اكبر نوب

DeletedUser

Guest
هلآ ^ ح ـسآفة لو آنك آنت موجود بـ سسبيد كآن نتفتك

آلمهم :

يمكن مخرج جيوشة \؟!

و

يمكن يبي يمحطك بـآك تـآيـم .!

ترى ككل شي يـ ج ـوز :d:d

DeletedUser

Guest
هلآ ^ ح ـسآفة لو آنك آنت موجود بـ سسبيد كآن نتفتك

آلمهم :

يمكن مخرج جيوشة \؟!

و

يمكن يبي يمحطك بـآك تـآيـم .!

ترى ككل شي يـ ج ـوز :d:d

هههه اما باك تايم وش علمه كل مااهجم يطلع جيشه وانا راح ادمر -_^

DeletedUser

Guest
حبيبي لو كنت مرسل بالهجوم كشافة كان احسن عشان نعرف كم جيش المنوب المهايطي خخخخخخخ

DeletedUser30511

Guest
http://ae15.tribalwars.ae/public_report/b4385cb5ea0342f61660f43c8820a59d

:d لا تتحدى=شوف التاريخ عشان مايهايط

مجنونــــ^

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D
اسف امراطور عندي هستيريا ضحك لان جيشك تدمر يا نووووب والاكاديمية التي دمرتها لي تم بنائها من مواردك + ال3 نبلاء الذي ساحتلك بهم سيطلعون من مواردك يا نوووب لماذا تضع اول تقرير فقط اريدك ان تضع تقارير دفن جيوشك في قريتي او دفن جيوشك في قرية شبح الشرق ولقد تدمر هجومك تماماً + سوف اجعلك تندم لهجومك علي وانا انظفك واوعدك اني ساحتلك لانك للاسف بجانبي وتعيق تقدمي والحل الوحيد احتلالك + انت من بدأت وادخلت نفسك الي الدمار هههههههههههههه كيف تحاول الهجوم علي اسيادك ههههههههههه عندي اوامر بان اتوقف واتركك في حالك واتبع الميثاق ولكن انت من دمرت الميثاق وهجمت علي لذا تحمل عواقب غبائك اصبحت مزرعة + لمذا غيرت ملفك الشخصي كان مكتوب النوع : ذكر
فجأة بعد تدميره مكتوب النوع : انثي !!:eek: ههههههههههههه
+ تم حذف اسماء اللاعبين الموجودين في الحساب .

اه كنت فين من زمان يا امراطور جعلتك تكبر يا نوووووب وبعدها تم المزرعة وشكراً لاهتمام بقراي المستقبلية + تهجم علي سيدك شبح الشرق يا نوووووب وتدمر جيشك تدمر 1480 فاس + 15 كشافة + 495 خفيف + 103 محطمة +5 مقاليع:p

ولكن للاسف لم يخرجوا من قرية شبح الشرق :eek:

كان بودي ان اكمل حديثي معك ولكني للاسف مشغول :rolleyes:

بتدمير قراك هههههههههههه :D

للاسف لا اعرف التصوير لذا هذا ما يثبت تقريرين تقرير له لم يخرج جيشه من قريتي وانظروا لضعف جيش النوووووب

http://ae15.tribalwars.ae/public_report/9d936ed50d3d146d5b03618ef4f42d81?village=3462

+ تقرير لي انظروا للغنيمة

http://ae15.tribalwars.ae/public_report/9d936ed50d3d146d5b03618ef4f42d81?village=3462

وفي النهاية اقول ساحقق امنيت جعل النقاط 0 ولكن عليك :p

DeletedUser

Guest
ذا ميز سؤال واقعيي

التقريرن كلها نفسهاا

والشي الثااني عن جد بتسمي هذي تقاارير + في أحد بيهججم في المكافئه

DeletedUser30511

Guest
ذا ميز سؤال واقعيي

التقريرن كلها نفسهاا

والشي الثااني عن جد بتسمي هذي تقاارير + في أحد بيهججم في المكافئه

اهجم في المكافئة لان صديقك اصبح مزرعة وبصراحة قبيلة بوذي اقوياء ولكن سادمركم وعيب عليكم ان تتركوا المزرعة هذه معكم

اخخخخخخخخخخ يا بوذي الان تتكلمون باحترام

DeletedUser

Guest

اهجم في المكافئة لان صديقك اصبح مزرعة وبصراحة قبيلة بوذي اقوياء ولكن سادمركم وعيب عليكم ان تتركوا المزرعة هذه معكم

اخخخخخخخخخخ يا بوذي الان تتكلمون باحترام

مزرعه :d

اوككي ننتظر مزيدك

DeletedUser30511

Guest
اظن ان عندك صوابع ترد بها علي الموضوع ام ان جيوشي قطعهوا لك ام ان مكتوب عندك في الملف النوع : انثي , وصوت المرأة عورة ههههههههههه , وجيوشي ستصل لك بعد 20 دقيقة وودع اكادميتك يا نووووب

DeletedUser

Guest
لا ما فيها مزيد الامر يخلص هنا واي واحد من الطرفين راح يهجم على الاخر راح يتم معاقبه لانه ما احترم الميثاق وهذه اخر مرى الحكي يكون فيها
لانه راح تعتبر خيانة من القبيلة لانها ما احترمت الميثاق الي بيننا
واصلا اخي الامبراطور999 لا تسوي فيها بطل انت هجمت على واحد من قبيلة مسويين انتو معاها ميثاق وانا متعجب كيف ما تم معاقبتك للحين من قبل القادة لانه ما احترمك القانون
وكمان انت اخي the miz 2012 لا تهجم على الامبراطور999 لانه مسويين معاهم ميثاق وارجو احترام الميثاق من الطرفين هذه اخر مرى احكي في الامر

DeletedUser30511

Guest
لا ما فيها مزيد الامر يخلص هنا واي واحد من الطرفين راح يهجم على الاخر راح يتم معاقبه لانه ما احترم الميثاق وهذه اخر مرى الحكي يكون فيها
لانه راح تعتبر خيانة من القبيلة لانها ما احترمت الميثاق الي بيننا
واصلا اخي الامبراطور999 لا تسوي فيها بطل انت هجمت على واحد من قبيلة مسويين انتو معاها ميثاق وانا متعجب كيف ما تم معاقبتك للحين من قبل القادة لانه ما احترمك القانون
وكمان انت اخي the miz 2012 لا تهجم على الامبراطور999 لانه مسويين معاهم ميثاق وارجو احترام الميثاق من الطرفين هذه اخر مرى احكي في الامر

اوكي يا غالي ولكن معاقبته اصبحت علي يدي وهذا اخر تقرير لي ,,, ولكن الحرب بيني وبينه وهو مدمر ومزرعة حالياً

http://ae15.tribalwars.ae/public_report/da3cc0c5ac03ec9356bd7ff8b257dbc2

DeletedUser30511

Guest
ارجو من قبيلة بوذي طرده لانه تدمر واصبح مزرعة لي

DeletedUser

Guest
خلال 48 سساعه راح نبدء شغلناا

ونعرفكك شغل الخيااناات

DeletedUser29129

Guest
هههههههههه
و الله مصارعة ضننتك ستعتزل يا ذاميز يا عبد الله و علاء ثم عدت و قهرته هذه حكاية أكشن

أعلى