اسأل...تجد !!

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع Al--JoO
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
اغلبنا النت عندهم ضعيف
شوف مو لازم تحمله الان بعد 5 دقايق يخلص نحميل
ممكن يحمل ساعتين المهم خليه يحمل

لا لا لو ساعتين معلش ذي يوم كامل يا ويلي تفهم النت ضعيف ههه
 
في شروحات لل3d ?
كاايتوو انت هنااااا
كااااااايتووو انا اكلمكككك
تعالللل
 
اريد هذا الخط و خطوط تشبهه

zprsOk.gif
 
اريد ان اعرف كيف امسح كلام على صوره و اضع مكانه كلام اخر
 
كما قال لكم الاخ سابقاً

اريد شرح كيفيه تطلع اليزر من العيون الئ الكتابه مع التاثيرات وكل شئ


وشكراً
 
الى الخلف
أعلى