اسلام - الى اللقاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مرحبا شباب

حبيت اودعكم بموضوع بالمنتدى ايضا

بحسب خصوصية الشركة , ما بقدر ابلغكم عن مكان العمل الجديد او غيره

لكني بالفعل كنت مبسوط بالعمل هنا ومعكم

اتمنى منكم جميعا ايضا ترحبوا بعلاء وتقدموا له الترحيب
علاء شخص طيب , كان مشاركني تقريبا طوال فترة عملي

في حال ما كان هنا , بتلاقوه باللوحة بشكل دائم , كونه راح يتعامل بشكل رسمي اكثر مني
او بقناة ديسكورد راح يعملها باذن الله

بالتوفيق ياسلام في حياتك الجديدة القادمة

كنت خير مدير للعبة بنسختها العربية

وتذكر ماراح ننساك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الى الخلف
أعلى