اكبر خاينه .... كح كح احم احم

DeletedUser

Guest
القصة كان البرصي يتمشى في كتاب ال احياء :eek: يذاكر لي اختبارته كل عاده

وطلب من صديقه العزيز كوبرا المكلا ان يحضن حسابه في عالم التحدي و عالم7 :rolleyes: وبعد انتهى الااختبارت رجع البرصي او حرامي حسابات :eek: ولقي تم احتلال قريتك من قبل lbhhakar +معتدى على الهجوم :p والمهم خليني اكمل القصه وقام خدع كوبرا المكلا مااادري بي ايه خدعه انا اعتقد قال نسوي اندماج او الى.....الخ والمهم انا اقول لي البرصي انت خائن وذا تنكر اتحداء واحيي كوبرا المكلا لي تصديق البرصي :p

DeletedUser

Guest

وطلب من صديقه العزيز كوبرا المكلا ان يحضن حسابه في عالم التحدي و عالم7 :rolleyes: وبعد انتهى الااختبارت رجع البرصي او حرامي حسابات :eek: ولقي تم احتلال قريتك من قبل lbhhakar +معتدى على الهجوم :p والمهم خليني اكمل القصه وقام خدع كوبرا المكلا مااادري بي ايه خدعه انا اعتقد قال نسوي اندماج او الى.....الخ والمهم انا اقول لي البرصي انت خائن وذا تنكر اتحداء واحيي كوبرا المكلا لي تصديق البرصي :p

ياخي انت مقطع الاحتراف تدري
اول شي انا دعست عليك ومعك كم واحد زي خطير
وجت الاختبارات وقل دخولي وماشفت حل الا اني اجيب كوبلاير وجبت كوبرا المكلا واستلم الحساب وبعديها ماعاد قبلت على الحساب
ولاتسوي روحك قوي وماعرف ايش
تراك نوب حتى قطار النبلاء ماتعرف ترسل
lbhhakar هذا ما احتل الا
قرية عن طريق الخاينه
ترك القبيلة وهجم واحتل على طول اصلا
وانت ماسويت شي اصلا
واذا تبغاني اذكرك قرب اكثر وش سوا فيك
لو ماحذف حسابه لكان جبت الحين كلا لتقارير القنص حقتك
مايمديني ترسل قطار نبلاء بين النبيل الاول والثاني دقيقه
استح على وجهك ياولد
قال اعتزلت قال
والحمدلله انا بحياتي ماخنت اي قبيلة وماني من هذا النوع
بس كلمة اخيرا بقولك ياها يالمحترف
لما توصل لمستواي تعال تكلم
واذا تبغا تتخداني اللعبه ماعندي اي مشكله نتقابل بعالم11 واوريك اللعب الاحترافي الشرس يالمحترف

DeletedUser

Guest

ياخي انت نصاب وقاعد تألف بذا الكلام
اول شي مين قال اني حرامي حسابات
شفتني سرقت حساب يالمحترف ؟
لا وقاعد
تـالف كلام دمج ومادري وشو
اصلا ماطلبت انا من كوبرا انه ندمج الحسابات ولا مرة طلبت ولا بأي عالم بعد
وكوبرا للحين انا وياه اصدقاء ومافي اشي بينا
ياريت تبطل كلام الورعنه

DeletedUser

Guest
:eek:
ياخي انت نصاب وقاعد تألف بذا الكلام
اول شي مين قال اني حرامي حسابات
شفتني سرقت حساب يالمحترف ؟
لا وقاعد
تـالف كلام دمج ومادري وشو
اصلا ماطلبت انا من كوبرا انه ندمج الحسابات ولا مرة طلبت ولا بأي عالم بعد
وكوبرا للحين انا وياه اصدقاء ومافي اشي بينا
ياريت تبطل كلام الورعنه

ورعنه والله انك حرامي اولاً انت قلت لي الذيب 2 وش رايك ندمج الحساب :eek:

وذيب اخلاقه حسنه وقال طيب :eek: وعندما احتل قراه قام الذيب يقول هات الباسورد ماااا يرد عليه وقول وش حط في منتدى قبيلته انا شفت الاعب الذيب 2 يتطور في القاره طبعا حط التقارير وصاحبه الحرسوسي كفووووو كفوووو قوي مره مره :d

بس اسكت كمان يبي يخدع عليا:eek: قال خل قراك نقاطها 5000 عشين ندمج الحساب :eek: انا عرفت انك حرامي:eek:

هههههههه ونا مني ورررع بس اص انا معروف وثاني ذا الحساب عطنياه صاحبي طبعاً :cool: وممنوع اعلم احد حسابي لي ان البرصي في بداية عالم التحدي :d

يقول كيفك اخبارك انشاء الله بخير اذا تريد ان تكون صديقي اقبل طلب الصدق او بل عربي ....., اعرف متى انت متصل :eek:

ويقول اهجم على ذا مادري وش اسمه انا عرفت القصه وقال كم جيوشك قلت 17_17

قال يعني 17 رمح و17 سيف قلت ايو ايو قال لي اهجم صح اني هجمت لكن في الاصل جيوشي 650 سيف و150رمح ونقاطي 387نقطه والبرصي 398 نقطه ماااا انسى ذاك الوقت وقول خل مورادك فل _____""" ليه شايفني حمار بري:eek:

وفي بداية العالم كان مع واحد خبره وهو الاعب اهلان بيك انضم معه في قبيلته بعدين تركه وقاعد يهجم عليه ________>>> او ماي قات :eek:

والله لو اهلان بيك دري ان البرصي بسوي زي كذا كان طردك من اول السيرفر :p

DeletedUser

Guest
وطبعاً جاتني فوق 800هجمه من قبيلت مجانين اعترف انهم احتلو نص قاري لكن بعد قضاء على 154 نوك كاأأأأأمل وا 15قطااااار :p وطبعاً قائد قبيلتنا جننك تجنين ياااا نوب حنى اسم قارك NOoOoBs001 على اقل انا كذا EDGE=001 اطلق من حقك طبعاً هههه والله اعرف ارسل قطار بس حذفت متصفح اوبرا ونا يعجبني قطار احول في شيء بس اص وذا قرب اكثر طبعاً احتليت كل قرا :eek: ياااا نووب :p وشكراً نتقابل في مثل هذا اليوم معل فضائح البررررصي :d:d:d:d:d:cool:

DeletedUser

Guest
ياخي انت مقطع الاحتراف تدري
اول شي انا دعست عليك ومعك كم واحد زي خطير
وجت الاختبارات وقل دخولي وماشفت حل الا اني اجيب كوبلاير وجبت كوبرا المكلا واستلم الحساب وبعديها ماعاد قبلت على الحساب
ولاتسوي روحك قوي وماعرف ايش
تراك نوب حتى قطار النبلاء ماتعرف ترسل
lbhhakar هذا ما احتل الا
قرية عن طريق الخاينه
ترك القبيلة وهجم واحتل على طول اصلا
وانت ماسويت شي اصلا
واذا تبغاني اذكرك قرب اكثر وش سوا فيك
لو ماحذف حسابه لكان جبت الحين كلا لتقارير القنص حقتك
مايمديني ترسل قطار نبلاء بين النبيل الاول والثاني دقيقه
استح على وجهك ياولد
قال اعتزلت قال
والحمدلله انا بحياتي ماخنت اي قبيلة وماني من هذا النوع
بس كلمة اخيرا بقولك ياها يالمحترف
لما توصل لمستواي تعال تكلم
واذا تبغا تتخداني اللعبه ماعندي اي مشكله نتقابل بعالم11 واوريك اللعب الاحترافي الشرس يالمحترف

اولاً LBHHAKAR احتل منك 9 قريات وتحداء تنكر :eek: + انا 3قريات منك ومن مني زكي قائدكم 7 قريااات :p ومن BUOBAK 4قريااات

ومن ناس كثير ماااا اعرف اسمااااهم اااا تذكلات ومن وتر الحب 6 :D خخخخخخ

وفي شيء غير كذا احصائيات الحرب معتدى على الهجوم القرى المحتل 17 وLBHHAKAR 19قريه ووووووووووو نووووووووبز :cool:

DeletedUser

Guest
أبطال الديجيتال بحق وحقيق
تم أنشاء وحش جديد من وحوش الديجيتال أسمه LBhaCker .....
فيما كان البرصي يتنزه في الحديق جاء وحش الديجيتال وأبرحه ضرباا وأوقعه أرضااا وهرب
أفاق البرصي من الصدمه وهرع مسرعاا ألى المنزل وطلب المساعده من العائله نووبز
فلتفت العائله حول بعضها البعض وتوجهو ألى الحديقه واذ بوحش أخر يعترض طريقهم.. ألا وهو وحش الهيرو .....
هربت العائله مسرعه ألى البريد وأنشئت رساله خطيه تطلب فيها الدعم من عناصر الشرطه ألا وهم الGM ...:mad:
دقت طبول الحرب وأعلنت الشرطه مطاردت أبطال الديجيتال بعدما قامت بكسر ساق البرصي بضرب 4 قره ومسح جيوشه بالكامل وأقعدته في الفراش
أنتهت حلقت اليوم من أبطال الديجيتال ترقبونا غداا في نفس الساعه مع حلقه جديده عن وحش جديد :d
ههههههههههه لا تنسى يااا البرصي تبعنا في الحلق القامه مع كسر راس منى زيكي كح كح احم احم ههههههه:cool:

DeletedUser21761

Guest
وطبعاً جاتني فوق 800هجمه من قبيلت مجانين اعترف انهم احتلو نص قاري لكن بعد قضاء على 154 نوك كاأأأأأمل وا 15قطااااار :p وطبعاً قائد قبيلتنا جننك تجنين ياااا نوب حنى اسم قارك noooobs001 على اقل انا كذا edge=001 اطلق من حقك طبعاً هههه والله اعرف ارسل قطار بس حذفت متصفح اوبرا ونا يعجبني قطار احول في شيء بس اص وذا قرب اكثر طبعاً احتليت كل قرا :eek: ياااا نووب :p وشكراً نتقابل في مثل هذا اليوم معل فضائح البررررصي :d:d:d:d:d:cool:

ياشاطر , بما انك جبت اسم "قرب اكثر "

فراح ارد عليك

تذكر كم قطار قنصتلك وكم نيوك طيرته لك ’, وفوق كذا احتليت منك قريه وما قدرت ترجعها , وانا عشاني مشغول بعوالم ثانيه سويت حذف للحساب ’, ويومها لا انت ولا قبيلتك قدرتوا تاخذوا قريه ’ وتذكر كيف جننتك ’ ولا بلا كذب ’

يله سلام :)

DeletedUser

Guest
ياشاطر , بما انك جبت اسم "قرب اكثر "

فراح ارد عليك

تذكر كم قطار قنصتلك وكم نيوك طيرته لك ’, وفوق كذا احتليت منك قريه وما قدرت ترجعها , وانا عشاني مشغول بعوالم ثانيه سويت حذف للحساب ’, ويومها لا انت ولا قبيلتك قدرتوا تاخذوا قريه ’ وتذكر كيف جننتك ’ ولا بلا كذب ’

يله سلام :)

اقول انت تهرب من التنضيفات اولاً وثانينا القريه يلي احتليتها انا مني موجود مرسل لي اخبارك وثانياً مره كنت موجود بس اسوي نفسي مو موجود جاء هو هجم بي 3 تنضيفا وقطار انا مااا احب اقنص انا احب ادمر جيشك كله ^_* خخخخخخخ بس اص اولاً انا احتليت جميع قراك تنكر:eek:

DeletedUser21761

Guest
اقول انت تهرب من التنضيفات اولاً وثانينا القريه يلي احتليتها انا مني موجود مرسل لي اخبارك وثانياً مره كنت موجود بس اسوي نفسي مو موجود جاء هو هجم بي 3 تنضيفا وقطار انا مااا احب اقنص انا احب ادمر جيشك كله ^_* خخخخخخخ بس اص اولاً انا احتليت جميع قراك تنكر:eek:

النوب عمره ما يفهم

صح انك خصديت نيوكاتي ’ بس تنكر ايش سويت فيك ؟,
وانت لما احتليت قراي كنت مسوي حذف حساب والله لو موجود ما تقدر تاخذ قريه ’’!

واصلا انت ما تعرف تقنص نوب ’ :)

DeletedUser

Guest
:p
النوب عمره ما يفهم

صح انك خصديت نيوكاتي ’ بس تنكر ايش سويت فيك ؟,
وانت لما احتليت قراي كنت مسوي حذف حساب والله لو موجود ما تقدر تاخذ قريه ’’!

واصلا انت ما تعرف تقنص نوب ’ :)

مين مااايعرف يقنص ههههههههه روح في واحد مدري وش اسمه كان عليه 29 هجمه سويت له قنص :p

وطبعاً انا جاتني فوق 800هجمه من مجانين وحتلو مني قرو لكن بعد ماااادمرت 158نيوك كامل و 15 قطار:cool:

DeletedUser

Guest
^
أخوي تقدر تثبت إنك تعرف تقنص مو كلآم بس ؟..
أرسل ع نفسك قطآر وهمي و أقنصه..:)
...

DeletedUser21761

Guest
:p

مين مااايعرف يقنص ههههههههه روح في واحد مدري وش اسمه كان عليه 29 هجمه سويت له قنص :p

وطبعاً انا جاتني فوق 800هجمه من مجانين وحتلو مني قرو لكن بعد ماااادمرت 158نيوك كامل و 15 قطار:cool:

خخخ وربي انك نوب ’ روح مناك بس ’, واسال خويك خطير وش سويت فيه بعالم 10 ;)

أعلى