اذا صنعو اشاعات عليك فأعلم انك في القمة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

DeletedUser39667

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اخباركم زوار و اعضاء لعبة حرب القبائل الكرام ان شاء الله تكونون بخير و بصحة جيدة

كما شفنا اشاعات ضهرت بنزول جروب قشطةه كلاسيك 20 من بعض من المجلودين سابقا و ذلك لعدم قدرتهم على منافسة الجروب او حتى الصمود امامه لمدة وجيزة خاصتا في الكلاسيكات و عوالم السبيد

و سبق و ان جلدناهم رغم تفوقهم العددي و فارق امكانيات و خير دليل كلاسيك 16 و 18

و بهذا الموضوع راح اختصر ما حدث بالكلاسيك و بكل حيادية و شفافية فليس عيب ان يخسر الجروب ان خسر و يبارك للفائز بالعكس فهذه من روح الرياضية و على المنافس ان يبارك للفائز رغم عنه .

بعد ما قمنا بجلد كريب و صرقعة معا بكلاسيك 16 و كلاسيك 18 و عدم قدرتهم على مجاراتنا اصبح اي عالم ينزل فيه نفر واحد اي لاعب واحد او لاعبين اثنين يقولون ان العالم فزنا فيه على قشطةه متصورين درجة القهر التي سببها لجروب لكلا الجروبات السابقة و كذلك نفس السيناريو حدث بهذا العالم

قدعونا نوضح

حيث ان كم نفر من قشطةه نزل للعالم حوالي 5 الى 7 لاعبين اكثر شي و اغلبهم نازلين تجار بينما جروب صرقعةة و كريب نازل بكل ثقله و بكل ما اوتي من قوة الى العالم و بشكل متبرقع

و من هنا اكيد العالم محسوم لمين اصلا العالم ليس من اهتمامنا و اقسم بالله العلي العظيم اني انا واحد من الناس نزلت بحساب ادريس ببداية الكلاسيك قدحت بالبداية ثم رأيت ان العالم مافيه منافسة حيث ان عمر الرشق كان اي حساب نجي نصفيه من صرقعة او كريب يقول انه معي فنسحب عليه فقلت مادام امر كذا كلاسيك محسوم مش محتاج اكمل خاصتا ان العالم ماكان راح يسمى بإسم قشطةه لان عمر الرشق ليس من جروبنا و هو نازل معنا فقلبت تجارة بكل بساطة و لو اردتم دليل على ذلك موجود ايضا سهلة مجرد ادخل اجيب لكم صور بيع موارد من حساب ادريس / ثم بعد ما انتهت التجارة طلعت من الحساب بعدها كم يوم نشوف عمر رشق سحب لاعبين الي كانو معه يوم شاف ان حسابات القليلة القشطاوية الي كانت نازلة سحبت و قلبت تجارة و خمول اصاب الحسابات فعادتنا ننزل من اجل المنافسة و الجلد فقط فصارت كل حسابات تقريبا الي نازلة الكلاسيك تابعة للجروبين المذكورين سابقا ضد 8 او 9 حسابات اغلبها خاملة و اصحابها مشغولين بعالم 40

خلينا نوضح نقطة ثانية و كل مجلود يحطها بحلقه حتى لا يزعجنا بإشاعاته مرة اخرى

جروب قشطة صار يتكون حاليا من اكثر من 40 لاعب يعني لما عالم ينزل فيه 5 او 6 لاعبين من قشطةه لا تجي توجعو راسنا و تقولون قشطةه نزلت و جلدناها و هذا ان دل انما يدل على عدم قدرتكم على مجارات لجروب فصرتم تنسبون انجازاتكم ضد البربر عليه

و بما ان الألسنة قد طالت وحان وقت قصها , صيفية ذي مرت عليكم بخير لاننا مشغولين بجلدكم ب 40

الصيفية الجاية ان شاء الله جهزو نفسكم بتكونون بمائدتنا بكلاسيك جميل جدا و نتمنى منكم عدم الهرب مثل ما هربتم على تحدي دح دحموني

مبروك لصرقعة فوزها بكلاسيك 20

شكرا و السلام عليكم

DeletedUser30511

Guest
يوم تشوف صلاح يتكلم باسم جروبه ( يتكلم! ) تعرف ان فناء الكون ونهاية العالم اررررربت
ما قريت كلمة فلا تنتظر مني تعقيب، لو أقرأ مجلة ميكي فيها خير عن سطورك ~

Mr.RaiQ

نبيل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ذا من وين طلع يا حليلك جاي تتكلم بالنيابة عن قشطة ذحين يجي أبو عبدالله يقول انا ما وكلته يتكلم ..

كل واحد يتبرأ من الثاني قروب حفلة قسم خخخخ ..

DeletedUser30511

Guest
فاهم الدووونيا غلط يا صاحبي
ليش انضغط وانا اطقطق عليك ههههههههههه ؟
انت واحد تبرر كيف العيال لعبوا فيكم بالكلاسيك وانا واحد مروق اطقطق
فكيف انضغط انا ؟ - يا عيال شكلهم ضاحكين عليه ومفهمينه المصطلح غلط -
:D

DeletedUser39667

Guest
فاهم الدووونيا غلط يا صاحبي
ليش انضغط وانا اطقطق عليك ههههههههههه ؟
انت واحد تبرر كيف العيال لعبوا فيكم بالكلاسيك وانا واحد مروق اطقطق
فكيف انضغط انا ؟ - يا عيال شكلهم ضاحكين عليه ومفهمينه المصطلح غلط -
:D

ههههههههههههههههههههه

لو انت في بالك تطقطق يبقا فاهم الطقطقة غلط

فكلامك لا يزيد ولا ينقص

DeletedUser39667

Guest
كل الي ردو فوق عم ينجلدو ب 40 مشكلة انضغاااط و قهرر هههههههههه

DeletedUser30511

Guest
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ي اخي كل ما اطلع اشوف الاعلان جاي منك افطس ضحك

ياليت القشطاوية يعيدوا التفكير فمن يمثلهم .

يا اخي والله فهمتوني غلط، رجعوا ابو عبدالله بسرعة احنا اسفين عن النصح اللي جاء اوفسايد
@jango يا اخي سبحان الله من شفت صلاح يتكلم بلسانكم وانا حبيتك فجأة وحسيت انك نعمة ما كنا مقدرينها

DeletedUser39667

Guest
هههههههههههههههه فعلا هزلت
صلوحتي يتكلم باسم قروب
احيييييييه

للتذكبر
مشاهدة المرفق 9998

يلا مواااح

DeletedUser30511

Guest
وش شغل المتوسط ذا ^
الحين تقوله يالله خاصم ميز ولا تكلمه لانه يطقطق على موضوعي !

خلاص خلاص بخاصمك بعد :(

DeletedUser39667

Guest
وش شغل المتوسط ذا ^
الحين تقوله يالله خاصم ميز ولا تكلمه لانه يطقطق على موضوعي !

خلاص خلاص بخاصمك بعد :(

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لساتك تظن انك تطقطق

مموووشكلة ولله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

DeletedUser

Guest
ما قريت كل الكلام بس فيه جزء شدني

على حسب كلامك فانت تتبرا من لاعبينكم الي نزلو الكلاسيك ولا يعتبرون انهم من قروبكم ولا ؟

لانه اي نزول لاي مجموعة من لاعبين احد القروبات يعتبر تمتيل لقروبهم

لانك تقول لاعبينكم 40 شخص ,, لا تفهمني انك تبغا تنزلهم كلهم بالكلاسيك او باي عالم تاني عشان تقول انه قروبكم نزل للعالم

اعيد واكررها نزول جزء منكم هدا يمتلكم فادا انت تقول العكس فهدا يعني انه الاعبين الي نزلو ماهم بقروبكم

فلو سمحت ممكن توضح لنا الاسامي الي نزلت هي من قروبكم ام لا :eek:

ولا طبعا هتتبرا منهم بسبب انهم اكلو تداكر
:confused:

اما بالنسبة ل 40 ما بدي اتكلم عنه لانه هنا قسم كلاسيك ., بس اتمنى تروح تراجع قاراتكم وقاراتنا وشوف التفوق فيهم ,, غير هدا دكر نفسك فافعالكم التي حاولتم بها اكتر من مرة لكن للاسف باتت بالفشل

حتى بالكلاسيك ما نجحتم بها

&&>> مدري اش الي خلاني اكتب اصلا , قعدت اكتب لين لقيت اني كتبت جريدة مثلك :( الحين ولا احد هيرضى يقراء كلامي

DeletedUser39667

Guest

على حسب كلامك فانت تتبرا من لاعبينكم الي نزلو الكلاسيك ولا يعتبرون انهم من قروبكم ولا ؟

لانك تقول لاعبينكم 40 شخص ,, لا تفهمني انك تبغا تنزلهم كلهم بالكلاسيك او باي عالم تاني عشان تقول انه قروبكم نزل للعالم

اعيد واكررها نزول جزء منكم هدا يمتلكم فادا انت تقول العكس فهدا يعني انه الاعبين الي نزلو ماهم بقروبكم

اما بالنسبة ل 40 ما بدي اتكلم عنه لانه هنا قسم كلاسيك ., بس اتمنى تروح تراجع قاراتكم وقاراتنا وشوف التفوق فيهم ,, غير هدا دكر نفسك فافعالكم التي حاولتم بها اكتر من برة لكن للاسف باتت بالفشل

&&>> مدري اش الي خلاني اكتب اصلا , قعدت اكتب لين لقيت اني كتبت جريدة مثلك :( الحين ولا احد هيرضى يقراء كلامي[/QUOTE

كلهم على بعضهم بالكثير نزلة 7 الى 8 لاعبين من قشطة تحب تفهمني انو 7 او 8 لاعبين لما ينزلون لكلاسيك يعتبر جروب كله نزل و تقول جلدنا جروب قشطةه كامل ؟

شفت اعلان نزول لنا بالعالم قبل بدأه ؟

DeletedUser

Guest

اما بالنسبة ل 40 ما بدي اتكلم عنه لانه هنا قسم كلاسيك ., بس اتمنى تروح تراجع قاراتكم وقاراتنا وشوف التفوق فيهم ,, غير هدا دكر نفسك فافعالكم التي حاولتم بها اكتر من مرة لكن للاسف باتت بالفشل

&&>> مدري اش الي خلاني اكتب اصلا , قعدت اكتب لين لقيت اني كتبت جريدة مثلك :( الحين ولا احد هيرضى يقراء كلامي

كذا نضامك طيب اعضاء من قروب صرقعه نزلوا 16 ويوم قلنا نزلتم كلاسيك 16 قالوا لا القياده م نزلت ؟
الحين نمشي ع اي مبدا؟

DeletedUser

Guest
كلامه صحيح 100%

اشغلتونا كل ما نزلو لكم 2 قلتو قروب هههههههه

مشكله والله ..

_

الا في حاله وحده

اذا كنت تحسب حساب الواحد عن قروب

فأنا اهنيك .. واصفقلك من بعيد هههههههه

لفوزك على قروب مكون من لاعب واحد

ولاهي بصعبه ولاغريبه ..

ومن الان لاحد ينفخ ب32 ۔۔ فايزه بالغش وقلب الحسابات واللعب الوصخ ..

سيو يامضغوط

DeletedUser40247

Guest
إذا جيت أرد بالموضوع لازمني اكتب 31 سطر مثلك والزوار راح يعتبروني مهايطي و أنا ما بحب هى الشي ..

لذلك بقولك جملة خفيفة خدلك عصير بارد برد على قلبك :rolleyes:
و كمان تعلم بها السنة مشان ترد الثأر السنة القادمة ههههههه:)

أنا بتحداك ف صيفية 2020 لا تهرب مثل ها الكلاسيك :p:p:p

DeletedUser34293

Guest
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اخباركم زوار و اعضاء لعبة حرب القبائل الكرام ان شاء الله تكونون بخير و بصحة جيدة

كما شفنا اشاعات ضهرت بنزول جروب قشطةه كلاسيك 20 من بعض من المجلودين سابقا و ذلك لعدم قدرتهم على منافسة الجروب او حتى الصمود امامه لمدة وجيزة خاصتا في الكلاسيكات و عوالم السبيد

و سبق و ان جلدناهم رغم تفوقهم العددي و فارق امكانيات و خير دليل كلاسيك 16 و 18

و بهذا الموضوع راح اختصر ما حدث بالكلاسيك و بكل حيادية و شفافية فليس عيب ان يخسر الجروب ان خسر و يبارك للفائز بالعكس فهذه من روح الرياضية و على المنافس ان يبارك للفائز رغم عنه .

بعد ما قمنا بجلد كريب و صرقعة معا بكلاسيك 16 و كلاسيك 18 و عدم قدرتهم على مجاراتنا اصبح اي عالم ينزل فيه نفر واحد اي لاعب واحد او لاعبين اثنين يقولون ان العالم فزنا فيه على قشطةه متصورين درجة القهر التي سببها لجروب لكلا الجروبات السابقة و كذلك نفس السيناريو حدث بهذا العالم

قدعونا نوضح

حيث ان كم نفر من قشطةه نزل للعالم حوالي 5 الى 7 لاعبين اكثر شي و اغلبهم نازلين تجار بينما جروب صرقعةة و كريب نازل بكل ثقله و بكل ما اوتي من قوة الى العالم و بشكل متبرقع

و من هنا اكيد العالم محسوم لمين اصلا العالم ليس من اهتمامنا و اقسم بالله العلي العظيم اني انا واحد من الناس نزلت بحساب ادريس ببداية الكلاسيك قدحت بالبداية ثم رأيت ان العالم مافيه منافسة حيث ان عمر الرشق كان اي حساب نجي نصفيه من صرقعة او كريب يقول انه معي فنسحب عليه فقلت مادام امر كذا كلاسيك محسوم مش محتاج اكمل خاصتا ان العالم ماكان راح يسمى بإسم قشطةه لان عمر الرشق ليس من جروبنا و هو نازل معنا فقلبت تجارة بكل بساطة و لو اردتم دليل على ذلك موجود ايضا سهلة مجرد ادخل اجيب لكم صور بيع موارد من حساب ادريس / ثم بعد ما انتهت التجارة طلعت من الحساب بعدها كم يوم نشوف عمر رشق سحب لاعبين الي كانو معه يوم شاف ان حسابات القليلة القشطاوية الي كانت نازلة سحبت و قلبت تجارة و خمول اصاب الحسابات فعادتنا ننزل من اجل المنافسة و الجلد فقط فصارت كل حسابات تقريبا الي نازلة الكلاسيك تابعة للجروبين المذكورين سابقا ضد 8 او 9 حسابات اغلبها خاملة و اصحابها مشغولين بعالم 40

خلينا نوضح نقطة ثانية و كل مجلود يحطها بحلقه حتى لا يزعجنا بإشاعاته مرة اخرى

جروب قشطة صار يتكون حاليا من اكثر من 40 لاعب يعني لما عالم ينزل فيه 5 او 6 لاعبين من قشطةه لا تجي توجعو راسنا و تقولون قشطةه نزلت و جلدناها و هذا ان دل انما يدل على عدم قدرتكم على مجارات لجروب فصرتم تنسبون انجازاتكم ضد البربر عليه

و بما ان الألسنة قد طالت وحان وقت قصها , صيفية ذي مرت عليكم بخير لاننا مشغولين بجلدكم ب 40

الصيفية الجاية ان شاء الله جهزو نفسكم بتكونون بمائدتنا بكلاسيك جميل جدا و نتمنى منكم عدم الهرب مثل ما هربتم على تحدي دح دحموني

مبروك لصرقعة فوزها بكلاسيك 20

شكرا و السلام عليكم

اتوقع ما فيه كلام اكثر من كذا :$

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى