اقتراح سفراء للقبائل من القائد عليهم

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع DeletedUser219
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
اعتقد هذا اكبر خطأ من جميع النواحي ...

وقد تم ذكرها بشكل متفرق من الردود السابقة ...

ولكن الحل الامثل ارسال جاسوس غير معلوم ...::

تحياتي
 
اعتقد هذا اكبر خطأ من جميع النواحي ...

وقد تم ذكرها بشكل متفرق من الردود السابقة ...

ولكن الحل الامثل ارسال جاسوس غير معلوم ...::

تحياتي

هههههههههههههههههههههه

هاذا هو الحل يا عليهم :d
 
انا قريت جميع الردود واعجبني رد القائد المجاهد الدليح

فعلاً اذا كنت جاسوس تقدر تدش اي قبيله رغم انفها واسهل شي الجواسيس

ولاكن!!!

الاقتراح للسفراء ولا شك اي دوله حليفه مع اخرى لها سفير وهل يعني هذا تجسس ؟؟

يا عالم انهضو من الغيبوبه :)

والاول والاخير هذا اقتراح لا اكثر ولا اقل ويليت الرد او الانتقاد الشريف
 
فكره اكثر من رائعه والي يقول جاسوس اقوله عمركـ شفت قبيله تنشر خططها لاعضاها
 
انا صراحة اعجبتني الفكرة

وياليت تطبقها القبائل
والرجاء الي مو فاهم الموضوع لا يرد
لاني شفت ردود ****** مشفره:d:d
 
الى الخلف
أعلى