الامرطوربات تسقط من الداخل

DeletedUser10529

Guest
السلام عليكم ان موضوعي حول قبيله m.g وكيف ان افرادها انفكو منها وتخلوا عنها وكان الاجدر بهم عدم تركها والبقاء بها حتى النهايه والذى ذكرني بهذا الموضوع جين كنت اللعب بالعالم 13 اتني رساله من احد الاخوان يذكرني بنفسه
the prince اليوم في 20:00
السلام عليكم ,, ههه ما شاء الله للحين متواجد باللعبة بالشايب
اكيد ما تعرفني ولكني كنت وياك بعالم (5) بنفس القبيلة ^^

راعي العرجه اليوم في 20:56
السلام عليكم هلا ورحب بك اخي العزيزوهل كنت تلعب ب ام .جي وبنفس الاسم لاني لم اترك القبيله من وقت افتاح العالم خمسه ومازلت والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ( اخوك الشايب)

the prince اليوم في 21:02
يا هلا وغلا .. ايواا صحيح عليك نور كنا بقبيلة mg
كويس تذكرتني ,, امممم ما شاء الله عليك لا زلت مستمر بعالم (5) ؟
هههه اخر ما اتذكره هناك كان فية حرب قوية بين القبائل الاولى ونحن من ضمنها

راعي العرجه اليوم في 21:17
السلام عليكم لم يبقى بقبيله m.g الان غيره 4 لاعبين هم السياف المقاتل والطحان والسير ارسن وانا والجميع فكو وانتقلو الى بقيقه القبائل وهناك قول ينطبق على القبيله العريقه ( ان الامرطوريات العظيمه لاتسقط من الخارج بل تسقط من الداخل ) وهذا ماحدث القبيله m.g والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ( اخوك الشايب)

the prince اليوم في 23:26
سبحان مغير الاحوال اتذكر وقت الحرب كان ضدنا قبيلتين الاولى والثانية على الترتيب بس كان بداية الحرب من صالحنا
,,
بعدها انحذف حسابي وما دريت وش الي حصل ,, ههه اربعة فقط من قبيلة كانت فوق التسعين فيها ,,
واضح ان صار انسحابات وخيانات وقت الحرب ..!
اي والله مقولة بمحلها ,, اشكرك على التوضيح اخوي وحياك الله .. وعليكم السلام والرحمة .
فتقلب لدى المواجع والاسف على قبيله عريقه مثل m.g التى تصدرت العالم لمده طويله وتخلي اعضاءها الكبار عنها ولم يبقى بها لا القليل وعن نفسي حين استحدثه قبيله s.g كنت معارض بالدماج بل التحالف واقسمت ان ابقى في قبيلتى الى اخر العالم او افقد جميع قرى او اذهب الى رحمه الخالق العظيم ( لاني ابلغ من العمر 65 سنه) وحين كنت ارسل القاده يقولون وقت ويعود الاعضاء الى القبيله ولم ارى ذلك هذا هو الحال ( ان الامبرطوريات العظيمه لاتسقط من الخارج بل تسقط من الداخل ) واغذرا للاطاله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ( اخوكم راعي العرجه الشايب)

DeletedUser23607

Guest
كم انتي رأئعة يا ام جي الامبراطورية الصامته ^_^

مشاء الله عمرك 65 وتلعب حرب القبائل العمر كله يارب ..

DeletedUser

Guest
انا بتذكر ياراعي العرجه ان m.g ماكان عندها حل غير الأندماج وقتها ! قبيلتين كانت بتلعب ضدهم والى ناسي !!

DeletedUser

Guest
انا بتذكر ياراعي العرجه ان m.g ماكان عندها حل غير الأندماج وقتها ! قبيلتين كانت بتلعب ضدهم والى ناسي !!

وانت تذكر داي ما كان لها الحل الا الاندماج مع الصورام ^_^

DeletedUser

Guest
هذه الامبراطورية سقطت بـ سبب قيادتها الفاشلة و ايضا لـ أنهم كانوا يرتكزون على لاعب واحد لا يهمه سـوى نفسـه ، !!

حقيـقة :) .

DeletedUser

Guest
طيب لية تندمج , وكان عندها القدرة وقتها على تدمير m.g بسهولة !! ,,

تابع موضوعي وراح تعرف

الموضوع جمع حوارات كثيره مع القاده المعتزلين

تابع

DeletedUser

Guest
خلاص يبوي اعتزل ,
عمرك 65 ولسآ تلعب خخخخ , :D
الله يطول عمرك :eek: