الاتهآم البآطل .

DeletedUser40854

Guest
السسلآم ععليك ورححمة الله وبركآته ..
آن شاء الله الكل بصحة وعآفية ..

بعد آتهامي اكثر من مره بتخريب متعة العآلم و آنكار قبيلة B -D او كآنت مآتعرف وش يسوي ملكهم ..
تخريب المتعه بدا من B - D وهو محآولة سحب اعضاء L -S وهو كآن يقول ان نص J-C تآبعه له يعني قآرتين ونص وكآن نآوي يقلب كل شي علي ..
من بدآية العآلم اخذوآ ميثآق مع L-S على آساس ان الميثآق شهر .. وتمت خيآنة الميثآق من B-D وقآل iPhone ان حرب قآمت ف الشمآل فـ مجبروين نكسر الميآثق !!
و جيفارا قآل ان L-S الي كسروآ الميثآق !!
واتهموني فـ مسآعدة L-S للقنص والخ و استرجآع قرية وحده خخخخ وهذا الشي صحيح 100% و اقمت حلف معهم واعلنآ ف المنتدى عشآن الكل يكون ف الصورة
انا مآكنت رآح اساعد L-S ابدا بس اجبروني لان J-C كآنت تسآعد B-D و في التنظيف و خفض الولاء و الاحتلال يجي من حسام أبو فارس غير الي معه في L-S يفضون له القرى وهو يحتل !!
عندي صور تثبت كلآمي و تسجيلآت صوتيه حطيتهآ iPhone من قبيلة B-D ف الوآتس وهو قآل مآعندي خبر بـ الموضوع ذا ولا انا رآفضه بالاساس

J-C الحليف السري ل B-D
مو مصدقين انهم راح يحربون والله نوووبز

قآل iPhone الي من قبيلة B-D ان آبوبكر مآيدخل اللعبه اساسا وهو مآله شغل !!
وكلمت جيفارا انا وL-S نآخذ ميثآق ثآني بدون آي خيآنة من اي طرف من الاطرآف فـ طبيبعي انهم يرفضون الا اذا انا اخذت ميثآق مع J-C وكآن عندي استعداد اخذ ميثآق بـ المدة الي يبونهآ قآل جيفارا انا مآلي دخل !!
بعد يوم جآنا وقآل الميثآق مرفوض !

آرجو مرة ثآنية عدم اتهآمي بانني خربت متعة العآلم و B-D مآتعرف وش تسوي قيآدتهم وفي نفس الوقت مآ اقدر اغمض عيوني عن الي يصير و آخون قبيلتي الي وثقت فيني ..
وآسكت و وآشوفه يقلب العآلم كله علينآ ..
هو الي خرب العآلم بس ربك حطه ف الموقف الي كآن يبي يحطنآ فيه !!
وعندي تسجيلات بصوته وهو يخطط لمآ ذكرته ..

بنزلها بالموضوع الجاي ان شاء الله

DeletedUser

Guest
من لعبت اللعبه م عمري شفت احد قال يكثفون بناء الجيش واستخراج النبلاء هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تزوير فاشل

ابوضويحي

نبيل
من لعبت اللعبه م عمري شفت احد قال يكثفون بناء الجيش واستخراج النبلاء هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تزوير فاشل

بالله ابن لي ثنين فاس وواحد خفيف
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

BASSAM

San Francisco

نبيل
غليص ماعندك الا ايفون تلفق عليه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غير الاعب مو كل شوي هو الله يهديك حط واحد يخش المنتدى مكانه ههههههههههههههههههههه

DeletedUser38398

Guest
غليص حبيبي الحلقة الجاي حطني جالس اخطط لانقلاب اوكك ؟

أعلى