ادعو كل العالم الي

DeletedUser

Guest
1- ادعو العالم كله وجميع القبائل الي حرب ضد فلسطين ونحن قبيلة b . H نريد تدمير قبيلة فلسطين حتي القبائل التي اعضائها 2 او ثلاثة

2-هذا طلب قد يرفضه الكثير لكن يفضله الكثير ايضا كثير من اللاعبين لم يبنوا الاكادمية ولقد ارهقوا من العمل كل يوم في العالم وفي النهاية لا يحتلون ولو قرية واحدة اقتراحي ان تتفق القبائل بعد تدمير فلسطين علي تقسيم الاسرار بينهم حتي يستمر العالم :174:

DeletedUser

Guest
1- ادعو العالم كله وجميع القبائل الي حرب ضد فلسطين ونحن قبيلة b . H نريد تدمير قبيلة فلسطين حتي القبائل التي اعضائها 2 او ثلاثة

2-هذا طلب قد يرفضه الكثير لكن يفضله الكثير ايضا كثير من اللاعبين لم يبنوا الاكادمية ولقد ارهقوا من العمل كل يوم في العالم وفي النهاية لا يحتلون ولو قرية واحدة اقتراحي ان تتفق القبائل بعد تدمير فلسطين علي تقسيم الاسرار بينهم حتي يستمر العالم :174:

موضوعك ماله معنى يا قلبي
لا تنسى فلسطين مندمجه من بوزي واوب وانتم ما قدرتوا تعملوا شيء امام بوزي
ترى خليكم كذا واعلنوا الحرب وانتم شجعان تقابلوهم بس تحلمون تهزموهم

DeletedUser

Guest
خخخخ تستاهل تستاهل فلسطين اللي مااندمجت ابد كفو كفو :81:

.. ما اندمجت .. صدقتك​

فوز غير مستحق .. اندماجات من بداية العالم حتى نهايته
ندم الكثيرين لانهم لم يحذفوا حساباتهم من بداية العالم خصوصا بعد ظهور الاسرار و طريفة توزيعها

ساهمت ادارة حرب القبائل بالنهايه المبكره من خلال التوزيع اللا عشوائي للاسرار
و ساهمت ايضا في ابتعاد الكثيرين عن حرب القبائل
انا شخصيا دفعت في هذا العالم اكثر من 400 دولار .. يا خساره

وداعا حرب القبائل

DeletedUser27738

Guest

.. ما اندمجت .. صدقتك​

ندم الكثيرين لانهم لم يحذفوا حساباتهم من بداية العالم خصوصا بعد ظهور الاسرار و طريفة توزيعها

وداعا حرب القبائل

اقول مهايطي 400 دولار و انت اصلا ما عندك حساب بالعالم تسوقها من و لا ايش بالضبط و مبروك لقبيلتي العزيزه و الله تستحق الفوز

DeletedUser

Guest
من رأيي فوز غير مستحق قبيلتين قويتين لازم تتحارب على الفوز بالاسرار حتى يبقى العالم ذكرى

لكن انهوه بأندماج بايخ مررررررره

والله ماني متوقعها

DeletedUser

Guest
اقول مهايطي 400 دولار و انت اصلا ما عندك حساب بالعالم تسوقها من و لا ايش بالضبط و مبروك لقبيلتي العزيزه و الله تستحق الفوز

لا للغباء

انا كنت كوبلير للاعبه mollly
قبل شهرين تركت الحساب لي لادارته

و قبيلتك فازت بالاندماجات المتتاليه ... فوز غير مشرف
و نهايه بايخه للعالم راح تبعد الكثيرين عن حرب القبائل​

DeletedUser

Guest

.. ما اندمجت .. صدقتك​

وداعا حرب القبائل

خخخ يالذيب ادري انهم اندمجو بس انا قلت كذا عشان تفهمونه ماقلته اني اقصد انهم مايندمجون الا كل الاسرار بدمج

DeletedUser31968

Guest
النهايه اي نهايه غزه و حقين المخدرات يحلمو ياخذو العالم

DeletedUser30511

Guest
خخخخ تستاهل تستاهل فلسطين اللي مااندمجت ابد كفو كفو :81:

هههههههااااي بلاش اقولكوا تاريخ فلسطين كله , حروب تفوز بالجواسيس في الحروب القارية امام d.d قامت بارسال جاسوس واول ما استلم صلاحيات طرد الكل وراح لبوذي يلي هي فلسطين حالياً + الحرب مع vam كانت بالجواسيس + e.r خانت فام واندمجت مع بوذي + اندمجت مع LOL فلسطين انا مش متابع العالم بس شايف كتييير جداً من لول فيها

DeletedUser

Guest
هههههههااااي بلاش اقولكوا تاريخ فلسطين كله , حروب تفوز بالجواسيس في الحروب القارية امام d.d قامت بارسال جاسوس واول ما استلم صلاحيات طرد الكل وراح لبوذي يلي هي فلسطين حالياً + الحرب مع vam كانت بالجواسيس + e.r خانت فام واندمجت مع بوذي + اندمجت مع LOL فلسطين انا مش متابع العالم بس شايف كتييير جداً من لول فيها

ياخي انا قلته بااستهتار ادري انهم اكبر نوب ومهم فايزين واذا فازو مانفوزهم الا وناسفين اغلب قراهم ياخي انا اللي مضلوم بالحرب كل ماحط عيني على واحد وارسل اقطرتي يطلع

تباااا لكم مااوقحكم

لاوعقب اسم فلسطين سموه باأعو المخدرات سلامات وين اللي يقولون تخليد لفلسطين ومدري وش انتهت بمخدرااات
اللاااااااه يخارجنا:(090:

DeletedUser

Guest
بصراحة عالم حمآس صار بعد أندماج بوزي و اوس كان عالم يطفش بس بعد أعلان لحرب صار اقوى والخريطة تدل وفلسطين اللي هي الان d.r.g حاليا محاصرة بس الاقوى معهم والاحتراف أيضا و القيادة يعني قبيلة مستحيل تتفكك بالتوفيق لأبطال عالم 15 بس لو نشهد أندمج خطير من التوب على فلسطين بيكون مثل العالم الاول بالتوفيق ..

DeletedUser

Guest
هههههههههههههه قبيلة ردج هم قبيلة خلوا العالم بلا طعم

خخخخخخخخخخخخخخخ لو تشوف المدعي ببسي مان

كل عالم فيه اندماجات وخيانات

أعلى