- مستوى التفاعل
- 1.521
السلام عليكم
فكرة الموضوع هو مشاركة الجميع في الافكار و الاقتراحات الي من الممكن ان تحل مشكلة الفروع ( تصفية الفروع - دمج الفروع .. )
اول شيء هي مشكلة لأنك جالس تقضي على كل الاعبين الجدد .. و تحصر المنافسة على 4 قبائل فقط
الباقي مجرد تجهيز و تطوير للقرية ,, ثم يتم احتلالها منهم
-
برأيي سبب المشكلة الاول هو التكتل ..
بمعنى من اول يوم كل قاره فيها قبيلة مسيطرة بسبب ميزة ( اختيار الاتجاه ( الانتقال ))
فبيكون عندك قبيلة قوية لأن كل القروب متجمع في قارة وحدة , و صعبه يكون في منافسه خاصه ان بعض العوالم مع هذه البداية تكون في ميثاق عدم اعتداء مع العدو المحتمل + تحالف مع قارة مجاورة
بكذا كل الاعبين الي في القارة محكوم عليهم بالاعدام .. وفوق هذا مهي حرب مباشرة لا.. بل يخش فرع بعدها تصفية
-
الحل المقترح
1- يتم تعطيل ميزة الانتقال و تحديد الاتجاه
2- البداية من جديد يتم تفعيلها بعد 14 يوم من دخولك الى العالم
+ يكون عند الادارة على الاقل اتفاق سري مع مجموعة من الاعبين
هدفهم ينزلون العالم و يعملون قبيلة و يلعبون حالهم حال اي لاعب في العالم
لو قلنا اتفقت الادارة مع 4 لاعبين على الاقل
هذا عندك 4 قبائل جديدة ,, بدل ان يتم سحبهم الى فروع
+ في المقابل تكون لهم ميزة من الادارة .. نقاط تميز او اي شيء بيكون مناسب
ملاحظة .. الاعبين الـ 4 ما يعرفون بعض
و يكون من بنود الاتفاق
التحالف مسموح الدمج ممنوع + الفروع ممنوعة
- و بسبب منع ميزة تحديد الاتجاه , الاعبين بيكون لهم فرصه ان يكون معهم في القبيلة لاعبين محترفين و مستوى
+ الاعبين الي يتم اختيارهم يكونو معروفين و عندهم علاقات ,, ف بيسهل عليهم الوضع
.
فكرة الموضوع هو مشاركة الجميع في الافكار و الاقتراحات الي من الممكن ان تحل مشكلة الفروع ( تصفية الفروع - دمج الفروع .. )
اول شيء هي مشكلة لأنك جالس تقضي على كل الاعبين الجدد .. و تحصر المنافسة على 4 قبائل فقط
الباقي مجرد تجهيز و تطوير للقرية ,, ثم يتم احتلالها منهم
-
برأيي سبب المشكلة الاول هو التكتل ..
بمعنى من اول يوم كل قاره فيها قبيلة مسيطرة بسبب ميزة ( اختيار الاتجاه ( الانتقال ))
فبيكون عندك قبيلة قوية لأن كل القروب متجمع في قارة وحدة , و صعبه يكون في منافسه خاصه ان بعض العوالم مع هذه البداية تكون في ميثاق عدم اعتداء مع العدو المحتمل + تحالف مع قارة مجاورة
بكذا كل الاعبين الي في القارة محكوم عليهم بالاعدام .. وفوق هذا مهي حرب مباشرة لا.. بل يخش فرع بعدها تصفية
-
الحل المقترح
1- يتم تعطيل ميزة الانتقال و تحديد الاتجاه
2- البداية من جديد يتم تفعيلها بعد 14 يوم من دخولك الى العالم
+ يكون عند الادارة على الاقل اتفاق سري مع مجموعة من الاعبين
هدفهم ينزلون العالم و يعملون قبيلة و يلعبون حالهم حال اي لاعب في العالم
لو قلنا اتفقت الادارة مع 4 لاعبين على الاقل
هذا عندك 4 قبائل جديدة ,, بدل ان يتم سحبهم الى فروع
+ في المقابل تكون لهم ميزة من الادارة .. نقاط تميز او اي شيء بيكون مناسب
ملاحظة .. الاعبين الـ 4 ما يعرفون بعض
و يكون من بنود الاتفاق
التحالف مسموح الدمج ممنوع + الفروع ممنوعة
- و بسبب منع ميزة تحديد الاتجاه , الاعبين بيكون لهم فرصه ان يكون معهم في القبيلة لاعبين محترفين و مستوى
+ الاعبين الي يتم اختيارهم يكونو معروفين و عندهم علاقات ,, ف بيسهل عليهم الوضع
.
التعديل الأخير: