اذا مانك نووب مارح تستفيد فلا تفووت

DeletedUser

Guest
هذا المووضوع للنوب الي متلي:200: فتت علا جولة سرعة احتلال مستوى4 :169:بدون نهب لاول مرة بلعبها

ضليتني عم حاول :81:والعب واضرب باكات واحتل ويحتلو مني المهم بعد كل الي صار وانا لوحدي

للعلم ماحدا دعمني ماحدا نضفلي وحاولت قدر الامكان انو اخد الجولة لكن للاسف انغدرت باخر دقيقة راح الوقت بسرعة وما لحقت غدرني الوقت بتجهيز اخر قطار علا اللاعب youcef Prince الي اخد الجولة الف مبروكة عليك بستاهل

وهذا ترتيب المدافعين https://www.tribalwars.ae/sds_ranking.php?type=player_kill&round_id=5626&subtype=def

من كثر ما اكلت ضرب اخدت التاني بالمدافعين:148:

وهذا ترتيب اللاعبين https://www.tribalwars.ae/sds_ranking.php?type=player&round_id=5626

طبعا للي يسالني عن التقارير تخيل نفسك تترك العبة ثواني منشان تصور والله ما بقدر من كتر مو مشغول غير مرة نشالله :4127:

يلا علا الاقل المحاولة افضل من ولا شي :87:

DeletedUser

Guest
و الله فكرتني ايام كنت نوب في السبيد

كل ما افوز بجولة او اجلد لاعب اجي اهايط في المنتدى و انزل مواضيع
:173:

خخخخخخخخ

مسخرة بـــس !

DeletedUser

Guest

خخخخخخخخ

مسخرة بـــس !

وبعدك نوووب مين قال غير هالحكي والمووضوع مو هياط الموضوع مجرد تشجيع للعالم عشان تفوت حتا لو تلعب لوحدها .,, لان ما ضل احد يلعب وينافس كل 10 لاعبين يلعبو سويا ومع ذلك صامدين .:4127:

مسخرةة علا صرقعةة :(090:

بكل تأكيد

DeletedUser

Guest

خخخخخخخخ

مسخرة بـــس !

موضوع جميل و انا اشجع كل الاعبين الجدد انو ينزلو مثل هذي الجولات. كل الي لازم تساويه تقوي مواردك وتدرب جيش حتى النوبز يمكن يفوزو فيها

DeletedUser37552

Guest
وبعدك نوووب مين قال غير هالحكي والمووضوع مو هياط الموضوع مجرد تشجيع للعالم عشان تفوت حتا لو تلعب لوحدها .,, لان ما ضل احد يلعب وينافس كل 10 لاعبين يلعبو سويا ومع ذلك صامدين .:4127:

مسخرةة علا صرقعةة :(090:

بكل تأكيد

هههههههههههههههههههههههههههه اجلدهم ي شنب !

DeletedUser

Guest
دي جولة نوبز وبس جولة الحظوظ فيها متساوية الكل هايكون عنده نفس الجيش جولة دون نهب غريبة

DeletedUser

Guest
دي جولة نوبز وبس جولة الحظوظ فيها متساوية الكل هايكون عنده نفس الجيش جولة دون نهب غريبة

شكرا لمرورك الجميل هي بكل تاكيد تخدم الطرفين لكن توازن القوى هو الي يخلي النووب يهرب من الجولات ونزلنا الموضوع لتشجيع العالم للعب منفرد او مع غروبات حملة معا لاعادة النوووبز الى العبة:173:

DeletedUser

Guest
هههه يا حلو واثق من نفسك انا مش بهرب من الجولات اصلا دي جولة منوبة

DeletedUser

Guest
هههه يا حلو واثق من نفسك انا مش بهرب من الجولات اصلا دي جولة منوبة

انا ماقصدي عنك يا صديقي انا اصلا ما بعرفك وهلق اتعرفنا عليك والنا الشرف وعلا راسي انا قصدي عن الكل انا صراحة صرت فوت الجولات واتسلا بس التسلية راحت لما 10 يهاجموك بس لما يصير المنوبين يفوتو يصيروا الكل بالكل يضرب وبتضيع الطاسة وبتصير الجولة بتجنن لكن معقواة يا زلمي جولة السبيد يفوتها 50 لاعب ما عم يلعب الا اول 25 او اقل في بعض الجولات . :30:

أعلى