اعتزال + اختراق قائد بلابل وحقائق مخفيه

DeletedUser

Guest
بما انك من وار راح ارد عليك وماراح انزل اسماء بالرد ولا صور كأدله

الايميل حق الحساب تم التلاعب فيه وحاولت ادخل فيه كذا مره وكالعاده لعبكم هذا ماتسيبوه والخافي أعظم ياميدارا
ولو انكم تحبون التنافس ماكان اخترقتو الحساب وضميتوه معكم! ولا خايفين تعملو اوب علي هل انا مرعب لهذي الدرجه؟ ولا تحبون تأخذو الطرق السهله وتستعملو ايادي مخفيه وتساعدكم في الاختراقات!!
ردي ذا فقط لاوضح وانا ماراح انزل اسماء بموضوعي

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا اخي بسام حسابك انت المسؤؤل عنه ومحد جبرك يابسام تدخل 4 مدري 5 بحسابك

كل ماصار شئ حطيتو المشكلة في وار حسابك مسرووووق ماهوب متهكر

حظ اوفر لك

تقبل مروري

ابــو حــنــآن

DeletedUser27332

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا اخي بسام حسابك انت المسؤؤل عنه ومحد جبرك يابسام تدخل 4 مدري 5 بحسابك

كل ماصار شئ حطيتو المشكلة في وار حسابك مسرووووق ماهوب متهكر

حظ اوفر لك

تقبل مروري

ابــو حــنــآن

كــــلامــــك 100% صحيح اخوي ابــــو حنــــآن وهو كل شوي هكــــروه هكــــروه وانت مدخل بحسابك بحسابك كــــولابيرا ما ادري كم عددهم بس انت المسؤول عن اي شيء يسير بحســــابك ^___^

حــــظ اوفـــر لـــك

ابـــو آحـــمـــــد

DeletedUser

Guest
منورين الموضوع!
بس ابا اوضح لكم شغلة: الحساب تم سرقتة من لاعب في وار وعندي أدله بالسكايب وأنا متراسل معه شخصيا بس لا أريد أن أضع أسماء كل اللي أقوله حسابنا الله ونعم الوكيل حتى الواحد صار يخاف من نفسه!

DeletedUser

Guest
كيف يخاف من نفسه وكل هالصجة واللجة والصراخ وانت اصلا مدخل ناس ماتعرفها او انك تارك برسائل البريد باس حسابك ، باين انك عايش وتفكر الناس كلها على سجية واحدة ملائكة بالارض يمشون بالارض مطمئنين او انهم رسل لأجل ماينتفون حسابك + ما تقول انك مشغول باختباراتك وترك الحساب للكوبلير يعني هذا وانت ماتثق فيه ميه ميه ورايح تلوم وعامل مشاكل مع الادارة وانت السبب الرئيسي بالمشكله

وفوق كل هذا تقول حسبي الله ونعم الوكيل ياولدي الدنيا ماهي مرعى للمغفلين

DeletedUser23524

Guest
اقول لك اللعبة عبارة عن حروب والحرب هي خيانات ما احب اكثر كلام الخ........

ابو آحمد

لو كان حسابك المسروق كنت تبكي لنا في المنتدى زي صاحب الموضوع

قبل لا تسوي شي لغيرك جربه في نفسك اول شي

DeletedUser

Guest
كيف يخاف من نفسه وكل هالصجة واللجة والصراخ وانت اصلا مدخل ناس ماتعرفها او انك تارك برسائل البريد باس حسابك ، باين انك عايش وتفكر الناس كلها على سجية واحدة ملائكة بالارض يمشون بالارض مطمئنين او انهم رسل لأجل ماينتفون حسابك + ما تقول انك مشغول باختباراتك وترك الحساب للكوبلير يعني هذا وانت ماتثق فيه ميه ميه ورايح تلوم وعامل مشاكل مع الادارة وانت السبب الرئيسي بالمشكله

وفوق كل هذا تقول حسبي الله ونعم الوكيل ياولدي الدنيا ماهي مرعى للمغفلين

أحب أرد على الناس اللي تتفلسف وترمي كلام من راسها مثلك خذ التسكيته هذي مني

من المغفل اللي يدخل بحسابه ناس ماتعرفها؟؟ أنا عن نفسي مدخل ناس أنا أشتغل كوبلاير معهم..

ولأميل أنا غيرته قبل الاختبارات حولته الى gmail ولما دخلت حسابي حصلته متغير عن ايميلي بي حرف واحد*_* وعرفت أن الطعه جاي عليه..

وأما اللي يقول الحرب خدعه! السرقه ليست من الحروب اللي فاقد الامل من انه يطيح شخص محترف وتعبهم في أوباتهم هنا يقولو نخترق حسابه ونفتك منه.. لو أنهم محترفين كان هزموني بنقطة التجمع<< أشك انهم يستخدمونها ضدي

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

أهلا وسهلا بكل أعضاء المعمر وكل زواره.

أولا أعرف نفسي لكم

الاسم/ بسام عصام بن مساعد العميري

المدينه/ مكة المكرمه

العمر/ 19 سنة

وحسابي بالمعمر **بسام** ثم الى STRANGER وبعد سرقته تم تغيره الى GESTOERT

طبعا مابا أقول سرقة حسابي بفعل فلان وعلان.... بس تم تهكير الايميل ونقول حسبنا الله ونعم الوكيل.

طبعاً صارت مناوشات مع الإدارة وهي ماقصرت بالرد علي لكن ماطلع بيدهم شيء..

نأتي بالنقطه الاهم لما تدخل المعمر كزائر أو كعضو تجد حسابي مع قبيلة وار<< كيف قائد لبلابل ينضم لوار !!

طبعاً الاجابة ببساطة ماعندهم روح للتنافس ومايعرفو شيء اسمه نقطة تجمع.<< أعترف أن بعض الاوقات استخدمو نقطة التجمع وطلعو ناس كفو بي استخدامها.

أنا أحببت اللعبة هذي وعاشرتها 6سنين وتعرفت فيها على ناس كثيره وتحديت ناس بنقطة التجمع:)

ولو كان بالمعمر تنافس وليس سرقة حسابات كان أكملنا اللعب وأنا عارف يجي واحد يقول كذاب وانا أرد عليه وش يسوي حسابي مع قبيلة السرقه (W.A.R) صارت بيننا حروب كيف ينضم معهم؟

وأعلن من مبري هذا الإعتزال وبشكل نهائي وأحببت أني أكمل وأصنع لي إنجازات خاصة لكن مابليد حيلة

وفي الأخير أحب أن أذكر أشخاص أحببتهم وساعدوني وساعدتهم..

أحمد الحربي<< شخص محبوب لي

أبو حسان<< كوبلاير لي وأتمنى له التوفيق وماا افرق بينه وبين احمد الحربي

أبو فهد<< شخص له مستقبل باهر باللعبة وأتمنى له التوفيق

احمد او weed<< قائد في بلابل وأكبر منافس لقبيلة W A R

لوكا<< قيادي محنك والكل يشهد على خبرته وهو مؤسس بلابل

طلال<< شخص له هيبته في قبيلة بلابل

أحمد أو الملقب بي عوضه<< شخصية أكن لها فائق الاحترام وهو ساعدني كثير

ابو عزوز<< هذا الشخص أضعه تاج على رأسي وله معزة خاصة لي

<< وجميع طاقم الكيان البلابلي

وأما من جهة قبيلة W A R

ابوخطر<< أكبر منافس لي بالمعمر وشخصيه احترمها منذ عالم 6

MeDaRa<<اتمنى لك التوفيق ياعزوز

قبيلة كراش<< محمد شخصيه تكلمها دقيقه تحبها سنين

هذه الاسماء اللي أعرفها ولي الشرف وأتمنى من كلا القبيلتين التوفيق:137:

<<<وأتمنى لحد يزعل لأني لم أذكر أسمه لأن الأسامي كثيره لكن هذي ابرزها

وأتمنى من الجميع السعادة الدائمة.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
.

راح افتقدك يابسام انت اكبر منافس لي والله واتمنى لك التوفيق ياغالي
وبأذن الله راح نتقابل في عالم اخر وراح نكون في قبيلة وحدة باذن الله
اخوك
فارس الزهراني

DeletedUser26762

Guest
[SPOIL]
راح افتقدك يابسام انت اكبر منافس لي والله واتمنى لك التوفيق ياغالي
وبأذن الله راح نتقابل في عالم اخر وراح نكون في قبيلة وحدة باذن الله
اخوك
فارس الزهراني
[/SPOIL]​

كبداية انت يابو خطر كنت من خيرت لاعبي قبيلتي بعالم 6 قبيلة Elite ولا أدري وش الي جابك للعالم المعمر
أنت مستواكـ افضل من أن تلعب بهذا العالم .. وبأذن الله عالم 28 قادم وأذا خصائصه ناسبتنا بندخله وأوجه لكـ دعوى للدخول معنا
وأتمنى انكـ تتواصل معي في برنامج السكاي بي وهذا أسمي به xs12xs أنتظر منك أضافة . . :D

الاعب89 << سابقاً بعالم 6 ..وبالنسبة لصاحب الموضوع أنا اختصر سرقة حسابك وموضوعك بهذا المثل
لا يهمني من يأخذ مكاني من بعدي فبقايا الذئاب لا يأخذها سوى الكلاب .. لذالك وسع صدرك والعوالم كثيرة . . :D

DeletedUser

Guest
لا تخف لم تعتزل بمفردك

مبروك لوار العالم

بس ستجدون صعوبه لأحتلال حساب اكثر من 10 ملايين نقطه ههههههههه

كوبلاير مجنون فيك

فؤاد

DeletedUser

Guest
خخخ

ياخوي قد تحداكم السائر فضى القرية جنب مجنون فيك وقال يالله اهجم ولا هجم خخخخخخ

DeletedUser31898

Guest
والله حرام اللي سووه بحسابك ي بسام وانت من افضل لاعبين المعمر على الاطلاق بس هذا حيكون درس لك انك ماتدخل كوبلاير بحسابك وانا مستغرب انك ماتبغ تفضح اللاعب اللي عمل هذي الحركة معقول منت متأكد منو ؟؟؟ او منت مصدق انو صاحبك وخدعك !!! واضحه وضوح الشمس الحساب على طول راح لوار يعني اللي صرقو وداه لوار وهو اصلا كان من وار ..على العموم اللي فات مات ..وشكرا لك على كل شيء :137:

أعلى