الباد بويز تراقص موتاها ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser39492

Guest


استفتحنا بالله وخاب كل جبار عنيد .. بسم الله الرحمن الرحيم

من هذا المنبر من اعلى قمة في عالم
54 نضع النقاط على الحروف ونكشف عن من يضلل الرؤية عن الاعضاء من التلاعب المكشوف .


بداية الاحداث عزِمنا نحن قروب الباد بويز اكتساح عالم 54 وتحديدا الهيمنة على الجنوب بخطة كالتالي : الغرب الجنوبي كان بداية اكتساحنا للعالم بمسمى قبيلة الباد بويز بقيادتي.
شرق الطرف الجنوبي كان تحت قيادة عبدالرحمن العارضي في قبيلة
بوسة وبعض حسابات اخرى مثل عبدالاله واسلام وابو مفيد ومرت الاياممم...

بعد بداية العصر الحاسم
عصر النوبل برزت قبيلة تُشاطرنا القارة بمسمى RTK تحت قيادة حساب عدوان الخالدي & polat alemdar واتفقنا مع قيادتهم بالاندماج لمصلحة القارة ومن بين البنود اختار عدوان لقيادة فرع تابع لقبيلة الباد بويز وانضمام polat وبعض حسابات اخرى للقبيلة الرئيسية ودخول polat في طاولة القيادة وبدات الاحداث المشوقة $..
وجودي في منصة الطاولة القيادية ملحوظ ولكن كان اهتمامي للحساب ضئيل بحكم دراستي ف كنت ادير القبيلة بواسطة اخينا راشد اديره حيثما اشاء وكيفما اريد ، بداية المشاكل مع صاحب الحساب المذكور اعلاه واستغلاله لثقتنا وترحيبنا فيه الى طاولة القيادة بحكم علاقته مع اعضائه وثقتهم فيه تخص احد حسابات القيادة في الباد حساب -prince- وتضخمت المشكلة وصولاً للصلاحيات وبعد اخذ وعطاء انتهت مشكلة لاوجود لها اساساً .
بعد شهر من الاندماج مع RTK قررنا اكمال خطتنا الاساسية مع قارة 55 بالاندماج ومواجهة قارتيّ 44،45 المسيطر عليها من قبِل قبيلة Jaldd .

رجوعاً ل 55 عبد الرحمن العارضي رحب بمساعدة اسلام المدمر له في تولي بعض الامور القيادية وتم تحديد وقت الاندماج المقرر انه يكون قبل اسبوع من الان .
تواجدت بشكل فعلي في العالم قبل الانقلاب بيومين وبعد دخولي يوم السبت تحديداً تفاجئت بانقلاب في قبيلتي
الباد بويز تحت تخطيط من راشد في حساب polat alemdar وبحكم انه كانت له تعاميم قيادية وتعاوناً مع اسلام باستغلال مناصبهم المؤقتة تلاعبو على الاعضاء بقولهم انه هنالك اندماج مع قبيلة بوسة في قارة 55 وكان في استقباله وارسال الدعوات حساب اسلام المدمر .

من هنا بداية انقلابهم المزعوم فتواصلت مع اسلام بحكم تواجده ومنصبه المعطى له متفادياً وقوع اي تصرف من قِبلي بدون قصد بسؤالي له : ايش الحاصل ؟
رده كان مريب نوعا ما بقوله انه خارج الحساب ومو عارف وراح يرجع بعد شوي ويشوف ( هو مستغرب كذلك !) وهذي المحادثة اللي تثبت هالكلام :

p_1281okw0l0.jpeg


———

انتظاراً ل رد اسلام تواصلت مع الحسابات المغادرة بدون علمهم بما يجري او بالموضوع تفصيلاً وبصفتهم مساندين لنا من البداية وتواجدهم لمؤازرتنا تفهموا الامر بالكامل وقرروا الانتظار حتى تصل اليهم الدعوات من الباد بويز .
في الوقت نفسه تواصلت القيادة المعنية العارضي بحكم انه اليد العليا في قبيلة
بوسة لإكمال الدمج مع الباد بويز ومحاربة 45.44 بينما اسلام مصّر انه مو عارف وانه على خطة الاندماج ولم يقصد ان راشد يخطط للانقلاب عليّنا ،
بعد انتظار دام ل10 ساعات متواصلة وبلا اي استجابة من طرف اسلام انه راح يكمل الاندماج بالطريقة المتفق عليها من بداية العالم بل واقدم على سؤالي انني انضم إليهم والخائن صاحبه ماينزل كيكة او يتصفى (حتى هذه اللحظة ثقتي في اسلام باقية ) .

مع تواصل اكثر ومحاولة لفهم اسباب الانقلاب او حتى الكشف عن خيوط تؤدي للانقلاب توصلت الى ان كل كلامهم مبني على اوهام عندهم انه الباد راح تنزل الكل كيكات واقاويل مالها اول ولا اخر ومحاولين لاقناع الحسابات ب التالي : حساب
suker قاعد يتوسع على كيكات وبالرجوع للملف الشخصي يبين العكس حساب polat alemdar احتل كيكتين من اصل 6 قرى !؟ .،
اما بالنسبة لصغيرنا اسلام وبهجته بانقلابه المنكوب وقوله بأنه قد قلب الطاولة رأساً على عقب وكان لايعيّ ان الطاولة بتتكسر على راسه وتواصل مع اشخاص بخصوص في هذا الخبر المفرح له وهذه احد المحادثات :

p_1281i5hy10.jpeg

————
طبعا بما ان الوضع زاد عن حده قررنا وضع حد لهذه المهزلة و اكمال الاندماج مع اسلام وصاحبه في قبيلتهم بوسة وهذا نتائج انقلابهم بعد اقل من 12 ساعة :

p_12811rmye0.jpeg

———


بعد هذا جاء صديقنا الصدوق اسلام محاولاً التودد والاعتذار بكلام معسول بقوله ان اللي صار سوء فهم والخ ومتناسياً بالكامل فرحته في الانقلاب بالساعات الماضية ^
المحادثات بيني وبين صديقنا وهو يتوسل ان المياه تعود لمجاريها وانا خلف صاحب القلب الابيض :

p_128180z900.jpeg



p_1281bf0ji1.jpeg

———


بعد ماوضعنا كل صغير في محله وهبطنا فيه من كبريائه لم ينفكوا بالتطفل على الاعضاء وبتصريح صوتي من polat alemdar انه حنا طقطقنا عليه كثير وانه فقد اعصابه وبمصطلح ابسيط منقهر وراح (يجلدنا ) وقدروا يطلعو بقبيلة نقاطها 300 الف تجميع من فروعهم والباد بويز تربعت بالصدارة ~
اخذنا مقولة اعط خصمك امل في الحياة ثم اقتله في عين الاعتبار وقررنا مداعبتهم والاحماء بـ اوب لطيف خفيف مكون من 18 قطار وتم احتلال 11 من الاهداف مايعني ان نسبة نجاح اول اوب تسخيني بالعالم اكثر من 70‎%‎ .


طبعا هذا سرد بسيط وهمشنا المواضيع اللي تؤدي للطقطقة مثل محادثات اسلام انه من الاساس مو مع الفكرة وراشد السبب في هذه النكبة وغيرها الكثير من النكبات .


الى هنا بحاول انهي موضوعي وكلامي وماطول عليكم واللي يحب يفهم اكثر و(يضحك) اكثر يجي واتس وراح ينبسط .
فمان الله احبتي وانتظرونا في حفلة قادمة ~.
 

دنجرس 2002

TW VIP - الخطير
فريق عمل حرب القبائل
مستوى التفاعل
13.617
يا حب لا تضيع وقتك وتعطيهم وجهه .. اجلدهم بهدوء خخخ ،، موضوع كافي وجميل مثلك

:27: < السحبه المتخاذل خخخخخخ:51:
 

DeletedUser36127

Guest


موضوع كافي ووافي يشرح للناس الاحداث من بداية العالم لحد الان + يوضح لنا كشف ابو وجهين اسلام الكتكوتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

@اسلام

هات بوسةة بئه هات بوسةة


 

كيفااز

TW - KiFaZ
مستوى التفاعل
5.721
:57:

موضوع ممتاز وتشكر ع التفاعل فيه بعض المخالفات بدرسها مع المدير لو نقدر نعديها او بنضطر نعدل عليها :30::45:
 
  • اعجاب
التفاعلات: E1996

DeletedUser40126

Guest
يا عيال اذا حد طق الباب لا تفتحوا هذا راشد جي يقول ان قياده الباد بويز خونه :20::20:
منقول من حبيب الباد
@No name
THAMIR
 

E1996

نبيل
مستوى التفاعل
903
موضوع جميل وضح أو أعطى فكره عن الأحداث الي صايره وبتصير
 

DeletedUser40977

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم ..

:وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد:

وصل جلادك ي عزيزي..... ليوضح للمنتدي وللاعضاء كذبك وتزييف الحقائق البينه ووضعي بموقف المتذلل وبصراحه انت اول واحد يستجرا يعمل كدا عشان كدا وجب الرد عليك ي حوووبي

1_تاسست القبيله باسم RG في البدايه من طرف عبدالاله وطرفي وتم وضع غريب الدار وزير بها ثم ارسلنا دعوه للمسمي بالعارضي قعد يتودد مرارا وتكرارا لياخذ اي منصب بالقبيله مني ومن عبد الاله.. الصور تتكلم..

https://photos.app.goo.gl/bmXqFFXPFqcXmA2u7

https://photos.app.goo.gl/rcWwMig15DgmbC5s7

طبعا عطيناه المنصب لقيناه غلبان وامور ومبيتكلمش سبحان الله لحد ما انقلب كان مبيتكلمش هههههههه انا اللي كنت متابع القبيله كامله رسايل جرد واوبات الخ الخ والاعضاء لسا موجودين تقدروا تتاكدوا منهم ..
المهم بعد خروج عبدالاله من العالم غيرت اسم القبيله لعططني بوسه فوجئت بالمدعو خلف بيكلمني عن اندماج والله ما كان عندي مانع ابدا لكن ي حبيبي لما تبقي قبيله متصدره مهاجم ومدافع وخصوم مهزومون والاولي ع العالم حتي قبل قلب اعضاء الباد لا تيجي تقولي فككها واندمج معاي باسم الباد .. المهم عديتها الي ان جاني كلام ان خلف واحمد خالد حبايب قلبا وقالبا وبيخططوا لانهاء العالم معا طيب ازاي جي تكلمني انا كمان ادمج معكم!! الله اعلم ..مصدقتش الكلام الي ان وقع بكلامه معي ..الصور تتحدث

https://photos.app.goo.gl/gn49hQ1qaiZYbKAx7

هل ممكن افهم ازاي عايز تنزل حسابات من عندك كيكات وكمان تخلي جلد تحتل منها هههههههههه سبحان الله ونعم القياده فعلا والله
بعدها كلمني راشد وقالي ع شويه تفاصيل قلتله ي راشد مفيش مشكله بابي مفتوح لك انت ومن يريد الانضمام بعد ما انضم جيه الاخ كلمني.. في بعض الاسكرينات اللي عرضها فوق وهي كلها كذب كل واحده حاططها بمزاجه بموضوع مختلف الان اعرض لكم الوضع الصحيح..كلها كانت قبل ما يرجع اي عضو معاه كان ذليلا وحيدا وكنت احدثه بمنهي الادب والاخلاق كعادتي الصور تتحدث..

https://photos.app.goo.gl/eGtxP7sjp3mPLqHb7

https://photos.app.goo.gl/CB8uKV3dpyJ1NfnW6

https://photos.app.goo.gl/mXJecQ1PAKV7ivzq6

الثلاث اسكرينات ي شباب قبل ما يخلي ابو مفيد الجميل اللي انا وثقت فيه يطرد كل اعضاء القبيله وبعد طرد الكل مباشره يرسل لهم العرضي رساله معممه اننا بندمج معاهم لسحب كل الاعضاء..الصوره تتحدث
https://photos.app.goo.gl/9T9pX3AvRGSEJ9GK7
وهذا ما لم يفعله راشد معهم بل انضم اعضائهم الينا طواعيه. كنت بموضع السيطره خلال الاسكرينات وتقدروا تتاكدوا من الكلام والتاريخ وهو يقولي اطرد الاعضاء اللي انضموا معاك وانا اكلمه واقوله انت قلبك ابيض وخلي راشد يعتذر وخلص الموضوع طبعا كالعاده منه تم قلب الاحداث وتزويرها لصالحه ..لكن يمكن تحدثي معك بطيب خاطر وعشم خلاك تزودها ي حووب

الجميل ان بعد ما غريب الدار ترك القبيله عمم برساله مفادها اننا كنا متفقين من الاول نندمج مع الباد وها هو منور قبيله جلد والله عيب..

احب اقول لصاحب الموضوع الرائع.. عزيزي لم يخلق بعد اللي يحفل عليا او يفكر في كدا ..

بالنسبه لاوبك الجميل اللطيف اوووووه صح اقصد اوبك انت وجلد مليون و 300 الف نقطه تقريبا علينا اللي هو نقاطنا 250 الف نقطه واحتليت 11 قريه من اصل 18 تقول ..هههههههه مش بقلك انك كفووووووووو

ادخلو العالم ي شباب ومتعوا نظركم بالخصوم المهزومون للقبائل كمهاجم -كمدافع-كمجموع الصداراه لنا كالعاده وهم بالمؤخره النظام اللي يمشي عليه المنوب لما يلاقوا قبيله طايحه بالخصوم المهزومون وقبيله توب يقلقوا منها ويبدؤا شغل الخيانات واللعب من تحت لتحت وياريتهم يسكتوا لا ينزلوا موضوع بالمنتدي هههههههههههههههههه سبحان الله ..

طولت عليكم المعذره

اووووووووووه معلش كنت هنسي اسكرينه قلب الطاوله .. بعد كدا ي حووبي لما تنقل اسكرينه تنقلها كامله لانها ماكنت قلب الطاوله لصالحي بل انقلابكم انتو.. الصور الحقيقيه تتحدث ...

https://photos.app.goo.gl/rH1M8uhY37qgwsWf7

الي متي سنستمر بالكذب وتززيف الحقائق .. الي متي
 

DeletedUser41317

Guest
عزيزي اسلام
مع اني معطيك ميثاق عشان يكون عندك فرصة تنجلد من الباد لوحدك وما تقول هوق

بس ما يمنع امسخرك شوي بالمنتدى

انتظر ردي بموضوع على راسك

بالتوفيق ي ايسو

:38::تذكرة:
 
  • اعجاب
التفاعلات: E1996

DeletedUser40977

Guest
جميل جدا اخوي اسلام

الرد الصاعق في توضيح الحقائق

اخ اسلام انا اول مره العب معك

لكن وربي اعرف الاعب من اول حركة يعملها باللعبة

انت فنان ومحترف وضرغام واسد الأسؤد

ولا عندي مانع تكون التذكرة الرابعة عشانك

تستاهل اخذ تذكرة عشانك ومعاك للأخر.

ما يهمني حساب ولا نقاط

يهمني اتعرف على رجال قد كلمتهم بس.
الله يباركلك ي صديقي انت كفوو وان شاء الله مع بعض دائما
 

DeletedUser40977

Guest
عزيزي اسلام
مع اني معطيك ميثاق عشان يكون عندك فرصة تنجلد من الباد لوحدك وما تقول هوق

بس ما يمنع امسخرك شوي بالمنتدى

انتظر ردي بموضوع على راسك

بالتوفيق ي ايسو
للاسف مش هرد تاني مش فاضي للسوالف كتير اللعبه عندي اهم ولا اعطي لاحد اكبر من قيمته كل همي الاحصائيات وساحه المعركه ي شويه منوب
:38::تذكرة:
 

DeletedUser40126

Guest
انت مصدق نفسك
بالله انت مصدق نفسك كلام وقصائد منك ومن من معك ينفع تأليف فيلم
بسم الله الرحمن الرحيم ..

:وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد:

وصل جلادك ي عزيزي..... ليوضح للمنتدي وللاعضاء كذبك وتزييف الحقائق البينه ووضعي بموقف المتذلل وبصراحه انت اول واحد يستجرا يعمل كدا عشان كدا وجب الرد عليك ي حوووبي

1_تاسست القبيله باسم RG في البدايه من طرف عبدالاله وطرفي وتم وضع غريب الدار وزير بها ثم ارسلنا دعوه للمسمي بالعارضي قعد يتودد مرارا وتكرارا لياخذ اي منصب بالقبيله مني ومن عبد الاله.. الصور تتكلم..

https://photos.app.goo.gl/bmXqFFXPFqcXmA2u7

https://photos.app.goo.gl/rcWwMig15DgmbC5s7

طبعا عطيناه المنصب لقيناه غلبان وامور ومبيتكلمش سبحان الله لحد ما انقلب كان مبيتكلمش هههههههه انا اللي كنت متابع القبيله كامله رسايل جرد واوبات الخ الخ والاعضاء لسا موجودين تقدروا تتاكدوا منهم ..
المهم بعد خروج عبدالاله من العالم غيرت اسم القبيله لعططني بوسه فوجئت بالمدعو خلف بيكلمني عن اندماج والله ما كان عندي مانع ابدا لكن ي حبيبي لما تبقي قبيله متصدره مهاجم ومدافع وخصوم مهزومون والاولي ع العالم حتي قبل قلب اعضاء الباد لا تيجي تقولي فككها واندمج معاي باسم الباد .. المهم عديتها الي ان جاني كلام ان خلف واحمد خالد حبايب قلبا وقالبا وبيخططوا لانهاء العالم معا طيب ازاي جي تكلمني انا كمان ادمج معكم!! الله اعلم ..مصدقتش الكلام الي ان وقع بكلامه معي ..الصور تتحدث

https://photos.app.goo.gl/gn49hQ1qaiZYbKAx7

هل ممكن افهم ازاي عايز تنزل حسابات من عندك كيكات وكمان تخلي جلد تحتل منها هههههههههه سبحان الله ونعم القياده فعلا والله
بعدها كلمني راشد وقالي ع شويه تفاصيل قلتله ي راشد مفيش مشكله بابي مفتوح لك انت ومن يريد الانضمام بعد ما انضم جيه الاخ كلمني.. في بعض الاسكرينات اللي عرضها فوق وهي كلها كذب كل واحده حاططها بمزاجه بموضوع مختلف الان اعرض لكم الوضع الصحيح..كلها كانت قبل ما يرجع اي عضو معاه كان ذليلا وحيدا وكنت احدثه بمنهي الادب والاخلاق كعادتي الصور تتحدث..

https://photos.app.goo.gl/eGtxP7sjp3mPLqHb7

https://photos.app.goo.gl/CB8uKV3dpyJ1NfnW6

https://photos.app.goo.gl/mXJecQ1PAKV7ivzq6

الثلاث اسكرينات ي شباب قبل ما يخلي ابو مفيد الجميل اللي انا وثقت فيه يطرد كل اعضاء القبيله وبعد طرد الكل مباشره يرسل لهم العرضي رساله معممه اننا بندمج معاهم لسحب كل الاعضاء..الصوره تتحدث
https://photos.app.goo.gl/9T9pX3AvRGSEJ9GK7
وهذا ما لم يفعله راشد معهم بل انضم اعضائهم الينا طواعيه. كنت بموضع السيطره خلال الاسكرينات وتقدروا تتاكدوا من الكلام والتاريخ وهو يقولي اطرد الاعضاء اللي انضموا معاك وانا اكلمه واقوله انت قلبك ابيض وخلي راشد يعتذر وخلص الموضوع طبعا كالعاده منه تم قلب الاحداث وتزويرها لصالحه ..لكن يمكن تحدثي معك بطيب خاطر وعشم خلاك تزودها ي حووب

الجميل ان بعد ما غريب الدار ترك القبيله عمم برساله مفادها اننا كنا متفقين من الاول نندمج مع الباد وها هو منور قبيله جلد والله عيب..

احب اقول لصاحب الموضوع الرائع.. عزيزي لم يخلق بعد اللي يحفل عليا او يفكر في كدا ..

بالنسبه لاوبك الجميل اللطيف اوووووه صح اقصد اوبك انت وجلد مليون و 300 الف نقطه تقريبا علينا اللي هو نقاطنا 250 الف نقطه واحتليت 11 قريه من اصل 18 تقول ..هههههههه مش بقلك انك كفووووووووو

ادخلو العالم ي شباب ومتعوا نظركم بالخصوم المهزومون للقبائل كمهاجم -كمدافع-كمجموع الصداراه لنا كالعاده وهم بالمؤخره النظام اللي يمشي عليه المنوب لما يلاقوا قبيله طايحه بالخصوم المهزومون وقبيله توب يقلقوا منها ويبدؤا شغل الخيانات واللعب من تحت لتحت وياريتهم يسكتوا لا ينزلوا موضوع بالمنتدي هههههههههههههههههه سبحان الله ..

طولت عليكم المعذره

اووووووووووه معلش كنت هنسي اسكرينه قلب الطاوله .. بعد كدا ي حووبي لما تنقل اسكرينه تنقلها كامله لانها ماكنت قلب الطاوله لصالحي بل انقلابكم انتو.. الصور الحقيقيه تتحدث ...

https://photos.app.goo.gl/rH1M8uhY37qgwsWf7

الي متي سنستمر بالكذب وتززيف الحقائق .. الي متي
 

DeletedUser40977

Guest
انت مصدق نفسك
بالله انت مصدق نفسك كلام وقصائد منك ومن من معك ينفع تأليف فيلم

لا مش مصدق نفسي ي حبيبي عايز الناس تشوف بنفسها الصور الحقيقيه معروضه بالتواريخ والاثباتات وكل شيء بين روح ناااام
 

Dark side

نبيل
مستوى التفاعل
987
ما عهدت عليكم انكم تعلمون الأعبون..

بالله ارسل حضانه :
اوكي ابشر بس متى ادخل حسابي :
ادخل بعد نص ساعه.
اوكي.


بعد دخول الاعب بنص ساعه ما يلقى جيشه :54:
وين راح الجيش طلع يتمشى و القرية عليها قطار

:49:




هذي طريقه الي بننزلهم كيكات متي نزلت كيكه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى