التحديث الى الاصدار 8.231

Darkworrior

Administrator
مستوى التفاعل
5.473
التحديث الى الاصدار 8.231

مرحبا جميعا,

تحديثنا القادم سيكون يوم الثلاثاء القادم 12-1 وفيه بعض التحديثات المطلوبة من المجتمع!

تغييرات على الدعم الخارجي

استجابة لطلبات المجتمع ، في العوالم التي يتم فيها تعطيل الدعم خارج قبيلتك ، لا يمكنك حاليًا إرسال الدعم إلى القرى التي لا تملكها قبيلتك. من خلال هذا التغيير ، نضيف إعدادًا جديدًا لإعدادات الدعم في العالم ، مما يسمح بالتنوع في سلوك الدعم في هذه العوالم.

  • باستخدام إعداد "الإرسال" ، ينطبق السلوك السابق ، ولن يُسمح لك بإرسال الدعم إلى أعضاء من خارج القبيلة.
  • من خلال إعداد "الوصول" ، ستتمكن من إرسال الدعم إلى الأعضاء من غير القبيلة ، مع بعض الشروط:
  • يُسمح للاعبين بإرسال دعم خارجي إلى القرى ، مع تحذير يفيد بأنه سيتم إرجاع القوات تلقائيًا إذا تم إرسالها إلى قرية غير مملوكة للاعب / قبيلة.
  • القوات المرسلة إلى القرى غير المملوكة للاعب / القبيلة ستعود فور وصولها تلقائيًا إذا كانت القرية لا تزال غير مملوكة للقبيلة عند الوصول.
نتوقع أن يضيف هذا الإعداد الجديد عمقًا استراتيجيًا أكبر للعوالم مع تعطيل الدعم الخارجي! لاحظ أن العوالم التي يتم فيها تنشيط هذا الإعداد حاليًا ستبقى بدون تغيير.

خيار السوق لاعضاء القبيلة

في الوقت الحالي ، من الممكن تصفية العروض في السوق ، وإظهار العروض فقط من أفراد قبيلتك. من خلال هذا التغيير ، نسمح للشخص الذي يدرج العرض بتحديد أنه متاح فقط لأبناء القبيلة ، مما يجعل طريقة أكثر ملاءمة لتداول الموارد مع قبيلتك فقط!

TribeTrade.png


سحب الجنود من شاشة معلومات القرية

طلب مجتمع آخر! في الوقت الحالي ، من الممكن سحب القوات التي تدعم القرى الأخرى بكميات محددة من نقطة التجمع ، بدلاً من الاضطرار إلى سحب جميع القوات. مع هذا التغيير الجديد ، نقوم به حتى يمكنك أيضًا اختيار سحب كميات محددة من القوات التي تدعم القرى الأخرى من شاشة معلومات القرية.

تجديد وتطوير اشعارات المنتدى

عندما تتلقى إشعارًا برسالة منتدى جديدة ، فإن المنتديات الخاصة بك حاليًا تفتح ببساطة على الصفحة الرئيسية ، مما يعني أنه يجب عليك الانتقال يدويًا إلى المنشورات. مع هذا التغيير ، قمنا بإضافة قسم "مشاركات المنتدى الجديدة" إلى المنتديات ، والذي يعرض أحدث الردود على المواضيع. يمكن تعطيل هذا الإعداد من قبل الملوك والوزراء إذا قرروا أنهم لا يريدون تمكين ذلك لقبيلتهم.

TWForumPost.png


الاراء

قبل تفعيل هذه الخاصية نود ان نسمع رايكم فيها , نحن نقدر بالطبع كل الاراء , ونعتقد ان هذه الاضافة سوف تجعل الحياة اسهل لكل القبائل وبشكل اخص للملوك.
ماذا تعتقد ؟ شاركنا رايك عن هذه الاضافة

فريق عمل حرب القبائل
 
أعلى