افضل برامج التعديل على الصور

DeletedUser37552

Guest

7571alsh3er.png






...



منذُ مدة قمنا بعرض موضوع بـ عنوان تصميم الصور بدون برامج، وهو عبارة عن مجموعة من الادوات الاون لاين التي تتيح لك امكانية تعديد وتصميم الصورة الخاصة بك بدون برامج ، اما الان فـ سوف نقوم باستعراض افضل برامج لـ تصميم وتعديل الصور ، وهي برامج مجانية وسهلة الاستخدام فهي لا تحتاج الي شروحات ، فـ يمكنك استخدامها كـ مستخدم عادي .

...

1 - برنامج Paint.NET


ببساطة برنامج Paint.netعبارة عن تحفة فنية مجانية ، فـ حتي ان كنت من محترفي استخدام الفوتوشوب فـ هذا البرنامج سوف يضيف اليك الكثير ، فـ البرنامج يحتوي علي مجموعة رائعة من المؤثرات ، بالاضافة الي الشكل الرائع والسهل في الاستخدام ، بالاضافة الي امكانية تفتيح الصورة ، بالاضافة الي اعادة تحجيم الصورة او قص الصورة ، بالاضافة الي الكتابة باللغة العربية علي الصور ، فـ البرنامج يدعم اللغة العربية والعديد من المميزات ، لكـي لا اطيل عليكم انصح الجميع بـ تجربة هذا البرنامج :) . (تحميل البرنامج ) .




...

2 - برنامج Photoscape

برنامج Photoscape يعد من افضل البرامج المجانية في تحرير الصور والتعديل عليها ، كما انه يعد الاشهر ، كما ان البرنامج يدعم اللغة العربية ، ويحتوي علي العديد المميزات مما يجعله حقاً الافضل من نوعة ، وعلي الرغم من انه بسيط وخفيف وسهل الاستخدام ، ولكنه يجمع بين جميع برامج تعديل الصور . ( لـ قراءة المزيد عن البرنامج والتحميل من خلال موضوع برنامج تعديل الصور الشهير Photoscape )



...

3 - برنامج Photopos


برنامج Photopos هو برنامج لـ تعديل الصور مجاني ، ويوجد من البرنامج نسخة مدفوعة بها مميزات اضافية ايضاً متوفرة بشكل مجاني ( حالياً ) ، فـ البرنامج يحتوي علي العديد من المؤثرات ومجموعة من ادوات تعديل الصور ، كما ان البرنامج يحتوي علي مجموعة من الفلاتر ، كما ان البرنامج يحتوي علي العديد من الفرش (تحميل البرنامج )




...



4 - برنامج GIMP


برنامج GIMP هو برنامج شهير جداً ، ومعروف بانة الفوتوشوب المجاني ، وهذا لانه يتشابهه الي حد كبير مع الفوتوشوب ، برنامج جميل وخفيف علي الجهاز ، يحتوي علي العديد من الفلاتر ، وادوات تصميم وتعديل الصور ، كما انه مفتوح المصدر . (تحميل البرنامج )


...



5 - برنامج PhotoFiltre

برنامج PhotoFiltre
هو برنامج لـ تعديل وتصميم الصور رائع وخفيف علي الجهاز الخاص بك ، صغير الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز ، يحتوي علي العديد من المؤثرات والفلاتر الرائـعة ، كما انه سهل الاستخدام (تحميل البرنامج
)











...
في آمــآن آلله "


 

DeletedUser

Guest
شكرا على البرامج

بس بل الحقيقة وافضل برنامج في مجال التصميم وماعتقد راح يجي احسنه منه [cs6]
 

DeletedUser

Guest

أخيMYTHMOST ممكن تحمل برنامج cs6 على المنتدى لانى محتاجة ؟؟
 

DeletedUser

Guest
شكراً لك على الموضوع الرائع
التنسيق البسيط و الجميل
+
بس دقيقة طارق بوضح له حاجة صغيرة
هاي البرامج كلها تقارن بـ مستوى الـ Paint
الي ينزل في الجهاز بمجرد انك تركب اي وندوز
لكن الفوتوشوب له يعد في مجموعة مختلفة
وهي مجموعة الجرافيكس يعني لو بدك تقارن الفوتوشوب بالباقين
جيب واحد من هذول البرامج 3D MAX - Auto-cad - Illustrator
و رغم هذا فيه اصدار للفوتوشوب هو Adobe photoshop cc 2014
افضل من الـ
Adobe photoshop cs6 بـ 10 مرات او اكثر
 
أعلى