اعلان التحدي الكبير

MaxMara

القلم المرهف
الجهل عشان قلت لك كلامك ماينطبق على الي فوق ؟
الجهل هو ان الانسان يقول كلام بس عشان يقوله واذا قاله لازم يكون صح واذا احد رد عليه يتصور انه عدو له ولازم يرجع ويرد عليه واذا انحشر ، جاب له حكمه ويكتبها ويقول يلا سلام ، هذا هو الجهل ، كلامك الاول الي قلته يمكن ينطبق عليك وعلى الي عطوك لايكات ، اذا انت تشوف نفسك ضايع بحياتك غيرك ماشي صح بحياته الله يوفقك

صدقا مو نادم اني نعتك بالجاهل وكل رد ترده تثبتلي اكثر واكثر ان العفن في تفكيرك أعمق بكثير مما كنت أتوقع.

بالنسبة للحِكَم (حركتها لك عشان أسهل لك الامر لانو تبين لي انك بليد كذلك!)

المهم الحِكَم وجدت لتسهيل إيصال الفكرة بشكل مباشر، مثال الحكمة الي رديت عليك فيها بالرد السابق (خاطبت عالما.. الخ)، المقصد منها بيان مدى جهلك ولكنك كابرت ي فيصل وهنا ما أعجبتني صراحة!

وتفسيرك لها كان على انها "للإفلات من الحشرة" على حد وصفك!

شتان مابين الثرى والثريا ي فيصل!

يا خوفي ما تفهمها بعد^

واذا انك مغثوث من اللايكات الي جتني عادي ي قلبي كله لايك شدعوه ي فوفو!

خلص خذ لايك ولا يهمك واي شخص يقرأ الرد هذا يسلخه لايك لفوفو يستاهل
❤️❤️

بالمناسبة ما انصحك تستخدم علامات الترقيم مرة ثانيه بردودك لأنك جايب العيد بشكل فظيع!

عادي كون على ماهيتك كما أنت او حاول تتثقف ولكن بطريقة صحيحة على الأقل!

فديتك ي فيصل :6:

التعديل الأخير:

ARoN MaN

فارس ثقيل
صدقا مو نادم اني نعتك بالجاهل وكل رد ترده تثبتلي اكثر واكثر ان العفن في تفكيرك أعمق بكثير مما كنت أتوقع.

بالنسبة للحِكَم (حركتها لك عشان أسهل لك الامر لانو تبين لي انك بليد كذلك!)

المهم الحِكَم وجدت لتسهيل إيصال الفكرة بشكل مباشر، مثال الحكمة الي رديت عليك فيها بالرد السابق (خاطبت عالما.. الخ)، المقصد منها بيان مدى جهلك ولكنك كابرت ي فيصل وهنا ما أعجبتني صراحة!

وتفسيرك لها كان على انها "للإفلات من الحشرة" على حد وصفك!

شتان مابين الثرى والثريا ي فيصل!

يا خوفي ما تفهمها بعد^

بالمناسبة ما انصحك تستخدم علامات الترقيم مرة ثانيه بردودك لأنك جايب العيد بشكل فضيع.

عادي كون على ماهيتك كما أنت او حاول تتثقف ولكن بطريقة صحيحة على الأقل!

فديتك ي فيصل :6:
والله مدري ويش تبغى ووين بديت بردودك ووين وصلت ولا فيها ترابط او هدف ، عالعموم عوافي وتصير تصير يلا توصي شيء ؟

MaxMara

القلم المرهف
والله مدري ويش تبغى ووين بديت بردودك ووين وصلت ولا فيها ترابط او هدف ، عالعموم عوافي وتصير تصير يلا توصي شيء ؟

مجرد محاولة يائسة زي ما ذكرت لك فعادي ردك متوقع

المهم اي أوصيك انك تحاول تثقف من نفسك أكثر ي فيصل وحاول أيضا لما تدخل نقاش او حوار يكون عندك المعلومات الكافية عشان لا يجي شخص يخلطك فوق تحت ويهز ثقتك بنفسك ❤️

وابلع لايك عشان لا تزعل❤️

ARoN MaN

فارس ثقيل
مجرد محاولة يائسة زي ما ذكرت لك فعادي ردك متوقع

المهم اي أوصيك انك تحاول تثقف من نفسك أكثر ي فيصل وحاول أيضا لما تدخل نقاش او حوار يكون عندك المعلومات الكافية عشان لا يجي شخص يخلطك فوق تحت ويهز ثقتك بنفسك ❤️

وابلع لايك عشان لا تزعل❤️
وين النقاش بالموضوع ؟ يعني عشان كتبت لك كم سطر واضفت عليها حكمه صار نقاش!! الكلام الخطأ يبقى خطأ لو كان كتاب مطبوع ، كل رد لك كان بجهة ولا رديت على موضوعنا الاساسي + كل رد منك تتهجم وتغلط علي ومع ذلك ارفع نفسي عن الامور هذي ولاني بعاجز ارد المسبة راس مالها كبيورد وحروف ، اتوقع انت الي تحتاج تثقيف بامور كثيره اكثر مما توقعت .

MaxMara

القلم المرهف
@MaxMara

المفروض يتغير اللقب إلى قلم ثقل الدم او قلم الغثيان

واحد مخلي عينه على اللايكات الي تجيني والثاني مخلي عينه على اللقلب

حبايبي الزعلانين ❤️

تفداكم اللايكات والالقاب شدعوة ي قلبي انت وياه ما زادرت في صحيفتي ولا نقصت

وابلع لايك ولا تزعل ❤️

CORBEAU

فارس خفيف
في انتظار القصف العسكري الي هيعيد يوجهه صاحبنا ايرونمان :27::44::56::مطنوخ::29::29::29:

JMiR

مقاتل برمح
روحوا شوفوا مستقبلكم ي قلبي انت وياه طوروا من نفسكم تعلموا شي جديد لغة برمجة فلتكن او الي هي المهم تصقلوا من انفسكم شخصيه تقدروا تواكبوا فيها بالمستقبل

اقلها انفع وافيد من انك تقعد تفرد عضلاتك بالواقع الافتراضي وتتفاخر بانجازات متعتها لحظيه ناهيك انو عمرك ماراح تلمسها على ارض الواقع

وناهيك ايضا عن ضياع الوقت الي عمره ماراح يرجع، الـ 4 اشهر الي بتنفقوها على عالم ولا مدري كم، كفيله بانها تعلمكم مهارة من الاف المهارات الي ممكن تنفعكم لحياتكم

يعني اسالك بالله، اي عالم سبق وفزت فيه، كم دامت فرحتك بالفوز؟ يومين؟ ثلاث ايام؟ يا سيدي اسبوع؟ طيب وبعدين؟

ببساطه نسيت العالم والي فيه ويمكن حتى نسيت الحساب الي كنت تلعب فيه لانو ببساطه الموضوع تافه ومافيه اي انجاز فعليا لو فكرت بالموضوع بمنطق

اما موضوع انك تتعلم شي جديد من شأنه يبني شخصيتك او مهاراتك ومن ثم تبدع فيه وخصوصا فيما بعد لما تشوف ثمرة جهودك اثمرت

هو هذا الشي الي فعلا مستحيل تنساه وفعلا حيلازمك طول عمرك وكل ماتتذكره حيزيدك ثقه وفخر بنفسك لانو صقل من شخصيتك وغير كثير امور بداخلك

ناهيك انو خلاك تتقدم خطوة للأمام وفتح امامك آفاق عديدة من شأنها رفع مقامك بالمجتمع..

هذا النوع من الإنجازات فقط الي ممكن يعيش معك لين آخر يوم بعمرك مو تقولي عالم ولا كلاسك..الخ من هذي الخرابيط

لك ان تتخيل لو استغلينا السنين الطويله الي ضيعناها من عمرنا انا وانت وكثير من الشباب الي تلعب حرب القبائل بتعلم اشياء ممكن تنفعنا بحياتنا بنفس الحرص بنفس الدقة بنفس الشغف بنفس الحماس الي كنا نلعب فيه اللعبه

تتوقع وين كنا راح نوصل؟ فقط فكر دقيقه بالسطر الي فوق بينك وبين نفسك..

نصيحة من محب، استغلوا شبابكم قبل فوات الآوان 3>
أنا والله كنت باهمش كلامك هذا لانه فعلياً غير مهم وكلام جاي من شخص هو أول من رد على الموضوع وأكثر شخص لا ارى فيه أي مقومات للانسان الصاحي وفوق كذا ينظّر علينا عن مسائل تحقيق الانجازات بالحياة الفعلية والي يغبن أكثر ضيق مداركه عن معنى انك ممكن استمتعت بالواقع الافتراضي دون أن يكون لذلك تعطيل لسعيك ومثابرتك في الحياة الواقعية . ولكن بما انك تجرأت وقللت من شأني بدون اي ادنى فكرة ومن واجبي اني اكشف عقليتك ومرضك لمتابعين الموضوع ..
انا ناسي اسمك صراحة لكن الي اذكره انك الشخص الي كان يسب اعراضنا بعد كل عالم نهينك فيه ونخليك في مقام السفالة الي انت عايشها دايم .. والمضحك والله اننا كبرنا كلنا وكل واحد شاف حياته وانت عقليتك مثلها ما تغيرت حقود ودلخ وكل مساوىء الحياة فيك .. فأنا ادعوا الله انه يعطيك عقل يشغلك في نفسك

عبدالوهاب /شبل

boruto23

مقاتل برمح
أنا والله كنت باهمش كلامك هذا لانه فعلياً غير مهم وكلام جاي من شخص هو أول من رد على الموضوع وأكثر شخص لا ارى فيه أي مقومات للانسان الصاحي وفوق كذا ينظّر علينا عن مسائل تحقيق الانجازات بالحياة الفعلية والي يغبن أكثر ضيق مداركه عن معنى انك ممكن استمتعت بالواقع الافتراضي دون أن يكون لذلك تعطيل لسعيك ومثابرتك في الحياة الواقعية . ولكن بما انك تجرأت وقللت من شأني بدون اي ادنى فكرة ومن واجبي اني اكشف عقليتك ومرضك لمتابعين الموضوع ..
انا ناسي اسمك صراحة لكن الي اذكره انك الشخص الي كان يسب اعراضنا بعد كل عالم نهينك فيه ونخليك في مقام السفالة الي انت عايشها دايم .. والمضحك والله اننا كبرنا كلنا وكل واحد شاف حياته وانت عقليتك مثلها ما تغيرت حقود ودلخ وكل مساوىء الحياة فيك .. فأنا ادعوا الله انه يعطيك عقل يشغلك في نفسك

عبدالوهاب /شبل

ارحب يا مصنع وارد الحمدي منور

أعلى