اشياء عشناها + عالم غريب

DeletedUser

Guest
بالأحمر :)

+ محمود صديق واخ عزيز :137:

حبيبي راح أرد عليك بشكل عام ..

محمود حبيبي و عارف إيش كنا نخطط و كنا ضامنين الأوراق في يدنا .. بس و الله ما أكذب عليك دخلت لقلبي، وما قدرت أصفيك و إتغاضينا على الأمر :) <<< بيقلبها مسلسل تركي ...
و أعيد و أكرر إنت ما كنت تقدر أبدا ترجع القبيلة .. إسئل بس محمود عن طرق التصفيات و بيعلمك كام وحده ههههـ

أما الملك تمت تصفيته بطريقة تكتيكية مو زي أي طريقة بسيطة و تافهة ..

بالنسبة للميثاق كان لابد أتصرف بأسرع وقت لأن برو ما كنت أبي أحاربها بل أستعملها كأداة .. الأمر معقد و كانت الخطة بتاعي بتنجح بس القدر ...

أما بطاطا فأنا ماكنت موجود تتذكر؟ لا أنا كنت موجود كجواسيس معكم بس مو كقائد لأن محمود كان يظن أني مو موجود وخلاص صفاني ..

و أنا بعتذر لمحمود إعتذار شديد و الله و أعتبره أخ كبير + أعتذر لك و لكل الحبايب

DeletedUser27352

Guest
^^
ماقريت ردك لأني بطلع الحين

بس

انت اقوى واحد انت الصح وحنا الغلط

DeletedUser

Guest
حياك يابعدي

يامعلاء ليه دايم تظن السوء فيني ):):

لا ماهي عليك وابو خطط سريه واحد كاتب برده عنده خطط وكذا مستكتها عليه بس

بعدين يامعلاء ترانا بلعبه يابعدي تتوقع ازعل من الطبيعي تلقى ردود تحس ان بين الناس عداوه ترى تفكيري ماهو كذا مااتوقع وصلنا لدرجة نسوي نغلط

حنا باطار لعبه +اتوقع انك قللت من قيمتنا بردك يوم تقول ماحد مالي عيني اشوفها بوزن الكلمه الي زعلت عليها مع العلم انها لشخص قالها وانا مسكتها عليه لااكثر

حتى ماهو انا مبتكرها مع العلم انا اشوف الكلمتين مافيها اي شئ يستدعي للزعل بين الطرفين

زي ماقلت اعتذر للاخوه جميعا مبتدأين بيلزوا ومحمود واخوي معلاء

اتمنى ماحد يزعل لاني شفتها زادت عن حدها
موفقين جميعا

هههههه ياخي اعتبرها ثقه زايده ياخي

عموما والله اللعبه ما تسوي من غيركم :137:

DeletedUser

Guest
موضوع مميز ماشاءلله ومختصر لكثير من الامور بأفضل طريقة من شخص كفو ..

-لكن مع الوقت والعلم عند الله ممكن أشياء جديدة راح تصير قريبا رغم الفارق المأهول بين القبائل سواء بالخبره او

أعلى