التاريخ يعيد نفسه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser1757

Guest
السلام عليكم اخواني في منتدى حرب القبائل

ما أسرع اليوم بالبارحة وما اسرع السنة الماضية باليوم انها السنين تمر بسررررعة قوية جدا

كنا في السنة الماضية في أمن وأمان في العالم 1 ولكن جاءت عصابة في هذا العالم وابادت هذا العالم وقام كل فرد من هذه العصابة

القذرة بالعثي في هذا العالم فسادا وقتلا وترويعا الى ان تمت السيطرة علية ليس بالقوة ولكن بالمكر والخبث والدهاء انها فعل العصابات

ياسادة التي تعيث في الارض الفساد بدون نظام ولا تعطي للرحمة مكانا في نفوسها

وهاهو ها العام الذي توعنا ان يثكون خاليا من الشوائب وخاليا من العصابات القذرة الخبيثة يطل علينا بظهور عصابة قذرة ودنيئة ظهرت في

هذا العالم رقم 2 واطلقت على نفسها ( التحالف العظيم ) وأبت هذه العصابة ان لا تدع احدا في هذا العالم 2 الا حاربته

نعم ايها السادة لقد فرقت هذه العصابة شمل قبيلتي واعتزل الكثير منهم اللعب اتقاء لهذه العصابة اللعينة

ان هذه العصابة القذرة والتي تريد ان تسيطر على العالم 2 اخذت تبث الذعر والعبث في هذا العالم 2

لكني انا لم احني لهم واستطعت التصدي لهذه العصابة القذرة وفقدت الكثير من جنودي ولن اخرج من هذا العالم باسلوبهم اقذر بل باخر

جندي يبفى لدي وبذلك اكون خرجت وانا مرفوع الرأس وليس كماتريد هذه العصابة اللعينة من ان اعتزل اللعب او انحني لشروطهم

وكما خرجت من العالم 1 بشرف وتصديت لهم بكل ما املك فلن ادع هذا العالم 2 الا بشرف وتصدي لهذة العصابة الفذرة الخبيثة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محبكم : ابراهيم الرهيب

DeletedUser

Guest
بالتوفيق حبيبي
لكن المكان ليس مناسبا لذلك تم نقله الى منتدى عالم 2

DeletedUser12295

Guest
ههههههههههههههههههههههه

اخوي اللعبه اسمها حرب القبائل ومافيها عصابات

+ فيها فوز وفيها هزيمه لاتزعل وتحقد
:171:

DeletedUser

Guest
حبيبي رمضان كريم

اذا مو عاجبنك ماء البحر اقرب وكل عام وانت بخير

DeletedUser31968

Guest
ككك
كل يوم نقاطكك تنزل و تزيدها وتنزل ,,, ع آلمووآل

عندك المععمر

DeletedUser

Guest
يالهي ما هذا الذي يحدث

ياخي كلها لعبه وش فيك مكبر الموضوع هههههههههههه

على العموم تذكرته على حسابي يا رجال

رئيس الرفاع

فارس خفيف
يالهي ما هذا الذي يحدث

ياخي كلها لعبه وش فيك مكبر الموضوع هههههههههههه

على العموم تذكرته على حسابي يا رجال

ههههه رد رآئع

مشكلة الي يكبر الموضوع

السؤال هنا :-

الشخص الحلو هذا للان ما طيرتوه ؟!

ولآ رآحمينه احسن لآ يمسك السجادة عند صلاة المغرب ويدعي عليكم ههههه

DeletedUser

Guest
الاعب هذا اكتشفت انه متاثر باللعبه بشكل كبير جدا من خلال كلام واحد معه باللعبه

لدرجه ما تتوقعونها .. استلمنا دعوات برمضان .. الله يهديك بس

يحسب اننا باللعبه نتفرج في بعض ولا نهاجم بعض

رئيس الرفاع

فارس خفيف

الله يصلح بعضهم صحيح كنت اطقطق عليكم بس مآ وصلت دعوات !!

DeletedUser9507

Guest
السلام عليكم اخواني في منتدى حرب القبائل

ما أسرع اليوم بالبارحة وما اسرع السنة الماضية باليوم انها السنين تمر بسررررعة قوية جدا

كنا في السنة الماضية في أمن وأمان في العالم 1 ولكن جاءت عصابة في هذا العالم وابادت هذا العالم وقام كل فرد من هذه العصابة

القذرة بالعثي في هذا العالم فسادا وقتلا وترويعا الى ان تمت السيطرة علية ليس بالقوة ولكن بالمكر والخبث والدهاء انها فعل العصابات

ياسادة التي تعيث في الارض الفساد بدون نظام ولا تعطي للرحمة مكانا في نفوسها

وهاهو ها العام الذي توعنا ان يثكون خاليا من الشوائب وخاليا من العصابات القذرة الخبيثة يطل علينا بظهور عصابة قذرة ودنيئة ظهرت في

هذا العالم رقم 2 واطلقت على نفسها ( التحالف العظيم ) وأبت هذه العصابة ان لا تدع احدا في هذا العالم 2 الا حاربته

نعم ايها السادة لقد فرقت هذه العصابة شمل قبيلتي واعتزل الكثير منهم اللعب اتقاء لهذه العصابة اللعينة

ان هذه العصابة القذرة والتي تريد ان تسيطر على العالم 2 اخذت تبث الذعر والعبث في هذا العالم 2

لكني انا لم احني لهم واستطعت التصدي لهذه العصابة القذرة وفقدت الكثير من جنودي ولن اخرج من هذا العالم باسلوبهم اقذر بل باخر

جندي يبفى لدي وبذلك اكون خرجت وانا مرفوع الرأس وليس كماتريد هذه العصابة اللعينة من ان اعتزل اللعب او انحني لشروطهم

وكما خرجت من العالم 1 بشرف وتصديت لهم بكل ما املك فلن ادع هذا العالم 2 الا بشرف وتصدي لهذة العصابة الفذرة الخبيثة

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محبكم : ابراهيم الرهيب

بصراحه تأثرت الى درجة اني نسيت انها لعبه وافتكرت انه فيه انفجارات نوويه وقنابل ذريه وكوارث طبيعيه او ان الساعه قربت

ياااااااااااااه

يرحم والديك لايكون تبكي ,, بصراحه لو هذا تمثيل فانا اعتبره خروج عن النص

DeletedUser8179

Guest

الله يهديك يا حساس جدة ... وش سويت بالرجل عشان يحقد علينا للدرجة هذي ..:163:

رئيس الرفاع

فارس خفيف
يا الله كنت عارف ان قبيلة السفاحين وقطعاء الطرق والمتوحشين و مصاصين الدماء قد قامت بالتهام عدد كبير من اللاعبين نعم يا اخي هيا لنجاهد ونقتل هذه القبيلة قبيلة السفاحين فقد وصلت فيهم الدرجة لشن حرب نووية !!

وييين يالاخو وربي انها لعبه

الكاسر هاذي فعلتك وآضحه

وترى الرجال بجررك بمحاكم لو سببت له ازمة نفسية بنووياتك ومتفجراتك ههههه

DeletedUser

Guest
ابراهيم الرهيب يول 15,2013 14:13
وعليكم السلام
يكون بعلمك ان قيه واحد في قبيلتكم اللعينة والخبيثة شخص صديق وعزيز علي كان معي في العالم 1 خاض معي مع قبيلتكم اللعينة في العالم 1 وهي قبيلة ابطال اللعبة والقيم اوفر
وهو الان معكم ولكني لا الومه لانة مع مجموعة عصابة اولهم حوت جدة الي بدأ بالهجم الاول وكذلك الارهابي اللعين اللي اسمة الكاسر كسر الله عظامه ونهاية انت ايها اللعين مدير العصابة اللذي قمت تهدد وتزابد
ولكن عندي اضاءة او بالأحرى نصيحة لك بنا انك تجرأت وكتبت رسالة لي عكس الذين يقومون بالهجوم بدون سابق انذار وهذه الرسالة هي:
اعلم اني مسجل في لعبة حرب القبائل منذ بدايتها وانا احبها كثيرا جدا واقضي اغلب وقتي في اللعب بها ولكني حلمت حلما في احد الايام ان هناك شخصا سيقضي علي ويخرجني من هذه اللعبة وفعلا رغم الهجوم علي من هؤلاء العصابة فلم يستطع اح ان يحتلني لم يقوم احد من هؤلاء العصابة بارسال اي رسالة ولكنك انت تجرأت وكتبت لي هذه الرسالة التي تهددني بها
وليكون بعلمك ان هذا الحلم الذي حلمت به هو ان الذي سيخرجني من هذه اللعبة سيصاب بفشل كلوي
فاذا اردت ان تصاب بفشل كلوي كما جاء في هذه الؤيا فهذه قراي امامك ولايوجد في اكثر الفرى عندي الا مايقارب 1500 جندي وبمعنى اصح تستطيع احتلال قراي في اقل من يوم ولكن اذا اردت ذلك فانت وماتريد
تحياتي...............

المحارب02 يول 15,2013 19:39
شفاك الله

انت متاكد ان اللعبه ما اثرت علي عقلك

اشوف قلبك متعلق بها بشكل كبير

وجالس تدعي على اخوانك المسلمين

على العموم انا من بيتكفل باحتلال كل قراك عشان نقفل العالم ونفوز فيه
طفشت وزهقت من الفتره الطويله الي لعبت فيها

بالنسبه اني ساصاب بفشل كلوي او لا
فهذا قضاء الله وقدره وهو على كل شي قدير .. ولا يمكننا اعتراض القدر

ولكن ليس كل رؤيه سوف تحدث في ارض الواقع
وشكل قبل لا تنام كنت تفكر باللعبه !!

ابراهيم الرهيب يول 15,2013 22:54
اتمنى ان تكون هذه الرؤية غير صحيحة وان لايبلى الله الناس بالأمراض وانا اتحدث اليك برؤيي قد رأيتها واتمنى للمرة الثالثة ان تكون غير صحيحة وانت وعقلك ان اردت ان تكمل وان تحتل فهذا وشانك المهم اني قد بلغت ذلك
واي واحد من عصابتكم اللعينة الذي سيقوم باحتلالي هو الذي اتمنى ان تتحخقق به هذه الؤيا ان شاء الله

يا الهي ما هذا يا رجل

لماذا كل هذا ..
اصلحك الله وهداكـ

DeletedUser9507

Guest
فعلاً يا أخي ابراهيم

انتا
رهيــــــــــــــــــــب

DeletedUser

Guest
يا الهي ما هذا يا رجل

لماذا كل هذا ..
اصلحك الله وهداكـ

تعرفون ليش الرهيب قام عليكم لأن بعض شباب الحلف يطقطق عليه ياخينا يالاعب الحلف اكرام الضيف انك تنهيه من ضربة وحدة

يعني حد سكينك وريح ضحيتك هههه

رئيس الرفاع

فارس خفيف
يا الهي ما هذا يا رجل

لماذا كل هذا ..
اصلحك الله وهداكـ

للآن ما خلصتو عليه

يا رجل وربي يفشل
+
الرجال اصاب بمرض نفسي

لدرجة انه جالس يكذب وجالس يدعي ونحنا برمضان

ع قولة الاخ(ت) برنسس