اعلان الحرب على المافيا

DeletedUser

Guest
لا حرام عليك هاذي حصائيات امس

نبي اليوم :D

لا حرام عليك هذي احصائيات قبل يومين :eek::p

نبي اليوم :D

DeletedUser

Guest
وهذا اهـــداء لحــلفائنـا

تثبت بأن المـافيـا مزارع

^^
مو شي جديــد
ولكنـ حبيت اعطيكم نبذه عنهم فقــط

DeletedUser

Guest
وهذا اهـــداء لحــلفائنـا

تثبت بأن المـافيـا مزارع

^^
مو شي جديــد
ولكنـ حبيت اعطيكم نبذه عنهم فقــط

بصراحه شىء يحير جدا جدا

ومين المافيا الذين يقولون احنا راح نملك العالم

وفى يوم واحد يتم الاحتلال منه 20 قريه وبلا دفاعات او تصديات

وعلى ما اعتقد ان القرى التى تم احتلالها 21 مو 20 وذلك حسب الاحصائيات العامه

ما اقول ألا ان الله وان اليه راجعون

مثل ما قالو الاخوان قبلى الضرب فى الميت حرام

اعلنو هزيمتكم وارحلو بصمت حتى لا تكون فضيحتكم اكبر

مه تمنياتى لكل القبائل بالتوفيق

واخيرا اتمنى لكم صوما مقبولا وذنبا مغفورا وتقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا

DeletedUser

Guest
[spoil][/spoil]

قرقر كثير مافي فايده

مع نفسك حبيبي .. أنا ما رديت إلا متأخر لأني ما كنت متواجد (الكنكت انتهى شحنه !)
المهم .. انت ما تعرف إن الواحد لو يبغى ينقل النبلاء من مكان لمكان يموتهم بسرعة ! تقول لي المسافة ! أقول لك أنا طفشآآآن .. عشان كذا سويت زي ما شفت ! و لو تشوف القرية هاذي وين مكانها .. في k48 ! و انا عندي قرية في k46+k57 ! يعني لي تتوقع إني هاجم بـ 15 نبيل ! من زود الهبال يعني ! و لا عشان الصوم مثلا ! أقول .. راجع حساباتك .. و بعدين تعال و تكلم ..

تحيآتي ...

DeletedUser16931

Guest
المهم .. انت ما تعرف إن الواحد لو يبغى ينقل النبلاء من مكان لمكان يموتهم بسرعة ! تقول لي المسافة ! أقول لك أنا طفشآآآن .. عشان كذا سويت زي ما شفت ! و لو تشوف القرية هاذي وين مكانها .. في k48 ! و انا عندي قرية في k46+k57 ! يعني لي تتوقع إني هاجم بـ 15 نبيل ! من زود الهبال يعني ! و لا عشان الصوم مثلا ! أقول .. راجع حساباتك .. و بعدين تعال و تكلم ..

تحيآتي ...

عاد هاذي قويه انا في حرب وارسل نبلائي لمسافة طويلة والله اذا تبغى الصراحه انت افضل نوب قابلته وآآآآخ لو كنت باقي موجود :d:d
لكن اعتقد ان الـGs ماهو مقصرين معاكم
:D:D:D

DeletedUser

Guest
blooshiboy يعنيني يعنيني انه دحيم في سكتم بكتم هههههههه

DeletedUser

Guest
عاد هاذي قويه انا في حرب وارسل نبلائي لمسافة طويلة والله اذا تبغى الصراحه انت افضل نوب قابلته وآآآآخ لو كنت باقي موجود :d:d
لكن اعتقد ان الـgs ماهو مقصرين معاكم
:d:d:d

خخخخخخخ فشلتنـآ يابلوشـي .. عيآل لاتظلمونـه يمكن الزكرت النبلاء مشـربهم عـرق ولا موكلهم سبآنخ هههههههه والله على اني بالمافيا بس مالقيت تقرير احلى من ذ1 التقرير .. جلست سآعه كـآمله وانا آضحك:d:d

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

DeletedUser

Guest

تحيآتي ...

ايه فلقني فلق

DeletedUser22912

Guest

تحيآتي ...

قل قسم

صدقتك

DeletedUser

Guest
ايه فلقني فلق

ليه ؟ يعني تحسب نفسك سكين مثلا ! >> تصريفة و هو صآآآآيم !
الحمد لله بس .. الله لا يبتلينا !
===============================================
قل قسم

صدقتك

أقووووول .. خرافات الشيبان خلها بعيدة عن هنا .. كلام واضح .. و لا أذنك يبغالها تصليح ؟
===============================================
شبآب .. أي واحد في السليل أو في وادي الدواسر .. و فآآآضي .. يكلمني .. سواء عاللعبة أو عالمسن أو أو أو .. إلخ ..

DeletedUser

Guest
^^
لا تحـــاول تــرقع:p
خلاص
درو اــنك نوبـ :d:d

أرقع ليه ! قالوا كفر مفقوع مثلا ! أقوول .. روح انت و تأكد من إن كل شيء في حسابك تمام .. و بعدين تعال و تكلم >>> أنا ما قلت شيء نهائيا ..
-------------------------------------------------

DeletedUser

Guest
أرقع ليه ! قالوا كفر مفقوع مثلا ! أقوول .. روح انت و تأكد من إن كل شيء في حسابك تمام .. و بعدين تعال و تكلم >>> أنا ما قلت شيء نهائيا ..

خهههههههههههههههههه!

اتوقع المره الثانية 20 نبيل كخ :d

DeletedUser

Guest

لا تكــثر كلامـ واجـد حبيبـي ..

عشـان مـاتصير مصخـره لدـمار-\_:eek:

وكلامكـ دليـل على انك نوـب

انا طفشــان..!
ابروحـ اهجم على واحد بـ 15نبلاء بـ100 ساعه هههههههههههههه

DeletedUser

Guest
خهههههههههههههههههه!

اتوقع المره الثانية 20 نبيل كخ :d

و الله احتمال .. لكن الحمد لله .. ما عندي أكثر من 5 نبلاءء في قرية وحدة .. و لو انت متوقع ذلك .. فلك الحق في التوقعات .. و لكن . ليس لك الحق في أن تملي علي اوامرك .. انت و وجهك ... الله لا يبتلينا ..
إلا لو انت ناوي تهجم .. بالتوفيق .. و ترا عندي قرية في k57 فآضية .. يعني تعال و احتل .. الله يحييك .. و يا ليت لو تجي بعد ربع ساعة على بال ما أجهز القهوة و العشاء ..

DeletedUser

Guest
لا تكــثر كلامـ واجـد حبيبـي ..

عشـان مـاتصير مصخـره لدـمار-\_:eek:

وكلامكـ دليـل على انك نوـب

انا طفشــان..!
ابروحـ اهجم على واحد بـ 15نبلاء بـ100 ساعه هههههههههههههه

بالتوفيق .. هع

أعلى