التحديث الى الاصدار 8.225

Darkworrior

Administrator
مستوى التفاعل
5.473
التحديث الى الاصدار 8.225

مرحبا ايها المحاربين!
التحديث الجديد للعبة سيكون يوم الثلاثاء وفيه بعض التجهيزات للستيم - ايضا اضفنا بعض التغييرات والتحسينات بناءا على طلبكم! ايضا لدينا مفاجاة اضافية لكم دعونا نراها!

ترتيب المجموعات بالخريطة

هذه فكرة من خلال اللاعبين : الان , المجموعات على الخريطة يتم ترتيبها بناءا على تاريخ انشاءها. قمنا بتحسين هذا!
الآن ، يمكن للاعبين إعادة ترتيب المجموعات بحرية على الخريطة كما يبدو مناسبًا لهم. ستكون وظائف إعادة الترتيب من قائمة المجموعات متاحة أيضًا في "إدارة التظليل".
ستظهر المجموعة الأولى دائمًا أولاً ، ثم تليها المجموعة الثانية والثالثة وهكذا. وأخيرًا وليس آخرًا: يمكنك أيضًا اختيار رموز المجموعة التي سيتم عرضها على شاشة الخريطة!
هذا من شأنه أن يجعل تنظيم مجموعاتك أسهل كثيرًا!


ترتيب شاشة الجنود

طلب آخر من اللاعبين! إذا كانت قواتك متمركزة في بضع قرى مختلفة ، فلا يمكنك حاليًا فرزها بسهولة حسب المسافة في نظرة عامة على القوات. لقد بذلنا القليل من العمل ، والآن يجب ألا يمثل التصنيف حسب المسافة مشكلة!

تغيير على خسارة هيبة القبيلة

نحن فقط لن نتوقف هذه المرة. لقد غيرنا بعض الأشياء حول كيفية التعامل مع خسارة هيبة القبيلة بأشكال مختلفة من الخمول. إذا انتهى الأمر بإيقاف لاعب ، فلن تفقد هيبة القبيلة بعد الآن إذا طردته من القبيلة. لا تُؤخذ أوقات الحظر أو أسبابه في الحسبان - اطرد لاعبًا محظورًا ، ولن تفقد هيبتك عند القيام بذلك.



سيرفر بيتا جديد بخصائص جديدة!

لدينا المزيد من الأخبار! إذا سار كل شيء كما هو مخطط له ، فستتمكن من بدا السيرفر الجديد Beta world "ZZ3" (بدءًا من الاثنين 26 أكتوبر).

هنا ، يمكنك أن تغمر عينيك بالتنفيذ الأول لنظام المهمات الجديد تمامًا القادم إلى حرب القبائل. نحن نعيد صياغة إعداد مهمتنا الحالية بالكامل لجعلها أكثر سهولة وإثارة ، ولكنها أيضًا أكثر فائدة للجميع - ونأمل أن تبدو أفضل بكثير من ذي قبل! سيتم الآن نقل المهام إلى مجموعات ضمن موضوعات محددة وسلاسل مهام ، والتي ستبدو مختلفة تمامًا عما اعتدت عليه. ستكون المكافآت والتقدم أيضًا على عكس ما قد تتوقعه. لكن: لا نريد أن نخبرك بكل شيء حتى الآن ، لأننا نريد ملاحظاتك الصادقة وغير المنحازة لهذه الميزة الرئيسية الجديدة للعبة.



efcc2546c7952bdbc61addcdd60bd49b.png
675111553adb64164bb21f51f35b5f47.png




الاراء

قبل تفعيل هذه الخاصية نود ان نسمع رايكم فيها , نحن نقدر بالطبع كل الاراء , ونعتقد ان هذه الاضافة سوف تجعل الحياة اسهل لكل القبائل وبشكل اخص للملوك.
ماذا تعتقد ؟ شاركنا رايك عن هذه الاضافة

فريق عمل حرب القبائل
 
أعلى