اسياد عالم 7

DeletedUser

Guest

مهايطي وكلك على بعضك حكي على الفاضي يا فاضي

احترم فرق المنصب :) يا صغير

+ صورتك حلوه نزلتها على شان ابن اخي الصغير بس يجي ينام بعاند كتير

بس هلا بخوفه بصورتك وبنام على طوول

:d:d:d:d:d:d:d:d:d
[spoil]سقهااا[/spoil]

DeletedUser11316

Guest
[SPOIL]

مهايطي وكلك على بعضك حكي على الفاضي يا فاضي

احترم فرق المنصب :) يا صغير

+ صورتك حلوه نزلتها على شان ابن اخي الصغير بس يجي ينام بعاند كتير

بس هلا بخوفه بصورتك وبنام على طوول

[/SPOIL]

يااخي انت قوي تصير صقيقي..؟ بصقك كل يوم

DeletedUser

Guest
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ قهر الله يسامحكم كلكم لك هيك بتعملو كل هل طوشة وما حد بيندهلي ؟؟؟

والله انكم مش كويسين ^^ .

على كل حال و تفقعون ما اقرا كل الردود
على كل حال اعجبني بعضها الي بقول انو مش ارانب تحتاج قبائل العالم كلو لحتى تشعر بالمتعه ( فيعني شو رايكم نحقق لكم هاي المتعه ؟) يعني م مشان شيء بس مشان يعني تصيرو مستمتعين بالعالم ^_^

امر ثاني ولا خلاص مليت يلعن ابو الرسائل

فاكر نفسك قوي

مسمي حالك قناص ؟

جاييك يوم يا نوب

DeletedUser

Guest
وانت قريب انجازاتك بتوقف عن الزياده يا نووب ,,

DeletedUser

Guest
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اولا اخواني الاعزاء كلنا أخوة في الله .. وهاي بالاول والاخير لعبة ومو محتاجه اننا نغلط على بعض .. وانا من عوايدي ما ادخل المنتدى العام هذا واكثر بالكلام ..

النقطة الاولى (اللتخص قبيلتي) ..
أولا : بالنسبة لضم لاجئين حرب .. احنا فعلا ضمينا لاعبين من لاجءين الحرب (كان مجرد قرار متسرع) ولكن بكل احترام تم التحدث اليهم بالخروج من القبيلة .. وكان ذلك بعد كلام عدوش ملك الرمثاء معي وتنبيهه الي بعدة تفاصيل ..
اما بخصوص التهديدات اللكتبت واننا ما نقدر نحميهم او او او او الخ .. اخواني انا اقدر احميهم ولو كنت مصمم انهم يظلون معي كنت خليتهم وما كنتوا حاتقدروا تساوون اي شيء .. واعذروني ما بيكون امامكم الا اعلان الحرب .. ولن اقول ان وقتها الكفه لنا لا بقول كلمة واحده وهي الميدان يا حميدان.. وكلمة ثانية مو كل طير يناكل لحمه ..

ثانيا : خرق قبيلتي للميثاق .. شوفوا يا مش ارانب .. انا قبيلتي لم تخرق الميثاق قبلكم بل انتم اللخرقتم الميثاق وقمتوا باحتلال 4 قرى من لاعب من قبيلتنا بعد (يعني مو فقط قرية داخل قارتنا) .. ولم كلمناكم قولتوا اللاعب مسامح كيف مسامح (والله ما فهمتها وباي قانون هذه) الحين انتم ميثاقم مع اللاعب ولا مع القبيلة .. هذا بخلاف قرى اخرى ايضا تم احتلالها وضرب الميثاق بعرض الحائط .. وعند سؤالكم قولتوا احنا حسبناكم لغيتو الميثاق بالله هذا منطق كيف حسبتونا .. حسيتوا مثلا اننا لغيناه .. عموما كلكم احاسيس .. وبعد كل ذا قالك انتم ما تبون تعطونا القرى الاربعه .. وانا بقولها لكم من الحين بالنسبة لهذه القرى ماحنا مسلمينها لكم الا بعد ارجاع القرى اللاحتلتوها بعد الميثاق .. ومو معنى انكم رجعتوا قرية انكم ملتزمين بالميثاق .. للاسف يا قيادة الارانب او مش ارانب ما تعرفون تسيطرون على اعضائكم .. (اتمنى منكم اخواني زيارة الاحصائيات ومعرفة من خرق الميثاق ونسبة خرق الميثاق بيننا قبل لا تتكلمون كثير)..

ثالثا : الليتكلم بخصوص انه يبي يعلن الحرب او او من هو اصلا ومن منصبه عموما اريحك انا اخوي لو حربكم ضدنا لها فائدة لكم او تضمنوها ما كنتم تاخرتم دقيقة واحدة وما كنتم سعيتوا انكم تجددوا الميثاق .. وكمان الليقول تقدرون علينا راس براس .. اقولك انا الميدان يا حميدان .. وحربونا اللقبل تتحدث عنا .. رغم اننا نختلف في اسلوبكم لان حربنا نظيفة تماما اي بدون حركات حظر حسابات او كلام قرقر في المنتدى على الفاضي .. وبالاخير احنا جاهزين لاي حرب باي وقت تماما .. ووالله ما امزح جاهزين ولو تقدرون تعلونها حرب معانا الحين انا اقولك اعلونها الان لو تقدرون ..

رابعا : الليقول اننا قبيلة كلنا نوب و و و و .. راي شخصي .. ما اقدر اعلقلك عليه .. انا رايي عكسك تمام فقبيلة مش ارانب قبيلة تجدي اللعب وبها اششخاص كثيرة محترمة .. واحترم طريقة لعبهم تماما ما عدا بعض الاشياء كحظر الحسابات و التكلم بقلة ادب من بعض اعضائها بالمنتدى .. لاني كما ذكرت كلها لعبة وما تحتاج والحوار لو كان بالادب سيكون افضل بكثير وستكسب الاحترام المتبادل بينك وبين اللتتحاور معاه وبتكسب بعد احترام كل من يقرأ الموضوع.

النقطة الثانية : (اللتخصني) ..

وهي الرسائل اللبيني وبين اللاعب : مش يمكن اكون حشاش ..
اللهو يقول فيها ان اسلوبي كان صارم وكاني اعطي اوامر له وهذا مو من حقي يعني ملخص كلامه ان اسلوبي كان خطأ معاه وهذا اللخلاه يرد ها الرد ..

طيب يا اخي انت ما شفت اسلوبك مع اللاعب اللتبي تحتل منه قرية لا وبعد زعلان انه احتلها والقرية بقارتنا وكان وقتها الميثاق شغال .. لا وبعد حاجزها خخخخخخخخ هذا ان دل يدل عن شيء واحد وهو فعلا احترام اعضائكم للمواثيق (اتريق طبعا)

وبكل الاحوال .. انا عن نفسي ما اشوف ان اسلوبي كان في شيء اقراء الرسالة .. لكن اسلوبك انت اخوي اللمو مقبول مرة يعني مهايط على الفاضي .. وما يهمك اكبر شنب من اصغر شنب عندنا او عندكم او في عالم7 كله .. اخوي اللماله كبير يشتروله كبير ها الايام (بس قولي دامك قوي كذا ليش ما اخذتها) طبعا لان قادتك كلموك وقلولك وقف يعني يهمك تنفيذ اوامر قادتك اجل انت تكذب بقولك ما يهمك اكبر لاصغر شنب بعالم7 .. والليكذب في شيء واحد اعتقد انه كذاب بكل شيء ..
ولو اسلوبي ما عجبك بالكلام والله انا ما كان قصدي اعطيك اوامر مرة لا .انا كان قصدي تحذيرك .. لانك مو قد اللبيجيك بعد مخالفة كلامي .. (اعتبره تهديد وطق راسك بالجدار)

وبالنهاية اخواني .. اعضاء قبيلتي الكرام شكرا لكم على غيرتكم على قبيلتنا .. ونعم نحن اسياد عالم7 ان شاء الله .. واللمو عاجبه يوريني نفسه باللعبة مو بالمنتدى ..

عرين الرمثاء : كل المحبة والتقدير لكم والله .. ووالله ما طلعت اللضميتهم الا لعيونكم انتم فقط ومو لاي شيء ثاني بل كنت اتمنى ان اخليهم وعلشان اشوف المهايطين كيف بيقربون منهم بس ياله تستاهلون لانهم بمخططكم .. واتمنى دوام علاقتنا محبة واخوان مثل ما بدأت يوم كانت نقاطنا (28) للان ودامت لانكم محترمين بكلامك وغير مخالفين للحلف وحتى لم صارت بعض اختراقات لشروط الحلف كان اسلوبكم مهذب جدا مما احرجنا تماما وكانت مبرراتكم معقوله جدا لانها صحيحه مو كذب فاقنعتمونا .. وعموما من قرية الى مليون قرية للرمثاء مو بينا ها الكلام ..

ملاحظة مهمه :
الليقول اننا والرمثاء وبعض القبائل الناتجة نتيجة تفكك الجيم .. نبي نحاربكم .. وانتم مستعدون تماما ومساويين حسابكم .. اقوله شيء واحد ممكن تكونوا مستعدين تماما بس كذاب في قولك انكم مستعدين .. وهذا شيء بديهي جدا اعتقد ان الاول والثالث والرابع على الثاني اعتقد ان الكفة معروفة لمين الكثرة تغلب الشجاعة اخوي (هذا ان كان في شجاعه اصلا) ..

.. اما نزولنا من المركز الثاني للثالث .. فيا اخوي لا تهايط بها الموضوع لانكم ما طلعتم الثاني بمجهودكم .. طلعتوا للمركز الثاني بعد ضم لاعبين من الجيم .. اللانتم تقولون عنهم (نوب) واللانتم بعد قولتوا ان النوب ما يضم الا النوب.

واخيرا : بخصوص الاول على العالم ..

ما تحتاج يا بون سون انك تفتح موضوع جديد تبرر فيه شيء .. انت الاول على العالم هذه حقيقة غصب عن اي واحد بها العالم .. والليقول انك مو مستديم خله يورينا شطارته ويورينا كيف بيقدر يهزمك .. ويطلعك برا العالم .. صدقني ما احد يقدر لو وقف على راسه يعطيك تذكرة خروج وانت تحت اسم قبيلة الزلزال .. والا كانوا ساووها من زمان .. بس هياط على الفاضي.. فنصيحتي لك يا صديقي .. لا تعطيهم وجه الليتكلمون ذولي .. وفي مثل مصري يقولك ( اللمتغاظ مني يعمل احسن مني لو عرف) .. خلهم يورونا كيف بيخذون منك المركز الاول ..او على الاقل اللمو عاجبه الوضع ويقول عنك نوب ليش ما يحاربك راس براس بدون تدخل قبلي .. او يحاربك بتدخل قبلي واحنا عيونا فداك وابشر بكسر خشم اي واحد ..

هذا رد على كل المواضيع اللفاتت اووووووووووف والله كتبت كثير تعبت خخخخخ الله يكون في عون اللبيقراء ..

والسلام خير ختام .. :)

تحياتي ،،،

ياشباب واحد يعطيه برنامج محسن الاخطاء الاملائيه :d

عجبتني اللي بالاحمر

الليبقراء = اللي بيقرأ

:p:p

DeletedUser

Guest
انته بتفكر انه الناس بتحترمك او بتعبرك ؟؟

انته ساذج جدا و تافه

و اذا مش ملاحظ هالشي انا بخبرك عادي

بتحاول تصير قرقوز المنتدى !!!!!!:confused:

والله ماهموني الناس ولا ضربت لهم حساب
سواء حبوني او كرهوني
الا تعال وش معنى قرقوز؟

DeletedUser

Guest
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ قهر الله يسامحكم كلكم لك هيك بتعملو كل هل طوشة وما حد بيندهلي ؟؟؟

والله انكم مش كويسين ^^ .

على كل حال و تفقعون ما اقرا كل الردود
على كل حال اعجبني بعضها الي بقول انو مش ارانب تحتاج قبائل العالم كلو لحتى تشعر بالمتعه ( فيعني شو رايكم نحقق لكم هاي المتعه ؟) يعني م مشان شيء بس مشان يعني تصيرو مستمتعين بالعالم ^_^

امر ثاني ولا خلاص مليت يلعن ابو الرسائل

هههههههههههههههههههه

خلاص ياعمي انثبر بس تحسب انك بتقدر تطلعنا من العالم ؟

شكلك مااعتبرت من القيم المهم اصبر علينا بس​

DeletedUser8590

Guest
هههههههههههههههههههه

خلاص ياعمي انثبر بس تحسب انك بتقدر تطلعنا من العالم ؟

شكلك مااعتبرت من القيم المهم اصبر علينا بس

ههههههههه قوي

---------------
اعلن من هنا اضرابي عن المنتدى العام حتى عودة الشيخ ودينهو من سجن الباند

DeletedUser11316

Guest
[spoil]
احسن شخصيه كرتونيه جديده الشب

رووح يا شيخ مهرجين

[/spoil]

طيب يا مستر عدوش انا شايفك مو راد على سؤالي لا انت ولا الورع سنايبر لما ترد على سؤالي ابقى اكلمك

DeletedUser15598

Guest
[spoil]

[/spoil]

طيب يا مستر عدوش انا شايفك مو راد على سؤالي لا انت ولا الورع سنايبر لما ترد على سؤالي ابقى اكلمك

والله للاسف ما قراة كل الردود عيد سؤالك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

DeletedUser15598

Guest
[spoil]

[/spoil]

لكان ليش مقتبس الرد؟؟؟
غبي منه و فيه

لا بس عجبني رده الى حاطط فيه قطط
بالنسبه لسؤاله بجد ما شفته ومتعاجز ارجع ادور عليه ...
وبالنسبه للغباء ما اعتقد انك تعرفني او تعاملت معي حتى تحكم علي اني غبي يا محترم وتقدر تسال الى تعاملوا معي عني

DeletedUser6078

Guest
لا بس عجبني رده الى حاطط فيه قطط
بالنسبه لسؤاله بجد ما شفته ومتعاجز ارجع ادور عليه ...
وبالنسبه للغباء ما اعتقد انك تعرفني او تعاملت معي حتى تحكم علي اني غبي يا محترم وتقدر تسال الى تعاملوا معي عني

انا تعاملت معه غبي درجة اولى

DeletedUser

Guest
مساء جميل بعد وجبة عشاء خفيفة من الارانبببببب المهايطيننن ;)

DeletedUser16414

Guest
مساء الفل ..راجو خان توي اكل بخاري مع حميزات الله كدا بطن 100%

تبي سوي بويه اسمنت كلو فيهـ

DeletedUser

Guest
اهلا يا صاحبي العزيززززز والله طافش ومالي نفس العب جنودي عم تعمل علييي مظاهرات بدها ارانب لحد الان ما عملت شي بدييي شي 10 ارانب سوى هي القادة لسا ما عم تخليني اهجممممم بس عم استنا يخلوني على راحتي لخليكم تتركو العالم على بكير

أعلى