- اغلاق العالم الثاني -

DeletedUser

Guest
اقول الصراحة الحلف ما يتسحق هاد الفوز بس هاد يلي صار
واشوف الحبروش صار له شوكة الان وين كنت وقت الاسود نزلتك من مليون ونصف الى 200 الف او 100 فقط
يا حبيبي انت كنت ما تطلع اكتر من هيك نقاط من الاسود ووقتها الاسود كانت بدها تصفرك بس جاء اوب كبير
اشغلنا عنك حتى رحت تتحتل بربر بعيد عنا جنب قبيلتك
ويعني تقولون نحن هزمنا الاسود واعطيتوهم تذكرة يا اخي اي تذكرة
مفهوم التذكرة حساب قد ما تكون نقاطه مثلا : 11 مليون تصير نقاطه 0
اما حسابات انحذفت بسبب الدعم الفني وتقول تذكرة
اقول بالله عليكم
وتقول هاد تهرب من الاسود يا اخي كلمت ماجد ( قنبله )
بالسكايب قال والله انه كان غائب وقت الحذف وانه القائد ( اجبة ) ابو خالد الله يسامحه
عمل هيك وماجد مانه موجود وهو مانه رضيان يعني لولا هي الحركة كانت الاسود للان باقية وانتو انتهيتو
كله من عملة سلمان الهمامي
ارسل رسالة الى القائد وقال انه الحلف موافق يعمل اعتراض على الصليب بال17
وقال اكتبو هداك الشعار يلي يؤدي الى الحظر
وبعد ما الاسود عملت كل هاد
اكلنا حظر والتحالف ما عمل شي غير يتفرج
والحركة 100 من تدبير التحالف لانه خسران
وتقولون نحن الخسرانين ؟؟
وكمان احب اعلق على رئيس الرفاع
يلي عامل احسن عالم له
يا اخي رئيس الرفاع الاصلي اعتزل وسلم هاد الشخص حسابه وعمل علينا عضلات انه
معه حسابه الكبير ؟؟
وبالاخير فعلا التحالف ما يستحق هاد الشرف بعالم 2 بعد الاسود
اقول هيبة الاسم يكفي
ولا يجي واحد يعمل تعليق ويقول شو حسابك يلي تتفاخر
الحساب انحذف ما عليكم منه
وشكرا

DeletedUser9507

Guest
اللهم لك الحمد والشكر والفضل

يكفي التحالف ان من يناقشهم الأن باسماء جديده يندبون حظهم العاثر باسماء مستعاره

لماذا لا تظهرون بأسمائكم الحقيقيه سبق وان قلت ستسقط أقنعه وستظهر للعيان ولكن بما انها سقطت بالاول فليس لكم الان

سوى اخفائها باسماء مستعاره

استمروا بالتخفي في أجنحة الظلام

قطعت على نفسي عهداً بأن أكون الصادق الصدوق واعترف بها وشهد لي بها قائد الأسود اخي شادي w.s.m

تذكر يا شادي عندما كنا نخطط في منزلي في بداية العالم انا وانت وابو مسلط

وانظر الى ما اآآآآلت اليه حال الاسود فيما بعد

لكم جميعاً مني كل تقدير واحترام

مع احترامي للجميع لن ارد الا على من يكتب بإسمه الحقيقي

DeletedUser8179

Guest
السلام عليكم

نتمنى عدم اغلاق العالم لان القبيلة الى الان صامدة ضد التحالف العظيم وماراح نستسلم بسهولة

والى الان الاحتلالات بين القبيلتين مستمرة وحنا الان في عمق القتال ليه ينغلق العالم؟. اتمنى ماينتهي العالم لين مايبقى ولا لاعب الا لاعبين القبيلة الفائزة

كان معكم/abdallah.502 من قبيلة ThE CrAzY

**************************************************************************************

انا اتمنى مثلك .لكن اؤوكد لك .انت شخصيا بتنتهي خلاص اسبوعين بالكثير ..

DeletedUser8179

Guest
اقول الصراحة الحلف ما يتسحق هاد الفوز بس هاد يلي صار
واشوف الحبروش صار له شوكة الان وين كنت وقت الاسود نزلتك من مليون ونصف الى 200 الف او 100 فقط
يا حبيبي انت كنت ما تطلع اكتر من هيك نقاط من الاسود ووقتها الاسود كانت بدها تصفرك بس جاء اوب كبير
اشغلنا عنك حتى رحت تتحتل بربر بعيد عنا جنب قبيلتك
ويعني تقولون نحن هزمنا الاسود واعطيتوهم تذكرة يا اخي اي تذكرة
مفهوم التذكرة حساب قد ما تكون نقاطه مثلا : 11 مليون تصير نقاطه 0
اما حسابات انحذفت بسبب الدعم الفني وتقول تذكرة
اقول بالله عليكم
وتقول هاد تهرب من الاسود يا اخي كلمت ماجد ( قنبله )
بالسكايب قال والله انه كان غائب وقت الحذف وانه القائد ( اجبة ) ابو خالد الله يسامحه
عمل هيك وماجد مانه موجود وهو مانه رضيان يعني لولا هي الحركة كانت الاسود للان باقية وانتو انتهيتو
كله من عملة سلمان الهمامي
ارسل رسالة الى القائد وقال انه الحلف موافق يعمل اعتراض على الصليب بال17
وقال اكتبو هداك الشعار يلي يؤدي الى الحظر
وبعد ما الاسود عملت كل هاد
اكلنا حظر والتحالف ما عمل شي غير يتفرج
والحركة 100 من تدبير التحالف لانه خسران
وتقولون نحن الخسرانين ؟؟
وكمان احب اعلق على رئيس الرفاع
يلي عامل احسن عالم له
يا اخي رئيس الرفاع الاصلي اعتزل وسلم هاد الشخص حسابه وعمل علينا عضلات انه
معه حسابه الكبير ؟؟
وبالاخير فعلا التحالف ما يستحق هاد الشرف بعالم 2 بعد الاسود
اقول هيبة الاسم يكفي
ولا يجي واحد يعمل تعليق ويقول شو حسابك يلي تتفاخر
الحساب انحذف ما عليكم منه
وشكرا

يالناس اللي بتحكي هيكي أعدين على المدرج بقول لهم كملو ..اتفرجو - كيف الحبروش واعضاء التحالف االابطال سحقو ودمروا اعدائهم . رغم الخيانات
ورغم اللعب الغير نظيف ورغم سرقة وتهكير وبيع وشراء الحساب ..........الخ
أأخيرا صح الصحيح .انتصر الابطال بالميدان وليس بالمنتديات ..
واكيد الاخ أحد ضحايا التحالف العظيم ..عشان هيك خليك على المدرج اذا بتريد واتفرج لانك ماتقدر تسوي شئ لاانت ولا احد واطلق شنب في الاسود
وقبلها قبيلة النومرسي .
كل الشكر والتقدير ..لاعضاء التحالف العظيم الابطال .

DeletedUser10246

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم ..

اخواني اعضاء التحالف العظيم .. تحيه عطره مني لكم ..

اخواني اعضاء العالم الثاني .. شكرا لكم لتفاعلكم الجميل بهذا العالم ..

اولاً : احب ان اهني جميع اعضاء التحالف العظيم بهذا الانجاز والفوز بالنسخه الثانيه لحرب القبائل فهذا لم ياتي بسهوله بل بجهد وكفاح وعمل واخلاص فلكم من الشكر اجزله ..

ثانياً : الي كل لاعب في هذا العالم سوا من قبيله الاسود او غيرها من القبائل شكرا لكم فقد استمتعنا معكم كثيرا في هذي اللعبه وطلبي الوحيد ان لا يكون في قلب اي لاعب في هذا العالم كره او حقد لاي لاعب سواء كان خصم او صديق .. فهي بالاول والاخير لعبه يجب ان نسامح بعض وهذا اهم طلب لي فمن كان في قلبه علي شي اطلب منه ان يسامحني وانا مسامح كل لاعب في هذا العالم .. فهناك لاعبين كان بيني وبينهم مشاحنات كبيره خلال فتره الحروب وانا كنت انضر لها فقط حروب نفسيه امثال قنبله وهو اكثر لاعب كان بيني وبينه مشاحنات فاطلب منه ان يسامحني علي اي تجريح سوا كان بقصد او غير قصد ..

ثالثا : الي كل عضو الان يدخل في هذا المنتدي ويقلل من قيمه انتصار التحالف العظيم .. اقول له شكرا لك فكلامك نعتز به ولاكن اعتذر منك عدم قبوله فهو لن يغير في انتصار الابطال شي فنحنو نعلم ما فعلنا في هذا العالم اكثر منك ..اما من يقول يتمني ان لا ينتهي هذا العالم فاقول له يكفي ما مر به اعضاء هذا العالم لسنين طويله من ظروف في حياتهم وهم ما زالو يلعبون بهذا العالم فقد ان الاوان ان يستريحو وينتبهو لحياتهم الخاصه فهي لعبه مثل ما لها من بدايه يجب ان يكون لها نهايه .. وفي النهايه انتصر من يستحق فقولو مبروك للمنتصر وهارد لك للخاسر او اصمتو فهو خير لكم من المهاترات التي لا تسمن ولا تغني من جوع ..

همسه الي كل اخ لعبت معه في هذا العالم .. سوف اشتاق لكم فقط جمعتنا هذي الارقام لسنين طويله وقد صاحبتكم لفتره طويله فلله دركم كم كنتو اخوه لي من غير ان اراكم فكل العذر مني لكم اذا قصرت يوما في حق احداً منكم ..

وداعاً ايها العالم الجميل ...

رئيس الرفاع

فارس خفيف
^
اخي معروف اعذرني لو كان في بيني وبينك مشاحنة او أخطأت بحقك كنت نعم الرجل

بالحقيقة افادني العالم فقد تعلمت اساليب احترافية باللعبة وطرق جميلة بالهجوم والدفاع من ورآء هذا العال الجميل

عآلم طول صراحتا ولكل بداية نهائبة

اتمنى لو لديك سكايب اخي معروف تضعه لنا فانت اخ لآ نتمكن من فقدانه ^_^

DeletedUser

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم ..

اخواني اعضاء التحالف العظيم .. تحيه عطره مني لكم ..

اخواني اعضاء العالم الثاني .. شكرا لكم لتفاعلكم الجميل بهذا العالم ..

اولاً : احب ان اهني جميع اعضاء التحالف العظيم بهذا الانجاز والفوز بالنسخه الثانيه لحرب القبائل فهذا لم ياتي بسهوله بل بجهد وكفاح وعمل واخلاص فلكم من الشكر اجزله ..

ثانياً : الي كل لاعب في هذا العالم سوا من قبيله الاسود او غيرها من القبائل شكرا لكم فقد استمتعنا معكم كثيرا في هذي اللعبه وطلبي الوحيد ان لا يكون في قلب اي لاعب في هذا العالم كره او حقد لاي لاعب سواء كان خصم او صديق .. فهي بالاول والاخير لعبه يجب ان نسامح بعض وهذا اهم طلب لي فمن كان في قلبه علي شي اطلب منه ان يسامحني وانا مسامح كل لاعب في هذا العالم .. فهناك لاعبين كان بيني وبينهم مشاحنات كبيره خلال فتره الحروب وانا كنت انضر لها فقط حروب نفسيه امثال قنبله وهو اكثر لاعب كان بيني وبينه مشاحنات فاطلب منه ان يسامحني علي اي تجريح سوا كان بقصد او غير قصد ..

ثالثا : الي كل عضو الان يدخل في هذا المنتدي ويقلل من قيمه انتصار التحالف العظيم .. اقول له شكرا لك فكلامك نعتز به ولاكن اعتذر منك عدم قبوله فهو لن يغير في انتصار الابطال شي فنحنو نعلم ما فعلنا في هذا العالم اكثر منك ..اما من يقول يتمني ان لا ينتهي هذا العالم فاقول له يكفي ما مر به اعضاء هذا العالم لسنين طويله من ظروف في حياتهم وهم ما زالو يلعبون بهذا العالم فقد ان الاوان ان يستريحو وينتبهو لحياتهم الخاصه فهي لعبه مثل ما لها من بدايه يجب ان يكون لها نهايه .. وفي النهايه انتصر من يستحق فقولو مبروك للمنتصر وهارد لك للخاسر او اصمتو فهو خير لكم من المهاترات التي لا تسمن ولا تغني من جوع ..

همسه الي كل اخ لعبت معه في هذا العالم .. سوف اشتاق لكم فقط جمعتنا هذي الارقام لسنين طويله وقد صاحبتكم لفتره طويله فلله دركم كم كنتو اخوه لي من غير ان اراكم فكل العذر مني لكم اذا قصرت يوما في حق احداً منكم ..

وداعاً ايها العالم الجميل ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صراحة أهنيك على روحك الطيبة وكلامك الراقي اللي تعودناه منك دائما أبو سطام كنا ننتظر صراحة رد على طرحك وموضعك أجمل من ردي لكن حبيت اسابق بالرد إكراما وإجلال لك ...

حقيقة هذا العالم بنظري هو أجمل وأسوء عالم قمت باللعب فيه شخصيا السبب .. كان أجمل عندما كنت بالاسود عندما تعرفت على اناس امثال شادي ورميولاس وكسير الجماجم وشهباء وكثير من الاعضاء المميزين كقنبله واجبة ثنائي لائيم لكنهم يعلم الله طيبتهم ماتنسى ابدا والأجمل من ذالك معرفة واحد طيبة يسبق فعله واخلاقه تسبق كلمته هو القائد معروف ابو سطام و الداشر العاصمي 707
والكاسر والحبروش وداوس الظلما وكثير غيرهم واللي ارفع له القبعة اجلال هو الفقير اسطورة الشمال ...

والاسوء هو .. ان فعلت ضرب الاسود وتخريبها للحين البعض من كل شايل بصدره كم من الحقد وقطع علاقته بي ما احد ينكر ان الاسود اسطورة ولاعبين محترفين ولهم بصمتهم على قلة عددهم وماننكر استخدامها طرق ملتوية لكسب الحرب لكن مايصح الا الصحيح

ان الحق يرجع لاصحابه ومن كان يتوقع ان سبب الرئيسي في تفككها هو عضو سابق فيها ياللعجب كما لاننكر جهد ابطال التحالف العظيم وتفانيهم

احب بالنهاية اشكر كل عضو بالتحالف والاسود وارسل ارقى واجمل تحية للجميع

وكل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ...

دمتم بخير وعافية

سفيان بن نادر عبدالله العنزي ...>> اكسر خشمك

تراحيبي

DeletedUser29108

Guest
العالم لا يمكن نسيانه ,
من حروب وغدر وخيآنات وتحالفآت وكل شي
بتوفيق لاعضآءه :)

أعلى