التحالف العظيم لم يتناسا جهود اعضائه

DeletedUser9507

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

احبتي الكرام اسعد الله اوقاتكم بكل خير

حبيت اكتب لكم هالموضوع بسبب ان البعض يرمي بالتهم على الحلف بانه يتجاهل جهود اعضائه

الحلف لم يتناسا اي جهود سابقه لاي عضو متواجد او ترك الحساب او حاول الخيانه

وخللونا في اخر شي اللي هي عضو حاول الانقلاب وخيانة قبيلته

من قبل اكثر من ستة شهور عملنا مسرحيه وهي اني على خلاف مع العاصمي ههههه

وبسبب هذه المسرحيه اجتمعنا كالعاده على السكايب وكان هيثم متواجد وعرض علي هيثم ان نقوم بالخروج والانقلاب على العاصمي وفيه اطراف اخرى تسمع النقاش
وقلت له بالحرف الواحد بالنسبه لي انا مجرد الخروج هذا مخالف للقبيله فكيف بالانقلاب بمهاجمة احد القاده او الاعضاء انا افضل حذف الحساب ولا التمرد احتراما للقبيله ولاعضائها ,,

الاخ جيش التازمن عندما اراد الهجوم على العاصمي فهذا بحد ذاته ما يسمى التمرد ومحاولة شق صف القبيله وزعزعتها

حاول الاخ هيثم بجمع اكبر عدد للخروج وعمل قبيله ومهاجمة العاصمي وتم كشف هذه المؤامره بالصور وبحينها اتصلت على ابو سطام وكنت بوقتها انام في المستشفى وبلغته عن كل ما يجري لبعدي عن اللعبه لاخذ الحيطه

توالت احداث هذه المخطط الفاشل وبعد طرده من القبيله كان العاصمي يعد العده بالهجوم على هيثم وتم وضعه هدف للقبيله

وبوقتها اتصلت على ابو سطام وللأمانه بقدر ما هو مستاء ابدى احترامه وقال لي بالحرف الواحد لن نهاجمه تقديرا لجهوده ولكن الراي الاول والاخير للعاصمي وتشاورنا مع العاصمي واحب اشكرهم على تقديري واتفقنا على ان يظل خارج القبيله عقابا لتمرده ومحاولته الانقلاب وبالمقابل عدم مهاجمته تقديرا لماضيه وجهوده بشرط ان لا يدخل باي قبيله او يقوم بعمل قبيله او يتوسع بقارات التحالف
وهذه هي النقطه المهمه بموضوعي ان الحلف لم ولن يتناسا جهود عضو بصرف النظر عما بدر منه

تكلمت مع اخي هيثم وقلت له لماذا خرجت وبرر لي خلافه مع العاصمي وتنافسهم على القاره قلت انت الان هدف امام التحالف ولكن ساحاول ايقاف الهجوم عليك وتم الاتفاق معه على الشروط التي سبق ان ذكرتها وهي عدم التوسع والبقاء بدون قبيله وعدم المهاجمه

ومع الاسف نقض هيثم وعوده معي والاتفاق وقام بالمهاجمه قبل كم يوم

بعد هجومه تكلمت معه على السكايب لاستفسر عن سبب هجومه ونكثه للوعد وبرر لي ان العاصمي هدده فقلت عطني الاثباتات قال انه قام بعمل فورمات للجهاز واذا يتذكر شنهو كان ردي عليه وبالحرف الواحد قلت قدييييييييييييييييييمه

والمحادثه موجوده واثناء حديثي معه اتصلت على العاصمي وبلغته بان هيثم يبرر الهجوم عليك بانك قمت بتهديده وبنفس الوقت اتصل العاصمي عليه وعلى مسمع مني وحاول منه ان يذكر تهديده ولكنه لم يستطع وعاتبته على فعله

الموضوع باين من عنوانه انتهت المكالمه باغلاق هيثم الخط لعدم استطاعته الانكار وبسبب معاتبتي له

كيف للبعض ان يتهم التحالف بعدم تقديره لاعضائه

ياجماعة الخير الحروف اللي نكتبها باصابعنا على الكيبورد هي نفس الحروف اللي ننطقها بالسنتنا يعني كللها جوارحنا ياليت كل عضو يقول الصراحه او يكرمنا بسكوته

والله ما حبيت اني اتطرق لهالموضوع ولكن رمي التهم على التحالف هي رميها على كل عضو شريف يالتحالف ولا اقبل السكوت عن قول الحقيه

انا ما احب اتطرق لاعضاء اخرين ولكن سبق وان كل اسم اعطيت القياده رايي به طلع صحيح ولله الحمد فظنوني لا ابنيها على وهم بل ماظي ومتابعه حقيقيه لتصرفات العضو من افعال واقوال

وبالاخير لن ارد على اي واحد يجي ويكابر بدون فائده

تقبلوا تحيتي وتقديري وارجو من الله التوفيق للجميع

DeletedUser

Guest
الاخ جيش التازمن عندما اراد الهجوم على العاصمي فهذا بحد ذاته ما يسمى التمرد ومحاولة شق صف القبيله وزعزعتها

+1 وما أقبح منه إلا الطمع في القارات =)

DeletedUser

Guest
الطمع بالقارة شيء والتمرد شيء اخر

كلن يشوف الناس بعين طبعه يالقوي انت طبعك طمع شفت جيش التازمان كذا
لكن جيش التازمان لا تعتقده شخص مثل غيره من اللاعبين لأنه يوم شاف الحلف يلعب به العاصمي تحرك لإيقافه في النهاية بعد هذا اللعب لأكثر من عامين قام بالتضحية بحسابة لأجل الحلف و حمايةً للحلف من العاصمي وغيره ....
اتمنى انك تتعرف على جيش التازمان قبل الحكم عليه :)

شكراً لكم على سوء الظن والفهم مقصدي هو طمع العاصمي في القارة
حاولوا أن لا تعلقوا على شيء طالما أنكم لم تفهموه بالصورة الكاملة =)

DeletedUser

Guest
شاكر لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة اليك ابومحمد

شاكر لك اخي العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع وضحت به نقاط مهمه يغفل عنها المتابعون ولكن المطبلين بكل مكان و الحل المناسب لهم هو الصمت لهم و عند ذلك سترى كيف يستفزون منك لانك لم تحسب لهم حساب فجميع هذه العينات ليس لها اي تقدير و ليس لهم اي احترام ، ولكن هنالك لاعبين مع الحق مهما حصل لهم وهذه العينات تنحط على الجرح يبرى فهنئيا لهم و هم الكاسبون و الخونه هم الخاسرون .

بالتوفيق لك اخي ابومحمد

ابوداحم

DeletedUser

Guest
شكراً لكم على سوء الظن والفهم مقصدي هو طمع العاصمي في القارة
حاولوا أن لا تعلقوا على شيء طالما أنكم لم تفهموه بالصورة الكاملة =)
بل حاول أخي الكريم بتوضيح مقصدك !
مقتبس رد يصف الاعب بأنه متمرد وكاتب +1 .. الخ
لو أقتبست الرد على الآقل بدون اضافة الموجب 1 تبعك كان اختلف المعنى !

بالتوفيق للجميع وخاصة للعاصمي هههههه

DeletedUser

Guest
بل حاول أخي الكريم بتوضيح مقصدك !
مقتبس رد يصف الاعب بأنه متمرد وكاتب +1 .. الخ
لو أقتبست الرد على الآقل بدون اضافة الموجب 1 تبعك كان اختلف المعنى !

you will never understand any joke at all
على أي حال عالم جميل ونهاية درامية مناسبة له

DeletedUser8179

Guest
أشكرك عزيزنا وصديقنا ابو محمد على الموضوع اللي تناولت فيه بعض الحقائق اللي تعرفها والغائبة عن البعض .نحن كقيادة لانظلم ان شاء الله آحد وانتهى العالم تقريبا خلاص خلال 24 ساعة من الان ..ومبروك النصر لكم ياأعضاء التحالف العظيم .

DeletedUser28374

Guest
نفخر ان العالم انتهى باسم الحلف ولكن نأسف لبعض من سجل العالم بإسمهم

DeletedUser10246

Guest
شكرا لك ابو محمد ...

موضوع جميل من رجل دايم يقول كلامه الحق ولو هي علي نفسه فشكرا لك ابو محمد دايم كلامك موزون وفي محله ..

وفعلاً هذا الي صار وشرحته بالتفصيل انت ولاكن مشكله اذا الشخص يبي يكذب نفسه ويعيش في شي رسمه في خياله.

DeletedUser

Guest
يعطيك العافيه ابو محمد على موضوعك الاكثر من رائع
والي بينت لنا اشياء كانت خافيه علينا

الان الاعضاء شغاله تصفيه نبلاء
باقي يوم ويقفل العالم

الانجازات فر على المواضيع القديمه وتعرفها ..

DeletedUser28374

Guest
شف من يتكلم
ي jango اخر من يتكلم عن الحلف جماعتكم المسطرة يكفي من انجازات الحلف انه سيطر على العالم
ويكفي ان العالم اغلق باسم الحلف
ويكفي ان في الحلف اخوي ياسر ههههه
عاد الأخيرة حلوة ولا يا يسوري :163:

DeletedUser

Guest
الاندماج فقط

^ انجاز بالنسبه لهم

هههه منوبه

منوبة اها تتكلم عن نفسك كككككك اقولك ماودك تزورني اعملك جسر بين القبائل

جسر فوق ظهرك تمركزه قبيلة النينجا وجسر تحت بطنك لقبيلة اجرام وجسر بين *** لمرور قبيلة ملوك الظلام :200:

اجل تقولي اندماج الارواح كككككككككككككككككككككككككككككككككككككك والله منوبه حنا ككككككككككككككككككككككككككككك

أعلى