افيقوا يا ملوك الحرب (اعلان اعتزالي )

DeletedUser

Guest
بسم الله
شباب الموضوع باين يا ملوك الحرب انتم تتعرضون ل خيانا كبري من قبيله fuer us الذين هم begging pof the end افيقوا ولله ما بكذب شوفوا و هم مش هيفضوا قاراتكم و هم فقط عايزين و قفوا الحرب عشان مصلحتهم ولله ما بكذب انا صائم

و من نفس هذا المكان اعلن اعتزالي من هذا العالم و قد يكون اعتزالي من اللعبه لاني 100% هكون في عالم 11 ب نفس الاسم ل من يريدني هناك
انا ما متحيز ل ملوك الحرب بس لما عرفتهم عرفت من فعلا الوفيين مو مثل الاخرين :d يعرفون انفهسم :D و هكون في عالم 9 ايضا ما اعرف في اي عالم اخر :confused:

اسعد الله مسائكم اعرف اني مش مشهوور كثير في المنتدي بس حبيت اعلن اعتزالي و شكرا اتمني ان تكون الردود محترمه و ما حد يشتم و يخرب الموضوع ب التوفيق للجميع في الحروب مشجع للاشباح اعلن اعتزالي سلام :)
و ي ا ريت توصل ت حياتي ل mohamedbackari king و ابو خطر اكتفي ب هول لانهم اكثر من ساعدوني و كمان الغالي بدر ماجد

ارجوا عدم مرسالتي في عالم 6 نهائيا لان الحساب مع ابن عمي و اي حد يبغاني عدو او صديق يراسلني هنا

DeletedUser

Guest
قتلك عالم خيانات ومزارعين وبربريات ومصيرك بتلحقني بس ما صدقتني يالغالي

DeletedUser21120

Guest
ههههه انت وش كاتب بالقبيله ؟
ماريد أفضحك
اللهم آني صائم
ههههه
طيب بالتوفيق

DeletedUser

Guest
^^
شكرا علي مرورك كلامك صح اتمني ما يكون عالم 11 هكذا

DeletedUser

Guest
ههههه انت وش كاتب بالقبيله ؟
ماريد أفضحك
اللهم آني صائم
ههههه
طيب بالتوفيق

لبكلتب ب القبيله ابن عمي انا كنت مسافر لسا راجع اليوم و تركتكم لاني اعرف ان fuer us هيجتلوا قراي ما ابغي انزلكم في حربكم معهم

DeletedUser21120

Guest
لبكلتب ب القبيله ابن عمي انا كنت مسافر لسا راجع اليوم و تركتكم لاني اعرف ان fuer us هيجتلوا قراي ما ابغي انزلكم في حربكم معهم

طيب ليه كل هالخوف
عادي خلهن يستحلوك
واحنا وش يعني
نقدر ندعمك ونستحل
^_^
في شي اسمو دعم !!!!

طييب خلاص
انت اتخدت قرارك وبراحتك
بتوفيق

DeletedUser

Guest
^^
انا ما ابغي العب في هذا العالم و انا اقدر اصد كل هجماتهم بس ما عجبني العالم

DeletedUser

Guest
سلمان الهمامي اليوم في 04:41 تح...ي لليوم ان الله يحرق بنار جهنم امين يا رب

فضيحنك ههههه
^
اه فمتك علي اي حال مشكوور و انا ما كذبت و اناعادي اتفضح ما بيهمني مثل القليل من النووبز في هذا العالم يكفيني اني لعبت ب شرف و كان فعلاحسابي مع ابن عمي اسئل اصدقائي في اللعبه و هم هيجاوبوا لك عموما شكرا علي مرورك بس يا ريت الرد ب طريقه افضل

DeletedUser

Guest
^ ^
احترامي لك بس انا قلت ما ابغي تخريب سبوني في اخر ايامي حتي اي مشاكل علي الخاص

DeletedUser

Guest
والله انت الغالي واغلى من الغالي ويخوي انا وياك في عالم 9 وانشاء الله 11 الله يسهل دربك وييسر امرك العالم هذا احلا عالم حبيت اصححلك نظيرتك يمكن مالله رزقك في قبيله حلووه بس لو كان للوفا عنوان فانت عنوانه ولو كان للوناسه والمرح عنوان مدافعين مظلومين عنوانه وشاكرلك

DeletedUser

Guest
^ ^
مدافعين المظلومين افضل قبيله دخلتها بس ولاهي الفرق قارة 87 و 86 و 88 و انا 18 مرورك نور لي الموضوع
شكرا لعي كلمه للوفا عنوان ف انت عنوانه مشكوور ما راح انساك البيفاجئني fuer us يقولون عني خائن ^__________^

DeletedUser12199

Guest
^ ^
احترامي لك بس انا قلت ما ابغي تخريب سبوني في اخر ايامي حتي اي مشاكل علي الخاص

السلام عليكم اولا يالاخ الكريم انت ماتقدر تنكر الحركات ونصبك ونفاقك وخيانتك وغدرك الي سويتها اكبر دليل قلت انك بتعتزل وانت الحين شف وش كاتب بوصفك جانا الاخ الطحو وبعض الشباب بكلام رجال ونخونا نوقف عليك لكن والله انحرجنا معاهم وصارت قصة وكلمنا ابو نايف قال لنا لاتحتلوه قالو نحنا بنحتله فاشترطنا ان ينضم الاعب معنا حتى يحتلك ثم يخرج والاعب هو صاحبك ابوخطر وبنشوف ردك عليه بعد مايحتلك بتسب ابوه بعد وليش تدعي على كل قبيلتي الله يدخلكم نار جهنم ليه يامحترم وانت صايم هههههههههه والله انك منافق:dهههههههههه
[spoil]
thedarkman1999 فى يوم 20.08. الساعة 07:34
اصلا انا هعتزل و دعوه صومي لليوم ان الله يحرق بنار جهنم امين يا رب
[/spoil]

DeletedUser12199

Guest
سلمااان الهمااامي
يهااايط اكثر من سكيلاديز ..
يبي له قطع لساااان
النووب

من متى تعرف عمك سلمان انت؟

+

المشكله ملوك الموت حاجزين كل قراك ويبووون نقاطك ترتفع حتى يحتلوك ويقهروك خخخخخخخخخخخخخخ:d

DeletedUser12199

Guest
سبحان الله اي واحد عدوك على طووول نوووب + انت قد هاجمته قد استحليت منه قريه قد حاربتهم عشان تقول نوووب؟:confused: اقول الخلاء بس ولاعندكم دليل او ادله سدحوبها هنيا عندنا فضايحكم كاااااااااااااااااااملة .....واحنا عرضنا تقارير وادلة لكن المشرف الله يعزه حذفها مدري ليش+انتم نووب انا هعتزل انا هصيح العالم ماعجبني وشفوكم رجعتو الحين خخخخخخخخخخخ

DeletedUser

Guest
اي والله قال ايش قال سلمان نوب

سلمان هذا الي تقول انه نوب لو عطانا امر باحتلالك اول من يحتلك انا ينوب ياخاين انت ونهر العسل تذكر في قبيلتي القديمه الي فيها رسمي الي الحين بملوك الحرب وكان فيها عصام ماجدالحموي يوم انك انت ونهر العسر كانت نقاطل ب200 الف واكثر وتقولون على ملوك الموت ملوك الموز والحين شف نقاطك انت وخيك نهر العسل وانت خلوك عشااان تسمن وينهونك اصلن انت ياجزيره منافق يعني انطم احسلك واحذف حسابك وانقلع لعالم 10 يانوب

واسمع سلمان الهمامي لا تطلع اسمه من فمك واذا طلعته وسبيته راح يتم احتلال جميع قراك مو من قبيلتنا فقط من قبيله ملوك الموت بعد لاتنسا ان سلمان واصل ويعرف ناس واجد اقوا يعني احسلك لاتهايط

أعلى