لرماة الاسهم
  • تقوية ذهبية للدفاع
  • تقوية ذهبية لمقاتلي السيف
  • تقوية المقاليع
  • تقوبة ذهبية للورشات
كل هذه الجوائز يمكن الان الحصول عليها من الصياغة في احتفالية مطرقة ملك المرتزقة. حظا سعيدا!

زيادة سعر المواد بناءا على ندرتها

سابقا, سعر الاداة يزيد لمواد معينة فقط. هذا كان يضعك بوضع غير محظوظ,
الان سعر الاداة سوف يزيد بدلا لكل المواد بناءا على مستوى الندرة
  • الرصاص والقصدير والنحاس والصلب هي مواد شائعة
  • البرونز والفضة والذهب هي مواد نادرة
لذا ، على سبيل المثال ، سيؤدي شراء 1x من الرصاص إلى زيادة سعر جميع المواد الشائعة ، ولكن ليس سعر المواد النادرة.
(smile)

ملخص لنهاية الاحتفالية
بعد انتهاء الحدث ، سيتم تقديم نظرة عامة جديدة عن إنجازاتك.

الاراء

قبل تفعيل هذه الخاصية نود ان نسمع رايكم فيها , نحن نقدر بالطبع كل الاراء , ونعتقد ان هذه الاضافة سوف تجعل الحياة اسهل لكل القبائل وبشكل اخص للملوك.
ماذا تعتقد ؟ شاركنا رايك عن هذه الاضافة

فريق عمل حرب القبائل

Smoke Weed

نبيل

@Darkworrior

آلسلام عليكم آسلام .
انا عندي آقتراح واتمنى انه يناسب الجميع .

دآئما يوم آجي آرسل اغارات احتاج ارسل جنود حسب الوقت اللي انا ابيه ,, وكل ما اجي ابي ارسل اغارات انسى عدد الجيش اللي حطيته بالمره اللي فاتت لان غالب الظن راح يكون رقم مع كسر يعني ( 347 رمح ) او ( 209 رمح و 56 سيف ) .

آقتراحي هو عبآره عن ( ملف جنود للاغارات ) .

نفس نظام ملف الجنود , بسس هنا يطبق على الاغارات راح يساعدنا جدا في آختصار الوقت .

Deleted User - 1659039

Guest

@Darkworrior

آلسلام عليكم آسلام .
انا عندي آقتراح واتمنى انه يناسب الجميع .

دآئما يوم آجي آرسل اغارات احتاج ارسل جنود حسب الوقت اللي انا ابيه ,, وكل ما اجي ابي ارسل اغارات انسى عدد الجيش اللي حطيته بالمره اللي فاتت لان غالب الظن راح يكون رقم مع كسر يعني ( 347 رمح ) او ( 209 رمح و 56 سيف ) .

آقتراحي هو عبآره عن ( ملف جنود للاغارات ) .

نفس نظام ملف الجنود , بسس هنا يطبق على الاغارات راح يساعدنا جدا في آختصار الوقت .

البوت اللي عطيتني اياه من زمان كانت الجيوش كويسه
><

@Darkworrior

أعلى