اعلان اعتزالي العبه ووداعيه حب لكل اصدقائي واخواني وكل من تشرفت بالعب معاه اوضده

speed

عضو ميليشيا
ربي يسعدك ويوفقك في حياتك
هههههههههههه ليش زعلان وتحلف إنهاء جولات كثيره عموماً لاتبالغ بعدد الجولات وبالاخير هي لعبه للوناسه
يوم اجلدك ويوم تجلدني ويوم نكون مع بعض
فلاتاخذ الموضوع بحزازيه زايده عن الزوم والمعذره ماقصدي ازعلك أو أنقص من مستواك
انت لاعب كفو تشرفت بمعرفتك
يااخي كل شوي تحرجني بااحترامك.....+كنت ابي استفزك حتى تنزل جولاات اكثر :p :D...

Hoofden Maaier

نبيل
اخوكم عااااشق ااالريف سعد لافي

تحيه عطره ووداعيه حب وغلاوه لكل من تعرفت عليه بعالم حرب القبائل
وعلى راسئهم اخي

كيفازاء واخي دحدوحه لاهانو الباقين
أوالي ماذكرتهم لأنهم يبغالهم صفحه خاصه تجمعهم ويطول ذكرهم بالديوانيه عموما تشرفت بكل من لعبت معاه اوضده وكل ماارجوه دعواتكم لي بظهر الغيب بالذكر الطيب لاني والحمدلله اتوقع أن اغلب لاعبين العالم
يحبوني ويعرفون عااااشق ااالريف سعد لافي
يلعب العبه بااسلوب الخبره والاحتراف
شعاري بالعبه وفائي للقبيله الي العب فيها وتضمني معاهم ولا العب بااسلوب وجهين مع الناس اوخيانه اوغيرها وكلمتي واحده
مع الرجال مااحب الف والدوران ومشكلتي صريح ومااهاب اي من كان في حدود الاحترام والتقدير
واخيرا اقول لكل هضم حقي اوظلمني
الله يسامحكم ويصلح عقولكم ويهديكم العبه ماتستاهل الشك اوالحقد اوالعداوه
عموما راح اعطيي حسابي لولدي
سعود وهوه بكيفه يبقى اسم الحساب اويغيره

افا وين رايح ي سعد اصمل كم عالم نعتزل سوا هههههه

ياخي الله يسامح الطحو رجعنا للعبة بعد اعتزال في ٣٤ نزلنا ٤٢ وماعاد عرفنا نحط رجولنا منها مرة تجامل احد مرة تفزع لاحد مرة تنجبر ع عالم مرة تنزل عشان تجلد احد وكل ما تقول اعتزال يصنعون لك الاسباب هههه

تشرفنا فيك ياسعد وانت من الحقبة القديمة صحيح المستوى عندك واقف من كذا عالم ما اشوف تتطور من مستواك إلا انك من أنبل اللاعبين خلقا وصاحب كلمة وصاحب صاحبك وماتطعن ب الظهر لو ايش كانت الاسباب بوسة ع جبينك وجبين سعود ابنك شكلي برجع طاهر يلعب ويدعس هو وسعود كما في الأيام الخوالي...

موفق دنيا ودين ي خوي راح نشتاق للعبك المنوبي هههههه

دعابة دعابة...

لا تحرمنا وصالك خارج اللعبة

أعلى