اعــــلان مــن (Beginning of the end) الـرسـمـي

• بادئ الموضوع هالك الأغريق
  • تاريخ البدء
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser

Guest
ويستمر هياط ,,, النووووووبز ,,, الى الاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

DeletedUser

Guest
واثق من نفسي الحمد الله

كذاب ابوي مسافر

واسمي مو حمودي على قولتك كككككككككككككككك

اهش على الفراش طيب ياحلو بس عشان تجي معي الفراش اوك

لا احسن عرفنـآ على نفسكـ
بخــصووص الفــرااش تـــرانــي خــرمـاان لاتخلــيني اوطي فيــكـ .. :eek:

DeletedUser

Guest
تم الاتفاق مع ملوك ميثاق مده شهر فقط بين القيادتين على شروط معينه وفي حاله خرق من اي جه يلغى الميثاق

ومن بعد المشرفين اغلاق الموضوع

DeletedUser

Guest
انا اعتزلت العالم 4 ^_^ الهدف الحين تدريبات ومناورات قنص وماقنص تدريبات عشان مانسا خبرتي بالعبة

DeletedUser

Guest
عطه جوه

لا بنجلس نزرع بطاطس

يا حبي ليك

بالاول انا ما خنت است

است قامت على 5 قبائل وحده منها بقيادتي انا والشيخ سلطان والرئيسي تنسى ان لنا الحق نختار ونحدد مصيرنا معهم وعشان كذا حاربناهم بالتنسيق معا ملوك+سناب+اف يو بعد رجعتهم المشؤومه و واتفقنى معكم يا ملوك القاره 34 لكم والقاره24+14 لنا ومعا سناب القاره46 لهم

انتم يا ملوك خنتونا وقلتم اتفاقنا معا الشيخ وليام وسبق وقلت الاتفاق معا قبيله مو معا شخص

وبعدين سناب كررت نفس الشيء وخانتنا

وبعدها اف يو خانتنا ساعدنا حليفها سناب وما طلبنا منها تشاركنا في الحرب معكم وحجتهم ان القياده تغيرت وهم الي 24 ساعه معي على الاسكايب وكل كبيره وصغيره يعرفونها

اختصار است اقوى قبيله في العالم واجهت اكبر عدد من الخونه الي يجيدون الزراعه كل مشكله وقفت قدامهم قالو اندماج است سابقا تعقدت من اند وهي بقارتين وهذي المره است بتعدق العالم بـ8 قارات بأذن الله

بالتوفيق,,,

اعلم يا الشيخ وليم عفوا سلوووم بانك كذبت سابقا حينما انكرت الخيانة وغدرت بايست وها انت تثبت على نفسك الخيانة وتعترف بها وبالغدر والتامر على ايست طمعا بالقيادة

ايست بدات من الصفر واستطاعت بقيادة الاشراف من خيرة ابنائها باثبات قوتها وقدرة ابنائها على تجاوز كل المحن مهما اشتدت عليها وحينما وصلت انت بخبثك وغدرك وخيانتك ها هي تصبح ايست في ذيل ترتيب القبائل في هذا العالم .

كان عليك ان تعلم وتقر بانك طامع رئاسة فقط لتكمل ذلك النقص في عقلك فاوديت بايست وابنائها الشرفاء الى قاع العالم وستدوسك حوافر خيول كل الشرفاء الذين تاذوا بقصد او بغير قصد من كذبك وغدرك وخيانتك لكل من وقف معك وساندك وعاهدك

فلا تلم غيرك على امر قد شرعته انت لنفسك .

فاشرب من نفس الكاس الذي اترعته لغيرك ظلما وبهتانا .

الان يمكنني ان اعتزل اللعبة وضميري مرتاح باثباتك الخيانة على نفسك واثباتك لي باعترافك بغدرك لي ولايست البطلة .

ملاحظة : ليتك ترد من حسابك الاساسي صاحب السمو سلطان على الاقل لتحفظ شيئا من ماء وجهك امام نفسك . لانك مكشوف جدا لكل من عرفوك

شكرا يا الشيخ وليم عفوا يا سلووووم

DeletedUser5419

Guest

اعلم يا الشيخ وليم عفوا سلوووم بانك كذبت سابقا حينما انكرت الخيانة وغدرت بايست وها انت تثبت على نفسك الخيانة وتعترف بها وبالغدر والتامر على ايست طمعا بالقيادة

ايست بدات من الصفر واستطاعت بقيادة الاشراف من خيرة ابنائها باثبات قوتها وقدرة ابنائها على تجاوز كل المحن مهما اشتدت عليها وحينما وصلت انت بخبثك وغدرك وخيانتك ها هي تصبح ايست في ذيل ترتيب القبائل في هذا العالم .

كان عليك ان تعلم وتقر بانك طامع رئاسة فقط لتكمل ذلك النقص في عقلك فاوديت بايست وابنائها الشرفاء الى قاع العالم وستدوسك حوافر خيول كل الشرفاء الذين تاذوا بقصد او بغير قصد من كذبك وغدرك وخيانتك لكل من وقف معك وساندك وعاهدك

فلا تلم غيرك على امر قد شرعته انت لنفسك .

فاشرب من نفس الكاس الذي اترعته لغيرك ظلما وبهتانا .

الان يمكنني ان اعتزل اللعبة وضميري مرتاح باثباتك الخيانة على نفسك واثباتك لي باعترافك بغدرك لي ولايست البطلة .

ملاحظة : ليتك ترد من حسابك الاساسي صاحب السمو سلطان على الاقل لتحفظ شيئا من ماء وجهك امام نفسك . لانك مكشوف جدا لكل من عرفوك

شكرا يا الشيخ وليم عفوا يا سلووووم

بطل يابو احمد

وماعليك من سلطان اقصد سلوم

هو خائن من يوم عرفناه والايام بيننا ياسلوم!

بنعطيه تذكره خرووج لعيونك ياابو احمد بس!

ولله انك بطل ياابو احمد وشهادتي بك مجروحه

وايست الان في مؤخره الترتيب بفضل الشيخ ظرطان اقصد سلطان:d:d

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى