استغلال اسم مهند من قبل الرومان nodino

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser11816

Guest

ولكن كيف جاب الباسورد

هاي من خصوصيات حسام وانس
لانهم اصلن اصدقاء قبل لا انا اعرفك واعرفهم واعرف العبه .. هم اصدقاء من سنين طويله وجيران لبعض وعايشين قراب من بعض .. مش صعب .. انه يروح له ويطلب باسورد المنتدى

ولكن انا بكلم فارس الفرسان حسام بخليه يجيبك ويرد عليك ويعلمنا كيف خذ باسورد المنتدى

امممممم كلام جميل

طيب ليش ما يكون مهند اعطاكم الرقم السري حق حسابه في المنتدى كل شي جايز
ترى مو تكذيب لك بس اضع لك كل الاحتمالات

ومشكور على معلومة بريد المنتدى وضحت لي شي ما كنت اعرفه :)

DeletedUser

Guest
امممممم كلام جميل

طيب ليش ما يكون مهند اعطاكم الرقم السري حق حسابه في المنتدى كل شي جايز
ترى مو تكذيب لك بس اضع لك كل الاحتمالات

ومشكور على معلومة بريد المنتدى وضحت لي شي ما كنت اعرفه :)

والله ليش مايكون مهند اعطانا الرقم السري .. الصراحه ماعرف وش ارد عليك يعني اقول يمين انت تقول يسار ..؟

صح كلامك اكيد نضع كل الاحتمالات بس .. شوف اخوي سراااب يعني ماظن انه في رد الصراحه ولكن شوف اخوي .. لو بنضع الاحتمالات .. كل شي له احتمالات .. الحياه بأجمعها مبنيه على الاحتمالات .. فللأحتمالات عالم بحد ذاته .. في مادة الرياضيات .. تدرس في الجامعات .. وتخصص لحاله اسمه الاحتمالات يدرس ف الماجستير .. فينص قانون الاحتمالات .. انه لا يوجد جواب .. او بالاصح .. لا حل

ولكن ليش مايكون الاحتمال انه مهند نسى .. انه يعطينا باسورده ف المنتدى .. او بالاحرى لانه من يشتري الحساب .. يشتريه للعبه .. ماظن يشتريه للمشاركه ف المنتدى ..فـ نسى يعطينا الباسورد ونسينا نطلب الباسورد من المنتدى ..؟

انا ارد على احتمالك ..بأحتمالي .. ؟ ادري بتقولي هذا غباء ..لكن انا اخليك تشوف انه عالم الاحتمال .. مثل المتاهه الي تدخلها ماتطلع منها مستحيل

والعفوو اخوي سراب .. والحمدلله اني قدرت انفع احد على الاقل .. وحتى انا يوم كنت ابي اجيب دليل .. انا انتبهت لبريدي الالكتروني ف المنتدى انه بريد منتهية صلاحيته واني يجب علي تغيره ههههه :)

DeletedUser

Guest
اول شي بلابل مراااااااااااااح تفزع مع الرومان حطوها في بالكم يا رومان لن بلابل مراح تساعدكم على البراكين الحين البراكين 3 فروع وانت فوق 50 فروع و للحين تبون فزعه من القبائل الاخرا يخي وين هياطكم وقوتكم الي تقولون امحق بس

هههههههه

يا حليلك .. ضحكتني وانا ما اقدر

في احد طلب من بلابل . .مسااعده

ههههههههههه

واتحداك اذا عديتلي الـ 50 فرع .. مع قائد كل فرع

او اي عضوء من اعضاء قبيلتهم ..

يا اخي

قصة الـ50 فرع . .
مسميات فقط .
لو تعد فروع الرومان طلعت بس 30 .. او اقل بعد

DeletedUser

Guest
كذاب كذاب كذاب انت من الام العربيه

DeletedUser

Guest
هاذا الكـلام يعبر عن خوفكم من

الرومان لان تبون تفككون الرومان

واقولك هاذا الرومان يا تعبان =)

DeletedUser

Guest
كما قلت في موضوع مهند الاخر(الاعتذار)
اعتقد إنه هذا الموضوع قد حان له ان يرقد في قاع المنتدى.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى